facebooktwitterinstagram

شركة عزل أسطح بالرياض | ‎0550071994 | عزل فوم وشينكو

شركة عزل أسطح بالرياض | ‎0550071994 | عزل فوم وشينكو

البحث عن شركات العزل في ازدياد خاصًة في فصل الشتاء، وبالتأكيد لن تجد أفضل من شركة عزل اسطح بالرياض البيت الراقي. حيث تم تصنيفنا أننا من أفضل الشركات في مجال عزل الأسطح، لأننا نستخدم أقوى الطرق والأساليب التي تساعدنا في التخلص من تسريبات الأسطح وتجنب كافة أضرارها إلى الأبد. لذلك عندما تلاحظ وجود أي تصدعات أو تشققات في سطح منزلك فكل ما عليك فعله هو الاتصال بنا داخل شركة البيت الراقي لعزل الأسطح بالرياض.

عزل أسطح منزلك مع شركة عزل اسطح بالرياض أمر مهم. وذلك لأن أسطح منزلك معرضة للتشقق والتلف بسبب عوامل التعرية مثل درجات الحرارة والامطار. حيث يمكنك معنا ان تحصل على خدمات عزل أسطح مميزة واحترافية تحت اشراف مجموعة من خبرائنا المحترفين في مجال عزل الأسطح بجميع أنواعها. مثل عزل الإيبوكسي وعزل الفوم وعزل الشينكوا.

افضل شركة عزل اسطح بالرياض

مع شركة عزل أسطح بالرياض في حالة كنت تعاني من تسرب المياه من سطح منزلك فأنت بحاجة لخدماتنا في شركة عزل أسطح وكذلك خدماتنا في شركة كشف تسربات بالرياض. وذلك لأن كل مشكلات الأسطح المتعددة تنتهي بمجرد عزل الأسطح والذي يحمي البيت ويحمي سطحه من الكثير من الأضرار التي تلحق بالبناء ومحتوياته. فهل أنت على علم بأن عزل الأسطح قادر على حمايتك من:

  • عزل أسطح منزلك سوف يحميك من مياه الأمطار وأي مياه قد تنسكب على الأسطح أو تنسكب على جدران وأسطح البناء الخاص بك.
  • عزل الأسطح هو الوسيلة الآمنة التي تمنع أخطار درجات الحرارة المتعددة فعزل السطح هو الأمان من ارتفاع درجة الحرارة. فلا تشعر بالمناخ الحار ولا تضطر لاستهلاك كهرباء كثيرة بسبب التشغيل المتكرر لمكيفات الهواء داخل منزلك فعزل الأسطح يوفر لك درجة مناسبة.
  • كذلك يعد عزل الأسطح أيضًا حماية قصوى من انهيارات وتشقق الأسطح والجدران التي تحدث بفعل تغيرات المناخ وبفعل ارتفاع درجات الحرارة.
  • الميزة الأهم في العزل أن عزل الأسطح يقضي على مشكلات عدم تحمل الأسطح والجدران لاختلاف درجات الحرارة ما بين الليل والنهار وما بين درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة بين فصل الصيف وفصل الشتاء وما بين فصول السنة المختلفة.

شركه عزل اسطح بالرياض

نتميز في شركة عزل اسطح بالرياض عن غيرنا من الشركات بالعديد من المزايا والمقومات أهمها أننا نسعى دائمًا لتقديم خدمة احترافية. بجانب مميزات أخرى منها:

  1. اهتمامنا بأدق التفاصيل أثناء تقديم عملية العزل، حيث نسعى لتقديم خدمة استثنائية وفريدة من نوعها لجميع العملاء داخل الرياض.
  2. كذلك نشتهر باستخدامنا لأفضل مواد وأنواع العزل المستوردة من الخارج. والتي تضمن الحفاظ على الأسطح بدون تسريبات لأطول فترة ممكنة.
  3. كما نتميز بأننا نقوم بالسير على العديد من الخطط التي تم وضعها من قِبل الخبراء والمهندسين العاملين لدينا لضمان الوصول لأفضل نتيجة.
  4. كذلك نمتلك أسطول كبير من أحدث السيارات المجهزة بكافة المعدات والأدوات والجاهزة لنقل العمال إليكم في أسرع وقت.
  5. بالإضافة إلى تقديمنا جميع خدمات عزل اسطح داخل شركتنا بأرخص الأسعار التي يبحث عنها جميع العملاء، والتي لن تجدها عند غيرنا.
  6. أيضًا نتميز بالالتزام بجدول العمل المتفق عليه مع العميل وإنجاز العمل بأفضل جودة وفي أقصر وقت. حيث أننا نعلم خطورة التسريبات. لذلك نحاول تأدية جميع الخدمات في أسرع وقت.
شركه عزل اسطح بالرياض

شركه عزل اسطح بالرياض

شركه عزل اسطح عزل خزنات برياض

إذا كنت تعاني من تسريب المياه في منزلك، فأنت بحاجة إلى خدمات شركه عزل اسطح وخزانات بالرياض في أسرع وقت. لكي تتجنب مشاكل التسريبات التي من الممكن أن تصيب منزلك.

حيث تقوم تسريبات المياه بتعريض أسطح المباني لأضرار كبيرة، مما يؤثر عليها وعلى الأساسات الخرسانية، والتي على المدي البعيد تتسبب في الكثير من الأضرار والمخاطر على ساكني المنزل أنفسهم.

ولكن معنا لا تقلق لأننا داخل شركه عزل أسطح وخزانات نقدم أفضل الطرق والحلول التي من خلالها نتجنب كل المشاكل الناتجة عن تسرب مياه الخزانات في المباني.

حيث تتفوق شركتنا في أعمال عزل اسطح وخزانات. والسبب في ذلك خبراتنا الكبيرة في مجالات العزل بشكل عام سواء كان في عزل الأسطح أو عزل الخزنات.

كما نتميز بامتلاكنا عدد كبير من عمال الصيانة المدربين على أعلى مستوى والحاصلين على أعلى المؤهلات في مجال العزل للأسطح المختلفة.

علاوة على ذلك نقوم بتدريبهم على أفضل طرق العزل الحديثة التي تساعد على حماية الناس من الأذى وحماية صحتهم الغالية من التلوث.

كما نستخدم داخل شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض أفضل مواد العزل الآمنة والخالية من الضرر والتي نحصل من خلالها على أفضل النتائج.

علاوة على ذلك لا تقتصر خدماتنا على العزل المائي فقط بل نقدم خدمات العزل الحراري والعزل الصوتي. من خلال تبني أحدث التقنيات والمعدات المتطورة.

ولأننا نعلم مدى صعوبة المعيشة وأيضًا غلاء أسعار باقي الشركات المنافسة، لذلك نقدم خدمات عزل اسطح وخزانات عالية الدقة وبسعر لن تجده إلا لدينا في شركة البيت الراقي.

مميزات عزل الأسطح مع شركة البيت الراقي بالرياض

  • البحث عن الأمان والراحة بل الحصول على أكبر معدل من الأمان والراحة والرفاهية هو الدافع الرئيسي وراء القيام بعزل الأسطح. فمع رغبة الإنسان في العيش في بيئة معتدلة لا هي حارة ولا جافة فنجده يسارع للتمتع بأعلى قدر من الرفاهية. وذلك عن طريق عزل الأسطح للحماية من الحرارة.
  • في حين أن السعي وراء الحصول على أعلى قدر من الرفاهية والأمان يدفع الإنسان لعزل السطح للحماية من حدوث انهيارات المباني وللحماية من تلوث المباني والجدران والأسطح من الداخل والخارج من تلوث المياه والأوساخ التي تتساقط من مياه السطح.
  • الرغبة أيضًا في توفير المال لها يد في الموضوع إذا أن الدافع وراء الرغبة في عزل الأسطح يكون بسبب توفير النفقات والتكلفة. حيث يستطيع كل من يحرص على عزل السطح الخاص به على توفير المال. لذلك سوف نقوم بتلخيص مميزات الحصول على خدمة عزل الاسطح التي نقدمها لكم من شركه عزل اسطح بالرياض البيت الراقي.
مميزات عزل الأسطح مع شركة البيت الراقي بالرياض

مميزات عزل الأسطح مع شركة البيت الراقي بالرياض

خدمات عزل الاسطح التي نقدمها في الرياض

عزل اسطح مائي

يعتبر تسرب مياه الأسطح من المشاكل الخطيرة التي يترتب عليها العديد من الأضرار. حيث تعاني المنازل من الرطوبة والأمطار الغزيرة في الشتاء. نتيجة لذلك، تتجمع المياه على السقف وتتسبب في حدوث تشققات.

لذلك، فإن العزل المائي هو الحل الأمثل لأنه من أفضل المواد العازلة، حيث يقوم بحماية السطح من جميع مخاطر تسربات المياه. وذلك لأن تلك المواد تتمتع بقوة كبيرة في عملية عزل الأسطح المائي.

كذلك نقوم برش هذه المواد من خلال ماكينات الرش الحديثة المتوفرة لدينا. حيث تساعد على رش مواد العزل بطريقة صحيحة ونتأكد من دخولها في أماكن التشققات.

لذلك من الآن فصاعدًا سيدي لا تقلق وتعامل مع أفضل شركة عزل اسطح بالرياض. حيث تمكننا خبرتنا الواسعة في المجال من أداء جميع خدمات العزل المائي بأعلى جودة.

عزل اسطح حراري

تؤثر الحرارة على السطح وتؤثر أيضًا على المنزل من الداخل، وبالتالي يعاني أفراد الأسرة من درجات الحرارة العالية. مما يجعلهم يلجؤون للمكيفات ما يزيد من تكاليف فاتورة الكهرباء.

لذلك توصل مهندسو شركتنا إلى فكرة عزل أسطح حراري، حيث يقوموا باستخدام مواد عازلة للحرارة على الأسطح مما يساعد على منع تسرب الحرارة إلى المنزل والاستمتاع بأجواء الصيف الجميلة.

كذلك داخل شركة عزل اسطح في الرياض نستخدم العزل الحراري مع خزانات المياه لحماية المياه من الحرارة العالية التي تؤثر عليها وتجعلها غير صالحة للاستخدام.

عزل اسطح الهناجر

نحن في شركة البيت الراقي، نعتمد على عزل الفوم لخدمات عزل أسطح الهناجر نظرًا لأنه من أقوى وأفضل أنواع العوازل. حيث يتميز بالصلابة العالية وأنه يعيش لسنوات طويلة.

أيضًا من خصائص هذه المادة فعاليتها في العزل المائي وأيضًا العزل الحراري، حيث يقوم الفوم على عزل سقف الهنجر وحمايته من المطر في الشتاء ومن درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف.

بالإضافة إلى ذلك نقوم بتقديم جميع الخدمات عن طريق استخدام أفضل وأحدث الأجهزة المخصصة لعملية عزل أسطح الهناجر. وذلك لأن هدفنا هو الوصول لرضاء العملاء.

عزل اسطح مبلطه

يعاني العديد من العملاء من مشاكل تسرب المياه في الأسطح المبلطة. وذلك لأن معظم الشركات لا تقدم خدمات العزل لتلك الأسطح، مما يجعل العملاء يعانون مع مشاكل التسريبات.

لهذا السبب تقدم شركة عزل اسطح بالرياض كافة خدمات عزل اسطح مبلطة. وذلك لأننا نهدف لتلبية جميع احتياجات عملائنا داخل مدينة الرياض وكل ذلك بأقل الأسعار التي لن تجدها في أي شركة أخري.

كذلك يقوم الفنيين والعمال بتنظيف الأسطح المبلطة لكي نتخلص من الفوضى ومن فضلات الطيور، كما نستخدم أحدث أساليب وطرق التنظيف، لكي نصل إلى أعلى جودة وكفاءة من خدمات عزل اسطح مبلطة.

لذلك في حالة كنت تريد عزل السطح المبلط الخاص بك تواصل معنا. للاستفادة بأفضل خدمات عزل اسطح في الرياض.

عزل اسطح فوم

تلتزم شركة البيت الراقي براحة وأمان كل منزل من خلال تقديم أفضل خدمات فوم عزل اسطح. لذلك، طور المهندسون والخبراء العاملين معنا مجموعة من الخطوات المدروسة بعناية التي نقوم بإتباعها في خدمات عزل الفوم لتحقيق أعلى جودة. وسنقوم بذكر الخطوات فتابع معنا:

  1. يقوم العمال بفحص السطح ومعرفة نوع مادة العزل المناسبة لعزل ذلك السطح.
  2. ثم يقومون بتنظيف السطح بحيث يسهل علينا تنفيذ عملية عزل الفوم، وأيضًا لضمان ثبات الفوم بعناية.
  3. كما يقومون بإصدار فواتير شاملة للعميل قبل بدء العمل في تنفيذ عزل اسطح بالرياض لكي يكون على معرفة بكل المعلومات.
  4. بعدها نقوم بوضع مادة الفوم ويقوم المشرفون بمتابعة عملية العزل بأكملها للتأكد من أن كل شيء يسير على ما يرام.
  5. كما يحصل العملاء على ضمان على جميع الخدمات للرجوع إلينا في حالة وجود أي مشاكل أو عيوب في العزل.
  6. بينما في حالة حدوث أي تلف في عملية عزل أسطح فوم نتيجة تقصير من العمال، سنقوم بإصلاحه على دون تكليفك أي أموال.

ولأنها عملية حساسة للغاية لا يمكن لأي شخص عادي القيام بها، حيث تحتاج إلى عمال وفنيين متخصصين في المجال. لذلك تواصل معنا، حيث نمتلك موظفون ماهرون على دراية بجميع تفاصيل عملية عزل الأسطح.

عزل اسطح فوم

عزل اسطح فوم

عزل اسطح الشينكو

لعزل الأسطح من التسربات المائية ننصح باستخدام عزل الشينكو، حيث يعد من أفضل مواد العزل. ولكن يجب عليك الاستعانة بـ شركه عزل اسطح الرياض متخصصة لكي تضمن اكتمال عملية العزل بالشكل المناسب.

ذلك لأن معظم الشركات لا تمتلك عمالة مؤهلة للقيام بخدمات عزل أسطح بالرياض كما يجب. ولكن معنا سوف تحصل على أفضل الخدمات، حيث تعد شركتنا الأولي في المجال وذلك بشهادة العملاء الذين تعاملوا معنا.

كذلك نحن نمتلك باقة من العمالة المدربة على القيام بعمليات العزل على أكمل وجه. حيث أنهم يمتلكون خبرة كبيرة في المجال تصل إلى 15 سنه. لذلك كن مطمئن في تعاملك معنا.

بينما نهتم داخل شركتنا في الرياض باستخدام أقوى وأفضل مواد عزل اسطح الشينكو التي تتميز بجودتها وكفاءتها، والتي نقوم باستيرادها من الخارج لكي نضمن للعملاء أفضل جودة من جميع الخدمات المقدمة.

علاوة على ذلك نقدم للعملاء أهم النصائح والارشادات التي تساعدهم في الحفاظ على الأسطح وحمايتها من التسرب الحراري والمائي. ذلك لأننا نحرص دائمًا لتقديم أفضل خدمات عزل الشينكو بأعلى جودة.

مقاول عزل اسطح

نتميز في شركة عزل اسطح بالرياض بامتلاكنا لفريق كبير من المهندسين والفنيين. وأيضًا نضم مقاولي عزل الأسطح من أفضل المقاولين في الرياض ممن يقدمون خدمات العزل بجودة كبيرة. بالإضافة إلى تميزهم بالعديد من المميزات وسوف نذكرها فيما يلي:

  • يُعرف المقاولون لدينا بإتباعهم الأساليب والخطوات المدروسة بعناية لضمان نجاح عملية العزل.
  • كذلك يُعرف المقاول أيضًا بقدرته على استخدام جميع الوسائل والتقنيات والأدوات الحديثة.
  • بينما يعد أهم الأشياء التي تميز مقاولينا هو التزامهم واحترامهم للمواعيد التي تم تحديدها مع العملاء.
  • كذلك يتميز المقاول لدينا بقدرته على إنجاز جميع مهام العزل في أسرع وقت وبأعلى جودة وبفضل فريقه من الفنيين المحترفين.
  • علاوة على ذلك فأنه يقدم جميع الخدمات بأقل الأسعار التي لن تجد مثلها في أي شركة أخري.

لذلك لكي تضمن حصولك على أفضل النتائج من جميع عمليات العزل تواصل معنا، لكي تحصل على أفضل الخدمات المقدمة من أفضل مقاول عزل أسطح بالرياض.

مقاول عزل اسطح

مقاول عزل اسطح

بعض أسئلة عملائنا الشائعة عن خدمات شركة عزل الاسطح

هل يساعد عزل الاسطح في ترشيد استهلاك الكهرباء؟

مع خدماتنا في شركة عزل اسطح بالرياض البيت الراقي لعزل الأسطح سوف تكون فاتورة الكهرباء منخفضة عندما تستعين بخدماتنا في شركة عزل اسطح بالرياض. وذلك لأن عزل السطح يحميك من وصول الحرارة الشديدة إلى منزلك بما يوفر في استهلاك الكهرباء بسبب تشغيل المراوح والمكيفات.

أيمكن ترشيد نفقات تنظيف السطح والبناء من خلال خدمات عزل الاسطح ؟

عندما يكون السطح الخاص بك معزول بشكل جيد فإنه لا يتعرض للأوساخ ويسهل الاعتناء به. حتى أن مياه الامطار لن تقوم بتجميع الأتربة وتهبط على هيئة مياه ملوثة تقوم بتلويث المصاعد والبناء من الداخل. وهكذا تستطيع بعزل الاسطح ترشيد نفقات الحصول على خدمات شركة التنظيف بالرياض.

هل يمكن ترشيد علاج نفقات أضرار عدم عزل الأسطح من خلال عزل سطح منزلي؟

حينما يقوم خبرائنا في شركة عزل اسطح بالرياض بعزل السطح الخاص بك. فإن ذلك يوفر عليك علاج الأضرار التي تنجم نتيجة لإغفال أهمية عزل الأسطح فلن تحتاج لعلاج تصدعات المباني وانهيارات الحوائط ولا تحتاج لمكافحة الحشرات بالرياض التي تخترق السطح وتحدث الثقوب وتصل إلى البناء من الداخل.

كيف يسهم العزل في الحد من رطوبة البناء؟

  • الرطوبة من المشاكل الخطيرة جدًا على أي من مبانيك وذلك لأن الرطوبة مع الزمن يمكن أن تحدث تشوهات كبيرة في مختلف أنواع المباني. لذا فإن التخلص من الرطوبة مهم وضروري جدًا لأن الرطوبة يمكن ان تتسبب في تشقق ونشع المياه في الجدان والحوائط والمباني بشكل العام عبر العزل وخاصة مع قدرة العزل على الحد من رطوبة البناء.
  • إذا كنت تعرف ذلك فقد لا تعرف أن المصانع والشركات والمتاجر هي الأكثر احتياجًا لعزل الأسطح ناهيك عن خزانات المياه التي تحتاج للعزل لمقاومة عوامل المناخ. لذا فإن المنزل والبيوت والفلل والقصور والمصانع والمتاجر و عزل خزانات المياه بالرياض هي الأكثر احتياجًا لعزل الأسطح.

ما هي مزايا التعامل مع شركة عزل اسطح بالرياض

إن عزل الأسطح معنا في شركة عزل اسطح بالرياض البيت الراقي يوفر لك:

  • جودة عمليات العزل تدوم معك لأعوام وأعوام دون ظهور مشكلات في الأسطح.
  • يمنحك عزل الأسطح لدينا الحماية الفعالة والسريعة من مشكلات الأسطح التي تعاني منها.
  • الاعتماد علينا في عزل السطح الخاص بك يمنحك فرصة للاستفادة بخبرة خبراء العزل الذين يقدمون لك خدمة عزل احترافية.
  • عزل الأسطح على أيدي خبرائنا أيضًا يمنحك فرصة للاستفادة من عروض وخصومات العزل بما يقلل من تكلفة العزل.
ما هي مزايا التعامل مع شركة عزل اسطح بالرياض

ما هي مزايا التعامل مع شركة عزل اسطح بالرياض

لماذا نحن افضل شركه عزل اسطح بالرياض؟

لأننا داخل شركتنا لخدمات عزل اسطح بالرياض نمتلك خبرة ومهارة كبيرة ونتعامل مع تلك الخدمات بأقصى درجات من الدقة والاحترافية. وذلك جعل منا واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال.

بالإضافة إلى أننا نسعى للتطوير من أنفسنا والتطوير من كافة الخدمات. حيث هدفنا هو تقديم أفضل خدمة للعملاء وبالتالي كسب ثقتهم والاستمرار في التعامل معنا.

كما أننا متاحين على مدار 24 ساعة في اليوم طوال العام حتى في الإجازات والعطلات الرسمية، حيث نقوم بتلبية جميع احتياجاتك في أي وقت.

بينما من أهم الأشياء التي تجعلنا أفضل شركة عزل اسطح هو التزامنا بالمواعيد التي تم تحديدها مع عملائنا وعدم إضاعة وقتهم.

كذلك يتكون فريق العمل لدينا من فنيين ومهندسين ممن يتسمون بحُسن السلوك والصدق والجدارة بالثقة في تعاملاتهم مع العملاء.

علاوة على ذلك لا تقتصر خدماتنا على مكان واحد ولكنها تغطي جميع مناطق الرياض سواء كانت شمالًا أو جنوبًا أو غربًا أو شرقًا. وذلك لامتلاكنا فروع عديدة وأسطول سيارات متنقل يمكننا من الوصول إليك في أسرع وقت.

اسعار شركة عزل اسطح بالرياض

  • نراعي دومًا في شركة عزل اسطح بالرياض البيت الراقي ميزانيات جميع عملائنا الأعزاء وحالتهم المادية. ولذلك نسعى دومًا بأن نقوم بتوفير مجموعة متنوعة من العروض وباقات الأسعار المناسبة لكل أذواق عملائنا الأعزاء في مدينة الرياض.
  • لهذا ف حال كنت تريد التمتع بخدمات عزل أسطح احترافية وشاملة لكل أنواع الاسطح بكل الطرق والأساليب المناسبة لنوعية تلك الأسطح. ما عليك الا أن تقوم بالتواصل معنا من خلال أزرار التواصل المتوفرة في جميع9 صفحات الموقع.

ارخص شركة عزل أسطح بالرياض

نظرًا لأننا نتفهم وضع العملاء، فإننا نقدم أسعارًا معقولة لكي تكون في متناول جميع العملاء الكرام. حيث نقوم داخل شركة عزل أسطح بتقديم جميع الخدمات بأعلى جودة وأقل سعر.

لذلك، فإن شركتنا مدرجة كواحدة من أرخص شركات عزل اسطح بالرياض. وذلك لأن هدفنا هو كسب ثقة العملاء وليس جمع الأموال فقط.

كما نقوم بتوفير العديد من طرق السداد لنسهل على جميع العملاء عملية الاستفادة من خدمات عزل اسطح برياض التي نقدمها.

حيث نقوم بتوفير عقود سداد سنوية ونصف سنوية ويمكنك اختيار طريقة السداد التي تناسبك. وكل ذلك لأننا نحرص على حماية العملاء من مشاكل التسربات.

بالإضافة إلى العديد من العروض والخصومات التي لن تجدها في أي شركة أخرى. والتي نقدمها لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء للاستفادة بخدماتنا.

ارخص شركة عزل أسطح بالرياض

ارخص شركة عزل أسطح بالرياض

ارقام شركة عزل اسطح بالرياض

  • يمكنك أن تقوم بالاتصال بنا عميلنا الكريم للاستفسارات عن كل تفاصيل خدمات عزل الاسطح الخاصة بنا ويمكنك أن تعرف المزيد عن معدات وأدوات عزل الأسطح.
  • لطلب خدمات عزل الأسطح لأي منشئة خاصة بك سواء كان منشئة سكنية أو تجارية أو صناعية. عليك فقط بالتواصل معنا من خلال الأرقام التالية 0550071994.

اهم اسئلة عملائنا الشائعة حول خدمات عزل الاسطح

كيفية التواصل مع شركة عزل اسطح بالرياض؟

نقدم لكم في شركة البيت الراقي أسرع فريق من ممثلي خدمة العملاء الذين يمكنهم مساعدتك والإجابة عن جميع الاستفسارات التي يمكن أن تخطر في بالك.

حيث يمكنك التواصل معنا من خلال رقم الهاتف الموضح أمامك. أو يمكنك بكل سهولة ترك تعليقك على هذا المقال وسنرد عليك في أسرع وقت، حيث لدينا خدمة استجابة فورية لعملائنا.

كذلك نحن نقوم بتوفير خدمة العملاء طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة في اليوم. لذلك أتصل بنا في أي وقت وستجدنا في انتظارك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مراسلتنا عبر رسائل البريد الإلكتروني، حيث ستتمكن من معرفة كافة المعلومات حول الخدمات التي نقدمها.

علاوة على ذلك أن فريق خدمة العملاء عند اتصالك به يقوم بأخبارك بكافة العروض والخصومات التي نقدمها داخل الشركة في هذا الوقت. كذلك يمكنك أيضًا مراسلتنا على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter و Instagram و Snapchat في أي وقت من الأسبوع.

إضافة إلى ذلك، يمكنك بكل سهولة التواصل مع شركه عزل اسطح بالرياض عبر الواتساب، وبهذه الطريقة يتم التنسيق معك بشأن الخدمة المطلوبة والوقت المناسب لك.

يمكنك أيضًا الاتصال بدليل الهاتف الثابت في دولة السعودية، وطلب رقم شركتنا، والاتصال بنا في أي وقت لطلب خدمات عزل الأسطح، أو حتى طلب المعاينة المجانية.

بالإضافة إلى ذلك، نقوم بالتواصل معك بعد تقديم الخدمة لضمان رضاءك. حيث هدفنا هو كسب ثقة عملائنا. لذلك إذا كان لديك أي مشكلة مع تسريبات المياه أو العزل فاتصل بنا على الفور للحصول على أفضل الخدمات المتوفرة من شركات عزل اسطح بالرياض.

هل تقدمون خدمات عزل أسطح بالرياض بسعر رخيص؟

بالطيع، حيث نقوم بتقديم كافة خدمات شركه عزل أسطح بالرياض مقابل عرض أقل الأسعار والتي لن تجدها في أي مكان أخر.

كذلك عند وصول العمال لمنزلك يقومون بمعاينة المكان وتحديد التكلفة النهائية وترك القرار لك في متابعة العمل أم لا.

بينما في حالة طلب خدماتنا في أكثر من مكان نقوم بإعطائك خصومات تصل إلى 30% وأكثر من التكلفة الإجمالية.

لذلك تواصل معنا ولا تقلق من الأسعار، حيث أننا داخل شركة عزل اسطح بالرياض معرفون من قِبل عملائنا بجودة خدماتنا وانخفاض أسعارنا.

هل توفرون خدماتكم تحت اشراف عمال عزل اسطح محترفين؟

بالتأكيد، حيث داخل شركة البيت الراقي نقدم جميع الخدمات علي يد عمال عزل اسطح محترفين ومدربين على أحدث طرق عزل الأسطح.

وذلك بسبب سنوات عملهم العديدة في هذا المجال. حيث ساعدهم ذلك على اكتساب خبرة واسعة في أعمال عزل الأسطح وجعلهم قادرين على تقديم خدمة عالية الجودة ومرضية للعملاء.

هذا، بالإضافة إلى أننا نتأنى في اختيار العمالة ونقوم بعمل اختبارات لهم قبل تعينهم معنا. وكذلك بعد تعينهم نقوم بعمل دورات تدريبية لكي نضمن قدرتهم على أداء جميع الخدمات على أكمل وجه.

كما يتم تدريبهم على استخدام الأدوات والمعدات الحديثة التي تساعد في مهام عزل اسطح الرياض، لذلك إذا كنت تبحث عن عمال عزل أسطح محترفين. فاتصل بنا الآن وأخبرنا بالمشكلة التي تواجهك وسوف نرسل لك أفضل العمال لحل المشكلة على الفور.

هل يعمل العزل الحراري على ترشيد الكهرباء؟
نعم، العزل الحراري مهمته الأولى هو حماية المنزل من أشعة الشمس وتخفيض درجة الحرارة، وبذلك لن تحتاج لتشغيل المكيفات والمراوح باستمرار، ومن هنا يصبح استهلاكك للكهرباء أقل.
ماهي أهمية عزل الأسطح؟
عزل الأسطح ضروري جدًا لأنه يحمي السطح من الكثير من العوامل الطبيعية التي تعرض المبنى للعديد من المشاكل ومنها الانهيار وتشقق الجدران، ومن ضمن هذه العوامل الأمطار، وأشعة الشمس المرتفعة. لذلك كل ما عليك هو أن تقوم بالتواصل معنا لطلب الخدمة لكي تحمي منزلك من الهبوط.
5 / 5

التقيم الاجمالي : 5

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0

اقرأ ايضا

شركة لحام خزانات فايبر جلاس بالرياض | ‎0550071994 | صيانة شاملة لجميع الخزانات

شركة لحام خزانات فايبر جلاس بالرياض | ‎0550071994 | صيانة شاملة لجميع الخزانات

تنظيف خزانات

تعلم شركة لحام خزانات فايبر جلاس بالرياض أن خزانات المياه من المهم أن يتم إصلاحها بسرعة وبشكل دوري والتأكد من..

شركة عزل خزانات بالرياض | ‎0550071994 | عزل جميع أنواع الخزانات

شركة عزل خزانات بالرياض | ‎0550071994 | عزل جميع أنواع الخزانات

عزل اسطح

الخزانات يجب أن يتم عزلها بأفضل مواد العزل وذلك لتجنب العديد من المخاطر. أحصل على أفضل خدمة لدينا في شركة..

واتساب

من نحن

شركتنا البيت الراقي هي شركة ذات خبرة تتجاوز ال 40 عام في كافة مجالات المهام المنزلية. وتقدم شركتنا مجموعة من أفضل الخدمات المنزلية ذات الجودة العالية مثل خدمات التنظيف المتنوعة وخدمات مكافحة الحشرات وكذلك عزل الاسطح وصيانة المصاعد ولحام الخزانات وشفط وتنظيف البيارات وأيضًا خدمات نقل العفش وكشف التسربات وغيرها من الخدمات الرائعة. حيث نسعى لتوفير جميع سبل الراحة والرفاهية لكل عملائنا الاعزاء في جميع المدن التي نوفر بها خدماتنا. حيث تمتاز خدماتنا بالعديد من المميزات العملاقة مثل الجودة الفائقة وكذلك الأسعار والعروض والخصومات التي نقدمها على مدار العام.

اهم الروابط

تصميم و برمجة YourColorYour color