facebooktwitterinstagram

شركة تنظيف اثاث بالرياض | 0550071994

خدمات تنظيف الاثاث بأرخص الأسعار

إذا كنت تبحث عن شركة مضمونة لتنظيف الاثاث الخاص بك بقدر عالي من الكفاءة، فنحن نقدم هذه الخدمات بالاعتماد على عمالة مدربة على أعلى مستوى مع أحدث التقنيات والمنظفات المستوردة من الخارج لضمان أعلى جودة ممكنة، مقابل أرخص سعر، مع العديد من العروض والخصومات.

شركة تنظيف اثاث بالرياض | 0550071994

نحن في شركة تنظيف اثاث بالرياض من أفضل الشركات المتخصصة في مجالات التنظيف، حيث أن مدينة الرياض تشهد ارتفاع حاد في درجات الحرارة وكثرة الغبار. ما يؤدي إلى ضرورة الاعتماد على أعمال التنظيف المنزلية الدورية للأثاث.

ولأن الأثاث من أهم الأشياء في المنزل ويتم استخدامه بشكل يومي لفترات طويلة يتعرض للاتساخ المستمر، لذا يجب الاهتمام بنظافته دائمًا. وهذا ما نقدمه لكم من خلال شركتنا الرائدة في مجال تنظيف الأثاث.

حيث أننا نتميز بعمالة محترفة ومتخصصة في التنظيف باستخدام أفضل وأحدث الأدوات، ونتميز أيضًا بتقديم خدماتنا على أعلى مستوى من الجودة مقابل أرخص الأسعار. في السطور القادمة سنعرض لك أهم الخدمات التي نقدمها ومميزاتنا التي تجعلنا الخيار الأول والأفضل للجميع.

افضل شركة تنظيف اثاث بالرياض

تعد شركتنا، شركة البيت الراقي، هي الأنجح في مجال تنظيف الأثاث. لأننا نحرص على تقديم خدماتنا بمستوى عالي من الاحتراف والدقة العالية لكي نصل إلى أكبر عدد ممكن.

كما أن شركتنا تحظى بالسمعة الطيبة والآراء الإيجابية من الجميع عن الخدمات التي نقدمها في جميع أعمال تنظيف الأثاث بأنواعه.

بالإضافة إلى أن جميع خدماتنا نقدمها بأقل الأسعار لكي تكون في متناول اليد. حيث أننا نسعى جاهدين في إرضاء الجميع وهذا هو هدفنا الأول.

علاوة على ذلك نقوم باستخدام كافة الأدوات الحديثة ومواد التنظيف عالية الجودة التي تساعد على إتمام عملية التنظيف بالشكل المطلوب والمرضي لك.

لذلك تحتل شركتنا المركز الأول بجدارة لأننا نحرص دائمًا على تقديم خدمات تنظيف أثاث على أعلى مستوى من الجودة.

مميزات شركة تنظيف اثاث بالرياض

يوجد العديد والعديد من المميزات التي تتميز بها شركتنا المتخصصة في تنظيف الأثاث، التي تجعلنا دائمًا نتصدر قائمة أفضل شركات تنظيف الأثاث في الرياض وأنحاء المملكة. ومن أهم تلك المميزات، ما يلي:

  • الجودة والاحترافية في الخدمات التي نقدمها لتنظيف جميع أنواع الأثاث.
  • كما نستخدم أحدث الأدوات والتقنيات ونتميز بأسلوب فعال خاص بنا في التنظيف.
  • كذلك نتمتع بالكفاءة العالية والسرعة والدقة في إنجاز جميع المهمات المطلوبة منا على أكمل وجه.
  • بالإضافة إلى أن عنصر الوقت لدينا من أهم العناصر حيث نحرص على الإتقان بالعمل في الوقت المحدد.
  • أيضًا لدينا طاقم عمل مجهز ومدرب على استخدام كافة الأدوات وإتباع جميع الأساليب الحديثة في إنجاز العمل.
  • كما نعتني باختيار المواد المنظفة بدقة شديدة وأن تكون مناسبة لنوع أقمشة الأثاث.
  • نتمتع بالخبرة الطويلة في مجال تنظيف الاثاث، لأننا متواجدون منذ فترة كبيرة ويثق بنا جميع المؤسسات والأفراد.
  • أيضًا نقدم عروض وخصومات شهرية وسنوية مما يجعلنا ارخص شركة تنظيف بالرياض توفر خدماتها بأسعار تناسب جميع الأفراد.
مميزات شركة تنظيف اثاث بالرياض

مميزات شركة تنظيف اثاث بالرياض

خدمات تنظيف الاثاث بالرياض

نقدم لك من خلال شركة تنظيف بالرياض كلين لايف العديد من خدمات تنظيف الأثاث. حيث لا نقتصر فقط على تنظيف الأثاث فحسب، بل نقوم بتنظيف جميع أنواع المفروشات بجودة عالية ومستوى احترافي في أداء العمل.

كما أننا نقوم بتنظيف السجاد والموكيت والستائر وجميع أنواع المجالس وأي من ملحقات الأثاث. بالإضافة إلى تلميع الأثاث الخشبي وتنظيف الأثاث المكتبي.

نقدم أيضًا تعقيم وتطهير شامل لجميع خامات الأثاث وسنتعرف في السطور القادمة عن أبرز الخدمات التي نقدمها لكم في مجال تنظيف الأثاث.

شركة تنظيف اثاث بالرياض

من أهم الخدمات التي نقدمها من خلال شركتنا، هي خدمة تنظيف أثاث بالرياض. حيث نقوم بتنظيف جميع أنواع العفش سواء كان خشبي أو قماش تقليدي.

كما أن جميع العمال لدينا مدربين تدريب احترافي على إتباع أحدث الأساليب والتقنيات في القيام بمهمة التنظيف. لذلك نضمن لك تنظيف شامل لجميع أجزاء الأثاث خاصًة تنظيف الأماكن التي يصعب الوصول إليها كالأركان الصغيرة وغيرها من الأماكن الدقيقة.

أيضًا نقوم باستخدام بعض المنظفات الحديثة التي تضيف طبقة عازلة على القماش ولا تقوم بامتصاص أي سائل يٌسكب عليها باستخدام تقنية الـ waterproof.

بالإضافة إلى أننا نحرص على الالتزام التام بالمواعيد المحددة معك لزيارة المنزل وعدم التأخر دقيقة واحدة. لهذا أصبحنا افضل شركة تنظيف بالرياض.

شركة تنظيف الأنتريهات بالرياض

نحن شركة تنظيف الأنتريهات بالرياض نوفر مجموعة متنوعة من الخدمات المتعلقة بتنظيف وتعقيم وتطهير المجالس. بغض النظر عن موقعها سواء كانت في المنازل أو الشركات أو المكاتب.

لهذا نهتم بتقديم فريق عمل متكامل متخصص في تنظيف الأنتريهات. حيث نؤهلهم من خلال تدريبهم على أيدي خبراء في غسيل الكنب بالرياض، وفي جميع المناطق المجاورة لها.

كما يعمل فريقنا المتخصص أيضًا على تهوية المجالس وتجديد الهواء داخل المكان لتجنب تراكم الروائح الغير مستحبة والكريهة به.

بالإضافة إلى ذلك أعضاء فريقنا يحرصون على التعرف على نوع القماش الموجود في المجلس قبل استخدام المنظفات المناسبة له.

وبناءً على ذلك يستخدمون أيضًا مجموعة من الأجهزة والمعدات المناسبة لتنظيف الأنتريه، مثل ماكينات البخار المعروفة بفعاليتها في التنظيف وقدرتها على التعامل مع مختلف أنواع البقع الصعبة.

بالإضافة إلى استخدامنا لأجهزة التنظيف الكهربائية لشفط الغبار المتكدس على أرائك المقاعد. يتم أيضًا تطهير وتنظيف هذه المناطق ضد البكتيريا والميكروبات الضارة، وهذا يساعد على منع انتشار الأمراض.

شركة تنظيف الستائر بالرياض

نظرًا للخبرة الطويلة التي نتمتع بها في شركتنا بعد الكثير من التجارب وجدنا أن أفضل طريقة مناسبة لتنظيف الستائر هي التنظيف باستخدام البخار.

حيث يقوم الكثير من الأشخاص والشركات بغسل الستائر بالماء والصابون، إلا أن هذه الطريقة ليست فعالة على المدى البعيد. لأنها تعرض القماش إلى التمزق وبهتان لونه وهي غير فعالة للتخلص من البقع الصعبة.

كما أننا نقوم باستخدام أحدث أجهزة البخار المتواجدة في الأسواق العالمية والتي نعمل على استيرادها لنضمن نظافة الستائر تمامًا.

شاهد أيضًا: شركة تنظيف بالرياض

أعمال تنظيف السجاد والموكيت

لديك أكثر من سجادة بالمنزل؟ تتعرض السجادة الخاصة بك إلى الأوساخ بسرعة؟ لأننا على دراية كاملة بأن السجاد والموكيت من أهم عوامل الديكور بالمنزل ويجب أن يبقى نظيفًا طيلة الوقت. وفرنا لك فريق عمال مدرب بالكامل على إتباع أحدث أساليب طرق تنظيف السجاد والموكيت.

حيث يجب غسل السجاد على الأقل 4 مرات سنويًا لذا قررنا أن نقوم بتوفير هذه الخدمة. كما يقوم العمال لدينا بتنظيف السجاد بكل أنواعه بأحدث طرق التنظيف.

بالإضافة إلى أننا نقوم بمعرفة نوع الخامات المصنوع منها السجاد أو الموكيت لنقوم بتوفير نوع المنظف المناسب لها لغسيلها بأمان.

كما نقوم بتنظيف السجاد والموكيت بعناية وإزالة أصعب البقع بهم. لذلك قمنا بتوفير تقنية جديدة وهي التنظيف الجاف ورش السجاد بعد تنظيفه وتطهيره وتعطيره بمادة تقوم بعزله عن الأتربة والأوساخ لأطول فترة ممكنة.

تنظيف وتلميع الاثاث الخشبي

نحن في شركة البيت الراقي لتنظيف الأثاث بالرياض نقدم العديد من خدمات التنظيف للأثاث بجميع أشكاله وأنواعه، ومن أهم الخدمات التي نقدمها هي خدمة تنظيف وتلميع الأثاث الخشبي.

حيث نقوم باستخدام أفضل الأدوات والمعدات في تنظيف الخشب ونتجنب استخدام المواد الكيميائية القوية أو المعطرات الشديدة. لأنها تقصر من العمر الافتراضي للخشب وقد تؤدي إلى تلفه.

أيضًا في بعض الأحيان يمكن أن نستخدم المواد الطبيعية مثل: زيت اللوز وزيت الليمون وزيت جوز الهند فهم من أجود أنواع الزيوت لضمان نظافة الخشب بشكل صحيح.

كما أن هذه الزيوت قادرة على تلميع وتطهير الأثاث الخشبي بأفضل شكل وبريق ممكن وتحافظ على اللمعان لفترة طويلة عكس المواد الكيميائية الضارة.

بالإضافة إلى أنه يوجد لدينا بعض المركبات الخاصة بشركتنا التي تعمل على إعطاء درجة عالية من التلميع للأخشاب والجلد وغير ذلك. فلا تتردد أبدًا في التواصل معنا فسنصلك أينما كنت.

تنظيف وتلميع الاثاث الخشبي

تنظيف وتلميع الاثاث الخشبي

شركة تنظيف اثاث بالرياض فلبينيين

نحن في شركة تنظيف بالرياض فلبينيين نتميز بعمالة قوية جدًا ومدربة على تقديم أعلى مستوى من الخدمة والعمل باحترافية ودقة شديدة. حيث نمتلك عمالة فليبينية ماهرة وممتازة في مجال تنظيف الأثاث وتطهيره.

فمن المعروف أن العمال الفليبينيين يمتازون بالالتزام بكل المواعيد المحددة لزيارة المنزل للقيام بعملية تنظيف الأثاث.

وهذا ما ساعد شركتنا على أن تكون من أهم الشركات الرائدة في مجال التنظيف. مما يجعلنا اختيارك الأمثل والأفضل من بين باقي شركات تنظيف الأثاث في الرياض.

شركة تنظيف اثاث بالرياض كلين لايف

على الرغم من وجود العديد من شركات تنظيف بالرياض بالساعه حيث تتميز كل شركة منهم بأسلوب مخصص لها. إلا وأن شركتنا تعد من أفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال.

ذلك لأننا نمتلك عمالة قوية ومدربة تحت إشراف أكبر الخبراء في المجال التي تتعدى خبرتهم أكثر من 20 عام. كما أننا نواكب جميع التطورات التي تحدث في العالم ونحرص دائمًا في تطوير أسلوبنا واستخدام أحدث التقنيات والأدوات.

ولا تقتصر فقط خدماتنا في تنظيف الأثاث، بل نقوم أيضًا بتعقيم وتطهير جميع أنواع الأثاث بعد القيام بتنظيفه. ونقدم أيضًا خدمة التنظيف الجاف Dry Cleaning “التنظيف باستخدام البخار”. مما يساعد على تجنب حدوث أي تلف للأثاث بسبب تعرضه للمياه لفترات طويلة.

أيضًا ما يجعلنا من الشركات الرائدة هو أننا نعتمد على أفضل خبراء التنظيف على مستوى الرياض والمملكة العربية السعودية. فلا تتردد أبدًا في التواصل معنا إذا كان الأثاث لديك يحتاج إلى التنظيف.

شركة تنظيف اثاث بالرياض كلين لايف

شركة تنظيف اثاث بالرياض كلين لايف

ما طرق تنظيف الاثاث من قبل شركة تنظيف اثاث بالرياض؟

نعتمد في شركتنا، شركة تنظيف أثاث بالرياض، على إتباع أحدث الطرق والأساليب في تأدية عملنا. ومن طرق تنظيف الأثاث والخشب، ما يلي:

  • نقوم بمعرفة نوع الخشب أولًا، ثم نقوم بتحديد ملمع الخشب المناسب لكل نوع. حيث نقوم باستخدامه مع قطعة قماش نظيفة لتنظيفه بسهولة.
  • بالإضافة إلى إمكانية استخدام الزيوت الطبيعية، مثل زيت الليمون وزيت اللوز لكي تعطي لمعان وبريق لأطول فترة ممكنة. ونتجنب تمامًا استخدام الماء في تنظيف الخشب لأنه يؤثر عليه بالمدى البعيد.
  • أيضًا عند تنظيف الكراسي والأنتريهات المصنوعة من الجلد، نقوم باختيار نوع منظف الجلد المناسب والأكثر فاعلية وخلطه مع الماء الدافئ. واستخدامه للتنظيف بشكل دائري لضمان التخلص من الأتربة والأوساخ بشكل كامل.
  • كما يمكننا استخدام زيت الزيتون في تنظيف وتلميع الجلد بشكل مبهر للغاية. حيث نقوم بوضعه على قطعة قماش نظيفة وتلميع الجلد بها وتركها تجف تمامًا بعيدًا عن أشعة الشمس.
  • نأتي للنوع الشائع من الأثاث، وهو الأثاث المكون من القماش التقليدي، لذا قررنا ابتكار العديد من الطرق لتنظيف جميع أنواع الأقمشة التي يتكون منها الأثاث. فبعد تحديد نوع القماش والمنظف الأنسب له، نقوم بخلط ذلك المنظف مع محلول الماء والخل لكي يقوم بإزالة أصعب البقع. حيث نقوم برش كمية مناسبة على مكان البقعة وتركها لمدة تتراوح من 15 إلى 20 دقيقة، ومن ثم نقوم بتنظيفها بفرشة ناعمة وتركها تجف.
  • بالإضافة إلى التنظيف الجاف، حيث أنه يكون الخيار الأفضل في أغلب الحالات لأن بعض الأقمشة يجب ألا تتعرض للماء. هنا يأتي دور التنظيف الجاف Deep Cleaning والواضح من المسمى أنه لا يتم استخدام الماء نهائيًا.

لاحظ أننا نقوم باللجوء إلى المواد الطبيعية، مثل الزيوت الطبيعية والخل والملح في التنظيف وإزالة البقع. هذا لأننا نتجنب استخدام المواد الكيميائية إلا عند الضرورة القصوى لأنها قد تؤثر على عمر المفروشات والمنسوجات على المدى البعيد.

ما خطوات تنظيف الاثاث التي نتبعها؟

في شركة البيت الراقي نتبع الكثير من الإجراءات المنظمة بشكل جيد حتى نحقق نتائج مرضية لك ولأنفسنا. كما أننا نقدم العديد من خدمات التنظيف للمفروشات بجميع أنواعها، وبشكل موجز هذه هي بعض من الخطوات التي نتبعها:

  1. تذهب مجموعة من فريق العمل في الشركة أولاً بفحص المكان الذي ترغب في تنظيفه ولتحديد نوع الأثاث أو المواد الموجودة فيه.
  2. ثم يتم تجهيز الغرفة للتنظيف من خلال إزالة أي شيء يمكن أن يعوق عملية التنظيف. بعد ذلك يتم تنظيف الأماكن العالية أولاً ثم الأماكن الأقل ارتفاعًا لتوفير الوقت اللازم للتنظيف.
  3. نقوم بتنظيف الستائر أولاً من الغبار باستخدام المكنسة الكهربائية ثم يتم غسلها لإزالة الأوساخ باستخدام منظفات خاصة بها. بعد ذلك نقوم بتنظيف الأثاث وإزالة الغبار باستخدام أجهزة الشفط الكهربائية وإزالة الوسائد من أجل تنظيف الأماكن الضيقة.
  4. كما يتم تلميع الأجزاء الخشبية والمعدنية في الأثاث باستخدام منظفات خاصة. كذلك نستخدم بعض المواد، مثل سائل غسيل الأطباق والبيكربونات مع معطر الملابس لإعطاء رائحة جيدة للأثاث.
  5. يتم أيضًا تنظيف الأرضيات وتطهيرها باستخدام مواد كالكلور أو الديتول. كما نقوم بتنظيف السجاد باستخدام مضخات المياه والصابون ويتم وضعه على الأرض بعدما يجف.
  6. أخيرًا يتم تطهير وتعقيم المفروشات بما في ذلك المجالس لتوفير بيئة نظيفة ومعقمة خالية من أي بكتيريا أو ملوثات.
ما خطوات تنظيف الاثاث التي نتبعها؟

ما خطوات تنظيف الاثاث التي نتبعها؟

اسعار شركة تنظيف اثاث بالرياض

ولأن راحتك وثقتك بنا من أهم أولوياتنا، نحرص دائمًا على تقديم جميع خدماتنا بأرخص الأسعار. حيث نقدم لك الخدمات كلها بأفضل صورة ممكنة وبواسطة أمهر العمال مقابل أرخص الأسعار.

كما أننا نقوم بحساب تكلفة الخدمة حسب نوع الأثاث وما يحتاجه من مهام تنظيف وأدوات تتناسب معه حتى لا يحدث به أي من التلفيات الغير متوقعة.

بالإضافة إلى تقديم جميع الخدمات المتعلقة بنظافة الأثاث مع توفير الكثير من العروض والخصومات الشهرية والسنوية تصل إلى 20%.

فلا تقلق أبدًا بشأن الأسعار لأنها بالتأكيد ستكون مناسبة للجميع ما عليك سوي أن تتواصل معنا وسنصلك أينما كنت.

ارخص شركة تنظيف اثاث بالرياض

قد يخشى العديد من التواصل مع شركات تنظيف منازل الرياض المتخصصة في تنظيف الأثاث بسبب توقعهم لثمن الخدمة الباهظ المنتشر في الأسواق. لكن لا تقلق أبدًا في التواصل معنا لأننا نعتبر أرخص شركة تنظيف أثاث في الرياض.

ولا يعني ذلك أن مستوى خدماتنا سيئ، بالعكس نحن نقوم بتقديم أفضل الخدمات بشكل احترافي ودقيق للغاية بمساعدة أمهر وأشطر العمال في شركتنا.

بالإضافة إلى أننا نقوم بتقديم خدمة التنظيف اليومي حيث يمكنك أن تستعين بفريق العمل لدينا أو بأحد أفراده بشكل أسبوعي أو يومي دون انقطاع.

ارقام شركة تنظيف اثاث بالرياض

نحرص دائمًا في شركتنا على توفير جميع الطرق التي يمكن أن تتواصل معنا من خلالها. لذا وفرنا أسهل الطرق لتصل إلينا من عبرها بمنتهى السهولة.

بالإضافة إلى فريق دعم فني وخدمة عملاء ممتازة وتعمل بشكل احترافي للرد على جميع استفساراتك على مدار اليوم طوال الأسبوع.

حيث يمكنك الاتصال بنا عن طريق رقم الهاتف أو الخط الساخن. أو عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وإنستغرام وواتساب أو عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بشركتنا.

هل نقدم ضمانات على الخدمات التي نقدمها؟

بالطبع نعم، نوفر في شركة البيت الراقي ضمانات على أي خدمة نقدمها، سواء كانت تنظيف الأثاث أو المفروشات أو التعقيم.

كما أننا نضمن لكم نظافة مثالية وفائقة للأثاث وكأنه جديد، بالإضافة إلى ضمان عدم تلف أي جزء منه أثناء عملية التنظيف.

حيث أنه إذا وجد أي تلف أو كان مستوى الخدمة غير مرضي لك، نتحمل المسؤولية كاملة ونقوم بتعويضك بالشكل الذي يرضيك. هذا لأن هدفنا الأول والأخير هو الحفاظ دائمًا على الثقة المتبادلة بيننا.

5 / 5

التقيم الاجمالي : 5

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0

واتساب

من نحن

شركتنا البيت الراقي هي شركة ذات خبرة تتجاوز ال 40 عام في كافة مجالات المهام المنزلية. وتقدم شركتنا مجموعة من أفضل الخدمات المنزلية ذات الجودة العالية مثل خدمات التنظيف المتنوعة وخدمات مكافحة الحشرات وكذلك عزل الاسطح وصيانة المصاعد ولحام الخزانات وشفط وتنظيف البيارات وأيضًا خدمات نقل العفش وكشف التسربات وغيرها من الخدمات الرائعة. حيث نسعى لتوفير جميع سبل الراحة والرفاهية لكل عملائنا الاعزاء في جميع المدن التي نوفر بها خدماتنا. حيث تمتاز خدماتنا بالعديد من المميزات العملاقة مثل الجودة الفائقة وكذلك الأسعار والعروض والخصومات التي نقدمها على مدار العام.

اهم الروابط

تصميم و برمجة YourColorYour color