facebooktwitterinstagram

منظفات وأدوات التنظيف المستخدمة في خدماتنا | 0550071994 | محل منظفات

منظفات وأدوات التنظيف المستخدمة في خدماتنا | 0550071994 | محل منظفات

تعتمد شركة البيت الراقي على استخدام مواد ومنظفات من أجود الأنواع الفعالة في القضاء على الأوساخ والأتربة مهما بلغت صعوبتها، ونحرص على استيرادها من الخارج لكي نضمن جودتها وكفاءتها في إزالة البقع الصعبة، مثل بقع الدم والحبر والزيوت والشحوم، كما أننا نقوم باستخدام معقمات ومواد مطهرة تساعد في التخلص من البكتيريا والجراثيم والفيروسات التي تتسبب في حدوث أمراض خطيرة على صحة الأفراد، لذلك إذا كنت تعاني من البقع وانتشار الأتربة في كل مكان لن تجد أفضل من شركتنا للتخلص من هذه الأوساخ.

شركة البيت الراقي توفر أفضل مواد التنظيف والتي تتميز بالعديد من الخصائص التي تساعد في تطهير وتعقيم المنزل وازالة الروائح الكريهة. تقوم عمالتنا باستخدام أفضل مواد التنظيف لحماية جميع عملائنا من الأمراض التنفسية. ولذلك نحرص على استخدام وتقديم أكثر مواد التنظيف أماًن. ونقدم العديد من مواد التنظيف مثل: (مواد تنظيف المنازل والفلل والقصور، منظفات المطابخ والحمامات، منظفات الأرضيات والسيراميك، المنظفات المستخدمة لتنظيف وتلميع الاثاث، مواد تنظيف الكنب والمجالس، المواد المستخدمة في تنظيف الخزانات، مواد تنظيف الموكيت والسجاد، مواد تنظيف المكيفات، المواد المستخدمة في تنظيف المسابح، مواد تنظيف الأفران، مواد تنظيف الواجهات الزجاجية.).

محتوي هذا المقال

ما هي مواد التنظيف؟

  1. منظف ​​أسطح متعدد الأغراض: يتميز هذا المنتج بخصائص تسمح له بتنظيف الأسطح والأرضيات بلطف وبدون عناء. وهناك العديد من الماركات والأنواع في الأسواق التجارية ويمكن تمييز أفضلها عن طريق الاستخدام. فهو يحتوي على مواد كيميائية آمنة للمساعدة في تنظيف الأسطح والأرضيات والتخلص من الأتربة والأوساخ بلطف دون خدش أو تآكل، ويترك رائحة عطرة في جميع أنحاء المنزل بعد الاستخدام.
  2. منظف الصحون: لا تستطيع ربات البيوت الاستغناء عن سائل غسل الصحون، لأنه من مواد التنظيف الأساسية في المنزل. ويوجد منه العديد من الماركات في الأسواق، ويعمل على تنظيف الأطباق والأواني من الزيوت والشحوم والدهون المتراكمة. ويزيل رائحة الطعام ويمنحه ملمساً ناعماً بعد الاستخدام.
  3. مزيل البقع متعدد الوظائف: عند فك البقع الصعبة، من الضروري التفكير في منتج قوي يساعد على إزالتها بشكل دائم، سواء كانت هذه البقع على الأسطح، أو الأرضيات الخشبية، أو الأسطح الخزفية، أو أبواب الخزانات، أو الأرفف، وما إلى ذلك، لأن هذا المنتج يعمل على إزالة وإذابة جزيئات البقعة. لتسهيل إزالتها بشكل نهائي من السطح، يوصى هنا بعدم استخدامه على الأرضيات الهشة أو الأرضيات الخشبية المشمعة حيث أنه سيذيب الشمع بشكل كامل، وهذا يمكن أن يرش المنتج على البقعة ويتركه يعمل لفترة. بضع ثوانٍ، ثم امسح البقعة بقطعة قماش مبللة للحفاظ على السطح نظيفًا ومشرقًا برائحة عطرة.

أهمية استخدام مواد تنظيف مصرح بها

  1. تقلل من خطر الإصابة بأمراض الجهاز التنفسي والإصابة بالحساسية وحكة في الجلد.
  2. كما أنها تعمل على تنظيف الأسطح والأرضيات بشكل لطيف وفعال ولا تترك أي بكتيريا أو فيروسات.
  3. كذلك تعتبر منظفات صديقة للبيئة لا تتسبب في حدوث ضرر للنباتات أو الحيوانات الأليفة.
  4. بالإضافة إلى ذلك تكون آمنة على الأثاث والأسطح والأرضيات والمفروشات ولا تُسبب أي تلف للأنسجة أو الأخشاب.
أهمية استخدام مواد تنظيف مصرح بها

أهمية استخدام مواد تنظيف مصرح بها

المواد التي نوفرها خلال تقديمنا لخدمات التنظيف

توفر شركة البيت الراقي مواد منظفة قوية وفعالة بدرجة كبيرة في إزالة البقع والأوساخ من جميع الأماكن، سواء الأرضيات أو المفروشات، مثل السجاد والموكيت والستائر أو الأثاث الخشبي أو الألوميتال.

كما أننا نمتلك فريق عمل يتكون من خبراء ومتخصصين وعمالة مدربة على أعلى مستوى ولدينا خبرة كبيرة في معرفة نوع المنظف المناسب لتنظيف المكان بسهولة وسرعة.

كذلك نقوم بتحديد كمية المسحوق التي سيتم استخدامها في إزالة البقع والأوساخ، ويتم تحديدها بناءً على مدى انتشار الأوساخ والأتربة والبقع، وفي معظم الأحيان يتم استخدام منظفات تحتوي على مواد كيميائية لكي تعمل على إذابة وتفتيت البقعة بحيث يصبح من السهل التخلص منها.

مواد تنظيف المنازل والفلل والقصور

تعتبر المنازل والفلل والقصور من الأماكن التي تحتاج إلى تنظيف عميق نظرًا لأنها تحتوي على قطع أثاث كثيرة وتتطلب فريق عمل كبير لكي يتمكن من تغطية وتنظيف كافة أجزاء وأنحاء المنزل أو الفيلا أو القصر.

لذلك تقوم شركتنا بتجزئة فريق العمل إلى أقسام وتخصص لكل قسم جزء معين لتنظيفه تنظيفًا عميقًا، لأن تنظيف المنازل والفلل والقصور يعطيها منظر مريح لأعين الناظرين.

كذلك إن النظافة تحافظ على صحة الأفراد الموجودين في المكان وتقلل من انتشار الروائح الكريهة التي تسبب إزعاجًا، وتساعد في منع ظهور أي نوع من أنواع الحشرات، سواء الطائرة أو الزاحفة.

بالإضافة إلى ذلك تعتمد شركتنا على استخدام منظفات من أجود وأقوى الأنواع، مثل الكلور، ومنظفات المراحيض والحمامات، ومنظفات مضادة للجراثيم، ومنظفات الأرضيات، ومنظفات للغسيل، وسائل غسيل الصحون.

منظفات المطابخ

تعد المطابخ من أكثر الأماكن التي تتعرض للأوساخ والأتربة حيث أن المطابخ يتم استخدامها بشكل يومي وبالتالي يجب تنظيفها باستمرار، لذلك توفر شركة البيت الراقي أفضل أنواع منظفات المطبخ المخصصة في تنظيف أرضيات المطابخ والجدران والأثاث.

حيث تعمل منظفات المطبخ على إزالة تراكمات الدهون والشحوم الموجودة على البوتجازات والافران والثلاجات والغسالات سواء غسالات الأطباق أو غسالات الملابس، كما توفر شركتنا منظفات خاصة بالأواني والأطباق تتميز بفعاليتها في إزالة بقايا الأكل وتلميعها والحفاظ عليها نظيفة ولامعة لأطول فترة ممكنة.، ومن ضمنها:

  1. أستونيش – Astonish.
  2. منظف ماكسيل للأفران – Maxell Ovens.
  3. ماكسيل أوكسجين – Maxell Oxygen.
  4. برسيل جيل للملابس الغامقة – Persil Black and Dark Garments.
  5. برسيل جيل – Persil Power Gel.
  6. برسيل أوتوماتيك – Persil Automatic.
  7. تايد أوتوماتيك – Tide Automatic.
  8. اريال للغسالات العادية – Ariel.
  9. اريال أوتوماتيك – Ariel Automatic.
  10. أوكسي للغسالات الأوتوماتيك – Oxi Brite.
  11. أوكسي جيل للملابس السوداء – Oxi Gel.
  12. بونكس للغسالات الأوتوماتيك – Bonux.
  13. إكسترا للغسالات العادية – X.TRA.
  14. فانيش مزيل البقع – Vanish.
  15. كلور كلين من كلوريل – Clorel.
  16. منعم ملابس من كومفروت – Comfort.
  17. منعم ملابس من داوني – Downy.
  18. منعم ملابس من فيلفيتا – Velveta.
  19. منظف الأطباق من فيبا – FEBA.
  20. منظف الأطباق من أوكسي – OXI.
  21. منظف الأطباق من بريل – Pril.
  22. منظف أطباق فيري – FAIRY.
  23. منظف أطباق وفير – WAFEER.
  24. مسحوق غسالة أطباق من فينيش – Finish.

منظفات الحمامات

كذلك الأمر بالنسبة للحمامات، حيث تعتبر مكان لنمو البكتيريا والجراثيم والفيروسات. لذلك لابد أن يتم تنظيفها بشكل عميق لهذا السبب توفر شركتنا منظفات المطبخ والحمام ومعقمات من أجود الأنواع مخصصة لتنظيف أرضيات الحمامات والتخلص من أي بقع أو أوساخ.

بالإضافة إلى منظفات متخصصة في تنظيف أثاث الحمام، مثل المرحاض والحوض والبانيو ووحدات التخزين. وتعمل هذه منظفات المطبخ والحمام على إعادة الأثاث كأنه جديد ولامع. وتستخدم الشركة ملمعات تساعد في عدم تراكم الأتربة على الأثاث مرة أخرى لفترة زمنية طويلة. حيث تستخدم شركتنا: –

  1. منظف متعدد الاستخدامات من جنرال – GENERAL.
  2. منظف أسطح فريدة – Farida.
  3. منظف متعدد الاستعمالات من مستر ماسل – Mr Muscle.
  4. منظف متعدد الاستخدامات من ديتول – Dettol.
  5. منظف الرخام والسيراميك من بليدج – Pledge.
  6. هاربيك – HARPIC.
  7. داك – DAC.
  8. منظف الدش والسيراميك من ماكسيل – Maxell Tile & Shower.
  9. منظف ديفاتول – Divatoll.
منظفات الحمامات

منظفات الحمامات

منظفات الارضيات والسيراميك

توفر شركة جلي بلاط البيت الراقي منظفات لجميع أنواع الأرضيات، سواء السيراميك أو البلاط العادي أو الباركيه أو البورسلين أو الرخام أو الجرانيت. ولكل نوع أرضية منظف خاص بها.

حيث يتم استخدام منظف خاص بالسيراميك يساعد في إزالة البقع والأوساخ بدون أن يؤثر سلبيًا على لون السيراميك ويؤدي إلى بهتان اللون، ويوجد منظفات خاصة بالباركيه. لأن الباركيه يتم تنظيفه بكمية قليلة من المياه. حيث أن المياه تؤثر سلبيًا على الخشب ويتعرض للتلف. وبالتالي يجب أن يكون المنظف قوي وفعال ليتم إزالة الأوساخ والبقع.

كذلك الأمر بالنسبة للجرانيت والرخام، توفر شركتنا منظفات خاصة بهم وتتميز هذه المنظفات المنزلية بفعاليتها في إزالة البقع مهما بلغت صعوبتها، مثل بقع الحبر وبقايا الأطعمة والمشروبات كالعصائر. ومن ضمن هذه المنظفات: –

  1. منظف الأرضيات من بليدج – Pledge.
  2. مطهر من إيزي كلين – Easy Clean.
  3. مطهر ديتول – Dettol.

المنظفات المستخدمة لتنظيف وتلميع الأثاث

يحتاج الأثاث لمنظفات خاصة به لتنظيفه وتلميعه ويختلف نوع المنظف باختلاف نوع الأثاث. لذلك توفر شركة البيت الراقي منظفات مخصصة في تنظيف الأثاث الخشبي. حيث أنه عند تنظيف الأثاث الخشبي يجب تجنب استخدام المياه لأنها تؤثر على الخشب وتؤدي إلى تلفه. لذلك تقوم العمالة التي توفرها شركتنا باستخدام المنظفات.

ثم نقوم بالتلميع باستخدام ملمعات مستوردة من الخارج تجعله براقًا. وتساعد على إبقائه نظيفًا لأطول فترة ممكنة. وتقدم شركتنا نصائح وإرشادات للعميل لكي يحافظ على نظافة الأثاث ولمعانه.

كذلك يوجد منظفات لأنواع الخشب المختلفة، سواء الخشب الطبيعي أو الصناعي، مثل الأبلكاش أو الفيبر أو الكونتر أو الهارد بورد. حيث تستخدم الشركة (منظف الاثاث من بليدج – Pledge)، (منظف الزجاج من جلاسي – Glassy)، (منظف الأسطح الخشبية من أستونيش – Astonish).

مواد تنظيف الكنب والمجالس

يعتبر تنظيف الكنب والمجالس من أصعب المهام التي تتطلب أدوات ومواد منظفة متخصصة في إزالة البقع من الأنسجة. لذلك توفر شركة البيت الراقي عمالة مدربة على التعامل مع كافة أنواع الأقمشة المصنوع منها الكنب.

حيث يمكنها التعامل مع القطن والكتان والمخمل والشانيل والساتان والقطيفة. لأنها تعتمد على استخدام المنظف الخاص لكل نوع من القماش. كذلك الأمر بالنسبة للمجالس، حيث تعتمد شركتنا على استخدام كمية مناسبة من المنظف مع كمية مناسبة من المياه. ويتم فرك البقع والأوساخ بفرشاة ناعمة حتى لا تتأثر أنسجة القماش وتتعرض للتلف والقطع.

بالإضافة إلى ذلك في حالة وجود بقع ناشفة وصلبة تلجأ الشركة إلى استخدام منظفات مخصصة للكنب والمجالس المتسخة جدًا، ومن ضمن هذه المنظفات: –

  1. مزيل البقع من دكتور بيكمان – Dr .Beckman.
  2. منظف استونيش – Astonish.
  3. صابون إزالة البقع من استونيش – ASTONISH Stain remover Bar.
  4. منظف سكوتش جارد – Scotch Gard.
  5. فانيش اكسبريت – Vanish Xpert.
  6. ارمور – ARMOR ALL.
  7. تيرانوفا – Terranova.
  8. منظف وولايت – Woolite.
  9. منظف فورس فيلد – Force Field.
  10. منظف بيسيل – Bissell.
  11. منظف الكنب والمجالس المصنوعة من الجلد من استونيش – Astonish.
مواد تنظيف الكنب والمجالس

مواد تنظيف الكنب والمجالس

المواد المستخدمة في تنظيف الخزانات

تتعرض الخزانات للكثير من الأوساخ والأتربة وبصفة خاصة الخزانات العلوية التي تتعرض لعوامل الطقس المختلفة. لذلك توفر شركة البيت الراقي العديد من المنظفات الآمنة والتي لا تحتوي على مواد كيماوية تتسبب في حدوث أضرار على صحة الأفراد.

كذلك تستخدم العمالة مواد معقمة ومطهرات مخصصة لقتل البكتيريا والفيروسات والجراثيم التي تتراكم على جدران الخزان وتتسبب في حدوث أمراض خطيرة على صحة الإنسان. ومن ضمن هذه المنظفات الكلور الذي يعتبر من أكثر المواد الفعالة في تنظيف وتطهير وتعقيم الخزانات ويتميز باللون الأصفر المائل للأخضر.

بالإضافة إلى ذلك تستخدم شركتنا هيبوكلوريت الصوديوم ويجب استخدام بكميات قليلة حتى لا يتعرض الخزان للتلف. وهو من أقوى المواد التي تقتل أي أوساخ أو فيروسات أو طحالب داخل الخزانات.

كما نستخدم أيضًا مادة الكلورامين وعلى الرغم أنها أقل فعالية من الكلور والهيبوكلوريت إلا أنها فعالة بنسبة 99% ويتم الاعتماد عليها في التعقيم والتطهير. إلى جانب ذلك تلجأ شركتنا إلى استخدام غاز الأوزون في تعقيم وتنظيف الخزانات وهو من الطرق السهلة والسريعة وتعطي نتائج رائعة.

كذلك نعتمد في شركتنا على الأشعة الفوق بنفسجية التي تعمل على منع تكاثر البكتيريا والطحالب داخل الخزانات. بالإضافة إلى ذلك إن هذه المنظفات تناسب جميع أنواع الخزانات. سواء الخزانات الأرضية أو الخزانات العلوية أو البلاستيكية أو الخزانات الصاج أو الفايبر جلاس.

مواد تنظيف الموكيت والسجاد

يحتاج السجاد إلى خدمة تنظيف سجاد وموكيت بشكل مستمر لأنه يتعرض للكثير من الأوساخ والأتربة نتيجة الدهس عليه باستمرار وخاصًة في حالة وجود أطفال أو في حالة العزائم والمناسبات المختلفة.

ونظرًا لأن تنظيف يعتبر مهمة شاقة على ربات المنزل، توفر شركة البيت الراقي خدمة تنظيف السجاد وتعتمد في هذه المهمة على استخدام منظفات آمنة من أجود الأنواع التي تتميز بفاعليتها الشديدة في تنظيف السجاد من أصعب البقع.

بالإضافة إلى ذلك تستخدم شركتنا منظفات مصنوعة من المواد الطبيعية. حيث أن هذه المنظفات المنزلية للسجاد تحافظ على أنسجة السجاد ولا تعرضها للتلف إلى جانب أنها لا تؤثر على الألوان، ومنها: –

  1. منظف السجاد والمفروشات من أستونيش – Astonish.
  2. سيترا فريش – Citra Fresh: وهو من أفضل المنظفات المنزلية للسجاد شديد الاتساخ وهو مناسب للسجاد المصنوع من الصوف أو الحرير.
  3. منظف الأودوبان – Odo Ban: الذي يعمل على إزالة الروائح الكريهة والسيئة.
  4. منظف سينساشن كاربت سبوتر – Sensation Carpet Spotter: الذي يزيل البقع الصعبة مثل بقع الدم والحبر والمشروبات.
  5. منظف جريس ريليس سبوتر – Grease Release Spotter: وهو يعمل على إزالة بقع الدهون والزيوت من السجاد.
  6. منظف فانيش باور فووم – Vanish Power Foam.
  7. بايوكلين – BioKleen.
  8. بيتر لايف ستاين آند أودر – Natural Stain & Odor Eliminator.
مواد تنظيف الموكيت والسجاد

مواد تنظيف الموكيت والسجاد

مواد تنظيف المكيفات

يعتبر تنظيف المكيفات من المهام التي يجب القيام بها خصوصًا في فترة الصيف. لأنها تتعرض لعوامل الطقس المتغيرة في فصل الشتاء ويتراكم عليها الكثير من الغبار والأتربة.

لذلك توفر شركة البيت الراقي مواد منظفة ومعقمات لجميع أنواع المكيفات، سواء المكيفات الصحراوية أو المركزية أو مكيفات شباك أو دولابي. وتتميز هذه المنظفات أنها تزيل الأوساخ من الأجزاء الداخلية والخارجية للمكيف.

كذلك نستخدم معقمات ومواد مطهرة تقضي تمامًا على البكتيريا والجراثيم والفيروسات التي تتراكم داخل أجزاء المكيف. وبالتالي يصبح الهواء الخارج من المكيفات نظيفًا وصحيًا. إلى جانب ملمعات تعيد لمعان ورونق المكيفات كأنها حديثة. تعتمد شركتنا على استخدام:

  1. منظف مكيف الهواء من ماكنيك – Mr Mckenic.
  2. منظف تكييف من ليكوي مولي – Liqui Moly.
  3. باور كلين للمكيفات – Power Clean.
  4. منظف كلين اير – Clean Air.
  5. منظف فروست كينج لملفات المكيف – Frost King.
  6. منظف بريتي – Pretty.

بالإضافة إلى ذلك يوجد منظفات خاصة بمكيفات السيارة، مثل: –

  1. منظف اس تي بي – STP.
  2. منظف فلامينجو – Flamingo: ويتميز بأنه مضاد للتأكل.
  3. منظف كيه اند ان – K&N.
  4. منظف جيت صن – GET SUN.
  5. ارمور ال – ARMOR ALL.
  6. سوناكس – Sonax.

المواد المستخدمة في تنظيف المسابح

تتعرض المسابح للكثير من الأوساخ والشوائب والرواسب نتيجة لظروف الطقس المختلفة. وبالتالي يجب الاهتمام بتنظيفها بشكل مستمر. لذلك وفرت شركة البيت الراقي أقوى وأفضل المنظفات التي تساعد العمالة على التخلص من هذه الأوساخ، ومنها: –

  1. مبيد الطحالب بي تي – PT Super.
  2. كلور حبيبي مركز بي تي – PT Chlorinating Concentrate.
  3. كلور أقراص بي تي.
  4. حمض جاف بي تي – PT DRY ACID.
  5. ملبد سائل بي تي – PT LIQUID FLOCULANT.

كما أننا نعتمد على أدوات حديثة مخصصة لتنظيف حمامات السباحة، مثل الأدوات الكاشطة مزودة بمقابض ألومنيوم، رأس مكشطة لإزالة أوراق الشجر من المسابح. مكانس كهربائية أوتوماتيكية، ميزان حرارة غاطس أو عائم. موزع الكلور، خراطيش الفلاتر ملونة.

تتناسب هذه المنظفات المنزلية والأدوات لتنظيف وتعقيم حمامات السباحة بجميع أنواعها. سواء المسابح الأوفر فلو أو الاسكيمر أو المسابح المطاطية وغيرهم.

مواد تنظيف الأفران

تحتاج الأفراد إلى التنظيف بشكل مستمر وذلك لأنها تتعرض للكثير من الأوساخ والبقع، مثل بقع الزيوت والدهون والشحوم التي يكون من الصعب أن تتخلص منها ربات البيوت.

لذلك توفر شركة البيت الراقي خدمة تنظيف الأفران ووفرت أيضًا مواد منظفة من أفضل وأقوى الأنواع التي تعمل على إذابة وتفتيت الزيوت والدهون ويصبح من السهل إزالتها والتخلص منها بقطعة قماش مبللة، حيث تستخدم الشركة: –

  1. منظف ايزي أوف – Easy-Off Professional Oven & Grill Cleaner.
  2. منظف موبي – Mobi Oven Cleaner) الذي يتميز بسعره المنخفض ويساعد على لمعان الفرن واستعادة رونقه.
  3. منظف كربونة – Carbona Biodegradable Oven Cleaner.
  4. منظف فيت – Fit Cleaner and Degreaser: الذي يتميز بأنه آمن ومناسب للأفران والشوايات والبوتاجازات.
  5. منظف بوراسي – Puracy Multi-Surface Cleaner: يعمل على تنظيف الأفران تنظيفًا عميقًا ولا يترك خلفه أي خطوط أو رواسب.
  6. منظف إيكوجوروس – The Eco Gurus – Highest Strength Natural Cleaner & Sponge: مصنوع من مواد طبيعية وبالتالي لا يؤثر سلبيًا على البشرة أثناء الاستخدام.
  7. منظف ايزي أوف – Easy Off Heavy Duty Oven and Grill Cleaner Multi.
  8. منظف فانتاستيك – SC Johnson Professional Fantastik Max Oven Grill Cleaner Spray: يتم استخدامه في تنظيف الأجزاء الداخلية والخارجية للأفران.
  9. منظف هيفي دوتي سبراي – 409 Heavy Duty Spray-On Oven Cleaner: هو من المنظفات المنزلية القوية والسريعة ولديه القدرة على إزالة الشحوم والدهون والزيوت.
  10. منظف سبراي واي – Spray way Heavy-Duty Oven & Grill Cleaner: وهو يتكون من تركيبة احترافية ويمكن استخدامه لتنظيف المواقد والشوايات أيضًا.
  11. بخاخ مزيل للبقع فورنيت – Fornet.

مواد تنظيف الواجهات الزجاجية

تعتبر واجهات المنازل من أكثر الأماكن التي يجب الاهتمام بتنظيفها لأنها تعد عنوان المنزل، لذلك توفر شركة البيت الراقي جميع المنظفات التي يمكن استخدامها في تنظيف وتلميع الواجهات الزجاجية، مثل: –

  1. منظف جنك – Gunk Glass Cleaner: وهو عبارة عن رغوة منظفة للزجاج.
  2. منظف شايني – Shiny.
  3. بخاخة داك – DAC: تساعد في تنظيف وتلميع الزجاج.
  4. ملمع زجاج غدير – Ghadeer.
  5. منظف زجاج جرين كلين – Green Clean.
  6. بخاخ جلاس كلينر – Glass Cleaner.
  7. منظف زجاج موبي – Mobi.
  8. ملمع زجاج يو دو – U.DO.
  9. منظف زجاج وندكس – Windex.
  10. منظف ريفيشن – Revision.
  11. ملمع شيلد – Shield.
  12. منظف الزجاج بيرفكت كلارتي – Perfect Clarity.

أدوات التنظيف المستخدمة في خدماتنا بالرياض

تتعدد أدوات التنظيف التي نوفرها ونستخدمها خلال خدماتنا. ونحرص دومًا على اقتناء أفضل الأدوات والمواد العالمية والتي توفر تجربة تنظيف رائعة. لذلك نحن الأفضل على الإطلاق في جميع مجالات وخدمات التنظيف. ويمكن ان تحصل على خدماتنا من خلال تلك الأدوات التي نصفها في الفقرات التالية. أو يمكنك حتى شرائها لأننا نوفرها للبيع:

ادوات تنظيف المنزل

تنقسم ادوات تنظيف البيت التي يتم استخدامها في خدماتنا للتنظيف عند تولي مهام تنظيف المنازل. إلى أدوات يدوية تقليدية لا غنى عنها خلال عملية التنظيف. بالإضافة إلى استخدامنا أفضل الأدوات الحديثة والكهربائية التي تساعدنا على إتمام المهمة بشكل سلس وسريع ومن الأدوات ما يلي:

  • المكنسة اليدوية والجاروف: تستخدم هذه الأداة لتنظيف وتجميع الغبار لكي يتم التخلص منه بعيدًا عن أرضيات المنزل.
  • الممسحة اليدوية: هذه الأداة مهمة للغاية ويتم استخدامها لجلي الأرضيات والسيراميك بطريقة يدوية بعد جلي البلاط. باستخدام ماكينة الجلي الكهربائية.
  • فرش متعددة الاستخدامات: وتكون هذه الأنواع من الفرش متنوعة الأحجام وتخدم العديد من الاستخدامات. منها تنظيف الكنب والسجاد والأثاث من الغبار والعوالق.
  • منفضة الغبار: يتم استخدام هذه الأداة لكي يتم نفض وإبعاد الغبار عن جميع قطع الأثاث للبدء في تلميع القطع بشكل سليم دون التسبب في تلفها.
  • الدلو “سطل المياه”: سطول المياه يتم استخدامها لتزويد المكان المرغوب تنظيفه بالمياه. لأنها تساعد في العديد من عمليات التنظيف، مثل الأرضيات والأفران والأطباق وغيرها.
  • زجاجات الرذاذ: يمكن أن تستخدم البخاخات للعديد من الأمور وأهمها هو تنظيف التحف والأنتيكات وكذلك الطاولات والمرايا. من خلال رذاذ الماء المضاف إليه المنظفات.
  • إسفنجات متعددة الأحجام: يتم استخدام الإسفنجات في العديد من مهام التنظيف، مثل تنظيف المرايا والأواني والجدران وغيرها من الأماكن. التي تكون بحاجة لفركها بمواد التنظيف.
  • مناشف المايكروفايبر: تلك المناشف يتم استخدامها للتجفيف بعد فرك الجدران والأواني وغيرها بمواد التنظيف. وهذا لأنها توفر تجفيف وتنشيف احترافي من خلال الأنسجة الدقيقة.
  • القفازات الخاصة بالحماية: نوفر دائماً لجميع أفراد عمالتنا أنواع متعددة من قفازات الحماية المطاطية. وذلك إتباعًا لقوانين السلامة والصحة المهنية المشار إليها في قانون العمل السعودي.
  • المكنسة الكهربائية: تتعدد أنواع واستخدامات المكانس الكهربائية التي نوفرها خلال خدماتنا على حسب مهمة التنظيف. حيث نستخدم في تنظيف (الأرضيات – السجاد – الكنب – وغيرها).

ادوات تنظيف المطبخ

المطبخ من الأماكن التي يجب الاعتناء بنظافتها بشدة. وهذا لأنه يعتبر المكان والمصدر الأساسي الذي يتم به طبخ وتجهيز جميع الوجبات اليومية لكل سكان المنزل. لهذا الأمر توفر شركة تنظيف بالرياض البيت الراقي خدمة تنظيف مطابخ من خلال عمالة ذات خبرة ودراية بأهمية التنظيف الجيد لهذا المكان. وتتم عملية التنظيف باستخدام أدوات تنظيف مناسبة مثل الأدوات التالية:

  • محارم تنظيف أسطح: محارم تنظيف الأسطح توفر تجفيف لجميع الأسطح داخل المطابخ. وذلك بعد استخدام الرذاذ المضاف إليه المنظفات المختلفة والمتعددة الاستخدامات.
  • زجاجات الرذاذ المطهر: يتم استخدام تلك الزجاجات من خلال ملئها بالمياه وإضافة مواد التنظيف المناسبة لكل مهمة تنظيف داخل المطبخ. مثل تنظيف الزجاج أو تنظيف الأفران والبوتاجازات أو حتى تنظيف الأواني.
  • قفازات الحماية المطاطية: نقوم دومًا بتزويد عمالتنا بقفازات الحماية خلال جميع مراحل ومهام التنظيف. وذلك لحمايتهم من التعرض للمواد الكيميائية الموجودة في المنظفات المختلفة.
  • المكنسة الكهربائية: نقوم كذلك باستخدام المكانس الكهربائية بأنواعها المختلفة وذلك لتوفير تنظيف احترافي لأرضيات المطبخ وأجزائه المختلفة بطريقة سهلة وسريعة.
  • المبيضات ومنظفات الأرضيات: الأرضيات والجدران الخاصة بالمطابخ تكون عرضة للعديد من أسباب الاتساخ. مما يجعلها في صورة سيئة. لذلك نوفر عدد كبير من المنظفات المتنوعة والمتعددة الاستخدامات التي توفر تنظيف وتعقيم وتلميع للمطبخ.

أدوات تنظيف الحمام

الحمامات بحاجة لاستخدام ادوات تنظيف الحمام تكون استثنائية، والتي توفر خدمة تنظيف وتعقيم احترافية. وهذا لأن الحمام من أكثر الأماكن عرضة لنقل ونشر البكتيريا والفيروسات والميكروبات والأمراض. لهذا تقوم عمالة شركة تنظيف بالرياض البيت الراقي باستخدام أدوات تنظيف الحمامات التالية:

  1. مناديل ورقية: يتم استخدام المناديل الورقية لتجفيف المواد والمنظفات المستخدمة في الحمام وكذلك لتجفيف زجاج المرايا بعد استخدام رذاذ التنظيف.
  2. مناشف مايكروفايبر: نقوم دومًا باستخدام المناشف خلال عملية التجفيف لجميع أجزاء المنزل التي يتم استخدام الرذاذ المنظف عليها مثل الحمامات والمراحيض.
  3. اسفنجات متعددة الأحجام: يتم استخدامها دومًا لكي يتم فرك المراحيض من الداخل بعد صب مواد التنظيف عليها لإزالة بقع الاصفرار وغيرها.
  4. قفازات مطاطية: تستخدم تلك القفازات لحماية جميع أفراد عمالتنا من التعامل بشكل مباشر مع أي نوع من البكتيريا والميكروبات. التي من الممكن أن تسبب العدوى.
  5. فرشاة المرحاض: هذه الأداة مهمة للغاية حيث توفر تنظيف عميق ويدوي للمراحيض من الداخل والخارج. مما يساعد في إعادة بياض ولمعان المرحاض مجددًا.
  6. منظفات المرحاض: هناك العديد من المواد المنظفة التي نقوم باستخدامها لتنظيف المراحيض من الداخل والخارج. والتي توفر تنظيف عميق وتعقيم لجميع المراحيض.

أدوات تنظيف المسابح

المسابح من سُبل الترفيه الممتعة للغاية وخصوصًا خلال فصل الصيف. ولكن في حالة كان المسبح متسخ فيصبح من الصعب الاستمتاع بالمياه المنعشة. لهذا نوفر أفضل خدمة تنظيف مسابح من خلال ادوات تنظيف المسابح التي يتم استخدامها بشركتنا. ومن ادوات تنظيف مسبح المستخدمة في خدماتنا ما يلي:

  1. مكنسة يدوية مزودة بشبكة تنظيف العوالق: هذه من أشهر الأدوات المستخدمة في تنظيف المسابح في خدماتنا. والتي يتم من خلالها كنس المسبح يدويًا بشكل كامل. كما تركيب تلك الأداة بأداة مساعدة لها وهي العامود التلسكوبي والذي يوفر دعم وتثبيت لأدوات تنظيف حمامات السباحة. مما يسهل من عملية التنظيف دون الإنحناء.
  2. عوامات أقراص الكلور “لنشر مادة الكلور”: هذه الأدوات توفر العديد من الوقت والجهد. حيث يتم استخدامها لإضافة أقراص الكلور في المسبح لمرة واحدة. ومن ثم تقوم العوامات بنشر مادة الكلور التي تطهر المياه الخاصة بالمسبح طوال مدة ذوبان الأقراص المضغوطة.
  3. شرائط واختبارات فحص نسب الأحماض والقواعد والكلور: يتم استخدام هذه الأدوات المتخصصة في اختبار نسب الحامضية ونسب المواد الكيميائية. المستخدمة في التعقيم والتنظيف والتطهير لمياه المسبح وذلك للتحكم في نسب تلك المواد لعدم خروجها عن القدر المسموح.
  4. فرش تنظيف جدران المسابح: تستخدم فرش التنظيف الخاص بجدران المسابح لتوفير تنظيف لكل الجدران من العوالق والشوائب التي يمكن أن تتجمع عليها. وهذا لأن ركود المياه لفترات قصيرة يسبب تجمع العديد من الرواسب. ولهذا يجب مراعاة تنظيف الجدران بشكل دوري من خلال تلك الأدوات.
  5. المكانس الكهربائية: يتم استخدام المكانس الكهربائية في المسابح وذلك لأنها تقوم بشفط وسحب جميع العوالق الدقيقة وتنقيتها. وإعادة ضخ المياه مجددًا بعد عملية التنقية من تلك الشوائب الدقيقة.
  6. غطاء حمامات السباحة: أغطية حمامات السباحة من الأدوات المهمة للغاية. حيث يمكن استخدامها لمنع سقوط أوراق الأشجار والأتربة والعوالق داخل حمامات السباحة. مما يوفر حماية لها من الأوساخ بشكل سريع.

أدوات تنظيف السيراميك

شركة تنظيف بالرياض البيت الرقي هي أفضل شركة تنظيف بالرياض تقدم خدمة تنظيف السيراميك وجلي البلاط. حيث تتم جميع خدماتنا من خلال ادوات جلي وتنظيف البلاط الاحترافية والحديثة وبعمالة قادرة على إتمام المهمة بمهارة. ومن تلك الأدوات:

  • ممسحة يدوية: هي أداة لا غنى عنها خلال مرحلة تنظيف البلاط. حيث يتم استخدامها لسحب الماء النتائج عن التنظيف. وذلك بعد استخدام جلايات البلاط التي تقوم بفرك وتنظيف جميع قطع البلاط والسيراميك والبورسلين وغيرها من الأرضيات. التي تكون بحاجة لأداة قوية.
  • جلاية بلاط كهربائية: هذه الأداة توفر تنظيف دقيق وعميق للأرضيات من خلال فركها مع المياه ومواد التنظيف بقوة عالية. مما يساعد في تنظيف وإزالة جميع البقع من الأرضيات بكل أنواعها ويُعيد الأرضيات نظيفة مجددًا.
  • منظفات وملمعات الأرضيات: المواد الخاصة بالتنظيف والتلميع للأرضيات لا غنى عنها على الإطلاق. حيث لن يتم التنظيف بشكل صحيح بدون استخدام سائل التنظيف المناسب لنوع الأرضية سواًء كانت من السيراميك أو البلاط أو البورسلين أو الباركيه.

أدوات تنظيف الزجاج

يتسخ الزجاج بكثرة وخصوصًا في الأماكن التي يوجد بها مناخ حار. وهذا بسبب كثرة الأتربة. ولهذا يجب أن تتم عملية تنظيف الزجاج باستخدام ادوات تنظيف الزجاج المناسبة. ومن هذه الأدوات ما يلي:

  • مماسح تنظيف الزجاج: المماسح هي أداة يدوية لا غنى عنها في عملية تنظيف الزجاج. حيث توفر طريقة يدوية فعالة لإزالة البقع من الزجاج عند دمجها بمواد التنظيف وأدوات التنظيف الأخرى. مثل رذاذ التنظيف للزجاج والمناشف وأوراق الجرائد.
  • بخاخ رذاذ منظف وملمع الزجاج: المنظف والملمع للزجاج لا يمكن أن تتم عملية التنظيف إلا من خلاله وذلك لوجود العديد من البقع الصعبة الإزالة. والتي يستحيل التخلص منها بدون استخدام المواد الكيمائية المذيبة لتلك البقع. ولهذا نستخدم أفضل المنظفات في خدماتنا.
  • مناشف متعددة الأحجام: المناشف يتم استخدامها خلال مرحلة تنظيف الزجاج وبكثرة لأنها تساعد على تنظيف ومسح وتجفيف الزجاج. بعد رش الرذاذ واستخدام المماسح اليدوية للتنظيف وذلك حتى لا تبقي بقع من الماء والرذاذ بعد التنظيف.
  • اوراق جرائد: من الأدوات اليدوية الشائعة والتي تستخدم بسبب فعاليتها لتنظيف الزجاج بدون ترك آثار بعد مسح المياه والمنظفات. مما يجعلها أداة مثالية للتنظيف ويجعلها أداة مناسبة لتنظيف جميع أنواع الزجاج بكفاءة.

ادوات تنظيف السجاد والموكيت

الموكيت والسجاد من المفروشات التي يجب التعامل معها وتنظيفها بالأدوات المناسبة. وهذا ما يجعل من أدوات تنظيف السجاد والموكيت أحد أهم العوامل التي يجب الاهتمام بها للحفاظ على أنسجة السجاد من التلف. لذلك نقوم باستخدام ادوات تنظيف سجاد التالية:

  • فرشاة تنظيف السجاد والموكيت اليدوية: يتم استخدامها للوصول للأماكن صعبة التنظيف والتي لا يمكن الوصول لها من خلال المكانس الكهربائية. وهذا لإتمام عملية التنظيف للموكيت أو السجاد بشكل كامل دون ترك أي جزء.
  • فرش مخصصة لإزالة شعر الحيوانات الأليفة: في حالة كانت لديك حيوانات أليفة في منزلك مثل القطط أو الكلاب يصبح انتشار شعر تلك الحيوانات أمر يصعب التعامل معه. لهذا نقوم بتوفير حل لذلك الأمر من خلال فرش التنظيف المخصصة لذلك.
  • مكنسة غسيل وتنظيف سجاد كهربائية: لا يمكن أن ننسى كذلك الأدوات الكهربائية التي توفر حلول سريعة وفعالة واحترافية لتنظيف المفروشات مثل المكانس الكهربائية. حيث تستخدم تلك الأدوات لتوفر تنظيف احترافي وشامل لجميع المفروشات.
  • مواد ومنظفات السجاد والموكيت: مواد التنظيف يجب استخدامها للحصول على أفضل نتيجة من عملية التنظيف. ولذلك نقوم بتعيين خبراء في التنظيف لاختيار أنواع مواد التنظيف المناسبة لكل نوع سجاد أو موكيت. وهذا يجعلنا متقدمين على العديد من المنافسين.

أدوات تنظيف الكنب والمجالس

تتم عملية تنظيف الكنب المثالية في خدماتنا من خلال أدوات تنظيف الكنب العالمية والحديثة. وهذه الأدوات تساعد في تقديم مستوى خدمة عالي وتنظيف فوري وسريع لكل أنواع الكنب والمجالس:

  • اجهزة تنظيف الكنب بالبخار الحراري: يوفر البخار الحراري تنظيف وتعقيم للكنب والمجالس. مما يقلل من الوقت المبذول في إتمام المهمتين كلاً على حدي. حيث نقوم باستخدام مجموعة متنوعة من الأجهزة التي توفر تنظيف احترافي. مثل أجهزة (Xtech Electric – مكولوك MC 1275 – كومفورداي Comforday – راسل هوبز Russell Hobbs RHMSM3002 – بولتي فابوريتو Polti Vaporetto Classic 65 – ماكينة Thermostar – كارشر Karcher SC5 – ثين Thane H20).
  • مكانس كهربائية ذات ضغط عالي: المكانس التي نقوم باستخدامها تكون مكانس ذات قوة وضغط عالي ويتم استخدامها بطريقة مناسبة. لشفط وسحب جميع الماء الملوث الناتج من عملية التنظيف بعد استخدام أدوات غسيل القماش. التي تقوم بفرك مواد التنظيف ورغوة التنظيف على الكنب والمجالس.
  • أداة غسيل القماش ونشر رغوة التنظيف: هذه من الخطوات الأساسية التي يجب أن تتم باحتراف تحت إشراف خبراء تنظيف. وذلك لضرورة إتمام تنظيف كل جزء من أجزاء الكنب والمجالس لإزالة جميع الأوساخ والبقع.
  • منظفات وملمعات الكنب الجلد: كما سبق وذكرنا أن المنظفات لا غنى عنها في جميع مهام التنظيف وتعتبر من أهم الوسائل والمعايير التي تحدد نجاح خدمة التنظيف. لهذا نسعى للتميز في اختيار أنواع منظفات عالمية ذات جودة عالية.

ادوات تنظيف السيارة

السيارات تتعرض للإتساخ بكثرة. يمكنك معنا الاطمئنان على سيارتك حيث سنقوم بالاعتناء بها وبتنظيف جميع أجزاءها من خلال أدوات التنظيف. التي نوفرها في جميع خدماتنا. مثل الأدوات التالية:

  • مكنسة غبار السيارة الكهربائية: قبل غسيل السيارة من الداخل والخارج يجب أن تتم عملية تنظيف السيارة بشكل كامل من جميع العوالق والأتربة الداخلية. وهذا يساعد في التنظيف باحترافية بالغة.
  • فرش تنظيف منافذ مكيفات الهواء: من أحد أهم الأدوات التي نقوم باستخدامها والتي لها غرض محدد وهو تنظيف وتعقيم جميع منافذ خروج هواء المكيفات في السيارات. مما يساعد في إزالة جميع العوالق من داخل منافذ الهواء.
  • مناشف المايكروفايبر لتلميع السيارة: هذه الأداة لا غني عنها حيث يتم استخدامها لتنظيف الزجاج والجسم الخارجي والداخلي الخاص بالسيارة. كما يتم استخدامها في تجفيف السيارة بعد إتمام عملية الغسيل بشكل كامل.

أدوات تنظيف الخزانات

الخزانات من مصادر المياه الأساسية وخصوصًا في الأماكن التي يمتاز مناخها بالجفاف مثل مدينة الرياض. مما يجعل من مهمة التنظيف الخاصة بهذه الأجزاء أمر بالغ الأهمية ويجب أن يتم باستخدام أدوات تنظيف خزانات مياه احترافية. مثل الأدوات التالية:

  • أجهزة شفط وتفريغ المياه: تعتبر من أهم الأجهزة. حيث يتم استخدامها لشفط وتفريغ مياه الخزان بالكامل قبل البدء في عملية التنظيف.
  • قفازات التنظيف: يعتبر قفاز الحماية أثناء التنظيف من أهم الأدوات التي نقوم بإلزام جميع عمالتنا بارتدائها وذلك للحفاظ على سلامتهم.
  • سطل المياه: يتم استخدام الجردل أو دلو المياه لتزويد العمالة بالمياه لإتمام التنظيف بشكل سليم وصحيح.
  • المناشف الجافة: يتم استخدم المناشف الجافة وذلك للتأكد من جفاف جدران وأرضيات الخزان بعد عملية التنظيف. وذلك لمنع فرصة تكون فطريات.
  • إسفنجة التنظيف: تستخدم لفرك الجدران والأرضيات بمواد التنظيف. مما يساعد في إزالة البقع والشوائب الملتصقة بجدران وأرضيات الخزانات.
  • فرش خشنة: يتم كذلك استخدام الفرش الخشنة لفرك الجدران والأرضيات جيدًا لتنظيف الطحالب والتكتلات صعبة الإزالة. وهذا للتأكد من نظافة الخزان بشكل كامل.

ما المدن والأحياء التي توفر شركة البيت الراقي خدمات ومواد التنظيف بها؟

أحياء بلدية الشمال: –

حي الربيع، الندى، حي الصحافة، النرجس، حي العارض، النفل، حي العقيق، الوادي، حي الغدير، الياسمين، حي الفلاح، بنبان، حي القيروان، حطين، حي الملقا.

أحياء بلدية الروضة: –

حي الروضة، حي الرمال، المونسية، حي قرطبة، الجنادرية، حي القادسية، اليرموك، حي غرناطة، أشبيلية، حي الحمراء، المعيزلية، حي الخليج، الملك فيصل، حي القدس، النهضة، حي الأندلس.

أحياء بلدية العليا: –

العليا، حي السليمانية، الملك عبد العزيز، حي الملك عبد الله، الورود، حي صلاح الدين، الملك فهد، حي المرسلات، النزهة، حي المغرزات، المروج، حي المصيف، التعاون، حي الإزدهار.

أحياء بلدية المعذر: –

المعذر، حي المحمدية، الرحمانية، حي الرائد، النخيل، حي أم الحمام الشرقي، أم الحمام الغربي.

أحياء بلدية عرقة: –

حي السفارات، المهدية، حي عرقة، ظهرة لبن، حي الخزامى.

أحياء بلدية النسيم: –

النسيم الشرقي، حي النسيم الغربي، السلام، حي الريان، الروابي، حي النظيم، المنار، حي الندوة.

أحياء بلدية الملز: –

جرير، حي الربوة، الزهراء، حي الصفا، الضباط، حي الملز، الوزارات، حي الفاروق، العمل، حي ثليم، المربع، حي الفوطة.

أحياء بلدية الشميسي: –

الرفيعة، حي الهدا، الشرقية، حي الناصرية، صياح، حي الوشام، النموذجية، حي المعذر، المؤتمرات، حي البديعة، أم سليم، حي الشميسي، الجرادية، حي الفاخرية، حي عليشة.

أحياء بلدية العريجاء: –

حي هجرة وادي لبن، حي العريجاء، العريجاء الوسطى، حي العريجاء الغربية، الدريهمية، حي شبرا، السويدي، حي السويدي الغربي، ظهرة البديعة، حي سلطانة، حي الزهرة.

أحياء بلدية نمار: –

هجرة وادي لبن، حي ظهرة نمار، حي ديراب، نمار، حي الحزم.

أحياء بلدية الشفا: –

حي أحد، حي عكاظ، الشفاء، حي المروة، بدر، حي المصانع، حي المنصورية، عريض، حي العماجية.

أحياء بلدية السلي: –

حي خشم العان، حي الدفاع، المناخ، حي السلي، النور (الرياض)، حي الإسكان، الصناعية الجديدة، حي الفيحاء، الجزيرة، حي السعادة، هيت، حي البرية، المشاعل.

أحياء بلدية البطحاء: –

حي الدوبية، حي القرى، الصناعية، حي الوسيطاء، معكال، حي الفيصلية، حي منفوحة، المنصورة، حي اليمامة، سلام، حي جبرة، عتيقة، حي غبيراء، حي البطيحا، الخالدية، حي الديرة، العود، حي المرقب، منفوحة الجديدة.

أحياء بلدية العزيزية: –

حي العزيزية، طيبة، حي المصفاة، الدار البيضاء، حي المصانع، المنصورة.

أحياء بلدية

حي الحاير، حي الغنامية.

اسعار خدمات التنظيف التي توفرها شركة البيت الراقي

يعاني الكثير من العملاء من غلاء اسعار شركات التنظيف في الرياض، لذلك توفر شركة البيت الراقي أسعار رخيصة جدًا في مقابل خدمات التنظيف، وذلك بالرغم من أنها تعتمد على استخدام المنظفات والمعقمات والملمعات التي سبق وذكرناها.

كما أنه يتم تحديد الأسعار بناءً على عدة معايير ومنها المكان المراد تنظيفه، ومدى تعرضه للأوساخ، وحجم الأثاث الموجود به. وتبدأ الأسعار في شركتنا من 200 ريال، وهذا يعتبر سعر تنافسي لشركات التنظيف الاخرى في الرياض.

لذلك لا داعي للقلق بشأن الأسعار، حيث أنها بجانب أن أسعارها منخفضة فهي توفر خصومات وتخفيضات بشكل مستمر. وتصل الخصومات إلى 30% وهذا لن تجده في أي شركة تنظيف أخرى. بالإضافة إلى العروض الخاصة للعملاء القدامى والجدد أيضًا. وبالتالي تعتبر شركتنا هي ارخص شركة تنظيف بالرياض.

بالإضافة إلى ذلك تعلم الشركة مدى خوف وقلق العملاء من أن تكون الخدمة سيئة، وبالتالي قامت بتقديم ضمانات للعملاء. بحيث تضمن لك جودة وكفاءة الخدمة التي تقدمها، لأن الهدف الأساسي للشركة هو اكتساب ثقة العملاء.

اسعار خدمات التنظيف التي توفرها شركة البيت الراقي

اسعار خدمات التنظيف التي توفرها شركة البيت الراقي

رقم شركة البيت الراقي لخدمات التنظيف

تعرف شركة البيت الراقي حجم المعاناة التي تواجه الأشخاص للتواصل مع شركات التنظيف، لذلك قامت بتوفير طرق وأساليب ووسائل مختلفة لكي تُسهل عملية التواصل مع العملاء. ومنها خدمة عملاء متاحة طوال اليوم في جميع أيام الأسبوع.

حيث يمكنك التواصل على الرقم الهاتفي الخاص بشركتنا وسيتم الرد عليك في أسرع وقت ومساعدتك في الخدمة التي تريد الحصول عليها، وسيقوم ممثلي الخدمة بالاتفاق معك على الوقت المناسب لإرسال العمالة، وسيتم إخبارك بالعروض والخصومات المتوفرة لكي تتمكن من الاستفادة منها.

كذلك يمكن أن يتم التواصل مع شركتنا عبر البريد الإلكتروني الخاص بنا وسيقوم ممثلو خدمة الدعم الفني بالتواصل معك في الحال، ويمكنك أيضًا إرسال رسائل نصية على الصفحات الخاصة بالشركة، مثل فيس بوك وواتس آب وإنستغرام وتويتر.

بالإضافة إلى ذلك تتميز شركتنا بالالتزام بالمواعيد والعقود التي تم الاتفاق عليها، وتتابع مع العميل عقب تقديم الخدمة من خلال الاتصال الهاتفي أو إرسال عامل فني إلى مقر العميل. وبالتالي نضمن لك الحصول على أفضل الخدمات والنتائج المرضية.

كيفية الحصول على منظفات شركة البيت الراقي؟

وفرت شركة البيت الراقي رقم هاتفي متاح في أي وقت لاستقبال اتصالات العملاء وتقديم كافة الخدمات التي يريدونها، وسيتم الرد عليك من قبل ممثلي خدمة العملاء الذين يمتلكون خبرة عالية في أنواع المطهرات والمنظفات، وبالتالي يقومون بمساعدتك في اختيار المنظفات المناسبة والفعالة للتخلص من أي أوساخ أو أتربة أو غبار أو بقع صعبة، مثل بقع الحبر وبقع الطعام والشراب وبقع الدم وغيرها.

ما هي مواد التنظيف التي توفرها الشركة؟
يتم استخدام أفضل مواد التنظيف التي يمكن استعمالها في الكثير من مهام التنظيف، وتوفرها الشركة بأرخص سعر وتضمن لك أنها تقدم أفضل جودة، لذلك يمكنك أن تتواصل معنا على الفور للحصول على أفضل الخدمات.
ماهي أسعار خدمات التنظيف
يتم تحديد الأسعار وفقًا لعدة معايير منها المكان المراد تنظيفه ومدى تعرضه للأوساخ وحجم الأثاث الموجود فيه. الأسعار في شركتنا تبدأ من 200 ريال وهو سعر منافس لشركات التنظيف الأخرى في الرياض. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن الأسعار لأنها منخفضة أيضًا لأنها تقدم عروض وخصومات بشكل مستمر. وتصل الخصومات إلى 30٪ وهو ما لن تجده في أي شركة تنظيف أخرى. بالإضافة إلى عروض خاصة للعملاء القدامى والجدد. وبذلك تعتبر شركتنا أرخص شركة تنظيف بالرياض.
ماهي مواد تنظيف المكيفات؟
ماكنيك - Mr Mckenic. ليكوي مولي - Liqui Moly. باور كلين للمكيفات - Power Clean. كلين اير - Clean Air. فروست كينج - Frost King. بريتي - Pretty
0 / 5

التقيم الاجمالي : 0

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0

اقرأ ايضا

شركة تنظيف شقق وسط الرياض | 0550071994

شركة تنظيف شقق وسط الرياض | 0550071994

خدمات تنظيف شاملة

نعد في شركة تنظيف شقق وسط الرياض من بين الشركات المتخصصة الرائدة في مجال تنظيف الشقق، وعلى الرغم من أن..

شركة تنظيف شقق غرب الرياض | 0550071994

شركة تنظيف شقق غرب الرياض | 0550071994

خدمات تنظيف شاملة

نُعد في شركة تنظيف شقق غرب الرياض واحدة من أفضل الشركات في مجال خدمات التنظيف. حيث أننا نهتم بتقديم أعلى..

تنظيف شقق عزاب بالرياض | 0550071994

تنظيف شقق عزاب بالرياض | 0550071994

تنظيف منازل وشقق

في شركة البيت الراقي نقدم خدمات تنظيف شقق عزاب بالرياض بجودة عالية وخبرة واسعة في هذا المجال. فنحن نفهم تمامًا..

شركة تنظيف شقق شرق الرياض | 0550071994

شركة تنظيف شقق شرق الرياض | 0550071994

تنظيف منازل وشقق

مع شركة تنظيف شقق شرق الرياض يمكنك أن تطمئن إلى أن شقتك ستكون في أيدي آمنة حيث نستخدم منظفات ذات..

شركة تنظيف شقق بالرياض | 0550071994 | نظافة وتعقيم

شركة تنظيف شقق بالرياض | 0550071994 | نظافة وتعقيم

خدمات تنظيف شاملة

شركة تنظيف شقق في الرياض البيت الراقي، نحن نهتم بتوفير خدمات تنظيف للشقق عالية الجودة لعملائنا الكرام، ونسعى دائماً لتحقيق..

خطوات سريعة لتنظيف أرضيات وسيراميك الحمام | 0550071994

خطوات سريعة لتنظيف أرضيات وسيراميك الحمام | 0550071994

تنظيف منازل وشقق

تعد أرضيات الحمام أحد أكثر الأماكن تعرضًا للأوساخ والروائح الكريهة في المنزل، لذلك يجب الاهتمام بها بشكل خاص وتنظيفها بشكل..

7 نصائح هامة لتنظيف المنزل بطريقة سريعة | 0550071994

7 نصائح هامة لتنظيف المنزل بطريقة سريعة | 0550071994

تنظيف منازل وشقق

الحفاظ على نظافة منزلك من الأمور الهامة التي تؤثر على حياة الأسرة بأكملها. لذلك يجب عليك وضع نظام كامل لتنظيف..

شركة تنظيف خزانات شمال الرياض | 0550071994 | نظافة وتعقيم

شركة تنظيف خزانات شمال الرياض | 0550071994 | نظافة وتعقيم

تنظيف خزانات

في شركة تنظيف خزانات شمال الرياض، نقدم خدمات تنظيف الخزانات بأعلى مستويات الجودة والمهنية. حيث أن الخزانات هي جزء أساسي..

واتساب

من نحن

شركتنا البيت الراقي هي شركة ذات خبرة تتجاوز ال 40 عام في كافة مجالات المهام المنزلية. وتقدم شركتنا مجموعة من أفضل الخدمات المنزلية ذات الجودة العالية مثل خدمات التنظيف المتنوعة وخدمات مكافحة الحشرات وكذلك عزل الاسطح وصيانة المصاعد ولحام الخزانات وشفط وتنظيف البيارات وأيضًا خدمات نقل العفش وكشف التسربات وغيرها من الخدمات الرائعة. حيث نسعى لتوفير جميع سبل الراحة والرفاهية لكل عملائنا الاعزاء في جميع المدن التي نوفر بها خدماتنا. حيث تمتاز خدماتنا بالعديد من المميزات العملاقة مثل الجودة الفائقة وكذلك الأسعار والعروض والخصومات التي نقدمها على مدار العام.

اهم الروابط

تصميم و برمجة YourColorYour color