facebooktwitterinstagram

شركة نقل اثاث بالرياض | ‎0550071994 | أرخص نقل عفش بخصم 50%

شركة نقل اثاث بالرياض | ‎0550071994 | أرخص نقل عفش بخصم 50%

نقل العفش مهمة يجب ان تتم باحترافية وبأحدث معدات وأدوات النقل الآمنة. لذلك معنا في شركة نقل اثاث بالرياض البيت الراقي سنوفر لك أفضل وأرخص خدمات نقل اثاث بالرياض. احصل معنا على أفضل خدمة لنقل الأثاث في مدينة الرياض بأفضل الأسعار واكثرها احترافية وتميزًا في مدينة الرياض.

تعتبر مهمة نقل الأثاث شاقة وتتطلب القيام بالعديد من الخطوات وبذل مجهود كبير ويصعب على الأفراد العادية القيام بها. لذلك نقدم لك شركة البيت الراقي باعتبارنا أفضل شركة نقل اثاث بالرياض حيث أننا نمتلك خبرة منذ سنوات طويلة في هذا المجال، ولدينا فريق عمل قوى مكون من عمال وفنيون مدربون على أيدي خبراء ومتخصصين نوفرهم لدينا.

كذلك يمتلك العمال والفنيون خبرة ومهارة كبيرة في فك وتغليف وتعبئة الأثاث، إلى جانب ذلك يتبعون طرق وأساليب حديثة ويعتمدون على استخدام أدوات ومعدات وأجهزة متطورة تساعدهم في القيام بهذه المهمة. تابع معنا هذا المقال ستجد كل ما تبحث عنه من خدمات فك وتغليف العفش وكذلك نقل الأثاث وتركيبه أو نقل الاثاث وتخزينه وكل ذلك بأسعار مناسبة وفي متناول جميع طبقات وفئات العملاء.

محتوي هذا المقال

افضل شركة نقل اثاث بالرياض

  • مهما كان طلبك في خدمات نقل العفش والأنتيكات والأثاث المنزلي أو المكتبي الخاص بك. فإن لدينا كل ما تحتاج إليه وفقًا للآلية التي تفضلها والطريقة والأسلوب المفضل لديك في نقل العفش. فنحن قادرون على تلبية كافة احتياجاتك المتعلقة بالأثاث المنزلي والمؤسسي وجميع أشكال الأثاث وبالأخص وإن ممن يبحثون عن الاحترافية والتخصص.
  • حيث تعتبر الاحترافية والتخصص هم أساس أي عمل فإن كنت تريد التخصص والاحترافية فإن جميع خيارات تتجه نحو مؤسسة نقل اثاث بالرياض التي تضمن لك (سلامة الأثاث الخاص بك – وترتيب وتنظيم الأثاث الخاص بك ليخرج منزلك ومكتبك ومتجرك في أفضل شكل ممكن – معالجة وإصلاح أي أثاث تالف – تركيب الأثاث بعد فك بمهارة وجودة عالية).
  • لهذا السبب نحن البيت الراقي عنوان التخصص في مجال نقل الأثاث ونحن كشركة قادرون على توفير الأمان والراحة ونقل الأثاث الخاص بك دون بذل اي جهد منك ودون أي تعب أو إهدار وقت. فعند الاعتماد على محترفين نقل الأثاث لن تضطر لأن تزعج أفراد أسراتك معك ولا تقحمهم في أعمال نقل الاثاث لا من قريب ولا من بعيد. فقط كل ما عليك هو الاتصال بأرقام نقل الأثاث الموضحة أمامك لتنعم بأفضل خدمة نقل اثاث.
  • لست بحاجة للبحث والتنقيب والسؤال الذي يستغرق أيام وأيام هنا وهناك فنحن نريد أن نؤتي إليك بأفضل خدمات نقل الأثاث التي تصل إليك في مكانك وتنقلك بالأثاث الخاص بك إلى المكان المطلوب فلا تذهب بعيدًا فحين تريد نقل الأثاث فستجد نحن الأقرب منك وإليك.

مميزات شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب

  • الخبرة والاحترافية هما الميزة الأساسية لنا في شركة البيت الراقي المتخصصة في مجال نقل و تخزين الأثاث بالرياض. حيث لا يمكن أن يثق أي إنسان في ممن لا يملكون خبرة ودراية في أعمال نقل الأثاث.
  • نحن نمد لك يد العون لنقل أثاث المنازل ونقل أثاث الشقق ونقل أثاث الفلل والقصور ونقل أثاث المكاتب الإدارية من مكاتب عمل وشركات. وكذلك نقل أثاث المصانع والمتاجر وذلك بفضل خبرتنا الكبيرة.
  • كما اننا نمتلك أفضل أدوات ومعدات النقل المتخصصة في مجال نقل وتخزين الأثاث وجميع متعلقاته من نقل أثاث وتحميل الأثاث وتغليفه وتعبئته بالإضافة الى خبرة الفنين والمتخصصين في مجال نقل الأثاث فخبرة ومهارات نقل الأثاث الكبيرة هي ما يجعلك واثق في حصولك على خدمة نقل أثاث متميزة ومنظمة.

افضل <yoastmark class=

خدمات شركه نقل اثاث بالرياض

نحن لا نقدم خدمة واحدة في مجال نقل وتخزين الأثاث بالرياض بل نقدم العديد من الخدمات المميزة في هذا المجال. فإن كنت تريد خدمة نقل أثاث فيجب ان تدرك أنك تأخذ معها كل المزايا والامتيازات التي تجعلك خدمة بمثابة ثلاثة في واحد حيث أنك ستحصل على جميع الخدمات التي تجعل من منزلك عصري وأنيق. فمع خدماتنا لنقل العفش تتمتع بـ:

  1. نقل العفش والأثاث بجميعه أنواعه وأشكاله بدءًا من الأثاث الخشبي مرورًا بالأثاث الرخامي وأثاث المفروشات من سجاد وموكيت وأثاث باركيه وصولًا للأثاث الزجاجي. مع العلم أن كل نوع من أنواع الأثاث يتطلب أداة نقل مختلفة وآلات محددة ناهيك عن حاجة كل نوع من الاثاث لخبرة كافية تتوفر لدينا.
  2. خدماتنا تمتد لجميع أشكال الأثاث الذي لا يقتصر على الأثاث الكبير والظاهر بل يشمل الأثاث المعلق على الحوائط والجدران والأثاث المفروش على الأرضيات والمعلق بالأسقف كالنجف وأجهزة الإنارة والديكور كل ذلك مدعومًا بطرق التعبئة والتغليف التي تلائم كل من أنواع الأثاث الأكثر حساسة.
  3. نتخصص أيضًا في خدمة نقل أثاث الحمامات والمطابخ ونقل أثاث المجالس والصالونات ونقل أثاث المخازن.

دينا نقل اثاث بالرياض

نوفر لكم في البيت الراقي أفضل سيارات نقل اثاث في الرياض. وذلك بغرض توفير جميع معايير السلامة للأثاث المنقول، فقد يكون هذا الأثاث قطع ثمينة وأنتيكات غالية بالنسبة لأصحابها فيجب الحفاظ عليها.

لذلك تكون هذه السيارات مجهزة ومبطنة من الداخل ويوجد بها أرفف لوضع الأثاث بها. ويجب أن يكون الأثاث مُغلف جيدًا بالورق المقوى وبالأكياس البلاستيكية والبابلز رول.

بالإضافة إلى ذلك نحرص في شركة نقل اثاث من جدة للرياض على توفير سائقين ماهرين في قيادة السيارات. حيث يجب أن يكون السائق حريص ومدرب جيدًا على قيادة دينا نقل اثاث

كذلك تتميز سيارة نقل اثاث بأنها آمنة ضد المطبات الصناعية والطرق السيئة. ولكن السائق معنا حذر ويختار الطرق السهلة والسريعة لكي يتم نقل الأثاث في أمان.

كما أن شركتنا تقدم لك ضمانات طويلة الأجل على خدمة نقل الأثاث بحيث في حالة تعرض أي قطعة من الأثاث للكسر أو الخدش. تكون شركتنا مسئولة مسئولية كاملة عن تعويض العميل.

لذلك إذا كنت تبحث عن شاحنة نقل اثاث آمنة ومجربة وموثوق بها، لا تتردد عن الاتصال بشركة البيت الراقي لأنها تمتلك أفضل أنواع سيارات نقل اثاث في الرياض

نقل اثاث داخل وخارج الرياض

تتميز شركتنا البيت الراقي بأنها لا تقتصر على نقل الأثاث في مناطق محددة فقط. بل أننا نقدم خدماتنا على نطاق واسع بحيث يشمل جميع أحياء الرياض، على سبيل المثال حي الخالدية والتعاون والازدهار ونقدم خدماتنا في المناطق المجاورة أيضًا.

لذلك إذا كنت تبحث عن شركة نقل أثاث داخل وخارج الرياض فإن شركتنا هي الأفضل من حيث الجودة والكفاءة والسرعة والأسعار أيضًا. وذلك لأنها توفر أدوات ومعدات تساعد العمالة في فك الأثاث وتغليفه.

كذلك نحن نمتلك سيارات نقل عالمية وسريعة للغاية وتختار السائقين بدقة وعناية. وتكون هذه السيارات مخصصة لنقل الأثاث. إلى جانب ذلك تقدم هذه الخدمة بأرخص سعر بالمقارنة مع الشركات الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك نوفر لكم في شركة نقل اثاث بالرياض البيت الراقي طرق ووسائل نقل اثاث أخرى فهي لا تقتصر على السيارات فحسب. بل توفر خدمة نقل العفش من خلال الطرق البرية والبحرية والجوية أيضًا.

وهذا يجعلنا افضل شركات نقل اثاث بالرياض لأن أي شركة أخرى تعتمد على الطرق التقليدية والقديمة التي تستغرق وقتًا طويلًا في نقل الأثاث. وفي بعض الأحيان قد يتعرض العفش للكسر والتلف.

شركة نقل اثاث بالرياض باكستاني

نقدم لكم في شركة البيت الراقي خدمات نقل اثاث على أيدي عمال باكستانيين مدربين على أعلى مستوى ولديهم خبرة كبيرة في هذا المجال. كما أن لديهم خصائص وميزات لن تجدها في أي عمالة أخرى.

حيث تتميز العمالة الباكستانية بالدقة والحرص أثناء فك الأثاث لكي يتم تغليفه بشكل دقيق وجيد. إلى جانب ذلك يتم تغليف قطع الأثاث بما يناسبها من ورق التغليف.

بالإضافة إلى ذلك العمال لدينا يعتمدون على استخدام الآلات والأوناش في نقل الأثاث من المنزل لكي يتم شحنه داخل سيارات نقل العفش. حيث أنه يكون من الصعب للغاية نقل الأثاث بواسطة العمالة وخاصًة إذا كانت الشقة في دور مرتفع.

كما تتميز العمالة الباكستانية لدينا بالمهارة والاحترافية الكبيرة في تركيب العفش وترتيبه داخل المنزل. ويمكن للباكستانيين القيام بعملية تخزين العفش أيضًا.

لذلك إذا كنت تبحث عن شركات نقل اثاث سنوفر لك خدمة نقل اثاث بالرياض على أيدي عمالة باكستانية محترفة، لن تجد أفضل من شركتنا لنقل اثاث بالرياض البيت الراقي. حيث أننا نوفر دورات تدريبية خاصة لتعليم العمالة أحدث طرق وأساليب نقل الأثاث وفكه وتركيبه وتغليفه أيضًا.

نقل اثاث بالرياض باكستاني

نقل اثاث بالرياض باكستاني

شركة نقل اثاث بالرياض عماله فلبينيه

نتميز في شركة نقل اثاث بالرياض البيت الراقي بامتلاكنا عمال من جنسيات كثيرة ومتنوعة، على سبيل المثال عمال آسيويين وإفريقيين وفلبينيين. والأكثر إقبالًا هي العمالة الفلبينية لأنها تمتلك عدة مميزات غير متوفرة في العمالة الأخرى.

لذلك نوفر لك في شركة نقل اثاث بالرياض عمالة فلبينية مدربة على أكمل وجه ولديها خبرة في جميع الخدمات التي تتعلق بنقل الأثاث. سواء فك وتركيب أو تغليف وتعبئة أو تخزين أثاث.

بالإضافة إلى ذلك تتميز خدمة نقل اثاث فلبينيين الرياض بالسرعة في الأداء وتكون النتيجة بجودة عالية. إلى جانب ذلك تتميز العمالة الفلبينية بالأمانة والمصداقية والحفاظ على المكان الذي تعمل به.

كذلك يمكنها التعامل مع جميع أنواع الأثاث، سواء الاثاث الكلاسيكي أو مودرن وسواء كان أثاث غرفة معيشة أو غرفة نوم أو اثاث مطبخ أو اثاث ايكيا. وتتمكن من استعمال الأدوات والمعدات التي تساعد في فك الأثاث وتركيبه.

كما أنها تتبع كافة معايير السلامة للحفاظ على الأثاث والعفش من التعرض لأي كسر أو خدش. حيث تقوم بتغليف الأثاث باستخدام الورق المقوى والأكياس البلاستيكية والبابلز رول. ويكون السائق حريص أشد الحرص أثناء قيادة السيارات المخصصة لنقل الأثاث.

علاوًة على ذلك في حالة تخزين الأثاث يتم تجهيز وإعداد وتأمين المستودعات بشكل جيد لتجنب تعرض الأثاث لأشعة الشمس والحرائق والرطوبة. أو تسربات المياه والحشرات وغيرهم من الأضرار التي تؤثر سلبيًا على الأثاث.

لذلك إذا كنت ترغب في شركة نقل اثاث لديها عمالة فلبينية مضمونة اتصل الآن على رقم شركة نقل اثاث بالرياض البيت الراقي لأننا نعتبر افضل شركة نقل اثاث بالرياض عمالة فلبينية

شركة نقل اثاث بالرياض تويتر

كذلك نقدم لكم في شركة البيت الراقي خدمة نقل اثاث الرياض ممتازة على أيدي عمال وفنيون لديهم خبرة كبيرة في جميع أنواع الأثاث. إلى جانب ذلك نوفر خدمة نقل الأجهزة الكهربائية أيضًا، سواء ثلاجات أو غسالات أو مكيفات.

كذلك تتبع خطوات محددة ومدروسة بحيث نقدم الخدمة في أسرع وقت. ونهتم في شركة نقل اثاث بالرياض باستيراد مواد التغليف من الخارج لضمان قوتها وجودتها في الحفاظ على الأثاث وعدم تعرضه لأي خدش أو كسر. ومن ضمن مواد التغليف الفلين والكراتين.

بالإضافة إلى ذلك نوفر في شركه نقل اثاث في الرياض خدماتنا لجميع المباني والمنشآت فلا تقتصر على نقل اثاث المنزل. بل يمكننا نقل اثاث الفنادق والشركات والمؤسسات الضخمة والمحلات التجارية والمستشفيات وغيرهم من المباني.

علاوًة على ذلك تمتلك شركتنا صفحات خاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل تويتر ولدينا فريق دعم فني متاح على مدار الـ 24 ساعة. وفي جميع أيام الأسبوع للرد على كافة الرسائل والاتصالات من العملاء الذين يرغبون في الحصول على خدماتنا.

كما أننا في شركة نقل اثاث الرياض نقدم خدمات نقل العفش بأسعار منخفضة للغاية ومناسبة لجميع الطبقات والفئات. ونقدم عليها ضمانات طويلة الأجل، لأن الهدف الرئيسي لنا ليس تحقيق الأرباح بل الحصول على ثقة العملاء لكي يتم التعامل معهم باستمرار.

نقل وشراء اثاث مستعمل

يبحث معظم الأشخاص الذين يفضلون التجديد والتغيير وشراء أثاث حديث لمواكبة الموضة عن شركة متخصصة في نقل اثاث مستعمل وشراءه أيضًا. لذلك نوفر لك في شركة البيت الراقي هذه الخدمة بجودة عالية وعلى أيدي عمالة مدربة على أكمل وجه.

حيث تقوم العمالة بفحص الأثاث وفرزه لمعرفة القطع التي تصلُح للترميم والتجديد لكي تقوم بشرائها. وتقوم بتجهيز الأثاث المراد نقله بإتباع عدة خطوات تُسهل من عملية النقل.

فتبدأ العمالة بفك قطع الأثاث الكبيرة بحيث تكون عملية التغليف والنقل سهلة. ثم يتم تنظيف الأثاث باستخدام المواد المنظفة المناسبة وقطع قماش مصنوعة من القطن.

كذلك يتم تغليف العفش المراد نقله باستخدام الأكياس المصنوعة من البلاستيك والبابلز رول الذي يحافظ على القطع الثمينة من التعرض للصدمات والكسور والخدوش.

بالإضافة إلى ذلك تقوم العمالة بتعبئة العفش داخل سيارات شركة نقل اثاث مستعمل بالرياض بدقة وحرص وتهتم بترتيب الأثاث داخل السيارة لتجنب سقوطه. وبعد وصول العفش يتم تركيبه ووضعه في المكان بترتيب ونظام.

أما فيما يخص الأثاث المراد شراءه يتم فكه وتغليفه وشحنه إلى مقر الشركة. لكي يتم عمل الترميمات والتجديدات اللازمة له ويتم دهانه مرة أخرى وتقوم شركة نقل اثاث بالرياض بعرضه للبيع بأسعار رخيصة ومناسبة للجميع.

نقل وشراء اثاث مستعمل

نقل وشراء اثاث مستعمل

 فك وتركيب وتغليف الاثاث بالرياض

نوفر لكم في شركة نقل اثاث بالرياض خدمة فك وتركيب وتغليف الأثاث، حيث أن معظم قطع الأثاث تكون كبيرة الحجم ولا يمكن نقلها كما هي. لذلك تلجأ العمالة التي توفرها شركتنا إلى تفكيك الأثاث، على سبيل المثال دواليب الملابس والأسرّة والمكاتب وأثاث المطبخ والأجهزة.

كما أننا في شركة نقل اثاث بالرياض نوفر أدوات ومعدات ومفكات مخصصة لفك مسامير وصواميل ربط هذه القطع من الأثاث لتسهيل عملية الفك على العمالة. وبعد أن يتم فكها لا بد أن يقوم الفنيون بتنظيف وإزالة الأتربة والغبار المتراكم عليها.

حيث نعتمد في هذه المهمة على استخدام مواد منظفة مستوردة وفعالة وآمنة أيضًا على الأثاث. إلى جانب ذلك نحرص في شركة نقل اثاث بالرياض على توفير كافة المواد اللازمة للتغليف ومنها الأكياس البلاستيك ورول بابلز ونوفر أيضًا كراتين نقل اثاث

بالإضافة إلى ذلك يتم تغليف الأثاث واستخدام هذه المواد بناءً على نوع الأثاث، فمثلًا الأثاث الخشبي يتم تغليفه بالأكياس والورق المقوى وربطه باستخدام الشرائط اللاصقة. أما القطع الثمينة والأنتيكات يتم تغليفها باستخدام البابلز رول ويتم تغليف النجف والكريستالات باستخدامها أيضًا.

كذلك يتم تغليف الأجهزة الكهربائية عن طريق لف الأكياس البلاستيكية على جسم الجهاز بالكامل ووضع الفلين على أركانه. لحمايته ضد الصدمات التي قد يتعرض لها خلال نقله.

شركة نقل اثاث خارج الرياض

نتميز في شركة نقل اثاث بالرياض البيت الراقي بأننا نقدم خدمة نقل اثاث داخل وخارج الرياض وفي المناطق والمدن والدول المجاورة أيضًا. كما أننا لا نقتصر على استخدام السيارات والطرق البرية في النقل فقط. بل نوفر خدمة الشحن الجوي والنقل البحري أيضًا.

حيث أننا نوفر سيارات دينا لنقل اثاث خارج الرياض فهي من أفضل أنواع السيارات المجهزة من الداخل والخارج للحفاظ على سلامة الأثاث. فيتم تبطينها من الداخل بإسفنج بحيث في حالة سقوط أي قطعة أثاث لا تتعرض للكسر.

كذلك تتميز شركتنا عن غيرها من شركات نقل اثاث خارج الرياض وتسعى دائمًا للتطوير والتقدم وتلبية احتياجات العملاء. فنوفر لهم خدمة نقل اثاث من الرياض إلى الخارج، سواء مكة المكرمة أو المدينة المنورة أو الطائف أو الخرج وغيرهم من مدن المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى ذلك نوفر في شركتنا خدمة نقل اثاث خارج الرياض وخارج المملكة العربية السعودية، على سبيل المثال نقوم بنقل الأثاث من الرياض إلى الإمارات. ونقل أثاث من الرياض إلى البحرين ونفل عفش من الرياض إلى الأردن وإلى غيرهم من الدول.

شركة نقل اثاث من الرياض الى الدمام

نتميز في شركة نقل اثاث من الرياض للدمام بامتلاكنا خبرة ومهارة واحترافية غير مسبوقة. لذلك عند البحث عن شركة متخصصة في نقل العفش تأتي شركة نقل اثاث بالرياض البيت الراقي في الصدارة.

كما أننا من الشركات التي توفر طرق ووسائل تواصل كثيرة ومختلفة وبالتالي يمكنك الوصول إليها وطلب الخدمة التي تريدها بمنتهى السهولة والسرعة.

بالإضافة إلى ذلك نقدم خدماتنا في جميع أحياء مدينة الرياض وفي المناطق والمدن المجاورة. فمثلًا إذا كنت واحد من سكان مدينة الدمام وتريد نقل أثاث خاص بك من الرياض إلى الدمام أو نقل اثاث من الدمام الى الرياض لا داعي للقلق والبحث عن شركات أخرى.

فشركتنا توفر لك خدمة نقل اثاث من الرياض إلى الدمام في أسرع وقت ممكن بالرغم من أن المسافة بينهما تعتبر كبيرة وتستغرق وقتًا طويلًا. لكن شركة نقل اثاث بالرياض البيت الراقي تمتلك سيارات ودينات مخصصة لنقل الأثاث في أسرع وقت.

كذلك نضمن لك عدم تعرض الأثاث لأي كسر أو خدش وذلك لأننا نتبع كافة معايير السلامة ونقوم بإعداد وتجهيز وتبطين السيارات قبل وضع الأثاث بها.

شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة

تعتبر المسافة بين الرياض وجدة كبيرة بعض الشيء. حيث تصل إلى 950 كيلو متر وبالتالي تستغرق 9 ساعات. لذلك يكون من الصعب للغاية على الأفراد العادية نقل الاثاث من الرياض إلى جدة. فهي مهمة شاقة وتتطلب اللجوء إلى شركة متخصصة، مثل شركة نقل اثاث بالرياض البيت الراقي.

فنحن نوفر خدمة نقل الاثاث من الرياض إلى جدة أو نقل اثاث من جده الى الرياض في أسرع وقت. حيث أننا نمتلك عمالة مسئولة عن تجهيز العفش على النقل فقط، فتبدأ في فك العفش وتغليفه بالاعتماد على أجود أنواع مواد التغليف.

كذلك يقوم العمال بتعبئة وشحن الأثاث داخل السيارات بمنتهى الدقة والحرص لتجنب تعرضه لأي كسر أو تلف أو خدش. وفي حالة تعرضه لأي كسر تكون شركة نقل اثاث بالرياض مسئولة عن إصلاحه وتعويض العميل وفرض جزاءات على العمالة.

بالإضافة إلى ذلك نحرص في شركة نقل اثاث بالرياض على اختيار السائقين الذين يمتلكون خبرة في مجال نقل الأثاث. حيث يجب أن يكون السائق حريص ويقظ وعلى دراية تامة بالطرق السليمة والتي يمكن من خلالها نقل الأثاث بسهولة.

<yoastmark class=

شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم

تصل المسافة بين مدينة الرياض ومدينة القصيم إلى 410 كيلو متر أي تستغرق حوالي 5 ساعات بالسيارة. لذلك لا يستطيع أي شخص القيام بمهمة نقل اثاث من الرياض الى القصيم لأنها تتطلب القيام بعدة خطوات مدروسة لكي تتم المهمة بنجاح.

لذلك نوفر في شركة نقل اثاث بالرياض البيت الراقي أدوات ومعدات وأجهزة ذات تقنيات تكنولوجية حديثة تساهم في فك الأثاث وتغليفه ونقله، على سبيل المثال الأوناش والرافعات. التي يتم استخدامها في نقل الأثاث من منزل العميل إلى السيارات.

حيث أن هذه الأوناش تكون آمنة وتتحمل الأوزان الثقيلة التي يكون من الصعب على العمال القيام بحملها ونقلها إلى سيارات النقل. وبصفة خاصة إذا كان منزل العميل في دور مرتفع.

بالإضافة إلى ذلك نوفر في شركتنا ضمانات على الخدمات التي نقدمها وهذا يزيد من اطمئنان العملاء. لذلك إذا كنت تبحث عن شركة نقل اثاث من الرياض للقصيم مضمونة اتصل بنا فورًا نصلك أينما كنت داخل الرياض وخارجها.

شركة نقل اثاث من الرياض الى الامارات

كما ذكرنا سابقًا أننا في شركة نقل اثاث بالرياض البيت الراقي نوفر خدمات نقل الاثاث داخل الرياض وخارجها ونوفر خدمة نقل الأثاث خارج المملكة العربية السعودية أيضًا. وبالتالي نوفر خدمة نقل اثاث من الرياض الى الامارات

وبالرغم من أن المسافة بين الرياض والإمارات العربية المتحدة كبيرة وتصل إلى 838.5 كيلو متر أي تستغرق 9 ساعات. إلا أنها تعتمد في هذه المهمة على استخدام الطرق البحرية أو الطرق الجوية. حيث أننا نمتلك سفن وطائرات من أحدث وأجدد الأنواع.

كذلك تكون هذه السفن والطائرات مخصصة في نقل الأثاث وتكون مجهزة من الداخل جيدًا لوضع الأثاث ونقله بدون أن يتعرض لأي كسر أو تلف. إلى جانب ذلك يوجد مراقبين ومتابعين للأثاث يتحققون بشكل مستمر من سلامة العفش وعدم تعرضه لتسربات المياه أو للحشرات.

علاوًة على ذلك تتميز شركتنا لنقل اثاث بالرياض البيت الراقي بامتلاكنا شهادات خبرة وجودة عالمية وبالتالي نضمن لك الحصول على أفضل خدمة نقل اثاث. حيث أن الهدف الرئيسي لشركتنا هو الحصول على ثقة العملاء لكي يتم التعامل معهم بشكل دوري.

بالإضافة إلى ذلك من أهم مميزاتنا هي الأسعار الرخيصة التي نتعامل بها. حيث أن الشركات الأخرى توفر خدمات نقل الأثاث خارج المملكة العربية السعودية بأسعار مرتفعة للغاية. ولكن مع شركتنا ستحصل على ارخص نقل اثاث من الرياض إلى الإمارات

شركة نقل اثاث من الرياض الى ابها

تعد المسافة بين الرياض وأبها كبيرة نسبيًا، حيث تصل إلى 950 كيلو متر وتستغرق حوالي 10 ساعات. لذلك تقدم شركات نقل اثاث الرياض خدمة نقل الأثاث من الرياض لابها وكذلك نقل اثاث من ابها للرياض بأسعار مرتفعة للغاية.

لهذا يبحث العملاء عن شركة نقل اثاث من الرياض إلى ابها رخيصة ومضمونة. لهذا السبب نقدم في شركة نقل اثاث بالرياض البيت الراقي هذه الخدمة بأرخص سعر وبأعلى جودة.

كما تتميز شركتنا بأن خدماتها متاحة 24/7 أي على مدار الـ 24 ساعة وفي جميع الأيام بالأسبوع. وبالتالي يمكنك التواصل معنا والحصول على خدماتنا وقتما تشاء.

حيث أن فريق خدمة العملاء على دراية تامة بجميع الخدمات التي نقدمها، سواء فك وتغليف أو شحن ونقل أو نقل وتخزين. وسيقوم بإخبارك بالعروض والخصومات التي توفرها شركتنا بحيث تتمكن من الاستفادة بالأفضل.

بالإضافة إلى ذلك يوجد ضمانات طويلة الأجل. بحيث في حالة تعرض الأثاث للخدش أو الكسر خلال فترة الضمان تتكفل شركة نقل اثاث بالرياض البيت الراقي بإصلاحه أو تعويض العميل.

شركة نقل اثاث من الرياض الى حائل

نمتلك في شركة نقل اثاث بالرياض البيت الراقي خبرة منذ سنوات طويلة في مجال نقل الاثاث. ولدينا احترافية ومهارة عالية وعلى دراية تامة بجميع أنواع الأثاث القديمة والحديثة.

بالإضافة إلى ذلك تواكب شركتنا وتتبع الطرق والأساليب الحديثة والمتطورة في نقل الأثاث. ونقوم باختيار العمال والفنيون بحرص ويتم عمل دورات تدريبية لكي يتم تعليمهم خطوات نقل الأثاث.

لذلك عند البحث عن مؤسسة نقل اثاث بالرياض ستحتل شركتنا المركز الأول وذلك بفضل تجارب سابقة لعملاء قدامى. حيث أننا نهتم بالحصول على ثقة العملاء وبالتالي نكون حريصين على تقديم أفضل خدمة بأعلى جودة.

حيث تبدأ العمالة بفك الأثاث وتنظيفه ومعظم الشركات الأخرى لا تهتم بتنظيف الأثاث قبل عملية التغليف وهذا يؤثر على سلامة العفش خلال نقله. لذلك نحن نهتم بإتباع معايير السلامة.

علاوًة على ذلك توفر شركتنا الأوناش والرافعات التي يتم استخدامها في تنزيل الأثاث وتحميله إلى المكان الآخر المراد نقل الأثاث إليه. ومن ضمن مميزات شركتنا هي تقديم خدماتها داخل وخارج الرياض.

فإذا كنت من سكان مدينة حائل وترغب في جلب العفش الخاص بك من مدينة الرياض والعكس، يمكنك الاعتماد علينا شركة نقل اثاث بالرياض البيت الراقي. لأنه بالرغم من كبر المسافة بين المدينتين والتي تصل إلى 615 كيلو متر أي تستغرق 5 ساعات و30 دقيقة. إلا أننا نقوم بنقل الأثاث في أسرع وقت ممكن.

شركة نقل اثاث من الرياض الى البحرين

كما ذكرنا سابقًا إننا في شركة البيت الراقي نقدم خدمة نقل الأثاث داخل وخارج الرياض وخارج المملكة العربية السعودية. لذلك إذا كنت ترغب في السفر لأي دولة وتريد نقل الأثاث الخاص بك يمكنك الاعتماد على شركتنا.

حيث أنه بالرغم من كبر المسافة بين مدينة الرياض ودولة البحرين التي تصل إلى 477 كيلو متر وتستغرق 5 ساعات. إلا أننا نقدم خدمة نقل الأثاث من الرياض إلى البحرين

بالإضافة إلى ذلك لا نقتصر على نقل الأثاث باستخدام دينا لنقل العفش. بل نمتلك طائرات وسفن مجهزة ومُعدة على أعلى مستوى وبالتالي تكون آمنة تمامًا لنقل الأثاث مهما كان نوعه.

كذلك لا تستغرق شركتنا وقتًا طويلًا في نقل الأثاث. بل أنه بمجرد التواصل معنا والحصول على بيانات العميل، مثل الاسم والعنوان بالتفصيل والاثاث المراد نقله يتم تحديد موعد مناسب لإرسال العمال.

فبمجرد وصول العمال والفنيون يبدؤون في فحص الأثاث وفرزه لكي يتم تغليفه بشكل جيد ومحكم لتجنب تعرضه للكسر أو الخدش أو التلف. ثم يتم شحن الأثاث ونقله إلى المطار أو الميناء على حسب الطريقة التي سيتم نقل الأثاث بها. وتقوم العمالة بشحن الأثاث داخل الطائرات أو السفن بحيث يتم توصيله في أسرع وقت ممكن.

<yoastmark class=

شركة نقل اثاث من الرياض الى المزاحمية

تقدم شركتنا البيت الراقي خدمة نقل اثاث من الرياض إلى المزاحمية وتعتبر المسافة بينهم قريبة. حيث تصل إلى 49 كيلو متر وبالتالي تستغرق 39 دقيقة فقط. لذلك لا تستغرق عملية نقل الأثاث مدة كبيرة معنا.

كما نعتمد في شركتنا على إتباع الطرق الحديثة وتجنب الطرق القديمة والتقليدية التي كانت تستغرق وقتًا طويلًا وتتطلب بذل مجهود كبير. وفي بعض الأحيان كان يتعرض الأثاث للتلف.

لذلك نوفر في الشركة عمال وفنيون لديهم خبرة في هذا المجال ومدربين في دورات تدريبية خاصة نوفرها لكم في شركة نقل اثاث بالرياض لتعليمهم كيفية الحفاظ على الأثاث وتأمينه وتغليفه بشكل جيد ودقيق. حيث تقوم شركتنا باستيراد مواد التغليف من الخارج.

بالإضافة إلى ذلك نعتمد على الأوناش والرافعات في نقل العفش إلى سيارات النقل. إلى جانب ذلك تقوم العمالة بتركيب العفش بعد وصوله ويتم تنظيفه أيضًا والتأكد من أن جميع القطع سليمة ولا يوجد بها أي مشكلة.

لكن لا داعي للقلق لأنه في حالة اكتشاف كسر في الأثاث أو خدش أو عطل في الأجهزة الكهربائية خلال فترة الضمان. تكون شركتنا مسئولة عن تعويض العميل. وهذا يجعل العملاء يثقون بنا ويرغبون في التعامل معنا دائمًا.

شركة نقل اثاث من الرياض الى الخرج

تصل المسافة بين الرياض والخرج إلى 81 كيلو متر وتستغرق ساعة واحدة فقط بالسيارة. لذلك يكون من السهل نقل أثاث من الرياض إلى الخرج أو العكس. ويتم ذلك باستخدام أفضل أنواع السيارات التي توفرها شركتنا.

كما أننا في شركة نقل اثاث بالرياض البيت الراقي لا نقتصر على تقديم خدمة نقل الاثاث فقط. بل نوفر خدمة تخزين الأثاث، حيث أننا تمتلك مستودعات كبيرة الحجم وآمنة تمامًا. فهي آمنة ضد تسربات المياه والرطوبة.

بالإضافة إلى ذلك آمنة أيضًا ضد الحرائق ويوجد بها طفايات حرائق تحسبًا لحدوث حريقة غير متوقعة. وبعيدة عن أشعة الشمس الضارة. إلى جانب ذلك تضمن لك الشركة عدم وجود حشرات، سواء نمل أو سوس في هذه المستودعات. حيث أن الحشرات تتسبب في تآكل الأثاث الخشبي.

كذلك تتميز هذه المستودعات بوجود أرفف وقطع خشبية يتم وضع الأثاث عليها ولا يتم وضعه على الأرضية مباشرًة وذلك تجنبًا لتعرضه للرطوبة والمياه.

علاوًة على ذلك يوجد كاميرات مراقبة في جميع أنحاء المستودع لمراقبة ومتابعة الأثاث بشكل مستمر. وبالتالي نضمن لك عدم تعرض الأثاث الخاص بك لأي عملية سرقة.

وأيضًا نقوم بتوفير فنيون وعمال متخصصون في تنظيف الأثاث كل فترة متقاربة لتجنب تراكم الأتربة والغبار عليه. لذلك نضمن لك الحصول على أفضل عملية تخزين اثاث.

<yoastmark class=

شركة نقل اثاث من الرياض الى دبي

تبلغ المسافة بين الرياض ودبي 997.1 كيلو متر وتستغرق 10 ساعات و8 دقائق. لذلك نلجأ في شركة نقل اثاث بالرياض إلى استخدام الطرق الجوية أو الطرق البحرية لنقل الأثاث من الرياض إلى دبي.

كما نوفر في شركة نقل اثاث بالرياض عمال لديهم خبرة كافية لكي يتمكنون من التعامل مع كافة أنواع الأثاث. ويتمكنون من تغليف العفش بأفضل طريقة ممكنة لكي تتم المحافظة عليه خلال نقله.

بالإضافة إلى ذلك تتابع شركتنا مع العميل للتأكد من وصول العفش والأثاث سليم. وفي حالة وجود أي كسر أو خدش تستقبل شركة نقل اثاث بالرياض كافة المشكلات والانتقادات لكي تقوم بالتطوير من نفسها.

شركة نقل اثاث من الرياض الى الطائف

تعتبر المسافة بين الرياض والطائف كبيرة حيث تصل إلى 742 كيلو متر وتستغرق حوالي 9 ساعات. لذلك تكون عملية نقل الأثاث من الرياض إلى الطائف صعبة وتتطلب اللجوء إلى شركة نقل اثاث بالرياض متخصصة مثل شركة البيت الراقي.

حيث أننا نمتلك سيارات نقل اثاث عالمية وتتميز بوجود كافة معايير السلامة بها. لذلك لا داعي للقلق على الأثاث الخاص بك. إلى جانب ذلك تتميز شركتنا بأن خدماتنا متاحة في أي وقت.

بالإضافة إلى ذلك على عكس شركات نقل الأثاث الأخرى، تقدم شركتنا خدمة نقل الأثاث داخل وخارج الرياض بأسعار منخفضة للغاية تعتبر أسعارًا خيالية ولا تقبل المنافسة.

علاوًة على ذلك نحن نوفر عروض وتخفيضات بشكل منتظم على مدار العام. بحيث تعطي فرصة لكافة العملاء من الاستفادة منها. وهذه التخفيضات متاحة على جميع الخدمات التي نقدمها في الشركة، سواء فك وتركيب أو نقل وتخزين.

شركة نقل اثاث من الرياض الى تبوك

تعد المسافة بين مدينة الرياض ومدينة تبوك كبيرة للغاية حيث تصل إلى 1091 كيلو متر وتستغرق من الوقت 13 ساعة. لذلك لا تستطيع الأشخاص العادية القيام بعملية نقل الأثاث. لأنها مهمة صعبة وتتطلب شركة متخصصة ولديها خبرة مثل شركة البيت الراقي.

حيث أننا نمتلك سيارات سريعة جدًا ومن أشهر الأنواع هي دينا لنقل الاثاث بالرياض كما أن خدماتها متاحة في جميع أحياء مدينة الرياض وخارجها.

بالإضافة إلى ذلك نتميز في شركة نقل اثاث بالرياض بالجودة والكفاءة والسرعة في العمل. كما أننا نمتلك عمالة تتبع الطرق والأساليب الحديثة في نقل الاثاث وتتميز العمالة بالدقة والاحترافية والحرص الشديد على سلامة الأثاث.

كذلك من أهم مميزات شركتنا هي تقديم خدمات نقل الاثاث بأسعار رخيصة جدًا لن تجد مثلها في أي شركة أخرى. بل إن شركات نقل الأثاث الأخرى تكون أسعارها مرتفعة للغاية ويعاني منها الكثير من العملاء.

كما نقدم عروض وخصومات مختلفة على كافة الخدمات التي نقدمها. إلى جانب ذلك يوجد ضمانات طويلة الأجل بحيث في حالة وجود كسر في العفش خلال الضمان توفر شركة نقل اثاث بالرياض تعويض للعملاء. وهذا يجعلهم يثقون بنا ويرغبون في التعامل معنا باستمرار.

نقل اثاث من الرياض الى الاردن

تصل المسافة بين الرياض والأردن إلى 1331 كيلو متر وتستغرق حوالي 16 ساعة. وبالتالي لا يمكن نقل الاثاث باستخدام السيارات لأنها تستغرق وقتًا طويلاً. لذلك نوفر لكم في شركة نقل اثاث بالرياض البيت الراقي خدمة نقل الاثاث من الرياض إلى الأردن عن طريق الطائرات.

حيث يتم إرسال العمال والفنيون لكي يعملون على فك الأثاث وتنظيفه وتغليفه. ثم يتم شحنه في السيارات المخصصة لنقل العفش ويتم نقله إلى المطار بحيث يتم شحنه في الطائرات المخصصة لنقل العفش من دولة إلى أخرى.

لكن في مثل هذه الحالات التي يتم فيها نقل الأثاث من دولة إلى أخرى يجب تغليف الأثاث بشكل محكم ودقيق أكثر من العادي. حيث يتم تغليفه في البداية باستخدام الأكياس البلاستيكية، حيث يتم لصقها جيدًا باستخدام شرائط لاصقة.

كذلك يتم تغليفها بطبقة أخرى من البابلز رول والذي يساعد في حماية الأثاث من التعرض للصدمات والكسور. ثم يتم وضعها داخل كراتين نقل الأثاث. بعد وصول الأثاث يتم تركيبه وترتيبه داخل المكان، ويقوم الفني المختص بفحص الأثاث للتحقق من سلامته.

نقل اثاث من الرياض الى الاردن

نقل اثاث من الرياض الى الاردن

شركة نقل اثاث من الرياض الى جازان

تبلغ المسافة بين الرياض وجازان 1143 كيلو متر وتستغرق حوالي 12 ساعة و20 دقيقة. وهي مسافة كبيرة جدًا وهذا الأمر يُصعب عملية نقل الاثاث على الأشخاص لكن مع وجود شركة نقل اثاث بالرياض البيت الراقي لا توجد معاناة.

حيث أننا تمتلك سيارات كبيرة الحجم وسريعة ومنها دينا لنقل الاثاث والتي تكون مُجهزة ومُعدة من الداخل لكي يتم وضع الأثاث داخلها بأمان. ونضمن لك عدم تعرض الأثاث للكسر مهما كان نوعه حتى إذا كان أنتيكات أو قطع ثمينة.

كذلك توفر شركتنا خدمة نقل اثاث من الرياض الى خميس مشيط وبالرغم من أن المسافة بينهم كبيرة وتبلغ 813 كيلو متر. إلا أننا نقوم بتوصيل الأثاث في أسرع وقت ممكن.

علاوًة على ذلك إذا كنت تبحث عن شركة نقل اثاث من الرياض الى الاحساء فإننا سنوفر لك في شركتنا هذه الخدمة بأرخص الأسعار بالمقارنة مع شركات نقل الأثاث الأخرى. ونقوم بعمل عروض وخصومات عليها بشكل مستمر.

شركة نقل اثاث داخل الرياض

نقل اثاث شمال الرياض

نوفر في شركة البيت الراقي خدمة نقل اثاث شمال الرياض في جميع الأحياء، مثل (الربيع، حي النزهة، الندى، حي المغرزات، الصحافة، حي المروج، النرجس، حي المصيف. العارض، حي السفارات، النفل، حي التعاون، العقيق، حي النظيم. الوادي، حي النخيل، الغدير، حي الإزدهار، الياسمين، حي أم الحمام الغربي. الفلاح، حي أم الحمام الشرقي، بنبان، حي النسيم الشرقي، القيروان. حي النسيم الغربي، حطين، حي المهدية، الملقا، حي المحمدية، الروضة، حي المعذر. الرمال، حي السلام، المونسية، حي الرحمانية، قرطبة، حي الخزامى).

شركة نقل اثاث جنوب الرياض

نعتمد في شركة البيت الراقي على استخدام دينا نقل اثاث جنوب الرياض وتقدم هذه الخدمة في جميع أحياء جنوب الرياض. على سبيل المثال (الجنادرية، حي المنار، القادسية، حي عرقة، اليرموك، حي الرائد، غرناطة. حي الريان، أشبيلية، حي ظهرة لبن، الحمراء، حي الروابي، المعيزلية. حي الندوة، الخليج، حي جرير، الملك فيصل، حي الربوة، القدس، حي الزهراء. النهضة، حي الصفا، الأندلس، حي الملز، العليا، حي الوزارات، السليمانية. حي الفاروق، الملك عبد العزيز، حي العمل، الملك عبد الله، حي ثليم، الورود).

نقل اثاث شرق الرياض

نقدم في البيت الراقي شركة نقل اثاث شرق الرياض خدمات نقل متنوعة، وتقوم بتوصيل الأثاث لأي حي من أحياء منطقة الشرق، مثل (حي المربع، صلاح الدين، حي الفوطة، الملك فهد، حي الرفيعة، المرسلات. حي الهدا، الشرقية، حي الناصرية، ظهرة البديعة، حي صياح، سلطانة، حي الوشام. الزهرة، حي النموذجية، هجرة وادي لبن، حي المعذر، المصانع. حي المؤتمرات، المنصورية، حي البديعة، عريض، حي أم سليم، العماجية. حي الشميسي، الدفاع، حي الجرادية، المناخ، حي الفاخرية، النور، حي عليشة).

شركة نقل اثاث غرب الرياض

إذا كنت تبحث عن شركة نقل اثاث غرب الرياض مضمونة ورخيصة لن تجد أفضل من شركتنا البيت الراقي فنحن نقدم خدماتنا في جميع أحياء غرب الرياض. على سبيل المثال (الصناعية الجديدة، حي العريجاء، الإسكان، حي العريجاء الوسطى، خشم العان. حي العريجاء الغربية، الفيحاء، حي الدريهمية، الجزيرة، حي شبرا. السعادة، حي السويدي، هيت، حي السويدي الغربي، البرية، حي ظهرة نمار. المشاعل، حي ديراب، عكاظ، حي نمار، الشفاء، حي الحزم، المروة، حي أحد، بدر).

هل تقدم شركة البيت الراقي مستوى خدمات نقل عفش بالرياض عالي الجودة؟

  • لكل الباحثين عن مستوى عالي لنقل الأثاث بمستوى عالمي نقدم لكم شركة نقل اثاث بالرياض الشركة الأكثر خبرة ودراية بأسرار نقل الأثاث. فإن كنت لا تزال تعتمد على أنفار وعمال نقل الأثاث الغير محترفين فمعنا ستعرف الفارق الحقيقي بين خدمات الهواة وخدمات متخصصي نقل الأثاث.
  • لأننا نعتمد على استحداث وجلب أحدث تقنيات نقل الأثاث التي تستهدف توفير أكبر قدر من الرضا والراحة لك عميلنا الكريم. ناهيك عن اعتمادنا على فريق عمل مدرب على أعلى مستوى بما يوفر لك خدمة نقل أثاث بمستويات عالمية.
هل تقدم شركة البيت الراقي مستوى خدمات نقل عفش بالرياض عالي الجودة؟

هل تقدم شركة البيت الراقي مستوى خدمات نقل عفش بالرياض عالي الجودة؟

ما الخدمات الاضافية التي توفرها شركة نقل اثاث بالرياض؟

المكان الذي لا يقدم لك خدمة مميزة بجودة عالية لا يمكن أن يكون خيارك لنقل الأثاث لذا نحن حريصون على تقديم خدمة نقل اثاث ذات جودة عالية وذات تميز يجعلك تحظى بأفضل خدمة نقل اثاث على الإطلاق. ولذلك من خدماتنا الاحترافية:

  • شركة نقل عفش بالرياض مع الفك والتركيب.
  • مؤسسة نقل اثاث بالرياض عماله فلبينيه.
  • شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة.
  • مؤسسة نقل غفش بالرياض 300 ريال.
  • مؤسسة نقل اثاث بالرياض رخيصه.
  • شركات نقل اثاث بالرياض.
  • شركة نقل اثاث بالرياض الزامل.
  • مؤسسة نقل اثاث بالرياض الشعلة.
  • شركة نقل عفش بالرياض الرزاق.
  • مؤسسة نقل اثاث بالرياض.
  • شركة نقل عفش بالرياض بيزات.
  • مؤسسة نقل اثاث بالرياض فيس بوك.
  • شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم.

اسعار شركة نقل اثاث بال رياض

نعلم في شركة البيت الراقي مدى معاناة العملاء من غلاء وارتفاع اسعار شركات نقل اثاث بالرياض لذلك توفر شركتنا هذه الخدمة بأقل الأسعار والتكاليف. بحيث يتمكن جميع العملاء من مختلف الطبقات والفئات من الحصول على خدمة نقل الاثاث بالرياض

لذلك إذا كنت تبحث عن ارخص شركة نقل اثاث بالرياض لا تتردد عن الاتصال بالرقم الخاص بنا. وتختلف الأسعار في شركتنا باختلاف عدة معايير ومنها نوع وعدد الأثاث وحجم المسافة بين الأماكن التي سيتم نقل الأثاث منها وإليها.

حيث أن سعر نقل الأثاث خارج الرياض يختلف عن سعر نقل الأثاث داخل الرياض. لكن في جميع الحالات نوفر لكم في شركتنا عروض وخصومات وتخفيضات تصل إلى 35 % وهذا لن تجد في أي شركة نقل اثاث الى الرياض أخرى.

شركة نقل اثاث بالرياض 300 ريال

يبحث الأشخاص المقبلين على السفر والأشخاص الذين يقومون بتجديد وتغيير عفش المنزل الخاص بهم عن شركة نقل اثاث رخيص أو شركة تخزين اثاث بالرياض معتمدة

لكن لا داعي للبحث مرة أخرى حيث أننا في شركة البيت الراقي نوفر خدمة نقل اثاث بالرياض رخيص وخدمة تخزين اثاث مضمونة ومجربة. حيث أننا نوفر أجود أنواع سيارات دينا لنقل الأثاث، وهذه السيارات تكون مجهزة من الداخل للحفاظ على سلامة الأثاث وتجنب تعرضه لأي كسر أو خدش.

بالإضافة إلى ذلك نحن نمتلك ارخص شركة نقل اثاث مستودعات مُعدة ومُجهزة على أعلى مستوى لتخزين الأثاث. وبالتالي نضمن لك تخزين الأثاث بعيدًا عن المياه والرطوبة والحشرات.

كذلك نقدم في شركة البيت الراقي ضمانات على كافة الخدمات التي تقدمها، سواء فك ونقل وتركيب أو نقل وتخزين. وبالتالي في حالة وجود كسر أو خدش في أي قطعة أثاث خلال فترة الضمان تكون الشركة مسئولة عن إصلاحها أو تعويض العميل.

نقل اثاث بالرياض 300 ريال

نقل اثاث بالرياض 300 ريال

ارخص شركة نقل اثاث بالرياض

  • اذا كنت تبحث عن شركة نقل اثاث بالرياض تقدم خدمة نقل اثاث مميزة في مدينة الرياض بأفضل الأسعار. ما عليك سوى أن تقوم بالتواصل معنا لكي نصلك في أسرع وقت ممكن. حيث نوفر دائماً افضل وارخص الخدمات في مجال نقل الأثاث بكل أنواعه سواًء كان المنزلي أو المكتبي.
  • لذلك عند اتصالك الآن فلك الأولوية بالتمتع بعروض نقل الأثاث التيها لك وسط مجموعة من خصومات كبيرة لعملائنا الجدد والحاليين. فسواء كنت تريد نقل أثاث لمسكن خاص أو مكتب عمل أو شركة فخصوماتنا تشملك.

ارقام شركة نقل اثاث بالرياض

  • يمكنك التواصل مع شركتنا البيت الراقي من خلال أي من أزرار التواصل المتوفرة في جميع صفحات الموقع. والتي توفر لك وصول سهل وسريع لقسم خدمة العملاء الخاص بنا من خلال المكالمات الهاتفية على رقم 0550071994. أو من خلال التواصل معنا بشكل مباشر على شات الواتساب +966531566553.
  • لهذا في حال كنت تريد التواصل مع خدمة عملاء احترافية ومجهزة على أعلى مستوى وعلى استعداد شامل لتلقي جميع استفساراتك في أي وقت من الأوقات. ما عليك سوى أن تقوم بالتواصل معنا على الأرقام التي سبق وقمنا بذكرها في النقطة السابقة.

كيفية التواصل مع شركة نقل عفش بالرياض البيت الراقي

يعاني الكثير من الأشخاص من صعوبة التواصل مع شركات نقل الاثاث بالرياض لذلك وفرت شركتنا البيت الراقي عدة طرق وأساليب مختلفة بغرض تسهيل التواصل مع العملاء. حيث نوفر خدمة عملاء متاحة في جميع أيام الاسبوع لاستقبال كافة اتصالات العملاء.

لذلك يمكنك الاتصال على رقم شركة نقل اثاث بالرياض في أي وقت تريد وسيقوم فريق خدمة العملاء بالرد عليك في أسرع وقت. ومساعدتك في تحديد وقت مناسب لإرسال العمال والفنيون، وسيقوم بأخذ كافة البيانات والمعلومات، ومنها الاسم والعنوان ونوع الأثاث المكان المراد نقل الأثاث إليه.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك التواصل معنا في شركة نقل العفش في الرياض من خلال إرسال رسائل نصية على صفحاتنا المتوفرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل فيس بوك وتويتر وإنستغرام وتليجرام وواتس آب وسناب شات وغيرهم.

كما يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني الحاص بنا. وسيقوم فريق الدعم الفني بالإجابة على كافة الأسئلة والاستفسارات التي تتعلق بالخدمات التي نقدمها والأسعار. وسيخبرك أيضًا بالعروض والخصومات المتاحة بحيث يتمكن العملاء من الاستفادة منها.

لذلك لا يوجد داعي للبحث عن رقم شركة نقل اثاث فقط اتصل على رقم شركة البيت الراقي وستحصل على أفضل خدمة نقل اثاث بأرخص سعر. إلى جانب ذلك إن خدمات شركة نقل اثاث بالرياض متاحة داخل الرياض وخارجها في جميع مدن المملكة العربية السعودية.

– بعض اجابات اسئلة عملائنا الشائعة

ما خدمات النقل الأخرى التي تقدمها شركة البيت الراقي؟

  1. شركة نقل وتركيب اثاث بالرياض: لا تقتصر خدماتنا في شركة البيت الراقي على نقل الأثاث فقط. بل أننا نوفر عمالة متخصصة في تركيب الأثاث، حيث أنه قبل نقل الاثاث يتم فك القطع التي يكون حجمها كبير. بحيث تتمكن العمالة من تغليفها بشكل دقيق ومُحكم. وهذه الخطوات تتم بغرض الحفاظ على سلامة الأثاث، وبالتالي بعد نقل الأثاث يجب فك التغليف وإعادة تركيب الأثاث ووضعه بشكل منظم ومرتب.
  2. شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض: نوفر لكم في البيت الراقي خدمة تخزين الاثاث، حيث أن معظم الأشخاص المقبلين على السفر. والأشخاص التي تُفضل مواكبة العصر وتغيير الاثاث بشكل مستمر يبحثون دائمًا عن شركة تخزين أثاث مضمونة ومجربة في الرياض لكن لا داعي للبحث مرة أخرى، حيث أننا نوفر في شركتنا هذه الخدمة على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة وتضمن لك الحفاظ على الأثاث الخاص بك ضد المياه والرطوبة وأشعة الشمس الضارة. والحشرات والروائح وغيرهما من الأضرار التي قد يتعرض لها الأثاث خلال تخزينه.
ما خدمات النقل الأخرى التي تقدمها شركة البيت الراقي؟

ما خدمات النقل الأخرى التي تقدمها شركة البيت الراقي؟

كم يكلف نقل الاثاث؟

تختلف أسعار نقل الاثاث من شركة إلى أخرى. ونظرًا لأن شركة البيت الراقي تعلم أن العملاء يعانون من غلاء وارتفاع أسعار شركات نقل الأثاث في الرياض. فقمنا بتوفير خدمة نقل أثاث بأرخص الأسعار مقارنًة مع الشركة الأخرى.

كما أن الأسعار تختلف وفقًا لاختلاف عدة عوامل ومعايير، على سبيل المثال نوع الأثاث المراد نقله، وحجم المسافة بين الأماكن التي سيتم نقل الأثاث منها وإليها.

إلى جانب ذلك يختلف السعر بناءً على نوع الخدمة، هل تقتصر على نقل الاثاث فقط، أم سيتم تنظيف العفش وتغليفه وتعبئته في سيارات النقل ونقله ثم تركيبه وترتيبه مرة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك نحرص في شركة نقل اثاث بالرياض على توفير عروض وخصومات بشكل دوري ومستمر. بحيث يتمكن جميع العملاء من الاستفادة من هذه التخفيضات. وقد تصل هذه الخصومات إلى 30 % و35 %.

ماهي افضل شركة نقل اثاث بالرياض؟

تعتبر شركتنا البيت الراقي هي افضل شركه نقل اثاث بالرياض وذلك بفضل الخبرة الكبيرة التي نمتلكها في هذا المجال. إلى جانب المهارة والاحترافية في تغليف وتعبئة الأثاث. بالإضافة إلى ذلك نمتلك عمال وفنيون مدربون على أكمل وجه في الدورات التدريبية بشركتنا بغرض تعليمهم أحدث طرق وأساليب نقل الأثاث.

حيث أننا نتبع خطوات سهلة وسريعة في نقل الأثاث ونبدأ بفكه لكي تتمكن العمالة من تغليفه بشكل جيد ودقيق. إلى جانب ذلك نوفر أفضل وأقوى أنواع مواد التغليف، على سبيل المثال كراتين قوية وأكياس بلاستيكية كبيرة وبابلز رول وورق مقوى.

كذلك نوفر في أفضل شركة نقل اثاث بالرياض سيارات مجهزة من الداخل ويوجد بها أرفف بحيث يتم وضع وترتيب الأثاث عليها ويتم ربطها بشكل جيد ومحكم. لتجنب تعرضها للكسر أو خدش.

علاوًة على ذلك نمتلك في شركتنا مستودعات تخزين عفش. وبالتالي في حالة إذا كان العميل يرغب في تجديد الأثاث الخاص بمنزله أو إذا كان العميل يرغب في السفر ويريد الاحتفاظ بالأثاث في مكان آمن.

حيث تتميز مستودعات التخزين التي توفرها شركتنا بالأمن والأمان على الأثاث ومجهزة جيدًا لتخزين الأثاث حيث لا يمكن دخول المياه أو الرطوبة إليها. وأيضًا مؤمنة ضد الحشرات. لذلك إذا كنت تبحث عن افضل شركة نقل اثاث في الرياض لا تتردد عن الاتصال بشركتنا البيت الراقي وستصلك أينما كنت داخل الرياض وخارجها.

كيف يمكنني أن أتواصل كع الشركة لطلب الخدمة؟
يمكن التواصل مع البيت الراقي من خلال أي من أزرار الاتصال المتوفرة في جميع صفحات الموقع. مما يمنحك وصولاً سهلاً وسريعًا إلى قسم خدمة العملاء لدينا عن طريق الاتصال على 0550071994. أو الاتصال بنا مباشرة على WhatsApp chat +966531566553. هذا في حالة رغبتك في التواصل مع خدمة عملاء احترافية مجهزة على أعلى مستوى وجاهزة لتلقي جميع استفساراتك في أي وقت. كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا على الأرقام التي ذكرناها في النقطة السابقة.
ماهي أسعار شركة نقل أثاث بالرياض؟
إذا كنت تبحث عن شركة تقدم خدمة نقل أثاث محترفة في مدينة الرياض بأفضل الأسعار. كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا حتى نتمكن من الوصول إليك في أقرب وقت ممكن. حيث نقدم دائما أفضل وأرخص الخدمات في مجال نقل الأثاث بجميع أنواعه سواء كان منزل أو مكتب. لذلك ، عند الاتصال الآن ، يكون لديك الأولوية للاستفادة من عروض نقل الأثاث المتاحة لك ضمن مجموعة من الخصومات الرائعة لعملائنا الحاليين والجدد. سواء كنت ترغب في نقل الأثاث إلى منزل خاص أو مكتب عمل أو شركة ، فإن خصوماتنا تشملك.
5 / 5

التقيم الاجمالي : 5

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0

اقرأ ايضا

شركة تخزين اثاث بالرياض | ‎0550071994 | أرخص تخزين ونقل عفش

شركة تخزين اثاث بالرياض | ‎0550071994 | أرخص تخزين ونقل عفش

خدمات نقل وتخزين اثاث

تعتبر الثقة في شركة تخزين اثاث ليست بالأمر السهل. لهذا نسعى دوما في شركة تخزين اثاث بالرياض البيت الراقي الى..

شركة نقل عفش من الرياض الى جدة | ‎0550071994 | خصم 30%

شركة نقل عفش من الرياض الى جدة | ‎0550071994 | خصم 30%

خدمات نقل وتخزين اثاث

شركة نقل عفش من الرياض الى جدة البيت الراقي شركة موثوقة لنقل الاثاث. حيث أننا نقوم باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات..

شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم | ‎0550071994

شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم | ‎0550071994

خدمات نقل وتخزين اثاث

تعتبر شركتنا هي أفضل شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم وذلك لأننا نتميز في فك وتركيب وتغليق ونقل الأثاث..

واتساب

من نحن

شركتنا البيت الراقي هي شركة ذات خبرة تتجاوز ال 40 عام في كافة مجالات المهام المنزلية. وتقدم شركتنا مجموعة من أفضل الخدمات المنزلية ذات الجودة العالية مثل خدمات التنظيف المتنوعة وخدمات مكافحة الحشرات وكذلك عزل الاسطح وصيانة المصاعد ولحام الخزانات وشفط وتنظيف البيارات وأيضًا خدمات نقل العفش وكشف التسربات وغيرها من الخدمات الرائعة. حيث نسعى لتوفير جميع سبل الراحة والرفاهية لكل عملائنا الاعزاء في جميع المدن التي نوفر بها خدماتنا. حيث تمتاز خدماتنا بالعديد من المميزات العملاقة مثل الجودة الفائقة وكذلك الأسعار والعروض والخصومات التي نقدمها على مدار العام.

اهم الروابط

تصميم و برمجة YourColorYour color