facebooktwitterinstagram

شركة تعقيم منازل بالرياض | ‎0550071994 | تعقيم الشقق والمنازل بأسعار مناسبة

هل تبحث عن خدمات تعقيم منازل بأرخص الأسعار في الرياض؟

نحن نقدم أفضل خدمات التعقيم باستخدام معداتنا المتطورة ومواد التعقيم عالية الجودة، بالإضافة إلى أسعارنا الغير قابلة للمنافسة. تواصل معنا عبر أزرار التواصل الخاصة بنا:

شركة تعقيم منازل بالرياض | ‎0550071994 | تعقيم الشقق والمنازل بأسعار مناسبة

نعتبر أفضل شركة تعقيم منازل بالرياض كما نعتبر من الشركات الرائدة التي تقع في المركز الأول دائمًا عند البحث عن شركات تعقيم في الرياض. وذلك لأننا نتعامل بطريقة احترافية وممتازة تختلف عن الشركات الأخرى لأننا نتمتع بخبرة واسعة في مجال التطهير والتعقيم والتنظيف. كما أننا نوفر عمال وفنيين ذات كفاءة وخبرة عالية يتم تدريبهم على أكمل وجه من قِبل خبراء ومتخصصين بحيث يكون لديهم علم بطرق وأساليب التعقيم الحديثة والمتطورة.

بالإضافة إلى ذلك تطورت شركتنا في الآونة الأخيرة لمتابعة أحدث وسائل التعقيم لكي تكون قادرة على محاربة انتشار فيروس كورونا المخيف، الذي أودى بحياة الملايين في جميع أنحاء العالم، لذا فإننا من أفضل شركات التعقيم التي تفعل كل ما في وسعها لنوفر منتجات آمنة مصرح بها من قِبل وزارة الصحة السعودية. حيث يتم اختبار المواد على أعلى مستوى لضمان جودتها وفعاليتها في القضاء على أصعب الفيروسات والجراثيم، لذلك لا تتردد في التعاقد معنا.

كيف يتم تعقيم المنازل والشقق في الرياض؟

نتبع في شركة تعقيم منازل بالرياض البيت الراقي خطوات محددة ومدروسة جيدًا ليتم تعقيم المنزل بشكل كامل. فيتم رش المعقمات في جميع أنحاء المنزل، على سبيل المثال داخل غرف النوم وغرف المعيشة وغرف السفرة والحمامات والمطابخ ومدخل المنزل.

كذلك يتم استخدام قطع قماش مصنوعة من القطن لكي تتمكن العمالة من مسح الأسطح جيدًا. والتأكد من تعقيمها وإزالة الفيروسات والبكتيريا بنسبة 100%. كما تسعى شركتنا دائمًا إلى اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لضمان الحصول على خدمة تعقيم عالية.

بالإضافة إلى ذلك نتابع مع العميل بشكل مستمر لكي نتأكد بأنفسنا من عدم انتشار البكتيريا والجراثيم مرة أخرى. لأن البكتيريا والفيروسات تساعد المرض أن ينتشر بسهولة بين الأفراد. وأيضًا تقدم شركتنا ضمانات للعملاء لزيادة اطمئنانهم عند التعامل مع شركتنا لأول مرة.

كيف يتم تعقيم المنازل والشقق في الرياض؟

كيف يتم تعقيم المنازل والشقق في الرياض؟

ما الأدوات والمواد المستخدمة في خدمات التعقيم؟

نوفر شركة تعقيم منازل بالرياض البيت الراقي أدوات ومعدات وأجهزة حديثة ومتطورة تساعد العمالة في عملية تعقيم المنازل بكفاءة، ومن ضمن هذه الأدوات ما يلي:

  1. بخاخات ومضخات رش المعقمات بجميع الأحجام
  2. قطع قماش مصنوعة من القطن
  3. أفضل أنواع المعقمات والمطهرات التي يتم استيرادها من الخارج

خدمات شركة تعقم المنازل بالرياض

شركة تعقيم شقق بالرياض

انتشر في العامين الماضيين فيروس كورونا الذي أدى إلى القضاء على حياة ملايين من الأشخاص. وجعل العالم كله في رعب وذعر من تلقي عدوى هذا الفيروس الخطير المميت. ومازال هذا الفيروس منتشر في الكثير من الأماكن.

لذلك يبحث الأشخاص عن شركة تعقيم شقق بالرياض متخصصة في تعقيم المباني والمنشآت بشكل جيد. ومن أفضل هذه الشركات هي شركتنا شركة البيت الراقي فنحن نقوم باستيراد معقمات الفيروسات والجراثيم والبكتيريا من الدول الخارجية. لضمان فعاليتها في التخلص من الفيروسات والجراثيم.

بالإضافة إلى ذلك نحرص أن تكون هذه المعقمات والمطهرات آمنة على صحة الأفراد. لكيلا تتسبب في حدوث أي أضرار عليهم. إلى جانب ذلك تتميز المواد المعقمة بالقضاء على الجراثيم بنسبة 100 %. كذلك تضمن لك شركتنا رش المعقمات في جميع أنحاء الشقق مما يضمن لك الأمان التام والتأكد من عدم انتشار أي فيروسات تتسبب في حدوث أمراض خطيرة.

كما أن شركتنا لا تقتصر على تعقيم الشقق فقط. بل تقدم خدمات أخرى مختلفة، على سبيل المثال خدمات تنظيف بالرياض وفي هذه الحالة نعتمد على استخدام منظفات عالية الجودة وتعطي أفضل النتائج. إلى جانب ذلك نوفر أجود أنواع العطور وبالتالي نضمن لك الحصول على بيت نظيف ومعقم ورائحته رائعة. وكل ذلك فقط سوف تحصل عليه معنا في ارخص شركة تعقيم منازل بالرياض والتي توفر أفضل الأسعار.

شركة تعقيم منازل بالرياض من كورونا

نوفر في شركة البيت الراقي خدمة تعقيم المنازل من فيروس كورونا الخطير. حيث أنه ينتشر بشكل سريع للغاية ويقضي على حياة العديد من الأشخاص. لذلك يجب توخي الحذر ورش أقوى المطهرات والمعقمات لمحاربة هذا الفيروس.

لكنا في شركة تعقيم المنازل من كورونا لا نقتصر على محاربة هذا الفيروس فقط. بل أننا متخصصون في محاربة الجراثيم والفيروسات التي تتسبب في حدوث عدوى وأمراض مختلفة، على سبيل المثال فيروس الزكام والهربس التناسلي والإنفلونزا والجديري وغيرهم.

بالإضافة إلى ذلك تعتمد العمالة التي نوفرها في شركة تعقيم منازل من كورونا بالرياض على استخدام البخاخات والمضخات الحديثة والمتطورة. التي تكون مزودة بخراطيم طويلة ورفيعة بحيث تصل المطهرات للأماكن البعيدة والضيقة.

حيث تقوم عمالتنا برش المطهرات في جميع أنحاء المنزل. سواء داخل غرف المعيشة أو غرف النوم أو داخل المطابخ والحمامات. ويتم تعقيم وتطهير حمامات السباحة والخزانات أيضًا. كذلك تقدم شركتنا ضمانات محددة المدة لضمان عدم انتشار أي فيروسات أو بكتيريا لفترة طويلة. وفي حالة ظهور جراثيم أو انتشار أمراض يتم إخبار الشركة وتتحمل هي المسئولية كاملًة.

افضل شركة تعقيم منازل بالرياض

يحتاج الكثير من الناس إلى أفضل شركة تعقيم منازل بالرياض خاصًة بعد الأوبئة والفيروسات التي تتطلب تعقيم دائم. حيث أن مهمة التعقيم تتطلب جلب مطهرات ومعقمات مضمونة وآمنة ويجب القيام بعدة خطوات لكي تتم عملية التعقيم بشكل سليم. لذلك من الأفضل اللجوء إلى شركتنا فهي تقدم جميع أنواع خدمات التعقيم للمنازل والشركات والفنادق والمساجد ولديها مجموعة من الفنيين المحترفين. بالإضافة إلى الخبراء الذين يعتمدون على استخدام الأجهزة والمعدات الحديثة.

علاوًة على ذلك نوفر بشركة البيت الراقي خدمة القضاء على فيروس كورونا الذي يخشاه الكثير حول العالم. حيث نسعى دائمًا إلى القيام بمهام التطهير في أماكن مختلفة لحماية الناس والقضاء على هذا الفيروس المخيف من خلال توفير أقوى المطهرات والمعقمات المصرح بها من قِبل منظمة الصحة العالمية. كما نعمل في شركتنا جاهدين على تنفيذ جميع شروط السلامة لكي يتم القضاء التام على الفيروس لخلق بيئة نظيفة وخالية من الأمراض.

كذلك نوفر في شركة تعقيم منازل بالرياض أفضل طرق وأساليب التطهير والحماية لجميع المرافق سواء كانت منازل أو قصور أو فلل أو شركات أو مساجد. أو مكاتب أو مستشفيات أو غيرها من المرافق التي يحتاج العميل إلى تطهيرها. حيث نهتم بصحة وسلامة العملاء، فنعمل على توفير جميع الوسائل الآمنة والمريحة، حتى يتمكن الناس من العيش في بيئة صحية وآمنة.

بالإضافة إلى ذلك نحرص على تطهير جميع الأسطح والأرضيات والنوافذ والأبواب وغيرها من الأماكن التي تتواجد فيها الفيروسات التي تتسبب في انتشار العدوى. خاصًة بين الأطفال وتتسبب أيضًا في نقص المناعة. لذلك لا تقتصر عملية التعقيم على يوم أو يومين. بل أن شركتنا تعمل على تنفيذ مهام التطهير على أساس منتظم لكيلا يكون هناك داعي للقلق بشأن انتشار المرض ويتم تقليل مخاطر العدوى.

افضل شركة تعقيم منازل بالرياض

افضل شركة تعقيم منازل بالرياض

مميزات شركة تعقيم منازل بالرياض

نتميز شركة البيت الراقي بعدة مميزات لن تجدها في أي شركة تعقيم بالرياض أخرى داخل الرياض أو خارجها، وتتمثل هذه المميزات فيما يلي:

  1. نتميز في شركة تعقيم منازل بالرياض بالسرعة في العمل. حيث نقدم لك أسرع خدمة تعقيم وتحرص شركتنا على توفير مواد معقمة ومطهرة آمنة ومصرح بها من وزارة الصحة العالمية.
  2. كذلك تتميز شركتنا بتوفير معدات وأدوات وأجهزة حديثة ذات تقنيات تكنولوجية متطورة، على سبيل المثال مضخات المعقم. وبخاخات مزودة بخراطيم لكي تصل إلى جميع الأماكن المرتفعة والضيقة.
  3. بالإضافة إلى ذلك من أهم مميزاتنا في شركة البيت الراقي أننا لا نقتصر على تقديم خدمة التعقيم فقط. بل نوفر خدمات أخرى كثيرة ومختلفة، على سبيل المثال تنظيف وتعطير المنازل.
  4. كما أننا لا نقتصر على تقديم خدمة التعقيم في المنازل فقط. بل أننا نقدم خدمة التعقيم في جميع المباني والمنشآت. على سبيل المثال القصور والبيوت والشقق والشركات والمؤسسات الضخمة والمحلات التجارية أيضًا.
  5. علاوًة على ذلك تشتهر شركتنا بالالتزام بالمواعيد والعقود التي يتم الاتفاق عليها مع العملاء. حيث أن العملاء يكون لديهم التزامات عديدة ويريدون الحصول على خدمتهم في أسرع وقت.
  6. أيضًا تشتهر شركة تعقيم المنازل في الرياض بوجود فريق من الفنيين المحترفين الذين يفهمون تمامًا كيفية التخلص من الفيروسات الخطيرة. والحد من مخاطرها وطرق مكافحتها حتى يتمكنوا من إتباع النهج الصحيح في ذلك وبأفضل الطرق وأكثرها فاعلية في القضاء على الفيروس تمامًا.
  7. كذلك من أهم مميزات شركة البيت الراقي هي الأسعار الرخيصة التي نتعامل بها. فنحن نراعي معاناة الأشخاص من ارتفاع أسعار شركات تعقيم المنازل الأخرى في الرياض.

اسعار شركه تعقيم منازل بالرياض

إذا كنت ترغب في شركة تقدم خدمة تعقيم المنازل بأسعار رخيصة ومناسبة فإن شركتنا شركة البيت الراقي توفر لك أفضل خدمات التطهير والتعقيم. بأسعار منخفضة للغاية ومناسبة لجميع فئات وطبقات العملاء.

كما أننا نقوم بتحديد الأسعار بناءً على عدة عوامل ومعايير مختلفة، على سبيل المثال نوع المكان المراد تعقيمه ومدى انتشار البكتيريا والفيروسات به. ونوع الخدمة التي يريدها العميل.

حيث أن سعر تعقيم المنازل فقط يختلف عن سعر تعقيم و تنظيف المنازل بالرياض لكن لا داعي للقلق نهائيًا بشأن الأسعار وذلك لأن شركتنا توفر عروض وخصومات كبيرة لن تحصل عليها في أي شركة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك إن هذه العروض والخصومات لدينا متاحة على مدار العام وعلى كافة الخدمات التي نوفرها في شركه تعقيم منازل بالرياض سواء خدمات التعقيم أو التنظيف أو التعطير.

كذلك نقدم في شركة البيت الراقي ضمان على الخدمات التي نوفرها للعملاء. وبالتالي في حالة عدم رضاء العملاء عن الخدمة أو وجود شكوى أو مشكلة يتم إخبار الشركة. وتتحمل هي المسئولية وتقوم بتعويض العملاء.

اسعار شركه تعقيم منازل بالرياض

اسعار شركه تعقيم منازل بالرياض

رقم شركة تعقيم المنازل بالرياض

نوفر بشركة تعقيم منازل بالرياض البيت الراقي خدمة عملاء متاحة في أي وقت. وبالتالي يمكن للعملاء الاتصال على الرقم الخاص بنا في أي وقت على مدار الـ 24 ساعة وفي كافة أيام الأسبوع. حيث يقوم فريق خدمة العملاء باستقبال الاتصالات.

كذلك نساعد العملاء في اختيار وقت مناسب لكي يتم إرسال العمال والفنيون للقيام بالخدمة التي يريدها العميل. ويتم الحصول على بيانات العميل، مثل الاسم والعنوان ونوع المبنى المراد تعقيمه وهل تقتصر الخدمة على التعقيم فقط أم يريد الحصول على خدمات أخرى.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك التواصل مع شركة تعقيم المنازل بالرياض من خلال إرسال رسائل نصية على البريد الإلكتروني الخاص بنا. أو على صفحاتنا المتوفرة على مواقع التواصل الاجتماعي، على سبيل المثال فيس بوك وتويتر وواتس آب وإنستغرام وسناب شات وغيرهم.

سيقوم فريق خدمة العملاء بالإجابة على جميع الأسئلة والاستفسارات الواردة التي تتعلق بخدماتنا والأسعار التي نتعامل بها في أسرع وقت. وسيقوم بإخبار العملاء بالعروض والخصومات التي تقدمها شركتنا بحيث يستطيع الاستمتاع بها.

لماذا يجب تعقيم المنزل؟
يساعد تعقيم المنزل في تقليل مخاطر الإصابة بالأمراض الخطيرة الناتجة عن الفيروسات، مثل فيروس كورونا المستجد وفيروس الإيدز والإنفلونزا. كما أن تعقيم المنازل على الدوام يقلل من انتشار الجراثيم والبكتيريا والفيروسات التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة. بالإضافة إلى ذلك إن تعقيم المنازل يشمل تعقيم الحمامات. فهي من أكثر الأماكن التي تنتشر بها البكتيريا لذلك يجب تعقيمها بشكل منتظم للقضاء على هذه البكتيريا والكائنات الدقيقة. علاوة على ذلك عملية تعقيم المنزل توفر بيئة آمنة وصحية، بشكل خاص على الأطفال وكبار السن وباقي أفراد الأسرة.
5 / 5

التقيم الاجمالي : 5

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0

اقرأ ايضا

شركة تنظيف شقق وسط الرياض | 0550071994

شركة تنظيف شقق وسط الرياض | 0550071994

خدمات تنظيف شاملة

نعد في شركة تنظيف شقق وسط الرياض من بين الشركات المتخصصة الرائدة في مجال تنظيف الشقق، وعلى الرغم من أن..

شركة تنظيف شقق غرب الرياض | 0550071994

شركة تنظيف شقق غرب الرياض | 0550071994

خدمات تنظيف شاملة

نُعد في شركة تنظيف شقق غرب الرياض واحدة من أفضل الشركات في مجال خدمات التنظيف. حيث أننا نهتم بتقديم أعلى..

تنظيف شقق عزاب بالرياض | 0550071994

تنظيف شقق عزاب بالرياض | 0550071994

تنظيف منازل وشقق

في شركة البيت الراقي نقدم خدمات تنظيف شقق عزاب بالرياض بجودة عالية وخبرة واسعة في هذا المجال. فنحن نفهم تمامًا..

شركة تنظيف شقق شرق الرياض | 0550071994

شركة تنظيف شقق شرق الرياض | 0550071994

تنظيف منازل وشقق

مع شركة تنظيف شقق شرق الرياض يمكنك أن تطمئن إلى أن شقتك ستكون في أيدي آمنة حيث نستخدم منظفات ذات..

شركة تنظيف شقق بالرياض | 0550071994 | نظافة وتعقيم

شركة تنظيف شقق بالرياض | 0550071994 | نظافة وتعقيم

خدمات تنظيف شاملة

شركة تنظيف شقق في الرياض البيت الراقي، نحن نهتم بتوفير خدمات تنظيف للشقق عالية الجودة لعملائنا الكرام، ونسعى دائماً لتحقيق..

خطوات سريعة لتنظيف أرضيات وسيراميك الحمام | 0550071994

خطوات سريعة لتنظيف أرضيات وسيراميك الحمام | 0550071994

تنظيف منازل وشقق

تعد أرضيات الحمام أحد أكثر الأماكن تعرضًا للأوساخ والروائح الكريهة في المنزل، لذلك يجب الاهتمام بها بشكل خاص وتنظيفها بشكل..

7 نصائح هامة لتنظيف المنزل بطريقة سريعة | 0550071994

7 نصائح هامة لتنظيف المنزل بطريقة سريعة | 0550071994

تنظيف منازل وشقق

الحفاظ على نظافة منزلك من الأمور الهامة التي تؤثر على حياة الأسرة بأكملها. لذلك يجب عليك وضع نظام كامل لتنظيف..

شركة تنظيف خزانات شمال الرياض | 0550071994 | نظافة وتعقيم

شركة تنظيف خزانات شمال الرياض | 0550071994 | نظافة وتعقيم

تنظيف خزانات

في شركة تنظيف خزانات شمال الرياض، نقدم خدمات تنظيف الخزانات بأعلى مستويات الجودة والمهنية. حيث أن الخزانات هي جزء أساسي..

واتساب

من نحن

شركتنا البيت الراقي هي شركة ذات خبرة تتجاوز ال 40 عام في كافة مجالات المهام المنزلية. وتقدم شركتنا مجموعة من أفضل الخدمات المنزلية ذات الجودة العالية مثل خدمات التنظيف المتنوعة وخدمات مكافحة الحشرات وكذلك عزل الاسطح وصيانة المصاعد ولحام الخزانات وشفط وتنظيف البيارات وأيضًا خدمات نقل العفش وكشف التسربات وغيرها من الخدمات الرائعة. حيث نسعى لتوفير جميع سبل الراحة والرفاهية لكل عملائنا الاعزاء في جميع المدن التي نوفر بها خدماتنا. حيث تمتاز خدماتنا بالعديد من المميزات العملاقة مثل الجودة الفائقة وكذلك الأسعار والعروض والخصومات التي نقدمها على مدار العام.

اهم الروابط

تصميم و برمجة YourColorYour color