facebooktwitterinstagram

شركة صيانة مصاعد بالرياض | 0550071994 | خصم 30% على الصيانة

افضل خدمات صيانة مصاعد في الرياض

المصاعد من الاجزاء التي يجب الاهتمام بصيانتها بشدة. في حال كان لديك مصعد بحاجة لصيانة شاملة ما عليك سوى أن تقوم بالتواصل معنا لتحصل على أفضل خدمة صيانة مصاعد في الرياض تحت اشراف فني مصاعد متخصص من شركة البيت الراقي وبسعر مناسب للغاية.

شركة صيانة مصاعد بالرياض | 0550071994 | خصم 30% على الصيانة

يشكل وجود المصاعد أهمية وضرورة كبرى للأفراد في مختلف أنواع المباني. حيث أنها تساعد في الوصول لأي من أدوار المبنى، بشكل خاص الأدوار المرتفعة، كما أن مدينة الرياض تعج بالمباني والمنشآت المرتفعة، والتي يصل عدد أدوارها إلى 10 أدوار. ذلك بجانب انتشار ناطحات السحاب والتي قد يصل عدد أدوارها أيضًا حتى 60 دور، مما يجعل استخدام الدرج واحد من الأمور الشاقة على الصغار والكبار. لذلك نوفر في شركتنا شركة صيانة مصاعد بالرياض أفضل أنواع المصاعد والأكثر شهرة في العالم، فبمجرد التواصل معنا ستقول وداعًا للسير المرهق والمتعب، بشكل خاص لكبار السن والمعاقين.

كذلك تتميز المصاعد التي نقدمها باحتوائها على أفضل أجهزة الـ v.v.p التي تساعد في ترشيد استهلاك الكهرباء، وتساعد في ثبات المصعد أثناء عملية الصعود والهبوط. بالإضافة إلى ثبات سرعته أثناء تحركه، كل ذلك بجانب العديد من الامتيازات لدينا التي يمكن معرفة المزيد عنها من خلال متابعة هذا المقال.

افضل شركة صيانة وفك وتركيب مصاعد بالرياض

نقدم لك من خلالنا نحن افضل شركة صيانة مصاعد بالرياض خدمات صيانة وفك وتركيب جميع أنواع المصاعد بأقل الأسعار في السوق. بالإضافة إلى جودة المصاعد التي تقوم شركتنا بتوريدها وتركيبها للعملاء. كذلك هناك العديد من العوامل التي تتسم بها خدماتنا، والتي جعلتنا الأفضل لدى العملاء، مثل:

نوفر أفضل خدمة تركيب مصاعد الرياض بجميع أنواعها، سواء كانت مصاعد بدون حفر أو رافعات هيدروليكية. ونوفر لعملائنا أرخص أسعار خدمات توريد أو تركيب المصاعد، شاملة ضمان يصل حتى 10 سنوات.

بالإضافة إلى توفيرنا جميع مستويات المصاعد، سواء كانت مصاعد نصف أوتوماتيكية، أو مصاعد أوتوماتيكية. وتركيب مختلف أنواع الكبائن (استانلس – خشب – بانوراما). ذلك بجانب ما نقدمه من خدمات صيانة المصاعد. حيث أننا قادرين على تقديم خدمات الصيانة لجميع ماركات المصاعد العالمية.

أيضًا أهم ما يميزنا في افضل شركة صيانة مصاعد هو قدرتنا على صيانة وتركيب المصاعد بدون حفر أو تكسير الجدران. كما يوجد لدينا عدد من العمالة المتخصصة في تقديم أعمال الصيانة وتركيب مصاعد بدون غرف، وأيضًا بدون عمود. بالإضافة إلى قدرتنا على تقديم أعمال تركيب المصاعد الهيدروليكية، التي تعتمد على مضخات هواء قوية.

كذلك نعد من أهم الشركات المتخصصة في أعمال تركيب جميع أنواع المصاعد الأوتوماتيكية، بشكل خاص المكونة من أبواب متقابلة. والتي يتم إغلاقها بواسطة وحدة تحكم أوتوماتيكية داخل الكابينة. أيضًا لدينا مهندسين متخصصين لتركيب وصيانة المصاعد شبه الأوتوماتيكية. التي تحتوي على بابين (يدوي وأوتوماتيكي، يتم إغلاقهما تلقائيًا).

مميزات خدمات صيانة وتركيب المصاعد من شركة البيت الراقي بالرياض

  1. تعد شركتنا شركة صيانة مصاعد بالرياض إحدى الشركات المتخصصة في تركيب وصيانة جميع أنواع المصاعد. لذلك أصبحنا واحدة من أقوى الشركات، التي تقدم خدمات مصاعد في المملكة.
  2. حيث أننا نقوم بتقديم خدمات الفك والتركيب والصيانة والتجديد لجميع أنواع الأسانسيرات. وفقًا لمعايير الجودة، والمواصفات العالمية.
  3. بالإضافة إلى أنه يتم تقديم خدماتنا على يد فريق عمل يتكون من العمالة، والفنيين والمهندسين أصحاب الخبرات والكفاءة والمهنية والاحترافية.
  4. نمتاز أيضًا بتقديم أطول فترة ضمان على أعمال صيانة المصاعد. ذلك بجانب توفيرنا خدمة الصيانة الدورية للحد من تعرض المصاعد لأي أضرار عند التشغيل.
  5. كما نقدم أيضًا ضمانات على جميع أنواع التركيب للمصاعد الجديدة، ولدينا الإمكانية لتركيب وصيانة المصاعد. في مختلف أنواع المنشآت، مثل (مصاعد المصانع، المطاعم، المستشفيات، مصاعد الفنادق).
  6. ذلك بجنب أننا نقدم العديد من الدورات التدريبية المكثفة، حتى تساعد العمالة على مواكبة كل ما هو جديد في مختلف أعمال المصاعد.
  7. أيضًا نتميز في شركتنا شركة تركيب مصاعد في الرياض بتقديم العديد من العروض المميزة، والتخفيضات والخصومات الكبيرة لجميع العملاء.
  8. كذلك نوفر العديد من العقود السنوية، والنصف سنوية والتي لها الكثير من المميزات، بالإضافة إلى خدمات المتابعة الشهرية.
  9. نوفر عدة أرقام خط ساخن، وأيضًا لدينا العديد من أرقام الطوارئ المختلفة، حيث نعمل على تقديم الخدمة فور تلقينا الطلب بذلك.
  10. جميع الأسعار التي نقدمها تعد فريدة ولا يمكن مقارنتها بغيرها من أسعار الشركات المنافسة. أيضًا نوفر جميع قطع غيار المصاعد الأصلية بأسعار مخفضة.
  11. تغطي خدماتنا مختلف مدن وأحياء المملكة العربية السعودية، ولا نقتصر فقط على أحياء ومناطق مدينة الرياض.
  12. كذلك نستعين في تقديم خدماتنا بمجموعة من المعدات والآلات الحديثة، التي نقوم باستيرادها من الخارج.

شاهد أيضًا: شركة صيانة مكيفات بالرياض

مميزات خدمات صيانة وتركيب المصاعد من شركة البيت الراقي بالرياض

مميزات خدمات صيانة وتركيب المصاعد من شركة البيت الراقي بالرياض

خدمات شركة صيانة مصاعد بالرياض

صيانة مصاعد الرياض

تشكل أعمال صيانة المصاعد أهمية كبيرة بالنسبة لأصحاب المؤسسات، والشركات، والمولات، والأبراج السكنية، والمصانع. حيث يجب القيام بها على الأقل مرة شهريًا. للحفاظ عل جودة عمل المصعد، والحد من فرصة تعرضه لأي أعطال. لذلك نقوم نحن في شركة صيانة مصاعد بالرياض بتقديم الخدمة من خلال توفير ما يلي:

تقوم شركتنا بتقديم أعمال الفحص الكامل لأبواب المصاعد، للتأكد من سلامتها، وأنها خالية من أي تلف أو تآكل. بالإضافة إلى العمل على تنظيف مسارات بكر وقضبان المصعد، كذلك المجرى الذي تتحرك الألواح عليه.

كما نحرص على الاهتمام بفحص وصيانة الأحبال المصنوعة من الصُلب، مما يساعد في تحرك الألواح بسهولة. نهتم أيضًا باستبدال أي أجزاء تالفة بغيرها من قطع الغيار الأصلية، مثل أي من البكرات أو المسارات الحديدية التالفة.

نحرص على ضبط الأقفال مما يضمن للمستخدم عملية تشغيل سليمة. ذلك بجانب العمل على فحص نقاط توصيل أجزاء المصعد، بأجزاء دائرة تأمين قفل الأبواب. كذلك نحرص على التأكد من عملية التسجيل الخاص بمرور عمال شركتنا. حتى نضمن عدم تعرض أي من مستخدمي كبائن المصاعد للخطر أو الضرر.

تتشكل أهمية الصيانة الدورية التي نقدمها للمصاعد في توفير عناصر الأمان والحماية لكافة الأشخاص مستخدمي المصاعد سواء من الكبار أو الصغار. ذلك بجانب أننا نحرص على أن نوفر لمستخدمي المصاعد، جميع وسائل التهوية داخل كبائن وغرف المحركات الكهربائية.

أيضًا نوفر في شركتنا لصيانة المصاعد بالرياض العديد من الدورات التدريبية لحراس الأمن، وأصحاب العقارات على الطريقة الصحيحة لتشغيل المصعد في حالة حدوث عطل أو ما شابه بشكل يدوي.

لا تقتصر خدماتنا فقط على أعمال الصيانة الدورية للمصاعد. بل نعمل أيضًا على تحديث وتجديد المصاعد التي مر على تركيبها أكثر من عشر سنوات. حيث أن العمر الافتراضي لضمان أمان المصاعد هو عشر سنوات، وكذلك عُمر أمان الأجزاء الديناميكية التي تتعرض دائمًا للشد. كما أن أهمية التأكد من الأنظمة الميكانيكية، لا يقتصر فقط على ضمان معايير الأمان والسلامة. لكنها توفر أيضًا في استهلاك الطاقة.

تركيب مصاعد بالرياض

لا تقتصر خدمات شركتنا فقط على الصيانة، بل نقدم أيضًا خدمات تركيب المصاعد، والتي تتم من خلال ربط المقصورة بنظام الرفع. طبقًا لبرامج ميكانيكية حديثة. حتى يتمكن مستخدمي الأسانسير من تشغيله بأمان تام. حيث يعمل لدى شركتنا لتركيب وصيانة المصاعد بالرياض فريق عمل مميز، قادر على تركيب أي شكل من مكونات المصاعد بكفاءة واحترافية، حيث أن المصعد يتكون من:

  • الماكينة: تعتبر هي القطعة الأساسية المسؤولة عن تحريك المصعد عند الصعود أو الهبوط. بالإضافة إلى أنها قادرة على التحكم في سرعة المصعد، ويتم تركيبها في الغرفة الخاصة بالماكينات.
  • الكنترول: يسمى أيضًا الكنترول بلوحة التحكم، ويتم وضعها في الغرفة الخاصة بالماكينات. حيث أنها تقوم بالتحكم في جميع أجهزة المصاعد.
  • الفرامل: تعمل الفرامل وفقًا لنظام مصمم لها بشكل خاص في حالة الطوارئ، وهي مكونة من جهاز لتنظيم السرعة. كما أنها مزودة بباراشوت يتم تركيبه في الكابينة، وتعمل فقط في حالة زيادة السرعة، لإيقافه على الفور.
  • الأبواب: يتم أيضًا تركيب الأبواب، ويتم التحكم فيها بشكل أوتوماتيكي، وتتكون من الدلف، والحلق. والأتوماتيك الذي يعمل على غلق وفتح الباب.
  • السكك: من أهم أجزاء المصعد التي يتم صناعتها من الصُلب، وتستخدم في تحريك الكبائن. كما أنها تتسم بالمرونة لاستيعاب الثقل عند تشغيل المصعد.
  • ثقل الموازنة: من الأجزاء التي تلعب دورًا مهمًا في عملية تشغيل المصعد، حيث أنها تعمل على تقليل الطاقة عند التشغيل، وفق نظرية الاتزان. وتتطلب وجود ثقل يوازي ثقل الكابينة.
  • العربة: هي الجزء الذي يتم استخدامه من قبل الأفراد المستخدمين، ويتم تصنيعها من الحديد.
  • البئر: يتم أيضًا تجهيز البئر، وهو المكان الذي يتم فيه تركيب جميع معدات وأدوات المصعد فقط. لذلك يقوم فريق عمل شركنا قبل البدء في تركيب المصعد بالتأكد من أن أرض البئر ثابتة وصلبة وقوية.

شاهد أيضًا: شركة لحام خزانات فايبر جلاس بالرياض

تركيب مصاعد بالرياض

تركيب مصاعد بالرياض

ما معايير التجهيزات الخاصة بأبيار المصاعد التي يجب مراعاتها؟

  1. الحرص على ألا يقل عمقه عن 150سم من أدنى منسوب للمصعد. إلا أن العمق يزيد مع زيادة الحمولة والسرعة.
  2. كذلك يجب ألا تقل المسافة بين السقف وأخر محطات المصعد عن 400سم، وعدم وجود أي ميل بالبئر. مما يضمن سلامة التركيب.
  3. عند القيام بأعمال تركيب ماكينة المصعد، والكنترول، والمنظم للسرعات، يجب مراعاة ألا تقل المسافة بين البئر، وارتفاع الغرفة عن 200سم.
  4. بالإضافة إلى مراعاة تهوية المصعد الداخلية، بجانب تأمين غرفة الماكينات ضد الأمطار أو الأتربة، والعمل على غلق الغرفة جيدًا.

خدمة فك مصاعد بالرياض

يتوفر لدينا في شركة صيانة مصاعد بالرياض مجموعة من أفضل المهندسين والفنيين أصحاب الخبرات الطويلة في مجال فك مختلف أنواع المصاعد. خاصةً الإيطالية منها.

بالإضافة إلى أننا نعمل على تدريب جميع العاملين لدينا وبشكل خاص الفنيين. حتى يصبحوا قادرين على القيام بفك المصاعد بشكل دقيق. كما ننبه على العمالة الخاصة بنا قبل البدء في أعمال الفك، أن تقوم بالكشف على المصعد لتحديد أي نوع من المشاكل به التي قد تعيق أعمال الفك. أو تجعل الأمر به نسبة خطورة.

نستخدم بشركتنا أيضًا في أعمال فك المصاعد العديد من أحدث الأجهزة. بالإضافة إلى قيامنا باستيراد أي شكل من أشكال قطع الغيار التي قد نحتاجها في حالة وجود أي تلف بالمصعد.

كذلك لا نقوم بفرض أي نوع من الرسوم الإضافية على العميل، مادام هذا العطل تم حدوثه نتيجة خطأ من فريق عمل شركتنا لصيانة المصاعد بالرياض. وليس خطأ موجود من بادئ الأمر.

كما أننا نقدم أيضًا أفضل خدمة تركيب مصاعد خارجية بالرياض والتي تعتمد على خطوات احترافية، ولا تقل جودة أو كفاءة عن أي خدمة تركيب أخرى. ذلك بالإضافة إلى تميزنا في أعمال تركيب مصاعد منزلية بالرياض والتي تضمن للعملاء عملية تركيب سليم دون الحاجة إلى التكسير.

هل نوفر خدماتنا الاحترافية من خلال فني مصاعد محترف؟

نحرص في شركتنا شركة صيانة مصاعد بالرياض على أن نوفر لعملائنا مجموعة من أمهر الفنيين المتخصصين في أعمال المصاعد المختلفة والذين هم على دراية تامة بكيفية تصليح جميع المصاعد. حيث يعمل لدينا فني تركيب، وفني صيانة، وفني كهرباء. وجميعهم لديهم كامل القدرة على التعامل مع مختلف أنواع المصاعد بمهارة عالية.

بجانب أننا نحرص على تدريب فنيين المصاعد لدينا على أهم طرق التأكد من سلامة أجهزة ومعدات كبائن الأسانسير. والتأكد من أنها آمنة، وخالية من أي عيوب أو أعطال. كما نوفر لفريق العمل العديد من الدورات التدريبية، التي تخص طرق صيانة ميكانيكا المصاعد.

أيضًا يعمل لدينا أفضل فني كهرباء مصاعد حيث أنه قادر على متابعة التكنولوجيا، والمستجدات، وتقنيات عمل المصاعد، والتعرف عليها للتعامل معها بسهولة. ذلك بجانب قدرته على قراءة الرسم الهندسي والمخططات لمختلف أنواع المصاعد جميعها. والتعرف على الطرق الصحيحة لاستخدام الآلات والمعدات الحديثة.

علاوة على ذلك لديه ما يكفي من الخبرة والمهارة لتركيب المحركات والكوابل والإكسسوارات. وتركيب أنظمة التحكم، والألواح، والمفاتيح. كذلك يتمتع بمهارة عالية في أعمال تركيب الأبواب، وحرفية في توصيل جميع الأسلاك الكهربائية الخاصة بلوحات تحكم المصاعد.

بالإضافة إلى أن الفني لدينا يتمتع بالمهارة والدقة في التعرف على العُطل، والمشكلة الظاهرة في المصعد بمجرد عملية الكشف الأولي. أيضًا هو قادر على القيام بجميع أعمال تصليح أعطال المصاعد والصيانة لفرامل المصعد ومحركاته.

كما يعمل لدينا أفضل فني صيانة مصاعد يتمتع بالعديد من المهارات في الصيانة الميكانيكية، والتكنولوجية. ويتمتع أيضًا بالقدر الكافي من العلم والمهارة التي تؤهله للتعامل مع كافة الأنظمة. وإيجاد العديد من الحلول الفعالة لمختلف أشكال المشاكل المعقدة، بمهارة ودقة وإتقان.

ما انواع المصاعد التي نوفر لها خدمات صيانة وفك وتركيب المصاعد بالرياض؟

تعد شركتنا شركة صيانة مصاعد بالرياض إحدى الشركات المتخصصة في تقديم أي نوع من الخدمات المرتبطة بالمصاعد. من حيث التركيب والصيانة لمختلف أنواع المصاعد، مثل:

  1. نوفر بشركتنا خدمة الصيانة للمصاعد الكهربائية التي تعمل بواسطة محركات صناعة إيطالية، كما أنها مخصصة للشركات والمباني السكنية. وغيرها من المباني الأخرى.
  2. أيضًا لدينا القدرة على التعامل مع المصاعد الكهربائية سبيد 2 التي تعتبر إحدى أشهر المصاعد، كذلك يوجد عليها إقبال كبير جدًا في المصانع، والشركات، والمنازل.
  3. كذلك المصاعد الكهربائية التي تعمل بمحرك “V.V.V.F”، والتي تعد من أهدى أنواع المصاعد. حيث أن المستخدم لا يشعر بأي حركة أو صوت.
  4. بالإضافة إلى أننا متميزون في صيانة المصاعد الهيدروليكية التي تعد هي من أقدم أنواع المصاعد، وأكثرها انتشارًا في الغرب، ومن أهم ما يميزها صغر مساحتها. بالإضافة إلى أنها تعمل من خلال مضخات، ولا تحتاج إلى غرف.
  5. بالإضافة إلى أننا نعمل على صيانة مصاعد فوجي ومصاعد شندلر وتوفير قطع غيارهم الأصلية من الوكيل المعتمد.
  6. أيضًا مصاعد جيرلس إحدى أنواع المصاعد التي تعمل بواسطة محركات صامتة. وتعد من أحدث أنواع المصاعد. التي توفر الكثير من استهلاك الطاقة، ولا يحتاج إلى وجود غرفة أو مكيفات. ويتم تركيبه أسفل سقف البئر، ويناسب الكثير من الأماكن التي لا تكون مهيأة لتركيب مصعد.
  7. مصاعد البانوراما يتم تصميمها على هيئة غرف حديدية. كما يدخل في صناعتها عدد من ألواح الخشب، أو مادة الألوميتال. التي تحاط بألواح زجاجية. ويتم تركيبها في حالة استخدام محركات الجيرلس أو الهيدروليك.
ما انواع المصاعد التي نوفر لها خدمات صيانة وفك وتركيب المصاعد بالرياض؟

ما انواع المصاعد التي نوفر لها خدمات صيانة وفك وتركيب المصاعد بالرياض؟

صيانة مصاعد ميتسوبيشي

يعد التخصص والاحترافية في العمل أهم ما يميزنا في شركة صيانة مصاعد بالرياض في مختلف الخدمات التي نقدمها. من بينها خدمات الصيانة التي نوفرها لمصاعد ميتسوبيشي. حيث نستعين بأفضل العمالة المدربة والمؤهلة، التي تمتلك إمكانية تقديم خدمة الصيانة لهذا النوع من المصاعد بأعلى مستوى من الدقة. لذلك توفر شركتنا لعملائنا خدمات الصيانة من خلال ما يلي:

  1. نوفر العديد من مراكز صيانة مصاعد ميتسوبيشي، حتى نتمكن من تلبية طلبات العملاء بشكل فوري في مختلف أنحاء مدينة الرياض.
  2. نحرص أيضًا على توفير عنصر السرعة، حيث أننا نعمل على الوصول للعملاء لتقديم الخدمة، فيما لا يزيد عن ثلاثون دقيقة.
  3. يعمل فريق العمل لدينا تحت إشراف مجموعة مميزة من المشرفين المدربين على مراقبة العمل بمهنية وحرفية ودقة.
  4. نعمل على تجهيز مراكز خدمة عملاء لشركتنا المتخصصة في صيانة المصاعد بالرياض نمتلك فيها قاعدة بيانات لمختلف أنواع المصاعد الموجودة في المباني بالرياض. نقوم من خلالها بحفظ جميع المعلومات التي تخص عملائنا، والمصاعد الخاصة بهم. كذلك المعدات الخاصة بكل نوع من أنواع هذه المصاعد. أيضًا نستقبل مكالمات طلبات العملاء لخدمة صيانة مصاعد ميتسوبيشي على أرقام شركتنا المجانية. ليتم التواصل الفوري بيننا وبين العميل.

صيانة مصاعد اوتيس

من أهم خدمات الصيانة التي نقدمها في شركتنا هي خدمة صيانة مصاعد OTIS. حيث أننا نعد واحدة من أفضل وأقوى الشركات التي تقدم هذا النوع من الخدمات، وذلك عن طريق التالي:

  1. نحن في شركة صيانة مصاعد بالرياض من أهم الشركات المتخصصة في صيانة المصاعد، التي تعمل بتكنولوجيا عربات المصاعد. حيث أننا قادرين على إصلاح أسلاك الرفع بكفاءة عالية.
  2. كذلك يمكننا تقديم خدمة الصيانة لهذا النوع من المصاعد في كل من القصور، والأبراج، والمراكز التجارية الشهيرة. والشقق الموجودة في البنايات عالية الارتفاع.
  3. كما أننا نوفر كافة أشكال قطع الغيار الأصلية عالية الجودة، وفقًا للمواصفات الأوروبية.
  4. أيضًا نحرص في تقديم خدماتنا على تحقيق الأمان والسلامة والراحة لعملائنا مستخدمي مصاعد اوتيس. لذلك نوفر خدمات صيانة كل من (فرامل الطوارئ، منظم السرعة، البراشوت، ووحدات الربط).
  5. يتميز فريق العمل لدينا أيضًا بالاهتمام بجهاز الأمان، الذي يعمل على التأكد من عدم فتح باب المصعد أثناء عمله.
  6. نوفر أيضًا خدمات الصيانة الدورية للمكيفات والإضاءة الموجودة بالمصعد. والتي تعمل بشكل أتوماتيكي في حالة انقطاع الكهرباء.

صيانة مصاعد اطلس

يعد الهدف الرئيسي لدينا في شركة صيانة مصاعد بالرياض هو توفير مختلف أنواع الخدمات المرتبطة بمختلف أنواع المصاعد، أهمها مصاعد أطلس التي تُستخدم في المباني والمولات والفنادق. حيث أن هذا النوع من المصاعد يضيف لمسة من الجمال والرقي على المكان. لذلك نقوم بفحصه كل 3 شهور، لتصليحه وصيانته وتغيير الديكور به. ذلك من خلال عمل ما يلي:

  1. نعمل على فحص حالة الجرس، وإنذار الطوارئ بالمصعد، والتأكد من عملهم بشكل سليم وواضح.
  2. كذلك نعمل على فحص أحبال سحب المصعد بشكل دقيق، لمنع حدوث أي هبوط مفاجئ له. وأيضًا للتأكد من جودتها.
  3. أيضًا في حالة وجود أي نوع أو شكل من أشكال التلف في أي جزء أو قطعة من المصعد. يتم العمل على تغييرها فورًا بقطع غيار مماثلة لها.
  4. كما يقوم فريق العمل لدينا بالتأكد من حالة تَشَحُم قضبان المصعد، والتأكد من أنها مشحمة بشكل جيد. وفحص جميع اللوازم التي تخص الفرامل وتجربتها.
  5. كذلك يتم فحص منظم المفتاح الكهربائي، وغيره من أجزاء العمل. بجانب التأكد من أن محطة التفتيش، وجميع مفاتيح المصعد تعمل بشكل سليم.
  6. بالإضافة إلى أننا نقوم بأعمال الفحص الخارجي للمصعد، حيث يتم فحص الباب، والكبائن، والمفاتيح. والعمل على علاج الصدأ أو تقشير الدهانات.
صيانة مصاعد اطلس

صيانة مصاعد اطلس

اسعار خدمات شركة صيانة وتركيب وفك مصاعد بالرياض

تختلف أسعار خدمات صيانة وفك وتركيب المصاعد لدينا طبقًا لاختلاف الأعطال، وتنوع المصاعد. بالإضافة إلى اختلاف التكلفة الخاصة بالخدمة نتيجة وجود العديد من العوامل الأخرى مثل:

  1. نوع وحجم المصعد.
  2. كذلك نوع وعدد قطع الغيار المطلوبة.
  3. أيضًا نوع وموقع العطل داخل المصعد أو خارجه.

لكن في كل الأحوال لا تقلق، حيث أن أسعارنا في شركة صيانة مصاعد بالرياض تعد رخيصة وتنافسية، مقارنة بأسعار غيرنا من الشركات الأخرى التي تنافسنا في نفس المجال.

ارخص شركة صيانة تركيب مصاعد بالرياض

تعد شركتنا شركة صيانة مصاعد بالرياض البيت الراقي هي أرخص شركة صيانة وتركيب مصاعد بالسعودية مقارنة بما نقدمه من خدمات ذات مستوى عالي من الجودة والدقة. حيث أن الهدف الرئيسي لشركتنا هو الفوز بثقة وولاء عملائنا، وليس تحقيق الأرباح المادية، لذلك نقدم أقل الأسعار الممكنة. بالإضافة إلى العديد من العروض والخصومات المميزة، التي تساعد في أن يستفيد مختلف فئات العملاء بخدماتنا في شركة صيانة مصاعد بالرياض.

تركيب مصاعد بالتقسيط

من أهم الخدمات التي نوفرها نحن في شركة صيانة مصاعد بالرياض لعملائنا هي تقديم الخدمات سواء صيانة أو تصليح أو فك وتركيب بعقود موثقة وفيها يتم الدفع على ثلاث دفعات.

حيث يتم دفع الدفعة الأولى من العقد عند التوقيع العميل معنا على استلام المصعد الذي تم اختياره. ثم يتم دفع الدفعة الثانية، بعد انتهاء فريق العمل لدينا من أعمال تركيب سكك وأبواب المصعد. ويتم دفع الدفعة الثالثة من العقد، بعد انتهائنا من تركيب وتسليم المصعد للعميل.

ذلك من خلال تقسيم نسب مبالغ الثلاث دفعات على 40%: 30%: 30%. لذلك عند التعامل معنا في شركة صيانة مصاعد بالرياض، وداعًا للدفع المقدم، دون استلام المصعد. بجانب أنه يحق للعميل إيقاف العمل في كل مرحلة، أو تأجيل مراحل العمل. لحين يصبح لديه المال الكافي لاستكمال المرحلة الثانية أو الثالثة.

رقم شركة صيانة وتركيب وفك مصاعد بالرياض

تشكل عميلة التواصل مع شركتنا أهمية كبرى في طلب الخدمة، حيث أنه في حالة استطاع العميل التواصل معنا في شركة صيانة مصاعد بالرياض بسهولة. كلما كان من السهل طلب الخدمة بشكل أسرع. مما يساعد في تلقي أكبر عدد ممكن من الخدمات لأكبر عدد من العملاء في نفس الوقت.

لذلك نوفر العديد من أرقام الجوال التي يمكن للعملاء من خلالها التواصل مع فريق الدعم الفني الخاص بنا، سواء بغرض الاستفسار عن الأسعار، أو لحجز الخدمة، أو لتقديم شكوى.

كما يمكن أيضًا التواصل بسهولة معنا من خلال أرقام الواتساب، أو من خلال مراسلتنا على الصفحات الرسمية لنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

رقم شركة صيانة وتركيب وفك مصاعد بالرياض

رقم شركة صيانة وتركيب وفك مصاعد بالرياض

لماذا نحن افضل شركة تركيب مصاعد بالرياض؟

  1. لأننا نمتلك القدرة على تقديم أعمال الصيانة لمختلف أنواع المصاعد، مهما كان نوع المبنى الموجودة به.
  2. نحرص على أن تكون جميع الخدمات المقدمة من خلالنا مُنفذة بدقة عالية، ومستوى رفيع من الإتقان وفي وقت قياسي ووجيز.
  3. نقدم أيضًا جميع خدمات الصيانة لمختلف أنواع المصاعد بأيادي مجموعة من أمهر المهندسين والخبراء.
  4. نتمتع بخبرة تزيد عن عشرة سنوات، مما جعلنا نحظى بمركز الريادة في مجال صيانة وتركيب المصاعد الهيدروليكية.
  5. نقوم بفحص المصاعد بمنتهى الدقة والحرص، كما نعمل على تحديد الأعطال في أقل وقت. ويتم العمل على تصليحها في أقصر وقت ممكن.
  6. نوفر لعملائنا توقيع قانوني لعقود الصيانة الدورية، بشكل خاص العقود التي يتم تجديدها كل ثلاثة أشهر. مع توقيع عقود الضمان.
  7. كذلك نوفر خدمات الدعم الفني للمصاعد، حيث أننا نقوم بالإشراف عليها وعلى عملية الصيانة بشكل مباشر.
  8. نحرص أيضًا على توفير مختلف أشكال قطع الغيار الأصلية لماكينة المصعد الرئيسية. مع الحرص على تطبيق ومراعاة معايير السلامة وشروط الأمن للقائمين على أعمال الصيانة.

هل نوفر حلول لتركيب المصاعد في المساحات الصغيرة؟

بالفعل، استطعنا في شركتنا شركة البيت الراقي على إيجاد حلول مثالية وفعالة لأي نوع من أنواع المشاكل التي قد تواجه العملاء في مختلف أنواع المصاعد. من أهم أنواع هذه المشاكل، هو تركيب المصعد في مساحة صغيرة. حيث أنه لا يمكن القيام بذلك عند التعامل مع غيرنا من الشركات. حيث أننا في شركتنا لصيانة المصاعد بالرياض نقوم بتركيب المصاعد النصف أوتوماتيك في المساحات المحدودة مثل المنازل. نظرًا لأن هذا النوع من المصاعد يتكون من بابين، بحيث يكون أحدهما ثابت والأخر يتم تحريكه للقفل والفتح. ونقوم أيضًا بتقديم هذه الخدمة دون حدوث أي نوع من التكسير أو تدمير ديكور المنزل.

تقدم شركة البيت الراقي عقود صيانة مصاعد رخيصة ومناسبة لميزانيتك

من أهم الخدمات التي نوفرها بشركتنا لعملائنا، هي خدمات الصيانة الدورية للمصاعد، حيث نعمل على إبرام العقود بيننا وبين مالك الشركة أو المؤسسة أو المنزل المراد تركيب أو تصليح أو صيانة المصعد به. حيث أن هذه العقود تضمن للعملاء زيارة فريق العمل لهم بشكل دوري، للاطمئنان على حالة كبائن، ولوحات التحكم، ومفاتيح، وماكينات المصعد.

بالإضافة إلى أن العقود التي نقدمها سواء كانت سنوية أو نصف سنوية تعمل على تحديد التكلفة الخاصة بأعمال الصيانة الدورية. مما يضمن الحق لكيلا الطرفين، وكذلك تضمن للعملاء مصاعد خالية من العيوب الفنية أو البرمجية.

كما أن التكلفة التي تتضمنها العقود، تغطي أعمال تصليح الأعطال. وأيضًا تبديل قطع الغيار التالفة، بقطع أصلية التي نوفرها أثناء عمليات الصيانة وتكون بسعر الجملة. كذلك نحرص على نُصح العميل على تجديد عقده السنوي بانتظام، للاستفادة من التخفيضات والعروض والخصومات التي نقدمها.

هل يتوفر لدينا جميع قطع غيار مصاعد بالرياض؟

بالتأكيد، نحن نسعى دائمًا في شركة صيانة مصاعد بالرياض بأن نُشبع جميع احتياجات عملائنا مستخدمي المصاعد. لذلك نقوم بتوفير جميع الخدمات التي دائمًا ما يكونون بحاجة إليها. من أهمها توفير قطع الغيار الأصلية لمختلف أجزاء المصاعد، بجميع أنواعها. مع الحرص على توفيرها من بلد المنشأ، وأيضًا بأقل الأسعار الممكنة.

هل تقوم الشركة بتوفير قطع غيار المصاعد؟
بالفعل نعم، الشركة تقوم بتوفير جميع قطع غيار المصاعد وتوفرها بأرخص سعر ويمكنك أن تتواصل معنا لطلب الخدمة.
ماهي مميزات شركة صيانة المصاعد؟
تعتبر شركة صيانة المصاعد بالرياض من الشركات المتخصصة في تركيب وصيانة جميع أنواع المصاعد وبالتالي أصبحت من أقوى الشركات التي تقدم خدمات المصاعد في مدينة الرياض حيث تقدم خدمات الفك والتركيب والصيانة والتجديد لـ جميع أنواع المصاعد وفق معايير الجودة العالمية والمواصفات ، بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديم الخدمات من قبل فريق من الموظفين والفنيين والمهندسين ذوي الخبرة والكفاءة والاحتراف، كما أنها تبرز من خلال توفير أطول فترة ضمان على أعمال صيانة المصعد، بالإضافة إلى توفير خدمة الصيانة الدورية لتقليل تعرض المصاعد لأي أضرار أثناء التشغيل.
5 / 5

التقيم الاجمالي : 5

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0

واتساب

من نحن

شركتنا البيت الراقي هي شركة ذات خبرة تتجاوز ال 40 عام في كافة مجالات المهام المنزلية. وتقدم شركتنا مجموعة من أفضل الخدمات المنزلية ذات الجودة العالية مثل خدمات التنظيف المتنوعة وخدمات مكافحة الحشرات وكذلك عزل الاسطح وصيانة المصاعد ولحام الخزانات وشفط وتنظيف البيارات وأيضًا خدمات نقل العفش وكشف التسربات وغيرها من الخدمات الرائعة. حيث نسعى لتوفير جميع سبل الراحة والرفاهية لكل عملائنا الاعزاء في جميع المدن التي نوفر بها خدماتنا. حيث تمتاز خدماتنا بالعديد من المميزات العملاقة مثل الجودة الفائقة وكذلك الأسعار والعروض والخصومات التي نقدمها على مدار العام.

اهم الروابط

تصميم و برمجة YourColorYour color