facebooktwitterinstagram

شركة تنظيف ستائر بالرياض | 0550071994 | نظافة عميقة وبسعر رخيص

شركة تنظيف ستائر بالرياض | 0550071994 | نظافة عميقة وبسعر رخيص

عندما تحتاج لتنظيف الستائر ستبحث بالتأكيد عن أفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال ولن تجد أفضل من شركتنا شركة تنظيف ستائر بالرياض حيث أننا نقدم للعملاء خدمات كثيرة ومتعددة ولدينا عدد كبير جدًا من العملاء في مناطق مختلفة من مدينة الرياض.

كما أن شركتنا تتبع طريقة تنظيف الستائر بالبخار كأحد أفضل الحلول التي تساعد العملاء على توفير الوقت والمال. لأنها من الأساليب الحديثة والمبتكرة التي تضمن نتائج أفضل من غيرها. كما أن شركتنا الأفضل في التعامل مع جميع أنواع الستائر وذلك لتوفير الجهد على عملاءها في البحث عن شركات أخرى. فلا داعي للقلق عزيزي العميل وسارع في التواصل معنا الآن.

أفضل شركة تنظيف ستائر بالرياض

هناك مجموعة متنوعة من خدمات تنظيف الستائر التي تُطلب بكثرة من العملاء تقدمها لكم شركتنا أفضل شركة تنظيف الستائر بالرياض من حيث الجودة والكفاءة وهذا ما يجعلنا الأفضل بين الشركات المنافسة لنا. حيث أن شركتنا لديها فريق مكون من أفضل المتخصصين والخبراء والعاملين في مجال تنظيف وتعقيم الستائر.

كما يستخدم فريق العمل الخاص بنا لتنظيف الستائر أحدث المعدات والأجهزة في مجال تنظيف وتعقيم الستائر، ويتبع أكثر التقنيات فاعلية في العالم. حيث يخضع العاملين لدينا لتدريب مستمر للتعرف على جميع الأساليب والتقنيات الحديثة في هذا المجال. وكذلك لمواكبة التطور التكنولوجي الهائل. حتى ننال ثقتك وإعجابك بنا.

كذلك تلتزم شركتنا بالمواعيد المحددة التي تم ترتيبها مسبقًا مع العملاء. وهذا لأننا نُقدر ونحترم وقتهم ومسؤوليتهم. كما نعمل وفق آليات علمية، نتعلمها أولاً ثم نبدأ بالعمل بها. من أجل تحديد نوع الستائر التي نتعامل معها.

ثم نختار بعد ذلك الطريقة المناسبة لتنظيفها وتعقيمها، وذلك لتجنب التعرض للتلف أو التمزق وللحفاظ على ألوانها الزاهية. وكذلك عدم إتلاف أنسجتها مما يجعلها عرضة للتلف.

كذلك تمكنت شركتنا من تحقيق أصعب معادلة وهي العمل بسرعة عالية مع الحفاظ على الدقة والجودة. وأيضًا نقدم أفضل خدمات شركة تنظيف ستائر بالرياض بأرخص الأسعار المتاحة في كامل سوق المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى تقديم العروض الترويجية والخصومات على مدار العام. سواء في المناسبات العامة أو أحداث شركتنا، وكذلك لجميع عملائنا الحاليين والجدد. كما أن فريق عمل شركتنا لتنظيف الستائر صادق وحذر للغاية في التعامل مع ستائرك عزيزي العميل.

كما أنه لا تقتصر خدمات شركة تنظيف ستائر بالرياض التي نقدمها على مدينة الرياض فقط ولكن خدماتنا تمتد إلى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. فقط اتصل بنا وسنصل إليك أينما كنت. كذلك نقدم خدمة كي الستائر بعد تنظيفها وتجفيفها، ثم نعقمها، وأخيرًا نقوم بتعطيرها.

مميزات شركة تنظيف ستائر بالرياض

تتميز شركتنا بالعديد من المميزات التي جعلتنا الخيار الأفضل لجميع عملاء المملكة العربية السعودية ككل وليس لمدينة الرياض فقط. حيث نعمل باستمرار ومثابرة لكسب ثقة عملاءنا بخدمات شركة تنظيف ستائر بالرياض التي نقدمها لهم ومن أبرز مميزاتنا هي كالاتي:

  1. تقوم شركتنا شركة تنظيف ستائر بالرياض بتنظيف جميع أنواع أقمشة الستائر المختلفة، الزخرفية والبسيطة، وتنظيف الستائر ذات الطبقة الواحدة أو الستائر متعددة الطبقات.
  2. كما نقدم أرخص الأسعار في السوق، فهي مناسبة لجميع الطبقات، ولا يمكن مقارنتها بأسعار شركات تنظيف ستائر المطاعم أخرى. ونقوم أيضًا بتنظيف الستائر دون تفكيكها وإذا لزم الأمر يقوم فريق العمل بتفكيكها ثم إعادة تركيبها بعد الانتهاء كما كانت من قبل.
  3. كذلك نعتمد على مواد وآلات تنظيف الستائر المستوردة من الخارج. فنحن نوفر للعميل ميزة تحديد نوع المواد والآلات التي يريد أن نستخدمها سواء كانت محلية أو مستوردة. وذلك حتى تتناسب مع قدراته المادية.
  4. أيضًا تتميز شركتنا بتوفير الخدمة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ويوجد لدينا أسطول من السيارات الحديثة والمتطورة للوصول لك أينما كنت. كما يتم إزالة جميع الأتربة الموجودة على الستائر باستخدام مجموعة متطورة من المكانس الأمريكية دون الحاجة لإزالة الستائر من أماكنها.
  5. كما يتميز فريق العمل الخاص بنا بقدرته على فك الستائر في حالة وجود بقع يصعب تنظيفها. ويستخدم أقوى المواد التي تزيل جميع أنواع الأوساخ مثل (الزيت – العلامات اليدوية – العفن – الأتربة المتراكمة). وشركتنا الأفضل في اتباع طرق تنظيف ستائر الديكور أو الستائر المحتوية على إكسسوارات بكل احترافية.
مميزات شركة تنظيف ستائر بالرياض

مميزات شركة تنظيف ستائر بالرياض

خدمات تنظيف الستائر من شركة البيت الراقي

نقدم في شركة تنظيف ستائر بالرياض البيت الراقي كافة خدمات غسيل وتنظيف الستائر باستخدام طرق تنظيف حديثة وآمنة وفعالة. كما نقدم خدمات شركة تنظيف ستائر بالرياض بمختلف أنواعها (الأورجانزا – القطن – المخمل – الكتان) على أيدي عاملين محترفين في مجال التنظيف.

كما أن جميع خدمات غسيل الستائر تتم من قِبل شركة تنظيف ستائر بالرياض باستخدام أفضل أنواع المنظفات الآمنة للأقمشة ولا تسبب الحساسية لأفراد الأسرة. وأيضًا نقدم خدمة غسيل الستائر بالبخار باحترافية وخبرة عالية. حيث تم تدريب فريق العمل لدينا على تحديد درجات الحرارة المناسبة للستائر للقيام بتنظيفها دون إتلافها.

بالإضافة إلى أننا نقدم خدمات عالية الدقة مثل خدمة كي الستائر وفردها بطريقة رائعة أثناء تعليقها في مكانها دون فكها من خلال البخار الذي يفرد القماش برفق. كما يقوم فريق العمل بخدمات تلميع ستائر المنازل والفلل وتلميع خشب البرقع وتلميع الإكسسوارات الخاصة بجميع أنواع الستائر. وكل هذا يتم من خلالنا في شركة تنظيف ستائر بالرياض

شاهد أيضًا: شركة تنظيف منازل بالرياض

تنظيف ستائر الرول

نظرًا لأننا شركة تنظيف ستائر بالرياض ذات خبرة وتكامل في عملها. فنحن نقدم لعملائنا خدمات شركة تنظيف ستائر بالرياض بشكل عام، سواء كانت الستائر مصنوعة من القماش أو المعدن، أي الستائر الدوارة والتي تعرف بستائر (الرول).

حيث أن شركتنا تقوم بتنظيف الستائر الرول القماش وأيضًا ستائر رول زيبرا وكذلك تركيبها ولدينا جميع الملحقات وأعمال الصيانة الخاصة بهذا النوع من الستائر وذلك يتم من خلال العمالة المتخصصة في هذا.

كما أنه من مزايا الستائر الدوارة أنها لا تتطلب مجهودًا كبيرًا في التنظيف، فهي تحتاج فقط إلى أدوات وخبرة العامل لإزالة الغبار بين فتحاتها، لإظهار جمالها، وإلا ستتلف الستائر نتيجة التنظيف الخاطئ. لأنه سيؤدي لانفصال وحداتها عن بعضهم البعض.

كذلك عند تنظيف ستائر رول نستخدم أدوات خاصة قادرة على الوصول إلى أكثر الأماكن دقة للتنظيف. ثم نستخدم آلات شفط قوية تمتص كل ذرة غبار في الستائر. ونقوم بعملية التنظيف باستخدام القماش مع سائل التنظيف ثم نقوم بتجفيفها.

تنظيف ستائر شرائح

في بداية الأمر لابد من التوضيح أنه يوجد لدينا طريقتين لتنظيف وغسيل ستائر المطبخ الشرائح وهم كالاتي:

الطريقة الأولى: وهي إزالة كاملة للستائر ووضعها في حوض الاستحمام وغسلها مباشرة بالماء والمنظفات وهذه طريقة غير عملية خاصة في حالة الستائر التي يزيد طولها عن طول حوض الاستحمام أو في حالة الستائر المصنوعة من مواد قد تتأثر بالمياه مثل الخشب.

الطريقة الثانية: هي غسيل الستارة في مكانها دون فكها وعدم تعريضها للكثير من الماء. وهي طريقة عملية وسريعة وذات نتائج ناجحة. وهذه الطريقة هي المعتمدة من قبل شركتنا لأننا نحرص دائمًا على الوصول لأفضل نتائج ممكنة.

تنظيف ستائر البلاك اوت

ستائر البلاك أوت أو ما تسمى بستائر (التعتيم) هي أحد أنواع الستائر التي تتطلب أيدي تقنية ذات خبرة وتحتاج إلى طرق وتقنيات حديثة لحماية أقمشتها من التلف. لهذا السبب نستخدم بشركتنا لتنظيفها الأجهزة البخارية التي تساعد في حماية ألوانها من البهتان وتحافظ أيضًا على أقمشتها، فلا تتردد في التواصل معنا وطلب المساعدة من المتخصصين لدينا.

حيث أننا نعلم أن خدمة تنظيف الستائر شاقة وليست بالهينة. لذلك تجد المرأة صعوبة في تنظيف الستائر بنفسها. ولهذا السبب تبحث عن شركات ضخمة لتنظيف الستائر وحمايتها من التلف والبهتان.

لذلك فالحل الأفضل هو الاتصال بشركتنا لمساعدتك في تنظيف ستائر البلاك اوت، حيث نتميز في شركة تنظيف ستائر بالرياض البيت الراقي لتنظيف الستائر بالرياض بتقديم خدمات شركة تنظيف ستائر بالرياض بمنتهى الدقة والمهارة والكفاءة، مع الحرص على الحفاظ على قماش الستائر.

تنظيف ستائر البلاك اوت

تنظيف ستائر البلاك اوت

تنظيف ستائر بالبخار

تمتلك شركتنا شركة تنظيف ستائر بالبخار بالرياض أحدث أجهزة تعمل بالبخار تساعد في تنظيف جميع أقمشة الستائر وحمايتها من التلف. وكذلك من بهتان الألوان والحفاظ على لمعانها. كما أنها تساعد في إزالة البقع والأوساخ وتعمل على إزالة بقع الشحوم والحبر وغيرها.

بالإضافة إلى أننا بعد التنظيف نقوم بتجفيف الستائر في مكانها باستخدام أحدث أجهزة التجفيف التي نستوردها من الخارج. ومن ثم نقوم بكي الستائر بحذر دون تعريضها للحرق وأيضًا نقوم بتعطيرها.

ما طرق تنظيف الستائر المتبعة في خدماتنا؟

قبل بدء عمالتنا في عملية تنظيف ستائر المكاتب يتم تقسيم الستائر إلى مجموعات يعتمد ذلك على حجم ونوع ونسيج الستارة. ويتم تنظيف كل نوع على حدي. ومن ثم يتم تحديد المواد التي سنستخدمها في عملية التنظيف حيث أننا ننتقي بحرص المواد التي نستخدمها حتى نحافظ على الستائر من التعرض لأي ضرر.

كما أننا نستخدم المواد التي تكون عادة مصنوعة من الخامات ذات الجودة العالية. مما يمنع جودة ولون وملمس الستارة من التلف. فهناك أكثر من طريقة للتنظيف، والطريقة الرئيسية التي نعتمد عليها هي التنظيف بالماء والمنظف وذلك اعتمادًا على نوع الستارة والنسيج المصنوعة منه، ويخضع بعضها للتنظيف الجاف.

كذلك أثبت التنظيف بالبخار أنه الأنسب على الإطلاق. حيث يتم التنظيف والتعقيم في وقت واحد وعادة ما تكون بدون سوائل. فهذه الطريقة قادرة على إزالة البقع التي يصعب تنظيفها باستخدام أقوى طرق ومواد التنظيف. والتي يتم اختيارها بأعلى مستويات الدقة والأمان.

فمع شركتنا يمكنك ترك الستائر مهما كانت باهظة الثمن في أيد أمينة. حيث أننا نستخدم أحدث التقنيات المتقدمة في الغسيل العميق والتنظيف الآمن لأنواع الستائر المختلفة.

طريقة تنظيف ستائر الرول

  1. يتم فتح منافذ التهوية القريبة من الستارة لتنظيفها من الداخل للخارج.
  2. ثم يقوم فريق العمل لدينا بتشغيل المكانس الخاصة بإزالة الأتربة لتنظيف الستائر من الغبار جيدًا حتى يخرج الغبار منها تمامًا وتبدء علامات النظافة في الظهور عليها.
  3. ومن ثم يرتدي العامل قفازات ويبلل القماش بالمنظف الخاص بنا ويمرر يده بين ثقوب الستارة، ويمسح الستارة بها دون فرك حتى لا يزيل اللون عنها. ويكرر العملية حتى تنظف الستارة تمامًا.
  4. تعتبر الستائر الرول من أفضل أنواع الستائر التي نجدها رائجة ومنتشرة في كثير من الأماكن، ولكن يصعب تنظيفها بشدة. لذا فهي بحاجة إلى أيادي متخصصة تقوم بهذه المهمة. كالتي تتوفر بشركتنا.
  5. لذا لا تقلق لأن لدينا فنيين متخصصين في اتباع طريقة تنظيف ستائر الرول القماش الصحيحة بجميع أحجامها. فهم يعتمدون على استخدام أفضل طرق التنظيف لنضمن لك الاستمتاع بستائر نظيفة.
  6. كما أنه في حال تعرضها للتلف تعمل شركتنا على تعويض العميل لأننا نهتم براحته في المقام الأول. لذلك عليك الآن أخذ زمام المبادرة للتواصل معنا وعدم التردد وذلك من خلال وسائل الاتصال المقدمة لك ونضمن لك الاستمتاع بالستائر نظيفة ذات رائحة عطرة مميزة.

تنظيف ستائر الرول زيبرا

  1. التنظيف بالمكنسة الكهربائية: نستخدم فرشاة المكنسة الكهربائية لإزالة الغبار والأوساخ تمامًا. ونبدأ بتنظيف الستائر من الأعلى إلى الأسفل. ثم من اليمين إلى اليسار لإزالة الغبار تمامًا.
  2. التنظيف بالماء الفاتر وسائل التنظيف: نقوم بخلط القليل من سائل التنظيف المخصص للستارة بالماء الفاتر. ونبلل قطعة من القماش في خليط الماء والسائل. وننظف الستائر من الأعلى إلى الأسفل بقطعة القماش. ونتجنب استخدام المنظفات الكيمائية التي قد تؤثر على قماش الستارة.
  3. تعطير ستائر الرول زيبرا بعد تنظيفها: بعد تنظيف الأوساخ والغبار، نقوم برش منظف المفروشات ونترك العطر حتى يجف على الستارة. بهذه الطريقة، نحافظ على رائحة منزلك منعشة.
تنظيف ستائر الرول زيبرا

تنظيف ستائر الرول زيبرا

طريقة تنظيف ستائر الشرائح

  1. يجب غلق الستارة وفتحها برفق حتى لا تنكسر. ويجب أن نبدأ بالجزء الأمامي أولاً.
  2. نقوم بتنظيف الأتربة من الستارة ويفضل في اتجاه واحد من أعلى إلى أسفل، باستخدام فرشاة ذات شعر كثيف.
  3. ثم بعد تنظيف الجزء الأمامي، يمكن تنظيف الجزء الخلفي بنفس الطريقة. ويتم مسحها جيدًا بقطعة قماش مبللة في سائل التنظيف.
  4. كما أننا نستخدم فرشاة ستارة كبيرة. ويمكنك الحصول عليها من خلالنا بعد الانتهاء من عملية التنظيف حتى تتمكن من تنظيف الستارة الخاصة بك كل فترة.

طريقة تنظيف ستائر البلاك اوت

أي ستارة من هذا النوع تحتاج إلى تنظيف دقيق، لتستمر لفترة طويلة، ولا يمكن غسلها في الغسالات العادية أو الأوتوماتيك، لأنها في هذه الحالة تتلف وتُمزق. لذلك نقدم لكم أفضل الطرق التي نتبعها لتنظيفها في المنزل دون الحاجة لفكها:

  1. يجب تنظيفها أسبوعيًا بالمكنسة الكهربائية، وذلك للتخلص من أي غبار أو شوائب عالقة فيها.
  2. ثم إذا وجد بعض البقع الخفيفة عليها يتم تنظيفها بإسفنجة وصابون، وفرك البقع برفق ثم تجفيفها بالبخار.
  3. كما في حالة وجود بقع يصعب تنظيفها. يتم نقعها في الماء وسائل التنظيف القوى المخصص لها، للتخلص من هذه البقع، ثم نعيدها إلى مكانها ونجففها بالبخار بعد أن نتركها لنصف ساعة في مكان مفتوح لتتخلص من الماء الزائد بها.

اسعار شركة تنظيف ستائر بالرياض

نحن في شركة تنظيف ستائر بالرياض نهتم بتقديم خدمات الغسيل والتنظيف للستائر بأسعار لا مثيل لها تناسب ميزانية الجميع. كما نقدم خدمات شركة تنظيف بالرياض بأرخص الأسعار المطروحة بين شركات التنظيف بالرياض وذلك لإرضاء عملائنا الكرام.

كذلك نقدم العديد من الخصومات والعروض الترويجية تصل إلى 20% للعملاء الذين يمتلكون الفنادق والقصور والفيلات، بسبب كثرة الستائر التي تحتاج إلى تنظيف. بالإضافة إلى خصومات خاصة جدًا تصل إلى 30% خلال المواسم والأعياد والمناسبات الشخصية. ونقدم جميع خدمات شركة تنظيف ستائر بالرياض بأسعار منخفضة للغاية للعملاء الجدد، أو للعملاء الذين يتواصلوا معنا بشكل مستمر.

كما نوفر عقود خدمات مناسبة للجميع، ويمكن التعاقد على خدمة التنظيف على أساس سنوي أو شهري أو نصف سنوي وبأسعار رخيصة ومناسبة.

رقم شركة تنظيف الستائر بالرياض

تتمتع شركتنا بالعديد من المميزات، ويود الكثيرون معرفة هذه المميزات التي نعلن عنها بأنفسنا. حيث تقوم شركتنا بتقديم مجموعة متنوعة من خدمات شركة تنظيف ستائر بالرياض الفريدة أثناء إجراء عمليات تنظيف وغسيل الستائر، وكل ما نقدمه خلال تلك الفترات يجعل العملاء يميزوننا عن الشركات الأخرى ويضعون اسمنا في المقام الأول.

لذلك قررت شركتنا توفير مجموعة من أفضل ممثلي خدمة العملاء ليكونوا جاهزين للإجابة على جميع الأسئلة الموجهة إليهم في أي وقت. كما أننا نوفر أرقامًا كثيرة ومميزة حتى يتمكن عملاؤنا من التواصل معنا بسهولة.

أيضًا يمكنك عزيزي العميل التواصل معنا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا فيس بوك تويتر وانستغرام.

رقم شركة تنظيف الستائر بالرياض

رقم شركة تنظيف الستائر بالرياض

بعض اجابات أهم اسئلة عملائنا الشائعة

هل نقوم باستخدام جهاز تنظيف الستائر بالبخار؟

نعم. نقوم باستخدام جهاز تنظيف الستائر بالبخار. حيث يعد جهاز التنظيف بالبخار من الأساليب الحديثة البارزة التي يتم الاعتماد عليها في أعمال تنظيف الستائر في شركتنا البيت الراقي. خاصة وأن أجهزة البخار تقوم بامتصاص الروائح الكريهة وتزيل الأوساخ والعوالق المختلفة وذلك يتم في غضون بضع دقائق.

كما أن أجهزة البخار الخاصة بشركتنا يمكنها التعامل مع جميع أنواع الستائر سواء الستائر السميكة أو الخفيفة بالإضافة إلى الخامات المختلفة من الستائر سواء كانت مصنوعة من الساتان أو الكتان أو القطن أو الستائر الخشبية.

كذلك تستطيع هذه الأجهزة تنظيف جميع أحجام الستائر سواء كانت كبيرة أو صغيرة مما يجعل الاعتماد عليها كليًا وترك المنظفات والمساحيق المختلفة. لأنها لا تقدم النتائج التي تقدمها أجهزة التنظيف بالبخار.

لماذا عليك الحصول على خدمات شركة تنظيف الستائر بالرياض؟
نقدم في شركة تنظيف المجالس بالرياض العديد من الخدمات الخاصة بتنظيف الستائر بجميع أنواعها، باستخدام جميع الاجهزة الحديثة والمتطورة في مجال غسيل الستائر، مثل اجهزة البخار والمكانس الكهربائية. كما نعمل على تنظيف الستائر بجميع أنواعها، على سبيل المثال: ستائر الشيفون، والبلاك اوت والرول والشرائح ستائر المطبخ، حيث ان كل نوع يمتلك طريقة تنظيف خاصه بها. حيث نمتلك مجموعة من العمالة الماهرة والمتخصصة في تنظيف وغسيل الستائر بجميع أنواعها، والتي تهتم باستخدام المنظفات المناسبة، والحفاظ عليها من التلف. بالإضافة إلى تعقيم الستائر وتطهيرها ضد الميكروبات والجراثيم، حتى نحافظ على وجود بيئة نظيفة ومعقمه، محيطة بك وبعائلتك. كذلك يتم تعطير المفروشات جميعها، بعطور ذات روائح جميلة، حيث يتم عرض عديد من العطور علي العميل، ثم يتم استخدام ما تم اختياره. 
ما هي طريقة تنظيف الستائر من الغبار بدون فكها؟
تقدم شركتنا لك عزيزنا العميل خدمة تنظيف الستائر في أماكنها دون الحاجة لفكها. حيث لا نقوم بتفكيك أجزاءها عن المكان المخصص لها حتى لا تفقد شكلها وتصميمها الذي اعتدت عليه. كما أن بعض ربات البيوت يعتقدون أنه بعد أن نقوم بهذه الخطوة، لن نستطيع أن نعيدها كما كانت من قبل مرة أخرى وهذا غير صحيح. ولكن لأننا نبحث دائمًا عن راحة العميل ننفذ كل طلباته وما يريده. حيث نقوم بإزالة الأتربة من الستائر أولاً دون فكها. ثم نقوم بتنظيفها باستخدام تقنية البخار وذلك بالتحكم في درجات الحرارة حتى تكون مناسبه لها. وفي النهاية نقوم بتعطيرها بأروع المعطرات.
4 / 5

التقيم الاجمالي : 4

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0

اقرأ ايضا

تنظيف شقق عزاب بالرياض | 0550071994

تنظيف شقق عزاب بالرياض | 0550071994

تنظيف منازل وشقق

في شركة البيت الراقي نقدم خدمات تنظيف شقق عزاب بالرياض بجودة عالية وخبرة واسعة في هذا المجال. فنحن نفهم تمامًا..

شركة تنظيف شقق شرق الرياض | 0550071994

شركة تنظيف شقق شرق الرياض | 0550071994

تنظيف منازل وشقق

مع شركة تنظيف شقق شرق الرياض يمكنك أن تطمئن إلى أن شقتك ستكون في أيدي آمنة حيث نستخدم منظفات ذات..

خطوات سريعة لتنظيف أرضيات وسيراميك الحمام | 0550071994

خطوات سريعة لتنظيف أرضيات وسيراميك الحمام | 0550071994

تنظيف منازل وشقق

تعد أرضيات الحمام أحد أكثر الأماكن تعرضًا للأوساخ والروائح الكريهة في المنزل، لذلك يجب الاهتمام بها بشكل خاص وتنظيفها بشكل..

7 نصائح هامة لتنظيف المنزل بطريقة سريعة | 0550071994

7 نصائح هامة لتنظيف المنزل بطريقة سريعة | 0550071994

تنظيف منازل وشقق

الحفاظ على نظافة منزلك من الأمور الهامة التي تؤثر على حياة الأسرة بأكملها. لذلك يجب عليك وضع نظام كامل لتنظيف..

أرخص شركة تنظيف منازل بالرياض | 0550071994

أرخص شركة تنظيف منازل بالرياض | 0550071994

تنظيف منازل وشقق

تعد خدمة تنظيف المنازل من الخدمات الضرورية في المدن الكبيرة مثل الرياض للحفاظ على صحة أفرادها. ومع ذلك فإن الأسعار..

وش افضل شركة تنظيف بالرياض؟ | 0550071994

وش افضل شركة تنظيف بالرياض؟ | 0550071994

تنظيف منازل وشقق

تسأل عن وش افضل شركة تنظيف بالرياض؟ نحن في شركة البيت الراقي نعد من أفضل الشركات التي توفر خدمات التنظيف..

شركة تنظيف منازل شمال الرياض | 0550071994

شركة تنظيف منازل شمال الرياض | 0550071994

تنظيف منازل وشقق

نعد في شركة تنظيف منازل شمال الرياض من الشركات الرائدة في مجال تنظيف المنازل. حيث نوفر أفضل خدمات التنظيف التي..

شركة تنظيف شقق بالرياض اسعار | 0550071994

شركة تنظيف شقق بالرياض اسعار | 0550071994

تنظيف منازل وشقق

هل تعاني من صعوبة في العثور على شركة تنظيف شقق بالرياض اسعار مناسبة؟ هل تبحث عن شركة تكون أمينة وتقدم..

واتساب

من نحن

شركتنا البيت الراقي هي شركة ذات خبرة تتجاوز ال 40 عام في كافة مجالات المهام المنزلية. وتقدم شركتنا مجموعة من أفضل الخدمات المنزلية ذات الجودة العالية مثل خدمات التنظيف المتنوعة وخدمات مكافحة الحشرات وكذلك عزل الاسطح وصيانة المصاعد ولحام الخزانات وشفط وتنظيف البيارات وأيضًا خدمات نقل العفش وكشف التسربات وغيرها من الخدمات الرائعة. حيث نسعى لتوفير جميع سبل الراحة والرفاهية لكل عملائنا الاعزاء في جميع المدن التي نوفر بها خدماتنا. حيث تمتاز خدماتنا بالعديد من المميزات العملاقة مثل الجودة الفائقة وكذلك الأسعار والعروض والخصومات التي نقدمها على مدار العام.

اهم الروابط

تصميم و برمجة YourColorYour color