facebooktwitterinstagram

شركة مكافحة الحمام بالرياض | 0550071994 | تركيب طارد الحمام بكل أنواعة

افضل خدمات مكافحة الحمام في الرياض

مع متخصصي شركة البيت الراقي في خدمات مكافحة الحمام تخلص من الحمام والمشاكل التي يمكن أن يتسبب بها. كل ذلك فقط من خلال ان تقوم بالتواصل معنا على الأرقام المتواجدة في الازرار الخاصة بالتواصل. احجز جميع خدمات المكافحة الخاصة بك الآن بسعر رخيص وتحت اشراف متخصصين في مجال المكافحة وفي اسرع وقت.

شركة مكافحة الحمام بالرياض | 0550071994 | تركيب طارد الحمام بكل أنواعة

ينتشر الحمام على أسطح المنازل ويترك ورائه المخلفات التي بإمكانها تشويه المنظر الخارجي للمباني. كما تتسبب في انتشار الكثير من الحشرات بسبب برازها، وتصدر الأصوات التي بإمكانها أن تسبب مصدر إزعاج للسكان. لذلك يشعر السكان بعدم الراحة، علاوة على ذلك، يمكن أن تصيب الأفراد بالأمراض التي يمكن أن تنقلها من مكان إلى مكان آخر.
لذلك يقوم العملاء بالبحث عن شركة مكافحة الحمام بالرياض تكون متخصصة وموثوقة وتتميز بالكفاءة العالية والخبرات في المجال لكي يتخلصون من كل المشاكل والأضرار التي يسببها الحمام. لكن لا داعي للبحث أكثر من ذلك، حيث أن شركة مكافحة الحمام بالرياض البيت الراقي لمكافحة الحمام بالرياض متخصصة ونمتلك الفنيين الخبراء في هذا المجال. كما أن أسعارنا لا يمكن منافستها، وفي هذا المقال، سوف نقوم بتوضيح الخدمات التي نقدمها، فقط تابع القراءة معنا.

تقدم شركة تركيب طارد حمام بالرياض خدمة مميزة وهي تركيب طارد الحمام لكي يتم التخلص من الرائحة الكريهة التي تنبعث عند فتح النوافذ، ويساعد طارد الحمام في حصولك على هواء نقي بسبب منع الحمام من الوقف على النوافذ بشكل مستمر، كما توفر شركة مكافحة الحمام بالرياض البيت الراقي أرقام تليفون 0550071994 ليكون التواصل مع العميل بشكل أسهل، وتقديم له جميع الإجابات التي يريد أن يحصل عليها، أيضًا تقدم العروض والخصومات على خدمات شركة مكافحة الحمام بالرياض التي نقوم بها، لذلك إذا كنت تريد الحصول على العروض والخدمة المميزة تواصل معنا.

محتوي هذا المقال

ما أسباب كثرة تواجد الحمام على الاسطح؟

هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن تؤدي إلى كثرة تواجد الحمام على الأسطح، وبإمكانها أن تسبب الكثير من المشاكل لك. ونقم بذكر تلك الأسباب حتى تضعها في اهتماماتك وتحاول أن تتفادها للوقاية من تواجد الحمام وأخطاره، وتلك الأسباب تتمثل في:

  1. تواجد الحبوب على أسطح المنازل يتسبب في انتشار الحمام بسهولة لأنها تمثل الطعام المفضل للحمام.
  2. بالإضافة إلى ذلك، توافر النوافذ المفتوحة فرصة مثالية للحمام لإنشاء أعشاش والتواجد بداخلها بشكل شبه دائم.
  3. إذا كانت هناك أشجار قريبة من المنزل، فغالبًا ما يقيم الحمام على الأسطح.
  4. بعض المنازل تواجد على أسطحها نباتات، ويلجأ الحمام إلى النزول على هذه البيوت للأكل.
  5. كما يمكن أن يكون المنزل قريب من الأبراج التي يعيش فيها الحمام.
  6. علاوة على ذلك، أن يكون المنزل في أماكن زراعية أو بالقرب من المحاصيل.
  7. يكون المنزل بالقرب من الأماكن الصحراوية، مما يسبب وجود الحمام من النوع البري.
  8. أيضًا وجود مياه أعلى أسطح المنازل، مما يساعد على وجود الحمام للشرب منها.
  9. كما يشجع ارتفاع المنازل على تواجد الحمام، حيث أنها تنجذب إلى الأماكن المرتفعة والمباني الشاهقة، وتضع أعشاشها على الأسطح.

ما اضرار كثرة انتشار الحمام فوق أسطح منزلك؟

هناك العديد من الأضرار التي يمكن أن يسببها انتشار الحمام فوق أسطح منزلك، ومن المهم تمامًا أن تقوم بطلب خدمات شركة مكافحة الحمام بالرياض حتى تبتعد عنها. وتلك الأضرار تتمثل في:

  1. الحمام ليس أنظف الطيور وبالتالي ينقل مجموعة من الطفيليات والأمراض من خلال البراز. وبعض الأمراض خطرة جدًا على الأفراد.
  2. علاوة على ذلك، فإن الحمام يترك وراءه كمية وفيرة من الفضلات. تعتبر هذه الفضلات من العوامل المسببة للتآكل ويمكن أن تترك بقعًا دائمة على الأسطح وواجهات المباني.
  3. كما يمكن أن تؤدي حموضة البراز أيضًا إلى تسريع تدهور المبنى. كما يمكنه أن يقوم بإتلاف دهان سيارتك الجديدة أو مظلتك وسيدمر جمال كل شيء من حولك.
  4. الحمام مغطى بالريش وغالبًا ما ينثر مواد التعشيش حول المبنى الذي يقيمون فيه، مما قد يتسبب في تراكم سريع للفوضى التي تتجدد بمجرد تنظيفها. كما يمكن أن يسد فتحات التهوية وأنابيب الصرف على الأسطح.
  5. كما يقوم بنشر مجموعة متنوعة من الحشرات، مثل القراد، وبق الفراش، والقمل، وعث الطيور. حتى لو غادرت الطيور العش، فقد تظل الحشرات موجودة. كما أن الحمام صاخب جدًا ويصدر الأصوات المزعجة، خاصًة في الصباح.
  6. لن يتردد الحمام في مهاجمة وإتلاف النباتات الموجودة على الأسطح بحثًا عن الطعام، مما يسبب تدهور المظهر الخاص بالسطح.
ما اضرار كثرة انتشار الحمام فوق أسطح منزلك؟

ما اضرار كثرة انتشار الحمام فوق أسطح منزلك؟

اضرار تواجد اسراب الحمام على اغطية المكيفات

ما تسببه اعشاش الحمام من اضرار للمكيفات يمكن أن يؤثر عليها في العديد من الجهات، على سبيل المثال:

  1. يمكن أن يتسبب تعشيش الحمام في وحدات تكييف الهواء في إتلافها والتأثير على كفاءتها في العمل.
  2. علاوة على ذلك، إتلاف المعدن المسؤول عن حماية مكيف الهواء من أشعة الشمس والظروف الجوية المختلفة.
  3. بالإضافة إلى أن وجود هذه الأعشاش غالبًا ما يؤدي إلى روائح كريهة يمكن أن تنتشر في جميع أنحاء المنزل، مما يزعج جميع الأفراد.
  4. كما أن أعشاش الحمام على أغطية مكيفات الهواء ليست قبيحة المظهر فحسب، بل تجذب أيضًا العديد من الحشرات التي يمكن أن تتسبب في تعطل المكيف عن العمل أو إتلاف فلاتر الهواء.
  5. في حالة وجود أعداد كبيرة من الحمام ووقوفها على الأسلاك الخاصة بالمكيف، يمكن أن تتسبب في انقطاعها.

لذلك ننصحك بطلب خدماتنا في مكافحة الحمام، حتى نقوم بتركيب طارد الحمام للمكيفات بالرياض، ليساعدك في الحفاظ على مكيفك من التلف.

مكافحة الحمام بالرياض

في حالة كنت تعاني من كثرة وانتشار الحمام فوق أسطح منزلك. وترغب في التخلص من أصوات الحمام المزعجة. وكذلك تريد منع تلك الطيور من بناء الأعشاش الخاصة بها. مما يزيد من فضلات ورائحة تلك الطيور الكريهة في الأسطح والنوافذ فإن خدمة مكافحة الحمام بالرياض تحت إشرافنا في شركة مكافحة حشرات بالرياض البيت الراقي هي الخدمة المناسبة لك.

حيث نقوم بتركيب أنواع مختلفة من الطوارد بأفضل الطرق المتبعة حيث يقوم العامل المختص بقياس المسافات الخاصة بالمكان الذي سوف يتم تركيب الطارد عليه. ومن ثم يتم قص الطارد على المسافة والمساحة المناسبة والمطلوبة. ومن ثم يتم تنظيف الحواف من أي من الملوثات. ثم يتم تمديد الطارد وتثبيته على الحواف وتستغرق تلك المهمة عدد من الساعات طبقاً للمساحة المراد تغطية الطارد بها.

أيضًا من مميزات طارد الحمام الذي نقدمه أنه يكون على درجة عالية من القوة والمتانة. كما أن تلك الطوارد تتحمل درجات حرارة عالية أو منخفضة للغاية مما يجعلها ذات عمر افتراضي طويل للغاية. هذا الطارد يمكن تركيبه مرة واحدة فقط ولن تكون في حاجة إلى إجراء عمليات صيانة متعددة. كما أن هذا الطارد يعتبر رخيص السعر مقارنًة بالأنواع التي تقدمها الشركات الأخرى.

لكن لا ننصحك أبدًا أن تقوم بتركيب ذلك الطارد بنفسك وذلك لأن تركيب الطارد يتم في مناطق مرتفعة للغاية لذا ننصحك أن تقوم بذلك بنفسك أبداً لتفادي مخاطر السقوط من أدوار مرتفعة. كما أن أسنان تلك الطوارد يمكن أن تسبب لك الأذى. لهذا لا ننصحك أن تقوم بإتمام تلك المهمة بنفسك.

خدمات شركة مكافحة حمام بالرياض

مكافحة الحمام في البيوت

شركة مكافحة الحمام بالرياض قامت بتنفيذ العديد من الخدمات على مدار سنوات عديدة. مما أكسبها العديد من الخبرات والشهرة وأصبحت من الخيارات الأولي للعديد من العملاء عندما يتعلق الأمر بمكافحة الحمام في البيوت.
حيث نمتلك مجموعة من العمال والفنيين من الجنسيات المختلفة القادرين على تقديم خدمات شركة مكافحة الحمام بالرياض بكفاءة وجودة عالية. كما يتم تدريبهم على كيفية استخدام الأجهزة والأدوات التي تساعدنا في التقليل من وقت الخدمات مع الحفاظ على جودتها، حيث نهتم بالحفاظ على وقت عملائنا.
أيضًا نمتلك أفضل أنواع الطوارد وأكثرها قدرة على طرد ومكافحة الحمام والتي بإمكانها منع الحمام تمامًا من التواجد على سطح المنزل. علاوة على ذلك، يمكننا الحفاظ على مكيفك من التلف بسبب فضلات الحمام ذات الطابع الكيميائي، فنقوم بتركيب أغطية على المكيف، ويمكننا تنظيفه من البقايا الموجودة علية لزيادة كفاءته.

مكافحة الحمام في البيوت

مكافحة الحمام في البيوت

تركيب طارد الحمام بالرياض

شركة تركيب طارد الطيور بالرياض تقدم أفضل خدمة تركيب طارد حمام بجميع أحياء الرياض، علاوة على ذلك، يمكننا تركيب العديد من الأنواع التي تتناسب مع سطح المنزل وأعداد الحمام المتواجد عليه.
حيث أن لدينا أشواك مختلفة الأحجام مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وللعديد من العوامل الجوية. وهي قوية وصلبة ومتينة. يتم استخدامها للتخلص من الحمام عن طريق تثبيتها على الأسطح. لذلك سيتم صد الحمام، عن طريق وضع عليها المواد التي تعمل رائحتها على طرد الحمام.
علاوة على ذلك، نقدم خدمة تركيب شبك طارد الحمام ويمكن تثبيتها على النوافذ والأبواب. كما نعمل على تركيب طارد حمام من النوافذ لمنع الحمام من الوقوف على النوافذ وتسبيب الإزعاج.
كما نستخدم أحدث أجهزة طرد الطيور من النوافذ لمنع الحمام والتخلص منه نهائيًا. وذلك لأن السكان يجدون صعوبة في التعامل معهم، لأنهم من أنواع الطيور الأليفة. حيث تبعث من هذه الأجهزة أصوات مزعجة وصاخبة تخيف الحمام ولا يستطيع سماعها إلا الحمام فقط وبالتالي لا تؤثر على الأفراد.
بالإضافة إلى ذلك، أن تلك الطوارد يتم استيرادها من الخارج لضمان فاعليتها في تقديم خدمات شركة مكافحة الحمام بالرياض. وأسعارها في المتناول، حيث نقدم أرخص سعر تركيب طارد حمام بالرياض.

خطوات تركيب جميع أنواع طارد الحمام بالرياض

لا يمكن القيام بنفس آلية وطريقة العمل على جميع أنواع الأسطح والأماكن التي تعمل فيها شركة مكافحة الحمام بالرياض. لذلك، عادة ما يتم إرسال فريق فني مؤهل بجميع المعلومات والبيانات الشاملة، التي يتم على أساسها تنفيذ خطوات العمل المناسبة، وهي كالتالي:

  1. أولاً يقوم الفريق الفني بفحص المساحة والسطح لتحديد الأماكن التي يتواجد فيها الحمام عادة، مثل أعلى وأسفل المكيفات، وأسطح وأطراف النوافذ … إلخ.
  2. بالتالي يأخذ العمال قطعة الطارد المناسبة مع الأسطح التي يريد أن يركب عليها قطعة طارد الحمام حتى تملأ المساحة بالكامل.
  3. شركة مكافحة الحمام بالرياض مميزة حيث أن العمل الفعلي، يبدأ بتنظيف المنطقة المراد التركيب عليها الطارد بأكملها أولاً باستخدام مكنسة كهربائية. ثم التنظيف العميق لإزالة البقع والأوساخ وبراز الحمام.
  4. بمجرد التحقق من جفاف المنطقة، يتم ربط القاعدة الطاردة باستخدام المسامير أو الغراء أو غراء السيليكون.
  5. تتم إضافة الأسلاك وسنون المعدن في جميع القواعد حيث يتم إصلاحها وتشير إلى أن لها اتجاهًا خارجيًا.
  6. ضع في اعتبارك أيضًا أن المسافة بين طارد الحمام والجدار الخلفي لا تتجاوز 2 بوصة لضمان عدم وجود فرصة أو مكان للحمام في وقت لاحق. أيضًا لا تزيد المسافة بين جميع صفوف الشوك والسيقان عن 2 إلى 3 بوصات على الأكثر.
  7. يتم اختبار قوة ومتانة الطارد للحمام أمام العملاء قبل مغادرة المكان، وتتكرر الزيارة خلال نفس الشهر للتأكد من فاعلية طارد حمام بالرياض.

مكافحة حشرات الحمام بالرياض

يعتبر من أخطر أضرار الحمام أنه يقوم بنقل العديد من الحشرات الدقيقة والصغيرة الحجم. والتي يمكنها أن تتسبب في العديد من الأمراض للأفراد إذا دخلت إلى المنزل. لذلك، تقدم شركة مكافحة الحمام بالرياض البيت الراقي خدمات مكافحة حشرات الحمام بالرياض حتى تتخلص من الحشرات التي ينقلها الحمام بدون رجعه.
حيث نستخدم مجموعة من المواد المنظفة ذات القدرة العالية في مكافحة حشرات الحمام، ويمكن استخدام بعض المواد الكيميائية في الحالات التي تتطلب ذلك، وكل تلك المواد آمنة تمامًا على صحة الأفراد.
كما يمكننا تعقيم الأسطح والنوافذ للقضاء على الحشرات الموجودة بها لتصبح نظيفة ومعقمة إلى أبعد مدي، أيضًا نقدم العديد من الضمانات على خدمات شركة مكافحة الحمام بالرياض التي نقدمها والتي تزيد من ثقة عملائنا تجاهنا.

مكافحة حشرات الحمام بالرياض

مكافحة حشرات الحمام بالرياض

ما طرق مكافحة الحمام المتبعة في شركتنا بالرياض؟

تختلف طرق مكافحة الحمام التي تتبعها شركتنا عن الطرق التي تتبعها الشركات الأخرى، حيث أننا نبحث دائمًا عن تطوير تلك الطرق للوصول إلى أفضل النتائج. وتلك الطرق تتمثل في:

  1. تركيب طارد شبك حمام بالرياض: شبك الحمام هو شبكة قوية عالية الكثافة مصنوعة من خيوط شفافة لا تضر بالمظهر الجمالي للمبنى. تتميز بفتحاتها الضيقة بحيث تمنع حتى أصغر الطيور، وليس الحمام فقط. كما أن شباك الحمام متعددة الاستخدامات لتغطية المنطقة التي يتزاحم فيها الحمام.
  2. طارد الحمام Anti-perch devices: هو عبارة عن قاعدة مستطيلة الشكل مصنوعة من المعدن أو البلاستيك مع شقوق متعامدة معها. يمنع هذا التصميم الحمام من الوقوف حتى على أضيق الحواف. يتم تثبيت طارد الحمام على عتبات المداخن وحواف المباني وأنابيب الصرف الموجودة على السطح لمنع الحمام من التواجد على الأسطح أو التعشيش بها. إنه قوي ولا يحتاج إلى صيانة لفترة كبيرة.
  3. نظام صوت مانع الحمام بالرياض: يمكن لأنظمة الصوت الإلكترونية التي تصدر نداءات الحيوانات المفترسة أن تبعد الطيور بشكل فعال عن مناطق واسعة. حيث أن تلك الأنظمة تصدر صرخات مشابهة لأصوات الحيوانات المفترسة التي يتجنبها الحمام.
  4. الفزاعات الآلية Robotic scarers: الفازع الإلكتروني هو نوع من الأجهزة التي تخيف الطيور وتطردها بعيدًا. على غرار ما تفعله الفزاعة. هذا الجهاز فعال بشكل خاص في إبعاد الحمام.
  5. المواد الطاردة: يمكن استخدام مواد طاردة لزجة وغير سامة على الحواف. لتمنع الطيور من التواجد على الأسطح ومع ذلك، فإن هذه المنتجات تحتاج إلى صيانة لأنها ستجمع الغبار والأوساخ بمرور الوقت وستحتاج إلى إعادة تطبيقها بشكل متكرر.
  6. إزالة العش: يمكن تقليل أعداد الحمام عن طريق إزالة الأعشاش باستمرار. خاصًة خلال فصلي الربيع والصيف. قد يكون من المفيد الاتصال بأخصائي مكافحة الحمام بالرياض، الذي لديه المعرفة والخبرة في تقديم خدمة مكافحة الحمام.

ما أنواع طارد الحمام التي يمكننا ان نقوم بتركيبها في شركتنا؟

وفرت شركة مكافحة الحمام بالرياض العديد من الحلول والأفكار في طرد الحمام من المنازل والأبنية المختلفة. ذلك لمساعدة الأشخاص المنزعجين من هذا الأمر. ومن تلك النصائح.

  1. جهاز الألترا ساوند لطرد الحمام
  • تتمتع طيور الحمام بقوة صوتية كبيرة، فهو قادر على سماع ترددات الأصوات التي لا يستطيع الإنسان سماعها. ويمكن استخدام هذه الميزة كطريقة جيدة لطرد طيور الحمام وإبعادها عن الأماكن التي لا ترغب أن يتواجد فيها. وذلك باستخدام جهاز Ultra Sound الذي يصدر أصواتًا مشابهة لأصوات مختلفة من الحيوانات المفترسة المسجلة مسبقًا.
  • حيث تستطيع طيور الحمام أن تسمع تلك الأصوات المزعجة التي يصدرها الجهاز بمجرد تشغيله في مساحة على شكل نصف دائرة قطرها 4000 متر. ومن خلال ذلك سوف يعرفون أن بيئة المنزل خطيرة ويقررون البقاء بعيدًا.
  • كما يمكنك برمجة هذا الجهاز لكي يعمل أو يتوقف ليلاً، وتكون الأصوات الصادرة منه غير مزعجة للإنسان. وهي طريقة فعالة لا تلحق أي إيذاء بطيور الحمام.

2. تثبيت جهاز تخويف الحمام

  • نستطيع تركيب طارد حمام على شكل صقر أو أي طائر مفترس أخر ويتم تركيب فيه جهاز الأصوات، وغالبًا ما يعتبرهم الحمام مصدر خوف وتهديد لهم. وعادة ما يكون هذا الجهاز ثلاثي الأبعاد والحجم الطبيعي للطائر المخيف، وبمجرد تفعيله يقوم الجهاز ببعض الحركات الغير منتظمة ويقوم بإصدار صوت مخيف. بعدها سوف يشعر الحمام بالخوف ويقرر الابتعاد.
  • يمكننا أيضًا استخدام أشكال الحيوانات المخيفة للطيور مثل؛ وضع ثعبان مطاطي، أو مجسم البومة، التي تستخدم كالفزاعات بوضعها في المناطق التي يكون تجمع الحمام فيها كبير. ويتم وضعها عادة لإخافتها، مع ضرورة نقلها من حين لآخر لأن طيور الحمام لا تستطيع التعرف عليها وبالتالي فهي ليست مصدر خوف عليه.

3. تركيب الأسطح العاكسة للضوء 

  • يمكنك استخدام الأسطح العاكسة ووضعها على سطح المنزل، حيث لا تحب الطيور أي مصدر للضوء الساطع، وبشكل أخص أنه يخاف من الضوء المتحرك. لأنه عندما يتحرك الضوء يزعج الحمام ويؤثر على عيونه، ويشعر الحمام بالكثير من الارتباك والخوف مما يدفعهم للفرار من هذا المكان بشكل سريع.
  • وتكون ميزة هذه الطريقة أنها غير مكلفة ورخيصة تماما. حيث يمكن تنفيذها من خلال قطع قديمة من الأقراص المدمجة وبعض رقائق الألومنيوم والأجهزة العاكسة الأخرى. المتواجدة في كل المنازل.
ما أنواع طارد الحمام التي يمكننا ان نقوم بتركيبها في شركتنا؟

ما أنواع طارد الحمام التي يمكننا ان نقوم بتركيبها في شركتنا؟

ماذا يجعلنا أفضل شركة مكافحة وتركيب طارد الحمام بالرياض؟

شركة مكافحة الحمام بالرياض البيت الراقي من أفضل الشركات في المملكة العربية السعودية وأول من تخصص في خدمة مكافحة الحمام وذلك لأنها:

  • تعتمد على الممارسات السليمة والإيجابية في خدمة مكافحة الحمام حتى لا يتعرض الحمام للأذى الجسدي.
  • كما يتوفر لدينا جميع الأسلاك والمسامير المستخدمة في إزالة الحمام من الخارج، ويتم اختيار الأسلاك الجيدة والمتينة حتى تتحمل وزن الحمام.
  • لدينا فريق ضخم من العمالة والفنيين، فإذا تحدثنا عن الجدية والخبرة والاحترافية، ستجدها لدينا.
  • كذلك نعمل على طرح أسعار منافسة للسوق بالإضافة إلى عروض وخصومات ضخمة. فسارع للحصول على الخدمة لكي تحصل علي العروض.

مميزات شركة تركيب طارد الحمام بالرياض – 0550071994

هناك العديد من الشروط والخصائص التي تميز شركة تركيب طارد حمام بالرياض عن الشركات الأخرى. أهمها أن شركة مكافحة الحمام بالرياض لها تاريخ طويل وعريق في هذا المجال ولها العديد من الإنجازات والنجاحات التي حققتها واكتسبتها بفضل خبرتها، ومن أبرز وأهم المزايا التي تميزنا عن باقي الشركات كالآتي:

  1. تتميز شركة مكافحة الحمام بالرياض بأنها تقدم أعمالها عن طريق عماله وفنيين لديهم احترافية في عملهم الذي يقدمونه بمستوي عالي.
  2. كذلك توفر أفضل أنواع الطوارد التي يتم الاعتماد عليها بشكل كبير في شركة مكافحة الحمام بالرياض لأنها تتميز بقوة التحمل والصلابة حتى تدوم فترة زمنية طويلة.
  3. بالإضافة إلى أنها امتازت باستخدام و رش المبيدات الحشرية لإبادة الحشرات التي نتجت عن أعشاش الحمام.
  4. أيضًا عملت على تزويد عملائها بالنصائح لمساعدتهم على تجنب انتشار الطيور على أسطح المنازل أو الأبنية المختلفة الخاصة بهم.
  5. كما تتميز شركة مكافحة الحمام بالرياض البيت الراقي بالموثوقية والاحترافية والدقة في المواعيد. وتوفير أسعار منافسة بشكل قوي للسوق في تركيب طارد حمام بالرياض ولدينا أيضًا أقوى العروض والخصومات التي يتم طرحها علي العميل.
  6. كذلك حرصت على توفير أرقامها 0550071994 حتى تكون عملية التواصل مع العميل غاية في السهولة حتى نقدم له المساعدة. وتوفير قسم خدمة العملاء الذي يعمل على مدار اليوم.

أفضل شركة مكافحة حمام بالرياض

يبحث الكثير من العملاء عن أفضل شركة مكافحة الحمام بالرياض، وأن تكون متخصصة ومبتكرة في مجال طرد الحمام والطيور. شركة مكافحة الحمام بالرياض البيت الراقي تقدم خدمات شركة مكافحة الحمام بالرياض عالية الجودة وتساعدك على منع الحمام وطرده تمامًا بعيدًا عن سطح منزلك.
علاوة على ذلك، تم تصنيف شركة مكافحة الحمام بالرياض على أنها شركة مكافحة الحمام بالرياض الأكثر احترافًا بسبب الخبرة الكبيرة التي اكتسبناها من العمل في مجال مكافحة الحمام بالرياض لسنوات عديدة. كما نشتهر أيضًا بالإمكانيات التي سمحت لنا بأن نكون الأفضل.
بالإضافة إلى ذلك، لدينا فريق من العمال المهرة من ذوي الخبرة في التعامل مع جميع أنواع الحمام. ونستخدم أفضل وأحدث طرق طرد الحمام، حيث نعتمد على استخدام الأجهزة التي تبعث موجات تمنع الحمام من الاقتراب من منزلك. ولا تؤثر هذه الموجات على شكل منزلك، كما أنها تمنع الحمام من الوقوف على سطح منزلك أو عتبات النوافذ.
علاوة على ذلك، أن أسعار خدماتنا لا يمكن مقارنتها على الإطلاق، حيث أننا نهتم في المقام الأول على إتمام خدمات شركة مكافحة الحمام بالرياض التي تحتاج إليها بكفاءة عالية، ويأتي الربح بعد ذلك. الآن، إذا كنت تريد أن تعيش براحة وأمان ودون الشعور بالانزعاج أو القلق، دعنا نساعدك وتواصل معنا على الفور.

أفضل شركة مكافحة حمام بالرياض

أفضل شركة مكافحة حمام بالرياض

مميزات شركة مكافحة حمام بالرياض

تمتلك شركة مكافحة الحمام بالرياض البيت الراقي مجموعة من المميزات التي ساعدتها في الوصول إلى مكانة رائدة في مجال مكافحة الحمام بالرياض. وتلك المميزات تتمثل في:

  1. خبرتنا الواسعة في طرد الحمام تجعلنا الخيار الأمثل لمن يتطلعون للتخلص من الحمام.
  2. نحن نقدم أفضل التقنيات والأساليب الحديثة للتخلص من الحمام بكل أنواعه.
  3. علاوة على ذلك، نستخدم المواد الطاردة للحمام لدينا والأكثر فعالية في السوق. كما نستخدم أفضل وأحدث أنواع طارد الحمام بطريقة لا تؤثر على مظهر منزلك.
  4. كما نستخدم مجموعة من المواد التي تساعد في حماية المكيفات من التعرض للحمام. بالإضافة إلى الأجهزة والأدوات التي تساعدنا على تطبيق طوارد الحمام.
  5. كما نقدم ضمان صيانة طويل الأمد وتقديم العديد من الضمانات على خدمات شركة مكافحة الحمام بالرياض.
  6. علاوة على ذلك، نمتلك مجموعة من العمال القادرين على إنجاز خدمات طرد الحمام بكفاءة عالية. كما يتم تدريب عمالنا على أعلى معايير مكافحة الحمام والطيور.
  7. كما تهتم شركتنا باستمرار بمتابعة كافة التطورات في مجال مكافحة الحمام ومواكبة كل ما هو حديث. هذا لأن لدينا خبراء يطورون طرقًا مبتكرة لمحاربة الحمام.
  8. لا نحرص فقط على الالتزام بالمواعيد النهائية، ولكننا أيضًا نسرع ​​في الرد على أي طلبات من العملاء. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن منافسة أسعارنا.

أين تقدم الشركة خدمات مكافحة وطرد الحمام بالرياض

 تركيب طارد حمام شمال الرياض

  • تقدم شركة مكافحة الحمام بالرياض البيت الراقي خدمتها في تركيب طارد الحمام في جميع أحياء شمال الرياض بسرعه عالية وأداء ودقة ممتازة.
  • كما أن شركة مكافحة الحمام بالرياض تقدم أسعار منافسة وعروض وخصومات رائعة للعملاء الجدد، وتوفر لهم فترة ضمان على قطع طارد الحمام حتى تكون الخدمة مرضية للعميل.
  • توفر شركة مكافحة الحمام بالرياض الخدمة تحت إشراف فريق محترف وذات مهارة عالية في تركيب طارد الحمام، ويتم توفير جميع قطع طارد الحمام الأصلية حتى تدوم فترة زمنية طويلة ويتم تقديم خدمتنا في المناطق التالية: (القيروان، الغدير، النرجس، الوادي، الخير، الندى، الياسمين، الصحافة، الملقا، الربيع، حطين، العقيق، الفلاح، بنبان، النفل، العارض).

تركيب طارد حمام جنوب الرياض

  • تتميز شركة مكافحة الحمام بالرياض بتقديم خدماتها في جميع أنحاء جنوب الرياض ومن الأحياء التي نقدم بها الخدمة هي: (حي الشفا، الحاير، المصانع، الشميسي، الشعلان، بن تركي، الشفاء، شبرا).
  • حيث توفر شركة مكافحة الحمام بالرياض الخدمة على مدار اليوم دون انقطاع حتى نقدم الخدمة بشكل ممتاز يرضي العميل، ونوفر فريق من خدمة العملاء ذات المهارة العالية في مجال تركيب طارد الحمام ويتم من خلال هذا القسم ترتيب المواعيد والحجوزات والرد على جميع الأسئلة والاستفسارات.
  • كما تتميز شركتنا بالالتزام الشديد بالمواعيد حتى تكون مميزة للعميل ونكون على قدر ثقة العميل، ونصل إليه في مختلف الأحياء في أسرع وقت، وهذا ما يميزنا عن باقي الشركات.

خدمة تركيب طارد حمام شرق الرياض

توفر شركة تركيب طارد الحمام في الرياض خدمات شركة مكافحة الحمام بالرياض في جميع أحياء شرق الرياض، وتعمل شركة مكافحة الحمام بالرياض على تقديم أفضل خدمة للعميل عن طريق الحضور في المواعيد المحددة وتنفيذ مهمة التركيب في أسرع وقت. ويتم توفير الخدمة في الاحياء التالية:

  • أولاً أحياء بلدية الشرق مثلاً (الرماية، النظيم، النظيم، الجنادرية، الندوة، الشعلة، العلا، الرسالة، الزهور، التضامن، الزاهر، النخبة، المشرق، الوسام، المرجان، البيان، الرحاب، الراية، الدانة، الفرسان، السحاب، المجد)
  • ثانيًا أحياء بلدية الروضة: (الملك فيصل. الرمال. إشبيلية. غرناطة. الحمراء. قرطبة. اليرموك، الأندلس. القدس. القادسية. المونسية. الخليج. النهضة. الروضة)
  • ثالثًا أحياء بلدية السلي:(السلي، الفيحاء، البرية، المشاعل، المناخ، السعادة، هيت، الدفاع، النور، الإسكان).
  • رابعًا أحياء بلدية النسيم:(السلام/ النسيم الشرقي/ الريان/ الروابي/ النسيم الغربي/ المنار).

تركيب طارد حمام غرب الرياض

شركة مكافحة الحمام بالرياض، توفر أحدث المعدات والوسائل الحديثة في العالم حتى يتم تقديم خدمة مميزة وفريدة.

حيث تتم عملية تركيب الطارد تحت إشراف فريق متخصص قي تركيب طارد الحمام ويكون الفريق علي أعلى مستوي من الخبرة. والذي يعمل على تقديم خدمتنا في غرب الرياض في الأحياء التالية:

  • أولاً أحياء بلدية الشميسي:(الفاخرية، المعذر، الرفيعة، عليشة، المؤتمرات، الشميسي، صياح، النموذجية، الهدا، البديعة، أم سليم، الوشام، الناصرية، الجرادية، الشرفية)
  • ثانيا أحياء بلدية العريجاء:(العريجاء الأوسط. السويدي. ظهرة البديعة. سلطانة. الزهرة. الدريهمية. السويدي الغربي. العريجاء الغربي. العريجاء. شبرا)
  • ثالثاً أحياء بلدية عرقة:( الخزامي، ظهرة لبن، وادي لبن، المهدي، السفارات)
  • رابعاً أحياء بلدية نمار:(العوالي، ديراب، ضاحية نمار، طويق، نمار)
أين تقدم الشركة خدمات مكافحة وطرد الحمام بالرياض

أين تقدم الشركة خدمات مكافحة وطرد الحمام بالرياض

نصائح شركتنا لمكافحة وطرد الحمام بالرياض

  1. تنصح شركتنا بشدة كافة الأشخاص على تنظيف الأسطح وأماكن تجميع الحمام بشكل دوري لمنع تراكم المخلفات الخاصة به.
  2. أيضًا يجب التخلص من عش الحمام فور ملاحظته، ذلك لأنه عنصر جذب قوي للحشرات المختلفة.
  3. من أهم النصائح هي الاستعانة بالشركات المتخصصة في طرد الحمام، لما لديها من أدوات وأجهزة تساعد على اتمام هذه المهمة.
  4. كذلك يجب عدم نثر حبوب الغلة والأرز على الأسطح حتى لا ينجذب الحمام والطيور الأخرى عليها.

اسعار خدمات شركة مكافحة الحمام بالرياض

لقد حققت شركتنا نجاحًا كبيرًا في مجال مكافحة الحمام، وقمنا بتركيب أفضل حماية ممكنة ضد الحمام وجميع أنواع الطيور. لذلك ننصحك بطلب خدماتنا على الفور، خاصةً أن أسعار طارد الحمام بالرياض متفاوتة كثيرًا. لكن أسعار شركتنا هي الأفضل على الأطلاق من بين الأسعار التي تطلبها الشركات المنافسة الأخرى. حيث أننا نسعى دائمًا للوصول إلى رضائك وزيادة ثقتك اتجاهنا.
كما تختلف أسعارنا باختلاف خدمات شركة مكافحة الحمام بالرياض ونوع الطارد المراد تركيبه، بالإضافة إلى ذلك، المواد المستخدمة في عملية طرد الحمام وعدد العمال. لكن لا داعي للقلق حيث أن أسعارنا مناسبة لجميع العملاء.

ارخص خدمات مكافحة وطرد الحمام بالرياض

نقدم في شركة مكافحة الحمام بالرياض خدمات متنوعة بسعر معقول. وبالتالي، يمكن للعميل اختيار طارد الحمام المناسب لطرد الحمام من المنزل. كما أن شركتنا صادقة في أسعارها، ولا نقوم بالمبالغة في الأسعار كما تفعل الشركات الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، نحن ملتزمون بتقديم أكثر الأسعار تنافسية، على الرغم من جودة مركب طارد الحمام. نظرًا لأننا نهدف إلى تقديم خدمة شاملة في جميع الأوقات. وبالتالي، يمكنك الحصول على خدمة ممتازة بسعر لا يقاوم. كما نعمل على تقديم خدمات من الدرجة الأولى لإرضاء جميع العملاء، ويمكننا توفير العديد من طرق الدفع التي تسهل عليك طلب خدمات شركة مكافحة الحمام بالرياض والتمتع بالهدوء والراحة التي تحتاجها.

من المعروف عن شركتنا أنها أرخص شركة تركيب طارد حمام بالرياض وفي نفس التوقيت نقدم خدمة احترافية غير مسبوقة. الإضافة إلى أننا نوفر خامات الطارد قوية ومتينة حتى تدوم مع العميل فترة زمنية طويلة وكل ذلك بأرخص الأسعار. وتحت إشراف فريق من أمهر العمال والفنيين في هذا المجال.

كذلك تميزت شركة مكافحة الحمام بالرياض بتوفير كافة خدماتها في جميع أنحاء مدينة الرياض والمناطق المحيطة بها. ذلك للتخلص من الحمام وبعض الطيور المزعجة بطريقة احترافية. أيضًا نحرص على توفير الكثير من العروض والتخفيضات على كافة خدمات شركة مكافحة الحمام بالرياض المقدمة، كذلك هناك خصومات على خدمة المتابعة الدورية لمكافحة وطرد الحمام من المباني المختلفة.

ارخص خدمات مكافحة وطرد الحمام بالرياض

ارخص خدمات مكافحة وطرد الحمام بالرياض

شركة مكافحة وتركيب طارد الحمام بالرياض رخيصة

  • نوفر خدمة شركة مكافحة الحمام بالرياض بأسعار منافسة لجميع الشركات الأخرى في هذا المجال، حيث أصبحنا أرخص شركة تركيب طارد حمام بالرياض
  • كما توفر شركة مكافحة الحمام بالرياض جميع قطع طارد الحمام ذات جودة عالية وفي نفس الوقت سعره مناسب لجميع العملاء.
  • بالإضافة إلى أن شركتنا تقدم خدمة شركة مكافحة الحمام بالرياض على أعلى مستوي من الجودة والدقة، وتوفر عروض وخصومات كثيرة على جميع خدمات شركة مكافحة الحمام بالرياض.
  • كذلك تضم عمال وفنيين على مستوي من الخبرة والمهارة في العمل، وإتمام المهمة في المواعيد المحددة لأننا نحرص على أن تكون خدمة شركة مكافحة الحمام بالرياض مرضية للعميل.

رقم شركة مكافحة حمام في الرياض

إذا تواجد الحمام على أسطح المنزل الخاص بك بكثرة، وتريد طلب خدمات شركة مكافحة الحمام بالرياض. فقد وفرنا لك الأرقام التي يمكنك التواصل معنا من خلالها. ليتم الرد عليك من خلال مجموعة ممتازة من ممثلي خدمة العملاء والإجابة على كل الأسئلة التي تحتاجها.
كما نمتلك قسم خاص بالشكاوى والاقتراحات سعيًا منا على تطوير خدماتنا واخذ اقتراحات عملائنا بكل جدية، نحن متواجدون دائمًا للرد على مكالماتك على مدار ساعات اليوم طوال أيام الأسبوع. تواصل معنا على الفور لنقوم بإرسال فريقنا الممتاز في مكافحة الحمام بالرياض إليك في أي مكان.

كيفية التواصل مع شركة البيت الراقي لمكافحة حمام في الرياض؟

يمكنك التواصل بسهولة مع شركة مكافحة الحمام بالرياض البيت الراقي لمكافحة حمام بالرياض من خلال العديد من الطرق. حيث يمكنك إرسال رسالة من خلال البريد الإلكتروني الخاص بنا أو من خلال صفحة Facebook أو انستغرام أو تويتر أو من خلال حساب WhatsApp. كما يمكنك الدخول على الموقع الرسمي الخاص بنا وطلب خدماتنا بالإضافة إلى الاطلاع على آراء عملائنا. سنقوم بالرد عليك على الفور. فلا تتردد في الاتصال بشركة مكافحة حمام بالرياض للتخلص من كل الأضرار التي يمكن أن تحدث لك بسببها.

ارقام شركة مكافحة وتركيب طارد الحمام بالرياض – 0550071994

  • توفر شركة طارد الحمام أرقام هاتفية حتى يكون التواصل مع العميل أسهل وأسرع من المعتاد. ويتم من خلال قسم خدمة العملاء تحديد مكان ونوع الخدمة المطلوبة من العميل ويتم تحديد الميعاد بالتاريخ بشكل دقيق.
  • كما أننا نوفر في شركة مكافحة الحمام بالرياض طرق أخرى للتواصل تكون من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. ويتم توفير عروض وخصومات كبيرة للعملاء الجدد.
  • بالإضافة إلى أنه يتم توفير الكثير من المميزات للعملاء الذين يتعاملون معنا بشكل مستمر من عروض وخصومات كبيرة على خدمات شركة مكافحة الحمام بالرياض وتكلفة الطوارد وتكلفة تركبهم.
  • فكل ما عليك التواصل معنا من خلال صفحاتنا الإلكترونية، أو من خلال الاتصال على أرقام الهاتف 0550071994 لنصلك أينما كنت.

أهم اسئلة عملائنا الشائعة حول خدمة مكافحة الحمام وتركيب طارد الحمام

العديد من سكان الرياض يكون لديهم العديد من الأسئلة حول خدمات شركة مكافحة الحمام بالرياض ولا يجدون من يقوم بالإجابة عن تلك الأسئلة بشكل شامل. لهذا قمنا بتوفير هذا القسم المليء بالإجابات الخاصة بالعديد من الاسئلة الشائعة التي يمكن ان تخطر ببالك عزيزي العميل:

ما أضرار انتشار الحمام بكثرة داخل ممتلكاتك بالرياض؟

يمكن أن يتسبب وجود الحمام في المنزل في حدوث الكثير من الضرر، وتظهر هذه الأضرار مع الانتشار والتكاثر الذي يسببه الحمام. ومن أضرار وجود الحمام في المنزل ما يلي:

  • كثرة فضلات الحمام على الشرفات والنوافذ والمكيفات وأسطح المنزل وهذا يسبب الكثير من الضرر لهذه الأماكن ويشوه المظهر الخارجي للمنزل أو شركة مكافحة الحمام بالرياض. لذلك وفرت شركتنا خدمة طارد الحمام حتى يتم التخلص من الحمام إلى الأبد دون إيذاءه.
  • كما أن من أضرار وجود الحمام في انتشار حشرات الحمام المتمثلة في العث والذباب. والتي يمكن أن تنتقل من الحمام إلى المنزل وتزعج ساكني البناية.
  • بالإضافة إلى أن هناك أنواع معينة من الحمام وخاصة الحمام البري، محملة بالأمراض والفيروسات المعدية. وأثناء وجودها في المنزل يمكنها نقل هذه الفيروسات إلى طيور أخرى. كما يمكن أن تنتقل بعض هذه الفيروسات والأمراض إلى الإنسان.

ما أهمية مكافحة وطرد الحمام من منزلك في الرياض؟ – 0550071994

تعرف على أهمية مكافحة وطرد الحمام من منزلك بسبب كثرة الأضرار والرائحة الكريهة والأصوات المزعجة التي يتسبب بها ويكون له العديد من الأضرار الأخرى منها ما يلي:

  • طيور الحمام تصدر أصوات مزعجة ومتكررة بشكل كبير ويكون ذلك مزعج لسكان المنزل، خاصة أثناء الليل. مما يؤدي إلى عدم قدرة الشخص على الشعور بالراحة في منزله. وهو ما ينتج عنه عدم قدرة الشخص على التركيز في أداء عمله.
  • أيضًا يسبب الحمام روائح كريهة في البيت، لأن الحمام يبني أماكن للاستقرار فيها، ما يسمى بالعش، ويتكون من الأعشاب ومن هناك تنطلق الروائح بسبب فضلات الحمام.
  • كذلك يلوث الحمام الأماكن التي يوجد فيها بسبب فضلاته وفضلات الطعام الخاص به. وهو ما يساعد أن تنتشر الحشرات الصغيرة جدًا. والتي يمكن أن تسبب التهابات جلدية شديدة للإنسان إذا لامسته. وليس من السهل علينا رؤية هذه الحشرات لأنها صغيرة جدًا وموجودة بسبب عدم نظافة المكان من طيور الحمام.
  • بناء على ذلك وفرت شركة مكافحة الحمام بالرياض خدماتها في جميع أنحاء المملكة بأسعار ممتازة وذات جودة عالية.

ما الخطوات المتبعة لمكافحة الحمام بصورة فعالة في شركتنا؟

هناك العديد من طرق المكافحة المستخدمة لإخراج الحمام من المنزل، وهذه الطرق هي:

  1. استخدام قطع ألواح من المسامير: وهي عبارة عن ألواح تم تركيبها جيدًا على العديد من المسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والمغلفة بمواد عازلة. حتى يمنع الحمام من بناء أعشاشهم على النوافذ.
  2. استخدام مادة هلامية شفافة: هذه طريقة آمنة يستخدمها معظم أصحاب المنازل. حيث تتمثل هذه الطريقة في وضع مادة هلامية شفافة لمحاربة الحمام على أسطح المنازل وفي الأماكن التي يتواجد بها الحمام بكثرة. فيضطر الحمام إلى الطيران بعيدًا. خوفًا أن تلتصق أقدامهم بهذا الجل.
  3. يتم استخدام الأجهزة أيضًا: هناك بعض الأجهزة التي تصدر أصواتًا واهتزازات مزعجة تتداخل مع الحمام وتتسبب في تحليقه بعيدًا.
  4. استخدام الشرائط الملونة: حيث أنه يتم وضع الشرائط الملونة بشكل طولي وتكون بجانب بعضها البعض ويجب أن تكون في أتجاه الريح. حتى تعمل الرياح على تحركها بشكل مستمر مما يخيف الحمام ويجعله يحلق بعيداً.
  5. يتم استخدام أجهزة الصوت: حيث أن هناك بعض الأجهزة التي تصدر أصواتًا واهتزازات مزعجة تتداخل مع الحمام وتتسبب في تحليقه بعيدًا.
  6. أيضًا طريقة تركيب الأسلاك المعدنية: تتكون من شبكة تستقر على جميع النوافذ مما يمنع الحمام من الوقوف على النوافذ والشرفات.
  7. كما يتم استخدام بعض المنتجات المستخدمة لإبعاد الطيور عن المنازل، مثل تلك التي توضع وتظهر للطيور على شكل لهب ساخن. حيث تعمل هذه المنتجات على حاسة البصر لدى الطيور.
  8. كما يمكنك الحصول على مساعدة من بعض الشركات المتخصصة في عملية إزالة الحمام من النوافذ. ذلك لأن هذه الشركات لديها العديد من الطرق والوسائل التي تساعد في التخلص من الحمام بشكل آمن.
  9. تركيب شبك النوافذ الرياض استطاعت شركتنا توفير أجود أنواع شبك النوافذ المقاوم للصدأ والذي يتمتع بالمتانة والقوة لإبعاد الحمام والطيور المختلفة عن المنزل. حيث يتم تركيبه من قبل أفضل العمال الماهرين والمتخصصين في مجال مكافحة الطيور في الرياض.

أبغي تركيب طارد للحمام بالرياض اين يمكنني الحصول على الخدمة؟

يمكنك الاعتماد على شركتنا أفضل شركة لمكافحة الحمام من البيوت بالرياض ذلك لأننا نعد ضمن أجدر الشركات في المملكة العربية السعودية. حيث نقوم بطرد الطيور بعيدًا عن منزلك بشكل نهائي. وذلك لأننا نمتلك أحدث أجهزة طرد ومانع الحمام والطيور التي تميزنا عن غيرنا. كما أننا من أقدم الشركات المتخصصة في حل هذه المشكلة لذلك نحن أمثل اختيار لك دائمًا.

حيث نستطيع أن نخلصك من الحمام المنتشر بكثرة بجوار منزلك والذي يسبب لك الكثير من المشاكل مثل اتساخ الملابس الموجودة على المناشر الخارجية للمنزل أو انتشار الروائح الغير محببة لدي البعض وغير ذلك.

لذلك إذا كنت تبغي التخلص من هذه المشكلة كل ما عليك فعله هو التواصل مع شركة مكافحة الحمام بالرياض حيث أننا نجيد مكافحة الحمام وطرده بعيدًا عن منزلك نهائيًا دون عودة.

كما أن الحصول على خدمات شركة مكافحة الحمام بالرياض أمر سهل للغاية كل ما عليك هو الاتصال على خدمة عملاء شركة مكافحة الحمام بالرياض والاتفاق على الوقت الذي يناسبك وسنصلك أينما كنت.

شاهد أيضًا: شركة مكافحة البعوض بالرياض

كيف تطرد الطيور من الشباك؟

نتميز في شركتنا بعمل مصائد وشراعات من أقوى أسلاك وأشواك لطرد الحمام حيث يوجد بها بروز مما يؤدي إلى منع الطيور من الوقوف أو المبيت بها. لذلك لا يتوفر له مجال للوقوف فيبتعد عن المكان تمامًا.

كما نوفر جهاز طارد الطيور الحديث حيث يُصدر هذا الجهاز ذبذبات تمنع الطيور والحمام من الاقتراب من المبني. كذلك يتم تركيب هذا الجهاز فوق أسطح المنازل وعلى النوافذ.

كذلك نقوم بوضع مسامير ذات طابع معين حيث تخشى الطيور الاقتراب منها. كما يمكن وضع لاصقة شديدة على أسطح البنايات. وهذا يمكن ان يساعد كذلك في طرد الحمام من الشبابيك التي تمنع الحمام من عمل أي عُش.

نقوم أيضًا بوضع أشواك فوق المكيفات لعدم وقوف الطيور عليها ومنع تعشيش الحمام فوقها. كما نقوم بوضع شباك على الفتحات الموجودة بالمنزل حتى لا تدخل الطيور في الأماكن المفتوحة وتختبئ بها.

كيف تطرد الطيور من الشباك؟

كيف تطرد الطيور من الشباك؟

ما هي الروائح التي يكرهها الحمام؟

في الفترة الأخيرة تم إثبات أن الطيور تستطيع الشم وُيعرف أن الحمام يكره رائحة الزيوت الطبيعية والتوابل ومن أبرز الروائح التي يكرهها الحمام هو الاتي:

  1. الفلل الحار
  2. بكرات أوراسيا
  3. رائحة أنثرانيلات
  4. جل الطيور
  5. زيت النعناع
  6. منتجات إبعاد الطيور
  7. الخل
  8. الثوم

كيف اتخلص من الطيور في المنزل؟

إذا كنت تريد التخلص من الطيور قم بطلب شركة مكافحة الحمام بالرياض البيت الراقي التي تستخدم العديد من الطرق التي تؤدي إلى التخلص من الطيور ومن أهمها التالي:

تنظيف الأعشاش والفضلات: تعتبر هذه أول خطوة قبل عمل أي شيء أخر. حيث أن فضلات الحمام تؤثر على النوافذ والأسطح لما فيها من حمض البوليك.

وضع جهاز تخويف الطيور: هذا الجهاز يقوم على فكرة أنه شبيه بالطيور الجارحة مثل النسور مما يجعل الطيور تظن أنه مصدر تهديد لهم. حيث عندما يتم تشغيل هذا الجهاز يظل يتحرك ويصدر أصوات مخيفة تخوف الحمام والطيور بأنواعها.

الأسطح العاكسة للضوء: تستطيع التخلص من الطيور عن طريق وضع الأسطح العاكسة للضوء فوق المنزل. وذلك لأن الطيور لا تقترب من مصادر الضوء الساطع لأن له تأثير سلبي على أعيُنهم.

وضع جل طارد للحمام: هو عبارة عن جل شفاف اللون يستخدمه معظم الناس حيث أنه يقوم بلصق قدم الطائر به بمجرد اقترابه من سطح المنزل. وذلك يؤدي إلى تخويف الطائر من العودة مرة أخري.

المسامير الطاردة للطيور: هي أحد أفضل الطرق التي تساعدك على التخلص من الحمام وعدم تواجده بجوار المنزل أو الحديقة. وتعتمد هذه الفكرة على عمل صفوف من المسامير المعدنية أو البلاستيكية.

وضع رشاش ماء مستشعر للحركة: هذه الطريقة فعالة جدًا حيث أن هذا الجهاز عبارة عن رشاش يكتشف ويشعر بحركة الحمام القريب من سطح المنزل. ثم يقوم برشها بالماء ليبعدها عن المنزل. كما أنه من أكثر الطرق الأمنة على الطيور.

شريط الصعق: هو عبارة عن شريط طوله يزيد عن 15 متر يتم توصيله بمصدر كهرباء. بعد ذلك يوضع على المكان المطلوب وعند وقوف الطيور عليه تشعر بنخزة صغيرة تتسبب في ابتعاده عن المنزل نهائيًا.

هل يوجد ضرر لوجود الحمام على الأسطح؟

رغم أن الحمام طائر مسالم ويقوم بتربيته الكثير من الناس ولكن نعم يتسبب في كثير من الأضرار على الأسطح ومن أبرزها الاتي:

  1. يصدر الحمام الكثير من الأصوات التي تؤدي إلى إزعاج الناس. كما أن هذه الأصوات تزيد في الليل مما يجعل سكان المنزل غير قادرين على الراحة والنوم.
  2. كذلك يؤدي وجود الحمام على الأسطح إلى وجود رائحة كريهة حيث يقوم ببناء الأعشاش التي يسكن بها ويضع فضلاته دخلها. وذلك يؤدي إلى التسبب في نشر رائحة سيئة.
  3. كما يقوم الحمام بوضع فضلاته وبقايا الأطعمة في العش الخاص به. وذلك يؤدي إلى انتشار الكثير من الحشرات والآفات المضرة. حيث يمكن أن تلدغ هذه الحشرات الإنسان وتصيبه ببعض الأمراض.

ما اضرار انتشار الحمام فوق سطح المنزل؟
انتشار الحمام فوق السطح يضر بالمنزل لأن تجمع الحمام يعرض الأسطح للإتساخ الشديد ومن هنا يمكن أن يتسبب في أنتشار الأمراض لأصحاب المنزل هذا بالإضافة إلى أنه يضر البنية التحتية، ومن هنا يمكنك أن تتواصل معنا من خلال أرقامنا 0550071994 وسنقوم بطرد الحمام على الفور وفي أسرع وقت.
كيف يتم مكافحة الحمام؟
يتم مكافحة الحمام من خلال أفضل الطرق وأحدثها والتي توفرها الشركة لعملائها الكرام، حيث تقوم الشركة بتركيب طارد حمام على الاسطح وعلى الشبابيك وعلى المكيفات الخارجية لأن هذه الأماكن هي الأكثر تعرضًا لتجمع الحمام.
5 / 5

التقيم الاجمالي : 5

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0

اقرأ ايضا

شركة صيد قطط بالرياض | 0550071994 | مكافحة القطط

شركة صيد قطط بالرياض | 0550071994 | مكافحة القطط

خدمات مكافحة

القطط من الحيوانات الأليفة ويحبها الكثير من الناس، لأننا نستمتع بالاحتفاظ بها وتربيتها في المنزل. حيث أن الأطفال يستمتعون باللعب..

شركة مكافحة حشرات بالرياض | ‎0550071994 | مبيدات رخيصة

شركة مكافحة حشرات بالرياض | ‎0550071994 | مبيدات رخيصة

خدمات مكافحة

وجود الحشرات في المنزل دليل على وجود الكثير من الأوبئة والأمراض، لهذا يجب القضاء عليها للتخلص من تلك الحشرات المضرة...

شركة مكافحة العقارب بالرياض | 0550071994 | إبادة جميع الحشرات السامة

شركة مكافحة العقارب بالرياض | 0550071994 | إبادة جميع الحشرات السامة

خدمات مكافحة

لا يستطيع أحد أن ينكر أن شركة مكافحة العقارب بالرياض هي الرائدة في عالم مكافحة الزواحف والحشرات. حيث أن العقارب..

شركة مكافحة النمل الاسود بالرياض | 0550071994 | ابادة رخيصة بأفضل المبيدات

شركة مكافحة النمل الاسود بالرياض | 0550071994 | ابادة رخيصة بأفضل المبيدات

خدمات مكافحة

شركة مكافحة النمل الاسود بالرياض تعتبر أفضل شركة في مجال مكافحة الحشرات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث أنها..

شركة مكافحة الوزغ بالرياض | 0550071994 | خصم 25%

شركة مكافحة الوزغ بالرياض | 0550071994 | خصم 25%

خدمات مكافحة

يعتبر الوزغ من أكثر الحشرات إزعاجًا وإثارًة للرعب والاشمئزاز بالنسبة للكبار والصغار، وعادًة ما تظهر في الأماكن المغلقة مثل القبو..

شركة مكافحة الصراصير بالرياض | ‎0550071994 | خصم 20%

شركة مكافحة الصراصير بالرياض | ‎0550071994 | خصم 20%

خدمات مكافحة

شركة مكافحة الحشرات والقوارض تنوه على أن الصراصير تعتبر من أخطر الحشرات التي يمكن أن تظهر في المنزل والتي تتسبب..

شركة مكافحة البعوض بالرياض | 0550071994 | ابادة جميع الحشرات الطائرة

شركة مكافحة البعوض بالرياض | 0550071994 | ابادة جميع الحشرات الطائرة

خدمات مكافحة

تعتبر شركة مكافحة البعوض بالرياض من أفضل الشركات التي يمكن الاعتماد عليها بشكل كبير، حيث أنها تستطيع التخلص من البعوض لما..

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض | 0550071994 | ابادة الأرضة | مبيدات آمنة وسريعة

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض | 0550071994 | ابادة الأرضة | مبيدات آمنة وسريعة

خدمات مكافحة

يعتبر النمل الأبيض من أكثر الحشرات انتشارا في المنازل بالإضافة إلى الحدائق والمزارع، كما أنه يتسبب في انتشار العديد من..

واتساب

من نحن

شركتنا البيت الراقي هي شركة ذات خبرة تتجاوز ال 40 عام في كافة مجالات المهام المنزلية. وتقدم شركتنا مجموعة من أفضل الخدمات المنزلية ذات الجودة العالية مثل خدمات التنظيف المتنوعة وخدمات مكافحة الحشرات وكذلك عزل الاسطح وصيانة المصاعد ولحام الخزانات وشفط وتنظيف البيارات وأيضًا خدمات نقل العفش وكشف التسربات وغيرها من الخدمات الرائعة. حيث نسعى لتوفير جميع سبل الراحة والرفاهية لكل عملائنا الاعزاء في جميع المدن التي نوفر بها خدماتنا. حيث تمتاز خدماتنا بالعديد من المميزات العملاقة مثل الجودة الفائقة وكذلك الأسعار والعروض والخصومات التي نقدمها على مدار العام.

اهم الروابط

تصميم و برمجة YourColorYour color