facebooktwitterinstagram

شركة مكافحة الصراصير بالرياض | ‎0550071994 | خصم 20%

افضل خدمة مكافحة الصراصير في الرياض

احصل معنا على أفضل الخدمات المميزة في مجال مكافحة وابادة الصراصير في الرياض تحت اشراف نخبة مميزة من محترفين المكافحة. حيث نوفر أفضل المبيدات الحشرية الآمنة بسعر رخيص ومناسب.

شركة مكافحة الصراصير بالرياض | ‎0550071994 | خصم 20%

شركة مكافحة الحشرات والقوارض تنوه على أن الصراصير تعتبر من أخطر الحشرات التي يمكن أن تظهر في المنزل والتي تتسبب في الكثير من الأضرار. حيث يمكن أن تصيب الأفراد بعدد كبير من الأمراض، مثل الحساسية والإسهال، علاوة على ذلك، الروائح الكريهة التي تظهر داخل الوحدات السكنية والمنازل والتي تجعل الصراصير مصدر كبير للاشمئزاز. بالإضافة إلى الجراثيم والميكروبات التي تنشرها، لذا من المهم أن تقوم بمكافحة تلك الصراصير للتخلص من كل المشاكل التي تتسبب بها.

ولذلك، ننصحك بالتواصل مع شركة مكافحة الصراصير بالرياض الممتازة في تقديم مجموعة من خدمات مكافحة الصراصير، والتي تساعدك في التخلص نهائيًا من الصراصير دون رجعة. حيث يتم استخدام مجموعة من المبيدات الحشرية الآمنة على الأفراد. كما يتم الاعتماد على مجموعة من العمال المدربين على مكافحة الحشرات بالرياض، حيث وصلت إلى أن تصبح أفضل شركة مكافحة حشرات بالرياض بجميع أحياءها، فقط تواصل معنا للتمتع بخدماتنا الممتازة.

محتوي هذا المقال

ما دلائل وعلامات وجود الصراصير بالمنزل؟

هناك الكثير من الدلائل والعلامات التي تدل على وجود الصراصير في منزلك، شركة مكافحة الصراصير بالرياض تهتم بذكر تلك العلامات. حتى إذا ظهرت على الفور من المهم أن تقوم بالتواصل معنا لتقديم خدمات مكافحة الصراصير في الحال، وتلك العلامات هي كالآتي:

  1. روث الصراصير: سيكون براز الصراصير مرئيًا في حين تواجدها بالمنزل. حيث تنتج الصراصير برازًا يشبه الفلفل الأسود أو القهوة المطحونة، بينما براز الصراصير الكبيرة تكون على شكل أسطواني، حيث تعد كمية البراز في العديد من الأوقات مؤشرًا أكثر من جيد على مدى الإصابة.
  2. روائح كريهة: بعض الأنواع من الصراصير تنبعث منها روائح كريهة. وفي حالة الإصابة الخطيرة، قد توجد رائحة زيتية أو عفن قوية. يمكن أيضًا العثور على جثث الصراصير الميتة في جميع أنحاء المنزل.
  3. بيض الصراصير: يكون بيض الصراصير على شكل علب صغيرة جدًا بيضاوية الشكل، ويمكن أن تجدها وتراها بوضوح أحيانًا خلف الأثاث وفي أماكن أخرى مخفية. مثل المسافات بين الكتب، أو في كل الأماكن التي لا يصل إليها الضوء.
  4. جلود الصراصير: غالبًا ما تُرى جلود الصراصير في الأماكن التي تحتمي بها الصراصير. عندما ينضجون ويصبحون بالغين، ويمكنهم التخلص من جلدهم 5-8 مرات.
  5. الصراصير الحية: قد ترى صراصير عند تشغيل الضوء في الليل. حيث أنها تميل إلى التواجد في الظلام وتحتاج الصراصير إلى الدفء والرطوبة ويمكن العثور عليها حول الحمامات وغرف الغسيل ومناطق المطبخ. ويمكن العثور عليها في الأقبية أو المصارف.
ما دلائل وعلامات وجود الصراصير بالمنزل؟

ما دلائل وعلامات وجود الصراصير بالمنزل؟

ما اسباب كثرة الصراصير في المنزل؟

شركة مكافحة الصراصير بالرياض تمتلك الخبرة الكبيرة في مكافحة الحشرات، حيث أنه لا يتم ابادة الصراصير نهائيا فقط، بل نقوم بالبحث عن أسباب تواجدها ونعمل على حلها. وتلك الأسباب على سبيل المثال:

  1. تسربات الماء: قد تتفاجأ بمعرفة أن الماء هو أحد الأسباب الرئيسية لظهور الصراصير في جميع أنحاء المنزل. والسبب في ذلك أن هذه الحشرات تفضل التواجد في المناطق التي يوجد بها ماء. ثم تنتشر على نطاق واسع في المنازل، خاصًة إذا وجد تسرب للمياه في المطبخ أو المرحاض. كما أنها لا تستطيع تحمل غياب الماء لأكثر من 7 أيام، لكنها تستطيع البقاء على قيد الحياة بدون طعام لأكثر من 30 يومًا. فإذا كنت تريد التخلص من هذه الحشرات المزعجة، فمن المستحسن أن تحافظ على منزلك جافًا دائمًا.
  2. صندوق القمامة: غالبًا ما تبحث الصراصير عن الطعام في صناديق القمامة. وعادًة ما تحمل هذه الحشرة بقايا الطعام من صندوق القمامة إلى مكان اختبائها. ولمنع الصراصير من الانتشار، من الأفضل إبقاء صندوق القمامة في المنزل أو في محيطه نظيف ومغطى في جميع الأوقات.
  3. تواجد الطعام: غالبًا ما يكون لدى ربة المنزل الكثير من الخضار في المنزل، مثل البصل والثوم والبطاطس. حيث يجب تخزينها في مكان جاف ونظيف حتى لا تدخل الصراصير إلى المطبخ بحثًا عن الطعام. لذلك، يرجى التأكد من تغطية الطعام في مطبخك حتى لا تنجذب الصراصير إلى المنطقة بحثًا عن هذا الطعام. ونظافة المطبخ من أهم طرق الوقاية من الصراصير. هل تعلم أن الصراصير لا تأكل بقايا الطعام فحسب، بل إنها تجوب المنزل أيضًا بحثًا عن حطام الخشب. لهذا السبب من الأفضل التخلص من بقايا الخشب وعدم إبقائها داخل منزلك. لأن هذة البقايا تجذب نوع من الصراصير مما يجعلك بحاجة لخدمات مكافحة صراصير الخشب.
  4. وجود كثير من الأماكن المظلمة: تحب الصراصير الاختباء في الأماكن المظلمة والشقوق التي لا يمكنك رؤيتها داخل منزلك. ستخرج هذه الحشرات بحثًا عن الطعام وتعود إلى أعشاشها في هذه الزوايا والشقوق. وإذا تُركت الصراصير دون رادع، يمكن أن تتكاثر بسرعة في أماكن الاختباء هذه وتصبح ساحقة من حيث العدد.

أنواع الصراصير التي نكافحها بالرياض

افضل شركة مكافحة الصراصير بالرياض يمكنها التعامل مع كل أنواع الصراصير وإبادتها والتخلص منها نهائيًا، على سبيل المثال:

الصرصور الألماني: يبلغ طول الصراصير الألمانية البالغة من 1/2 إلى 5/8 بوصة ولونها بني فاتح. وعلى الرغم من امتلاكهم أجنحة، إلا أنهم في بعض الحالات لا يطيرون. كما يبدو الصغار مثل البالغين، إلا أنهم أصغر حجمًا ويفتقرون إلى الأجنحة. يمكن التعرف على الصرصور الألماني بصغر حجمه والخطين الداكنين على ظهره والذي يمتد من رأسه إلى جناحيه. يمكنك عادًة العثور عليها في المطابخ (بالقرب من غسالات الصحون والمواقد والأحواض)، لكن لا داعي للقلق، حيث أن مكافحة الصراصير الألمانية من أسهل الخدمات التي يمكننا تقديمها.

الصرصور الأمريكي: يبلغ طول الصرصور الأمريكي من 1 إلى 1/2 بوصة. ويمتاز بالجسم اللامع واللون البني محمر، كما أن له حواف صفراء على الجانب العلوي من الصدر. علاوة على ذلك، أن لكل من الذكور والإناث أجنحة وقادرة على الطيران. كما تضع الصراصير كبسولات بيض صغيرة، تحتوي على حوالي 15 بيضة بالقرب من مصدر غذائي أو منطقة محمية. لذلك تهتم شركة مكافحة الصراصير الرياض بمكافحة هذا النوع بسبب كثرة تواجدها وأنها تتكاثر بشكل سريع.

الصرصور الشرقي: يسمي أيضًا بحشرة الماء، وهو نوع من الصراصير الكبيرة التي يصل طولها إلى حوالي 2.5 سم عند النضج. يمكن أن يكون لون هذه الصراصير بني داكن أو أسود ولها جسم لامع. كما تتميز أنثى الصرصور الشرقي بمظهر مختلف قليلاً عن الذكر. حيث يبدو الذكور بلا أجنحة عند النظر إليهم بسرعة، لكن في الواقع لديهم أجنحة قصيرة جدًا تحت رؤوسهم. وجسد أنثى الصرصور الشرقي أعرض من جسم الذكر، تواصل معنا لنساعدك في مكافحة هذا النوع من الصراصير.

أنواع الصراصير التي نكافحها بالرياض

أنواع الصراصير التي نكافحها بالرياض

خدمات شركة مكافحة الصراصير بالرياض

مكافحة الصراصير الصغيرة

هناك العديد من التساؤلات التي تدور في بال عملائنا، على سبيل المثال كيفية مكافحة الصراصير الصغيرة أو كيفية مكافحة الصراصير في المنزل بشكل عام، وتقوم شركتنا بالإجابة على هذه الأسئلة:

حيث تمتلك شركة مكافحة الصراصير بالرياض البيت الراقي قدرة كبيرة في التخلص من كل الصراصير الصغيرة، حتى يتم الوقاية من خطر تلك الصراصير وتكاثرها وازدياد أعدادها. حيث نقوم بوضع الطعوم التي تجذب الصراصير الصغيرة حتى تأكلها وتصيبها بالتسمم للقضاء عليها. ونقوم بوضع تلك الطعوم في الأماكن التي يحتمل وجود الصراصير بها، مثل الجزء الخلفي من الفرن أو بالقرب من غسالة الصحون وتحت حوض الصرف في المطبخ. وسوف يستغرق الأمر ما يقرب من أسبوعين لرؤية النتائج.

بعد ذلك، سوف يقوم العمال برش المواد الأخرى الآمنة التي يمكنها التخلص من الصراصير بسرعة كبيرة. كما يمكنك مكافحة الصراصير في المنزل من خلال استخدام خليطًا من الصابون والماء. حيث يتم خلط كمية من صابون الاستحمام والماء ثم يوضع المحلول في زجاجة رذاذ ويستخدم لقتل الصراصير. عن طريق رش المحلول على الصراصير مباشرًة، وستبدأ الصراصير في الخروج وتموت في غضون دقيقة واحدة فقط. حيث يغطي المحلول جسم الصرصور فيخنقه ويمنع تنفسه، ولكن تلك الطرق لا تجدي نفعًا في الحالات الصعبة، لذلك يمكنك التواصل معنا على الفور لنقوم بمكافحة الحشرات بكفاءة عالية.

مكافحة الصراصير في المطبخ

تقوم شركة مكافحة الصراصير بالرياض بتقديم خدمات شركة مكافحة الصراصير بالرياض المطبخ بكفاءة عالية، حيث أن آخر مظهر تريد أن تراه هو وجود الصراصير في مطبخك. حيث نقوم باستخدام مجموعة من الطرق والتقنيات في مكافحة صراصير المطبخ بمختلف أنواعها. ولأن طرق مكافحة صراصير المطبخ مختلفة، ولكن يعتمد نجاحها على إزالة فتات الطعام وتنظيف أي بقايا طعام على الأرضيات أو الأسطح.

كما أننا نعلم بأن الصراصير من أكثر الحشرات شيوعًا في المطابخ، لذلك من المهم توخي الحذر عند تحضير الطعام. حيث أن ظهور وانتشار الصراصير في المطابخ يمكن أن يسبب العديد من الأمراض والأوبئة. ذلك بسبب الجراثيم التي تنقلها من أماكن معيشتهم.

لذلك، تقدم شركة مكافحة الصراصير بالرياض خدمات شركة مكافحة الصراصير بالرياض ذات جودة عالية وفعالة في إبادة الصراصير ومكافحتها من المطبخ. كما أن لدينا فريق من المتخصصين الذين يقومون بتنظيف وتعقيم الأواني والأرفف المستخدمة في المطبخ. بالإضافة إلى تعقيم جميع الأسطح والأرضيات والجدران، ويقوم الفريق بالتخلص من أي صراصير موجودة، مما يساعدك في التخلص من مخاطر انتشارها وأضرارها في المطبخ.

مكافحة صراصير المنزل

أصبحت الطرق القديمة لتنفيذ خدمات مكافحة الصراصير في المنزل غير فعالة بشكل كبير في مكافحة الحشرات والتخلص منها على الفور، بل وتسبب الكثير من الأضرار للأفراد في المنزل. حيث لجأ معظم الناس إلى قتل الصراصير برش المبيدات الحشرية التي تملك رائحة كريهة وضارة بالجهاز التنفسي عند استنشاقها أثناء الرش.

بالإضافة إلى ذلك، أن شركات مكافحة الصراصير المنزلية الأخرى لا يمكنها تقديم خدمات شركة مكافحة الصراصير بالرياض ذات جودة عالية، وضمان عدم رجوع الصراصير مرة أخرى. لذلك قامت شركة مكافحة الصراصير بالرياض البيت الراقي المتخصصة في مكافحة الصراصير بالمنزل بتوفير مواد سامة تجذب الصراصير. حيث يتم وضعها في أماكن ضيقة مثل الخزائن والمواقد والمكاتب، للعمل على التخلص من الصراصير دون التسبب في أي روائح أو أي أذى للأفراد.

ومع ذلك، لا يوصى باستخدام هذه الطريقة إلا من خلال متخصصين شركتنا. حيث أنه إذا تعرض الأشخاص، لهذه العجينة السامة، فقد تسبب العديد من المخاطر.

لذلك سيضمن لك وجود شركة مكافحة الصراصير في البيت عدم وجود فرصة للخطر، حتى لو كانت 1%. كما نستخدم أحدث طرق مكافحة الصراصير المنزلية للتخلص منها في أسرع وقت ممكن. حيث يمكننا رش المبيدات في الأماكن التي يصعب الوصول إليها حيث تعشش الصراصير.

مكافحة صراصير المنزل

مكافحة صراصير المنزل

مكافحة الصراصير في المجاري

تتكاثر الصراصير بسرعة في مجاري الصرف الصحي. نظرًا لأنها قذرة وغير نظيفة، فمن الضروري تنظيف هذه المصارف. لأن ذلك سيمنع منزلك من أن يصبح أرضًا خصبة للصراصير. حيث تظهر الصراصير لأسباب عديدة مثل إهمال النظافة المستمرة للمجاري أو للمكان الذي تتواجد فيه.

بعد إزالة بقايا الصراصير وتنظيف المنطقة بشكل جيد، يقوم العمال بسد المصارف التي أتت منها هذه الصراصير. ثم نقوم بالبدء في عملية مكافحة الصراصير، باستخدام طرق مضمونة للعمل على قتل صراصير الصرف الصحي بالرياض.

كما تستخدم شركة مكافحة الصراصير بالرياض أسلوبًا علميًا وأفكارًا جديدة لقتل الصراصير والقضاء عليها نهائيًا في المجاري. وبعد الانتهاء من القضاء على الصرصور بأساليب جديدة، يقوم فريقنا برش بعض مواد التنظيف التي ننفرد باستخدامها.

حيث أن كل هذا ما يميز شركة مكافحة الصراصير بالرياض عن مختلف شركات مكافحة الحشرات الأخرى. تعمل هذه المواد أيضًا على القضاء تمامًا على الصراصير في المستقبل إذا ظهرت مرة أخرى. ويعتمد العمل بشكل أساسي على خبرة الفريق الذي تمتلكه شركة مكافحة الصراصير بالرياض في وضع هذه المواد في مواقع استراتيجية

كما تعد الصراصير من أكثر الحشرات الشائعة، وقد يكون من الصعب التخلص منها، لذلك إذا كان لديك صراصير في منزلك أو شقتك في مناطق مثل خزائن المطبخ أو العلية أو في حمامك. فمن المهم سرعة التخلص منها والتواصل معنا على رقم 0550071994.

كذلك تقدم الشركة الأسباب التي تقوم بجذب الصراصير وكل ما تحتاج معرفته حول مكافحة الصراصير بالرياض. حيث أنه هناك شيء واحد مؤكد، هو أنك لا تريدها في منزلك.
ذلك لأن الصراصير من الحشرات آكلة اللحوم، مما يعني أنها ستأكل أي شيء. كما إنهم مغرمون بالنشويات والأطعمة الدهنية والحلويات من أكثر الأطعمة التي تفضلها الصراصير وتنجذب إليها.

بالإضافة إلى أنها تدخل المنازل بحثًا عن مأوى، حيث أنها قد تعيش خلف إطارات الصور أو في الخشب المجوف أو في الأماكن الرطبة مثل. أسفل الحوض أو خلف المرحاض أو في الجزء الخلفي من الأجهزة الإلكترونية الخاصة بك.

علاوة على ذلك أنه مع انخفاض درجة الحرارة في الخارج تغامر الصراصير بالدخول إلى الأماكن الدافئة، كما أنهم يحبون المناطق الهادئة، وقد يعيشون تحت الأجهزة الكبيرة القديمة.

ابادة الصراصير في المنازل والفلل والقصور والشركات

سواء كانت الحشرات تتجول في منزلك أو في شقتك أو الفيلا أو القصر الخاص بك فإنك قادر على التخلص من الصراصير بشكل فوري.

كما أن خدمات شركة مكافحة الصراصير بالرياض متوفرة لكل من مكافحة الصراصير للمخازن والمزارع والمتاجر والمطاعم وكل ما بإمكان الصراصير أن تتسلل إليه سواء كان مكان مفتوح أو مغلق.

تخلص من آثار الصراصير بالرياض

  • الصراصير يمكن أن تحدث أضرار جسيمة في بيتك وفي أي مكان بإمكانها أن تتواجد فيه حيث تبدأ أضرار الصراصير بفعلها حفر ومستنقعات وشقوق تدخل منها وإليها.
  • وتكون مثل هذه الحفر حول احواض المياه والمجاري وفي المطابخ والحمامات. لذا فإن القضاء على الصراصير غير كافي ونحن لا نقبل بأن نخلصك فقط من الصراصير. بل نحرص على تخليص منزلك ومكتب عملك وشركتك من الآثار الناجمة عن الصراصير.
  • لذلك يوفر خبرائنا خدمات مكافحة الصراصير. وكذلك القضاء على روائح الصراصير وسد جميع الشقوق والحفر. وازالة جميع تكيسات العفن الذي تحدثه الصراصير.

طرق خطوات عمل شركة مكافحة الصراصير بالرياض

لا داعي للتساؤل عن كيفية مكافحة الصراصير من قِبل شركة مكافحة الصراصير بالرياض البيت الراقي، حيث أن طرق مكافحة الصراصير كثيرة جدًا. لكن نحن نتبع مجموعة من الطرق والخطوات التي تم ترتيبها من خلال أفضل المتخصصين في مكافحة الصراصير بالرياض، حيث نسعى للوصول إلى أفضل جودة لخدماتنا، وتلك الخطوات تتمثل في:

  1. في البداية نقوم بالرد على اتصالك وكتابة كل التفاصيل التي تخص الخدمة المطلوبة ومعرفة العنوان بالتحديد وموعد معاينة المنزل.
  2. يتم تفتيش المنزل بشكل جيد ويتم العمل لتحديد مواقع الصراصير وبيضها. كما يتم العمل لمعرفة أسباب ظهور الصراصير ووجودها في المنزل.
  3. ثم يتم تحديد الأدوات والأجهزة والمبيدات التي تتناسب مع نوع وعدد الصراصير الموجودة في المنزل، وفور وصول العمال، يتم البدء في عملية مكافحة الحشرات.
  4. كما يتم العمل على ترميم وإصلاح أي تشققات قد توجد في جدران أو أرضيات المنزل باستخدام الأسمنت أو الجبس. ونقوم برش المناطق المحيطة بالمنازل أو الوحدات السكنية المصابة بالإضافة إلى السلالم والنوافذ والمناور لضمان عدم ظهور الصراصير مرة أخرى.
  5. في النهاية، يتم استخدام مجموعة من مواد التنظيف والمعقمات التي تساعد في التخلص من كل بقايا الصراصير، أو آثار المواد المنظفة. حتى تحصل على منزل خالي تمامًا من الصراصير ومعقم إلى أبعد مدي.
طرق خطوات عمل شركة مكافحة الصراصير بالرياض

طرق خطوات عمل شركة مكافحة الصراصير بالرياض

مبيدات شركة رش صراصير بالرياض

رش المبيدات السائلة مباشرةً

هذه الطريقة تقضي على عدد كبير من الصراصير بسرعة. حيث يمكن رش المبيد السائل مباشرًة على شقوق الجدران، والخزائن، وإطارات الأبواب. ومناطق أخرى قريبة من تسربات المياه، وبالقرب من مناطق تجميع القمامة وفي المطابخ، والأحواض.

كما أن دواء مكافحة صراصير من أكثر الطرق الشائعة لاستخدام المبيدات السائلة، حيث يتم دمج المادة الفعالة للمبيد مع الماء. أيضًا الآلات المستخدمة في هذه العملية تسمى الرشاشات، وتعتمد آلات الرش على القوة الميكانيكية لطرد سائل الرش على شكل قطرات صغيرة. يكون حجمها ما بين 30-200 ميكرون موزعة بانتظام على السطح المراد تخليصه من الصراصير.

التعفير بالمبيدات الجافة

تعد طريقة التعفير بالمبيدات الجافة واحدة من أسهل الطرق وأكثرها فعالية كما أنها الأفضل من حيث التكلفة، وغالبًا ما يتم تحضيرها للاستخدام الصحيح المباشر مع آلة تسمى البخاخة.

حيث تستخدم هذه الطريقة بشكل شائع لمكافحة الصراصير في المنازل، كما أن مدي استخدامها كبير جدًا لتسهل عليك الوصول إلى أفضل النتائج.

كما تعتبر ماكينات التعفير بالمبيدات الجافة أخف وزنًا وأسهل في الاستخدام وأقل تكلفة من ماكينات الرش. كذلك يمكن استخدام المبيدات الجافة مباشرًة دون تخفيف مما يسهل عملية التطبيق. وغالبًا ما تكون المبيدات الجافة أقل ضررًا للإنسان أو الحيوان من الأنواع الأخرى.

طعوم وجاذبات الصراصير

يحتوي طُعم الصراصير على مادة سامة مع مادة جاذبة تجعل الطُعم أكثر جاذبية للصراصير من مصادر الطعام الأخرى. ويتم استخدامها كمسحوق، وتوضع في المناطق التي يتواجد بها الصراصير بكثرة، ولها تأثير دائم. ومن الشائع استخدام الطعوم الحبيبية حول السطح الخارجي للمباني، ولكن قد يكون من الصعب قياس المدة التي ستدوم بها، خاصًة في المناطق التي تشهد الكثير من حركة السير على الأقدام، وهذه الطعوم من أكثر أنواع المبيدات تأثيرًا على الصراصير.

إبادة الصراصير بالحقن

ابرة مكافحة الصراصير هي مبيد حشري ممتاز، حيث يستخدم للتخلص من الصراصير نهائيًا. وهو آمن تمامًا على صحة الأطفال وكبار السن، حيث لا يؤثر على الجهاز التنفسي رغم فعاليته.

كما أنها من أفضل الطرق للتخلص من الصراصير في المنازل بشكل دائم، حيث يمكنها القضاء على أنواع مختلفة من الصراصير الصغيرة والكبيرة.

كذلك تحتوي الإبرة على مادة تعمل على إصابة الصراصير بالشلل ويبدأ تأثيرها في الظهور خلال ست ساعات من استخدامها. بعد ذلك، في غضون ثلاثة أيام، تختفي الصراصير تمامًا. ولمنعهم من العودة، يجب أن تعتني بالنظافة بشكل دوري.

بودرة مكافحة الصراصير

تعتبر بودرة مكافحة صراصير من أكثر أنواع طارد الصراصير فاعلية، نظرًا لتركيبتها المتقدمة للغاية. حيث أنها من الحلول السريعة والفعالة للقضاء على الصراصير ومكافحتها، وتظهر نتائج فعالية مسحوق بودرة صراصير من اليوم الأول. وهذا النوع من المبيدات الحشرية طويل المفعول أيضًا، حيث يمنع ظهور الصراصير لفترات طويلة.

أيضًا، طريقة استخدامه بسيطة جدًا، حيث عليك فقط وضع المسحوق في المناطق التي توجد بها الصراصير. ومن الجيد أيضًا وضع المسحوق في صندوق صغير أو حاوية بلاستيكية لأنه إذا تبلل، فسوف يفسد على الفور.

على الرغم من أن هذا النوع من المبيدات فعال، إلا أن أحد المخاطر التي قد تواجهك هو أنه يشكل خطرًا على الأطفال وصحتهم، وكذلك الحيوانات الأليفة.

جل مكافحة الصراصير

في بعض الأحيان، يكون دواء مكافحة الصراصير على شكل أنبوب جل، حيث يعد من ضمن الطرق السهلة للقضاء على الصراصير من جميع الأماكن التي يمكن أن تختبئ فيها. فهو مركب قوي وفعال، يتكون الأنبوب من 30 جرام جل ويمكنه أن يحقق نتائج مذهلة. كما أن مكونات هذا الجل القاتل فعالة للغاية، حيث أنه يحتوي على 0.6٪ من المادة الفعالة إندكسوكارب، وهي طارد قوي للصراصير.

يحتوي الجل أيضًا على طُعم مزعج يستخدم بشكل شائع لجذب الصراصير سواء داخل المنزل أو خارجه، وأهم ما يميزه أنه يجذب جميع أنواع الصراصير الشائعة، حتى تلك التي تكره طعم الهلام. ولتجنب تعريض صحة من في المنزل للخطر والتسبب في التسمم، يجب عدم وضعها على الأسطح التي تستخدم في تحضير الطعام.

مكافحة الصراصير بالديزل

وقود الديزل، أو الديزل باختصار، عبارة عن مجموعة من الهيدروكربونات التي تُستخدم في محركات السيارات، وهو معروف برائحته النفاذة التي يمكنها أن تنتشر بسرعة كبيرة وبمدي واسع. لذلك فهو قادر على صد الصراصير حيث أن الصراصير تتجنب الروائح النفاذة، حيث تقوم بعض ربات البيوت برش الديزل المركز منه على الصراصير بمجرد رؤيته.

حيث يقتل الديزل الصراصير إذا تم رشه مباشرة، لأنه يسد المسام التي يستخدمونها للتنفس. ومع ذلك، في بعض الأحيان قد لا تكون فعالة، خاصة مع التجمعات الكبيرة من الصراصير. في هذه الحالة، من الأفضل طلب المساعدة المهنية.

عجينة مكافحة الصراصير

الاسم المستعار لتركيبة مكافحة الصراصير التي نعمل على تطويرها للتخلص منها هو معجون الصراصير، وهناك العديد من أنواع معجون الصراصير التي تستخدم للتخلص منها. حيث يعتبر هذا المعجون هو الحل الأفضل لأنه يجذب الصراصير إليه. كما يفضل وضع هذا المعجون في الأماكن التي تتخذها الصراصير أعشاش.

كما أن أشهر الأنواع هي عجينة حمض البوريك، حيث يتم مزج حمض البوريك مع الحليب المجفف والسكر والقليل من الماء لعمل عجينة. ويتم تقسيم العجينة إلى قطع صغيرة لوضعها في المناطق التي توجد فيها الصراصير بشكل شائع.

كذلك يجب أن يحفظ المزيج بعيدًا عن متناول الأطفال. ويمكن صنع خليط آخر من حمض البوريك والدقيق والكاكاو. ونقوم بوضعها في الشقوق أو المناطق التي يتواجد بها الصراصير.

مبيدات شركة رش صراصير بالرياض

مبيدات شركة رش صراصير بالرياض

افضل شركة مكافحة الصراصير بالرياض

تعتبر مكافحة حشرات الصراصير واحدة من أصعب المهام التي يمكن القيام بها، لأنها تسبب القلق والتوتر والعديد من الأمراض للأفراد في المنزل. كما أن التحكم في الصراصير بالطرق التقليدية يتطلب الكثير من الوقت والطاقة. لذلك،

تمتلك شركة مكافحة الصراصير بالرياض فريق من الفنيين ذوي الخبرة في مكافحة الصراصير المنزلية المنتشرة على نطاق واسع. حيث يمكن العثور على الصراصير في أي منزل أو مكتب، بغض النظر عن مدى نظافته.

لكن مع شركة مكافحة الصراصير بالرياض البيت الراقي سيكون من السهل إيجاد الحل النهائي للتخلص من مشكلة الصراصير. حيث نقوم باستخدام مجموعة من المبيدات الحشرية ذات القدرات المختلفة ويتم الاستعانة بمجموعة من الأجهزة والأدوات التي تسرع من عملية مكافحة الصراصير ويمكنها الوصول إلى أصعب المناطق.

لذلك، أصبحت شركتنا افضل شركة للقضاء على الصراصير في الرياض، كل ما عليك فقط هو التواصل معنا حتى يمكنك التخلص من كل الصراصير بمختلف أنواعها ومهما كان عددها، نحن قادرون على القضاء عليها تمامًا.

حيث تم تدريب فريق عملنا على أحدث الطرق لردع الصراصير والقضاء عليها. ولديهم المعرفة الكبيرة في كيفية تطهير الأماكن الصغيرة والوصول إلى الزوايا الضيقة لرش المبيدات.

افضل شركة مكافحة صراصير بالرياض بالضمان أنتم معنا في أمان. فنحن في شركة مكافحة الصراصير بالرياض ونتبع أساليب حديثة تقضي على الصراصير بدون مغادرة المنزل.

هذا ما توفره لك شركة مكافحة الصراصير بالرياض البيت الراقي الأولى المتخصصة في إبادة الصراصير بمختلف أنواعها اذا كنت تبحث عن شركة مكافحة صراصير متخصصة.

نحن نعلم أنك في حال كنت تعاني من مشكلة مع انتشار حشرة مزعجة مثل الصراصير فانك قد فكرت أن تجرب يومًا أن تستعين بإحدى الشركات المتخصصة في إبادة الصراصير مثل شركة مكافحة صراصير بالرياض البيت الراقي.

وهذا أمر يستحق التفكير إذا أنها تجربة مميزة تحمل عنك حمل تواجد الصراصير في بيتك وتخلصك من الصراصير وآثارها بدءًا من الألف للياء فلا تعد تعاني من أرق وخوف انتشار الصراصير داخل منزلك بكثرة.

مميزات شركة مكافحة الصراصير بالرياض – 0550071994

تمتلك شركة مكافحة حشرات الصراصير مجموعة من المميزات التي ساهمت في وصولنا إلى أعلى المراتب في مجال مكافحة الصراصير والحشرات في الرياض. وتلك المميزات تتمثل في:

  1. تشتهر شركة مكافحة الصراصير بالرياض بوجود أكبر فريق من المتخصصين في رش المبيدات ومكافحة الصراصير. حيث يقومون بتنظيف وتعقيم جميع الأماكن في المنزل.
  2. كما نعمل على رش المبيدات داخل وخارج المنزل على الجدران وأسفل الأثاث لضمان الوقاية العامة والحفاظ على صحة وسلامة الأفراد.
  3. علاوة على ذلك، نستخدم مبيدات حشرية قوية وذات نتائج فعالة. كما توفر شركة مكافحة الصراصير بالرياض ضمانات على كل خدماتها للحصول على منزل نظيف خالي من الصراصير والحشرات.
  4. كذلك تستخدم شركة مكافحة الصراصير بالرياض أفضل وأحدث الأساليب العلمية والتقنية لتقديم خدمة مكافحة الصراصير عالية الكفاءة والجودة بالرياض.
  5. كما نمتلك الخبرة الكبيرة في مكافحة جميع أنواع الصراصير، والتي اكتسبناها من العمل في مجال مكافحة الصراصير للعديد من السنوات.
  6. بالإضافة إلى ذلك، لا تقتصر خدماتنا فقط على مكافحة الصراصير في المنازل، بل نقدم خدمات مكافحة الصراصير في المجاري أيضًا، حرصًا منا على التأكد من أنه تم القضاء على الصراصير تمامًا.
  7. تقديم خدمة المكافحة على يد خبراء في علم الحشرات. كما يتم استخدام أحدث التقنيات والأدوات لإبادة الصراصير بشكل فوري.
  8. رفع معدلات الأمان إذا أننا نمارس أعمال إبادة الصراصير نهائياً بتصريح من وزارة الصحة. كما اننا نوفر خدمة مكافحة عاجلة في جميع أنحاء الرياض وفي أي ساعة من اليوم.

اسعار شركة مكافحة الصراصير بالرياض

في شركة مكافحة الصراصير بالرياض نحرص دائمًا على أن تكون اسعار مكافحة الصراصير مفصلة وتناسب جميع أنواع الميزانيات لعملائنا المختلفين والمتنوعين. وذلك لإرضاء جميع الأذواق وكسب ثقة جميع العملاء الذين يستفسرون عن أسعار شركات مكافحة الصراصير بالرياض.

حيث يقوم خبراء التسويق والمبيعات لدينا بحساب جميع التكاليف ودراسة السوق لإنتاج أسعار مميزة للغاية. لذلك أسعارنا هي الأفضل على الإطلاق بالرياض، كما نقدم خدمات مكافحة الحشرات الأكثر تميزًا في المدينة. علاوة على ذلك، أن سمعتنا جيدة لأننا نحصل على الكثير من المراجعات والترشيحات الإيجابية من عملائنا في جميع أنحاء الرياض.

كذلك، قامت شركة مكافحة الصراصير بالرياض بخرق القواعد التي وضعتها شركات أخرى في نفس المجال. حيث نقوم بتقديم عروض وخصومات فريدة لعملائنا. اتصل بنا الآن للاستفادة من خدماتنا وعروضنا وأسعارنا. حيث يمكنك أن تحصل على خصم يزيد عن 40%.

اسعار شركة مكافحة الصراصير بالرياض

اسعار شركة مكافحة الصراصير بالرياض

ارخص شركة مكافحة الصراصير بالرياض

نحن نتفهم المعاناة التي يمر بها جميع أصحاب المنازل عندما تنتشر الحشرات خاصةً الصراصير، في منازلهم. لهذا السبب نسعى جاهدين لتسهيل الأمور على عملائنا عندما يكونون مهتمين بخدماتنا مثل عدم فرض أسعار باهظة لعمليات مكافحة الصراصير.

نحن ممتنون لأننا تمكنا من تقديم أسعار وخصومات لا تقبل المنافسة على جميع خدمات مكافحة صراصير لدينا بالرياض. كما يشرف على خدماتنا متخصصون ذو خبرة، لذلك نحن لا نفرض الكثير من المال على خدماتنا. حيث نحدد أسعارنا بناءً على حجم منزلك وعدد الغرف وكمية المبيدات الحشرية والمكونات النشطة والعمالة المطلوبة.

نقدم أيضًا خدمات مكافحة الصراصير بالأعشاب بالرياض، حيث أن هناك بعض العملاء التي تحبذ التعامل بالأعشاب الطبيعية. لذلك، تُعرف شركة مكافحة الصراصير والنمل الأبيض بأفضل الأسعار بين شركات مكافحة الحشرات الأخرى.

رقم شركة مكافحة صراصير بالرياض

ليس هناك من ينكر أن الصراصير هي من أبشع الحشرات بسبب العدد الهائل من البقع والروائح الكريهة التي تسببها في المنازل أو في أي مكان آخر تنتشر فيه. كما يمكنهم العيش في أقذر الظروف، مما يجعلهم عرضة لحمل ونشر العديد من الأمراض والأوبئة والفيروسات بمعدل ينذر بالخطر. وبالتالي فإن الصراصير في الرياض بحاجة إلى التعامل معها بسرعة.

لذلك، توفر شركة مكافحة صراصير بالرياض مجموعة من الأرقام التي يمكنك التواصل من خلالها لطلب خدمات شركة مكافحة صراصير بالرياض. حيث يمكنك الاتصال هاتفيًا أو من خلال واتساب. تواصل معنا على الفور حيث أن الصراصير تنقل العديد من الأمراض والأوبئة والفيروسات إلى العديد الأفراد. وبالتالي يجب التعامل مع الصراصير بسرعة كبيرة.

شاهد أيضًا: شركة مكافحة الوزغ بالرياض

كيفية التواصل مع شركة البيت الراقي مكافحة الصراصير في الرياض؟

قامت شركة مكافحة الصراصير بالرياض بتخصيص طرق للتواصل معها وطلب خدمات مكافحة الصراصير الممتازة، حيث يممكن التواصل من خلال الأرقام الموجودة على صفحتنا على الإنترنت. حيث قمنا بتوظيف فريق خدمة عملاء خبير في الإجابة على أي أسئلة قد تكون لدى العملاء. كما أنه فريق مهذب للغاية ومتجاوب مع الجميع. ولديهم أيضًا جميع المعلومات حول كل التفاصيل التي قد يسأل عنها العميل.

يمكنك أيضًا التواصل مع شركة مكافحة الصراصير بالرياض من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، مثل Instagram و Facebook و Telegram. كما تقدم الشركة العديد من الخدمات للعملاء، تواصل معنا على الفور للتمتع بالمميزات التي تقدمها الشركة لعملائها، ولا تنسي أن تسأل عن العروض والخصومات الموجودة في الوقت الحالي.

اهم وأكثر اسئلة عملائنا الشائعة حول خدمة مكافحة الصراصير

ما نصائح شركة مكافحة الصراصير بالرياض؟

يعاني العملاء من الصراصير خاصًة خلال فصل الصيف ومع زيادة انتشارها في المنازل. تقوم شركة مكافحة الصراصير بالرياض بتقديم مجموعة من النصائح لعملائها. للحفاظ على المنزل خال تمامً من الصراصير، وتلك النصائح تتمثل في:

  1. من الأفضل تخزين الطعام في أكياس بلاستيكية محكمة الإغلاق حتى لا تجذب الصراصير إلى المنزل.
  2. تأكد من تنظيف أدراج المطبخ والخزائن والتخلص من أي بقايا طعام حيث أن الصراصير تبحث عن طعامها دائمًا.
  3. تخلص أيضًا من القمامة، وحافظ على مطبخك نظيف، واغسل الأطباق يوميًا قبل النوم لمنع انتشار الصراصير.
  4. يجب تنظيف الأرضية والجدران بأقوى مادة منظفة متوفرة وتجفيفها بعد ذلك. وإذا كان هناك تسرب للمياه، فمن الأفضل إصلاحه.
  5. كما أنه من الجيد تنظيف الحمامات وتعقيمها بانتظام، حيث يمكن أن يتسبب عدم تنظيفها في جذب الصراصير والجراثيم والفيروسات.
  6. من المهم أيضًا سد أي ثقوب أو شقوق في الجدران والأرضيات. لأن الصراصير يمكن أن تعيش في تلك الشقوق.
  7. عند تنظيف وتعقيم المكان، من الأفضل ارتداء القفازات والملابس الواقية لتجنب التعرض للفيروسات والأمراض.
  8. من الأفضل الاستعانة بفنيين ذوي خبرة لمساعدتك في التخلص من الصراصير. ينصح بشركة مكافحة الصراصير بالرياض البيت الراقي لمكافحة البصراصير بالرياض لأنها من أولى الشركات وأكثرها خبرة.
  9. ولكن في حال كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول كيفية مكافحة الصراصير في منزلك عليك بزيارة هذه الصفحة: كيف اتخلص من الصراصير نهائياً؟

في نهاية هذا المقال، نرجو أن نكون قد قدمنا لك المعلومات الكافية عن الصراصير وعن كيفية مكافحتها أو طرق التخلص منها. وبعض الخدمات التي نقوم بتقديمها في شركة مكافحة الصراصير بالرياض البيت الراقي بجودة عالية بالإضافة إلى المواد القوية التي يمكنها أن تقضي على الصراصير بلا رجعة. تواصل معنا دائمًا لنقوم بمكافحة الصراصير في منزلك.

ما نصائح شركة مكافحة الصراصير بالرياض؟

ما نصائح شركة مكافحة الصراصير بالرياض؟

ما هي ضمانات شركة البيت الراقي لمكافحة الصراصير بالرياض؟ – 0550071994

نحرص دوماً في شركة مكافحة الصراصير بالرياض على أن نقدم لك ضمانًا حقيقي يحول دون عودة الصراصير مرة أخرى إلى المكان الذي تطرد منه الحشرات وذلك بفعل الإجراءات الاحترازية التي تضمن لك التخلص من الحشرات في الوقت الحالي وضمان عدم ظهور. مثل:

المتابعة الدورية: 

  • شركة مكافحة الصراصير بالرياض تقدم لك خدمة مكافحة الصراصير مع المتابعة الضرورية. بحيث يتم التخلص النهائي من الحشرات.
  • كما أننا نوفر لك زيارة مجانية لمعاينة المكان بعد انتهاء خدمات مكافحة الحشرات وبهذا نقدم أفضل خدمة متابعة دورية للمكان الذي تمت مكافحة الصراصير به.
  • وكذلك توفر شركتنا خدمة المتابعة الدورية مع جميع العملاء في الرياض من خلال أرقام التواصل المتاحة لشركتنا 0550071994.

هل يتم التخلص من الصراصير داخل منزلك بالرياض بدون روائح؟

خبرائنا في مجال مكافحة الصراصير يجتازون اختبار صعب مع الصراصير مع كل عميل يطلب التخلص من الصراصير. مثل:

  • إبادة الحشرات بدون روائح وتخليصك من الروائح الكريهة التي تملأ منزلك بفعل قذارة الصراصير.
  • كما يمكننا ان نقوم بمكافحة الصراصير بسهولة وفي مكانك دون أن تضطر لترك منزلك ابداً.
  • خبرائنا أيضاً يمكنهم مكافحة الحشرات بدون مواد سامة بالاعتماد على مواد آمنة على صحة الأطفال والكبار.

هل نوفر خدمة مكافحة الصراصير في المنزل بسرعة بالرياض؟

  • بما أنك عميلنا الكريم تعاني من انتشار الحشرات حولك فهذا يعني أنك تريد أن تتخلص من الصراصير بسرعة بل بأقصى سرعة ممكنة.
  • وهذا ما نستهدفه من الأساس فإننا ندعمك بفريق عمل متخصص في التعامل مع الصراصير وعلى دراية بخبايا الصراصير بما يمكن من طرد الصراصير بسرعة.

ما هو الدليل على وجود الصراصير بالمنزل؟
هناك الكثير من العلامات التي تدل على وجود الصراصير في المنزل ومن ضمنها براز الصراصير الذي يشبه في الغالب حبوب القهوة، بالإضافة إلى أنك قد تجد جثث صراصير منتشرة، في هذه الحالة يمكنك أن تتواصل معنا لكي نقوم بحل تلك المشكلة على الفور.
ما اسباب كثرة الصراصير في المنزل؟
قد تتفاجأ بمعرفة أن الماء هو أحد الأسباب الرئيسية لظهور الصراصير في جميع أنحاء المنزل ، والسبب في ذلك أن هذه الحشرات تفضل التواجد في المناطق التي توجد بها المياه ، ثم تنتشر في المنازل بشكل خاص. إذا كان هناك تسرب للمياه في المطبخ أو الحمام ، ولا يمكنهم تحمل غياب الماء لأكثر من 7 أيام ولكن يمكنهم العيش بدون طعام لأكثر من 30 يومًا. ولكن من خلال شركتنا بمكنك أن تقوم بالقضاء على الصراصير بشكل نهائي في أسرع وقت
5 / 5

التقيم الاجمالي : 5

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0

اقرأ ايضا

شركة صيد قطط بالرياض | 0550071994 | مكافحة القطط

شركة صيد قطط بالرياض | 0550071994 | مكافحة القطط

خدمات مكافحة

القطط من الحيوانات الأليفة ويحبها الكثير من الناس، لأننا نستمتع بالاحتفاظ بها وتربيتها في المنزل. حيث أن الأطفال يستمتعون باللعب..

شركة مكافحة حشرات بالرياض | ‎0550071994 | مبيدات رخيصة

شركة مكافحة حشرات بالرياض | ‎0550071994 | مبيدات رخيصة

خدمات مكافحة

وجود الحشرات في المنزل دليل على وجود الكثير من الأوبئة والأمراض، لهذا يجب القضاء عليها للتخلص من تلك الحشرات المضرة...

شركة مكافحة العقارب بالرياض | 0550071994 | إبادة جميع الحشرات السامة

شركة مكافحة العقارب بالرياض | 0550071994 | إبادة جميع الحشرات السامة

خدمات مكافحة

لا يستطيع أحد أن ينكر أن شركة مكافحة العقارب بالرياض هي الرائدة في عالم مكافحة الزواحف والحشرات. حيث أن العقارب..

شركة مكافحة النمل الاسود بالرياض | 0550071994 | ابادة رخيصة بأفضل المبيدات

شركة مكافحة النمل الاسود بالرياض | 0550071994 | ابادة رخيصة بأفضل المبيدات

خدمات مكافحة

شركة مكافحة النمل الاسود بالرياض تعتبر أفضل شركة في مجال مكافحة الحشرات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث أنها..

شركة مكافحة الوزغ بالرياض | 0550071994 | خصم 25%

شركة مكافحة الوزغ بالرياض | 0550071994 | خصم 25%

خدمات مكافحة

يعتبر الوزغ من أكثر الحشرات إزعاجًا وإثارًة للرعب والاشمئزاز بالنسبة للكبار والصغار، وعادًة ما تظهر في الأماكن المغلقة مثل القبو..

شركة مكافحة الحمام بالرياض | 0550071994 | تركيب طارد الحمام بكل أنواعة

شركة مكافحة الحمام بالرياض | 0550071994 | تركيب طارد الحمام بكل أنواعة

خدمات مكافحة

ينتشر الحمام على أسطح المنازل ويترك ورائه المخلفات التي بإمكانها تشويه المنظر الخارجي للمباني. كما تتسبب في انتشار الكثير من..

شركة مكافحة البعوض بالرياض | 0550071994 | ابادة جميع الحشرات الطائرة

شركة مكافحة البعوض بالرياض | 0550071994 | ابادة جميع الحشرات الطائرة

خدمات مكافحة

تعتبر شركة مكافحة البعوض بالرياض من أفضل الشركات التي يمكن الاعتماد عليها بشكل كبير، حيث أنها تستطيع التخلص من البعوض لما..

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض | 0550071994 | ابادة الأرضة | مبيدات آمنة وسريعة

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض | 0550071994 | ابادة الأرضة | مبيدات آمنة وسريعة

خدمات مكافحة

يعتبر النمل الأبيض من أكثر الحشرات انتشارا في المنازل بالإضافة إلى الحدائق والمزارع، كما أنه يتسبب في انتشار العديد من..

واتساب

من نحن

شركتنا البيت الراقي هي شركة ذات خبرة تتجاوز ال 40 عام في كافة مجالات المهام المنزلية. وتقدم شركتنا مجموعة من أفضل الخدمات المنزلية ذات الجودة العالية مثل خدمات التنظيف المتنوعة وخدمات مكافحة الحشرات وكذلك عزل الاسطح وصيانة المصاعد ولحام الخزانات وشفط وتنظيف البيارات وأيضًا خدمات نقل العفش وكشف التسربات وغيرها من الخدمات الرائعة. حيث نسعى لتوفير جميع سبل الراحة والرفاهية لكل عملائنا الاعزاء في جميع المدن التي نوفر بها خدماتنا. حيث تمتاز خدماتنا بالعديد من المميزات العملاقة مثل الجودة الفائقة وكذلك الأسعار والعروض والخصومات التي نقدمها على مدار العام.

اهم الروابط

تصميم و برمجة YourColorYour color