facebooktwitterinstagram

شركة دهانات بالرياض | 0550071994 | تركيب ورق حائط

شركة دهانات بالرياض | 0550071994 | تركيب ورق حائط

قد ترغب في تجديد الديكور الخاص بالمنزل أو المبنى الخاص بك من خلال تغيير ألوان دهانات الحائط للمكان. أو قد ترغب في دهان الحوائط الخاصة بالمنزل بعد عمليات التشطيب والبناء والتشييد. وهذا ما نوفره في البيت الراقي وباحترافية شديدة من خلال خدماتنا في مجال الصباغة والدهانات. لهذا السبب نعتبر أفضل شركة دهانات بالرياض. حيث نوفر أفضل ما يمكنك الحصول عليه من ألوان للجدران بجميع الدرجات التي ترغب بها وبأقل التكاليف وأعلى جودة.

افضل شركة دهانات بالرياض

نحن في البيت الراقي نعتبر أفضل شركة دهانات بالرياض بدون منافسة وذلك بسبب خبرتنا الواسعة. والتي تمتد لأكثر من 20 عام في مجال الدهانات والصباغة. التي تتم تحت إشراف عمالة محترفة ومعلمين دهانات بالرياض ذو دراية بكافة المعلومات حول جميع أنواع الديكورات التي يمكن أن تكون مناسبة لذوقك ولمنزلك.

كما أن تميزنا يتيح لك الاختيار ما بين موسوعة ومتنوعة وفاخرة من درجات الألوان والدهانات والديكورات. والتي تتيح لك امكانية اختيار ما يناسبك منها. لكي نبدأ في عملية تنفيذ مرحلة الدهانات على الجدران والحوائط الخاصة بك

كذلك نحن شركه دهانات بالرياض تقوم بكل التجهيزات للجدران بناءً على حالة الحوائط بالمنزل، بدءً من عملية المحارة وتهيئة الحوائط لبدء مرحلة الدهان. والتي يمكنك أن تتحكم بها بالكامل من خلال اختيار جميع ما يناسبك من ألوان مع الميزة على قدرة الفنيين والمتخصصين لدينا بتقديم اقتراحات تناسب ذوقك.

أيضًا معنا سوف تحصل على أفضل جودة لخامات الدهانات التي ترغب بها حيث تعتبر الجودة الخاصة بمواد الدهان من أهم ما يجب الاهتمام خلال مرحلة تطبيق الدهان. وسوف يساعدك خبرائنا بتطبيق مرحلة الدهان باحترافية وبمعايير جودة عالية وذلك حرصاً منا على تقديم خدمات شركة دهانات بالرياض الخاصة بنا بمستوى يرقى لتوقعات عملائنا.

لهذا في حال كنت ترغب التعامل مع شركة دهان متخصصة للحصول على تغيير لديكور وألوان حوائط منزلك. أو كنت ترغب الحصول على لون الدهان المناسب لك بعد عملية التشطيب للمنزل. يمكنك الاعتماد علينا وليس عليك أن تقوم بالمهمة بنفسك وذلك لأنها تتطلب الكثير من الخطوات والأدوات والمعدات والتجهيزات. لهذا نحن سوف نوفر عليك عناء القيام بتلك المهمة وبسعر رخيص يناسب ميزانيتك.

لماذا نحن أفضل شركة دهانات؟ – مميزاتنا

قد تتساءل لماذا نحن افضل شركة دهانات بالرياض. وهذا يرجع إلى ما نوفره من العديد من المميزات التنافسية في الخدمات الخاصة بنا. والتي نقدمها لك بالتكلفة المناسبة دومًا ومن مميزاتنا ما يلي:

  • أول ما نهتم به خلال تقديم خدمات شركة دهانات بالرياض هو توفير أفضل جودة خامات أصلية وآمنة على صحتك وصحة جميع أفراد عائلتك. والتي تمتاز بـ: (مقاومتها الشديدة للماء، المتانة، مرونتها العالية، قدرتها على مقاومة التغيرات المناخية، ثبات درجة اللون لأطول عمر، وأنها دهانات من النوع الصديق للبيئة).
  • أيضًا عامل الخبرة العالية والمميزة والمتنوعة هو من أهم وأقوى مميزاتنا غير الموجودة في شركات دهانات أخرى. والتي تزودنا بقدرة عالية على تنفيذ جميع مهام الدهانات بأفضل طريقة ممكنة لكي تحصل على أفضل نتيجة من الدهانات. وهذا يعني درجات ألوان مميزة وثبات عالي وعمر افتراضي للون أطول. بالإضافة لقدرتنا على خلط ودمج الألوان باحترافية لكي تحصل على درجة اللون المناسب لك.
  • كذلك نمتلك ميزة خاصة فنحن أيضًا افضل شركة دهانات سيارات بالرياض وكل ما نقدمه من مميزات لا يعني أن الأسعار الخاصة بخدماتنا باهظة على الإطلاق. بل أن أسعار شركة دهانات بالرياض لدينا رخيصة ومناسبة لك للغاية. بالإضافة إلى توفيرنا للعديد من التسهيلات والعروض والخصومات.
  • هذا بجانب تقديمنا لعدد آخر من المميزات التي تتعلق بأداء المهمة بذاتها. حيث عندما يأتي الأمر للتجهيزات السابقة لعملية الدهان. فلن تجد أفضل من متخصصين شركة دهانات بالرياض البيت الراقي المميزين للغاية في جميع مهام تجهيز المكان للدهان من خلال سنفرة الحوائط وتنعيمها جيدًا.
افضل شركة دهانات بالرياض

افضل شركة دهانات بالرياض

خدمات الدهانات التي نوفرها في شركتنا بالرياض

في شركة البيت الراقي نوفر مجموعة شاملة وكاملة من خدمات شركة دهانات بالرياض. ونوفر خلالها عدد من متطلبات الديكورات الداخلية المنزلية والخارجية الحديثة والعالمية والكلاسيكية كذلك. حيث نقوم بتوفير الخدمات التالية:

شركة دهانات منازل وشقق بالرياض

يوجد في مؤسسة دهانات المنازل العديد من ألوان الدهانات المميزة للغاية والتي نوفر أعلاها جودة في الخامات من خلال استيرادها من المصدر الرئيسي بشكل مباشر. هذا يعني أنك معنا سوف تحصل على أفضل خامات مواد الدهان الموجودة في شركات الدهانات في الرياض بالكامل. وهذه من أهم ميزاتنا التنافسية، حيث نوفر عددً من الدهانات يمكننا ذكر بعض أنواعها في التالي:

  • دهان ماركوبولو: يتواجد هذا النوع لدينا بوفره مما يعني رخص السعر الخاص به. ويتماز بجودته الرائعة والمميزة وكذلك ألوانه الجميلة التي تعطي ديكور داخلي فاخر.
  • دهان تيشنتو: هذا النوع من الدهانات السعر الخاص به رخيص. كما يمتاز بمظهره ولونه المخملي الرائع. هذا بجانب كونه مناسب لعدد كبير من الغرف المتواجدة في منزلك. مما يعني تكلفة تشطيب أقل.
  • الدهان اللؤلؤي: تم تسميت ذلك النوع بهذا الاسم نظرًا للون الجذاب الخاص به والذي يشبه بياض اللؤلؤ. لذلك يمكننا في شركة دهانات بالرياض البيت الراقي أن نوفر لك ذلك النوع من الدهان على مدار العام وبسعر رخيص.

شركة دهانات فلل بالرياض

معنا في مؤسسة البيت الراقي يمكنك الحصول على خدمة الدهان المناسبة لك وبالسعر المناسب بغض النظر عن حجم المكان وعدد الغرف. حيث يمكنك معنا دهان جميع غرف الفيلا الخاصة بك أو تركيب أحدث اشكال ورق حائط
في أسرع وقت. وبالديكورات والألوان التي ترغب بها مع أمهر معلم دهانات في الرياض.

كما مهمة دهان الفيلا تعتبر من المهام الشاقة والتي تستغرق وقت كبير للغاية. ولكن مع مخطط واستراتيجية مهام الدهانات الخاصة بنا يمكنك أن تحصل عليها في أسرع وقت وبأعلى جودة. تحت إشراف معلم دهان محترف ومعه طاقم من العمالة الماهرة والمدربة. ومزودين بأحدث المواد والدهانات والخامات عالية الجودة.

قص ولزق وتركيب ورق حائط بجميع أنواعه

هناك العديد من عملائنا الأعزاء المفضلين لاستراتيجية استخدام ورق حائط ثلاثي الابعاد بدلًا من الدهانات. ولهذا السبب نوفر لكم جميعًا أعزاءنا العملاء مجموعة من أفخر تصاميم ورق حائط شبابي. والتي تتيح لك عدد كبير من الديكورات المناسبة لما ترغب به داخل منزلك.

حيث أن ورق حائط غرف نوم المقدم من خلالنا يعتبر من أفضل الأنواع المقاومة للمياه. كما يساعد بشكل كبير في إخفاء جميع عيوب الحائط. ويمتاز كذلك برخص السعر وإمكانية التغيير في أي وقت وبتكلفة غير باهظة. لكن هذا لا يعني أن خدمات الدهان الخاصة بنا باهظة الثمن. حيث نوفر أرخص خدمات شركة دهانات بالرياض وبأعلى جودة.

لذلك في حال كنت ترغب في الحصول على ديكور غير دائم ومناسب. ما عليك سوى أن تقوم بالتواصل معنا لنصلك في أسرع وقت ممكن. حيث نقوم بتقديم جميع أشكال الديكورات المتاحة ونساعدك في تطبيقها في الأماكن التي ترغب تجديد الديكور الخاص بها من خلال تركيب ورق حائط خشبي.

كيف يتم دهان الجدران في خدماتنا؟

قبل بدء عملية الدهان يجب توفير جميع المستلزمات من المواد الخام والدهانات والأدوات الخاصة بالدهان. على سبيل المثال: السلم، الملابس المناسبة، الفرش بأحجام مختلفة، الرولات، سكاكين المعجون، أوراق السنفرة. وتتم الخطوات كالتالي:

  • بعد تجهيز جميع المعدات المطلوبة في المهمة بالكامل في أسرع وقت، يتم البدء في تجهيز الجدران لعملية الدهان. من خلال استخدام الأدوات المناسبة في إزالة جميع آثار وبواقي الدهانات السابقة على الجدران باستخدام ورق السنفرة. والذي يساعد في تنعيم الجدار بشكل كامل وبدرجة مناسبة لبدء الدهان.
  • أيضًا في حال وجود أي شقوق أو ثقوب في الجدران يتم معالجتها بأنسب شكل ممكن من خلال سد الشقوق بالمواد المخصصة. وتسوية جميع أجزاء الجدار ليشكل طبقة كاملة ملساء خالية من الشقوق والثقوب. وهذا ينقلنا إلى مرحلة الدهان.
  • حيث أنه خلال مرحلة الدهان يتم تطبيق الطلاء على جميع الجدران باستخدام الأدوات المناسبة، مثل الفرش والرولات وسكاكين المعجون. طبقًا لنوعية الحائط وطبيعة عملية الدهان المتبعة. كما سيتم الاتفاق على جميع تلك الخطوات وتكلفتها معك عزيزي العميل.

اسعار خدمات شركة دهانات وصباغة وتركيب ورق الحائط

أسعار خدماتنا مناسبة للغاية لعدد كبير من عملائنا وذلك بسبب مراعاتنا لفئات عملائنا المختلفة ولمتطلباتهم المتنوعة. مما ساعدنا في إنشاء قاعدة عملاء كبيرة للغاية. وهذا بسبب جودة خدماتنا الرائعة وأسعار الخدمات المميزة التي نقدمها.

كما أننا نتميز للغاية بين الجميع عند محاولتك لمقارنة أسعار الخدمات الخاصة بنا بأسعار الخدمات المقدمة من الشركات الأخرى. وهذا لعدم قدرة أي شركة دهانات بالرياض من الشركات الأخرى على منافستنا في الأسعار.

أيضًا نحن نقوم باستيراد جميع مواد وخامات الدهانات من المصدر الرئيسي وبكميات كبيرة وبسعر رخيص للغاية. مما يخفض من التكلفة النهائية لمهمة الدهان بالكامل.

هذا بجانب تميزنا العالي في تحديد وتنسيق وتقدير باقات الأسعار المناسبة للخدمات التي نقوم بتوفيرها من خلال قسم خدمة عملاء ذو خبرة عملية بجميع مهام الدهان. مما يساعدك في الحصول على تقدير دقيق لأسعار وتكاليف ما ترغب في الحصول عليه من خدمات دهان وديكورات ولصق ورق حائط بدون أخطاء.

ارخص شركة دهانات وتركيب ورق حائط بالرياض

يشغل بال عملائنا الجدد دومًا العديد من الاستفسارات والأسئلة حول تكلفة خدمات الدهانات. وهذا بسبب صعوبة مهمة الدهان وتنوع الخامات المطلوبة مما يجعل شركات الدهانات تزيد من تكاليف تلك خدمات شركة دهانات بالرياض. لكن مع شركة دهانات بالرياض البيت الراقي يمكنك أن تحصل معنا على أفضل وأرخص أسعار لجميع ما ترغب فيه من خدمات ديكورات ودهانات مناسبة.

كذلك معنا في شركة دهانات بالرياض البيت الراقي سوف تحصل على جميع خدمات الدهانات مع إمكانية الحصول على خصومات عالية النسبة كهدايا وعروض. ذلك لأننا نحاول دومًا إرضاء أكبر شريحة من عملائنا من خلال تقديم مستوى عالي من الكفاءة في خدمات شركة دهانات بالرياض بجانب الأسعار الجذابة.

أيضًا لا يتوقف الأمر عند تقديم الأسعار والخصومات المناسبة على مدار العام، بل أننا نوفر كذلك مجموعة كبيرة من التسهيلات المتعلقة بطرق الدفع المتاحة وتنوعها لكي تكون مناسبة لإمكانياتك. بالإضافة إلى إمكانية الحصول على ميزة الدفع بالتجزئة لتقسيم المبلغ الخاص بالخدمة.

ارخص شركة دهانات وتركيب ورق حائط بالرياض

ارخص شركة دهانات وتركيب ورق حائط بالرياض

رقم التواصل مع شركة دهان بالرياض – 0550071994

التواصل معنا أمر في غاية اليسر. حيث نوفر عدد كبير من طرق وقنوات التواصل المتاحة على مدار ال 24 ساعة. حيث نقدم إمكانية التواصل المباشر من خلال المكالمات الهاتفية مع قسم خدمة العملاء الخاص بنا. والقادر على تقديم أفضل استشارة متخصصة في جميع المهام والخدمات التي ترغب بها. ذلك بسبب خبرتهم بمجال العمل وأسعار المواد والدهانات.

كذلك يمكنك التواصل معنا من خلال العديد من الطرق الأخرى، مثل الشات المخصص للدعم الفني وخدمة العملاء على تطبيق واتساب. حيث أنه متاح للرد والتفاعل وتقديم الاستشارات إليك على مدار 24 ساعة بدون توقف. كما نوفر العديد من طرق التواصل والمتابعة معنا من خلال حسابات وسائل التواصل الاجتماعي.

هل نقوم بتقديم خدماتنا تحت اشراف معلم دهانات بالرياض؟
نعم، فنحن نعمل على توفير مستوى عالي للغاية من الخدمات التي تتم تحت إشراف نخبة من الخبراء المتميزين في جميع مهام الدهانات والديكورات. حيث أن معلم دهانات بالرياض الخاص بنا في مؤسسة البيت الراقي حاصل على شهادات خبرة واحترافية في مجال الدهانات والديكورات. ذلك بسبب خبرته الواسعة التي تمتد لأكثر من 20 عام.
5 / 5

التقيم الاجمالي : 5

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0

اقرأ ايضا

معلم دهان بالرياض | 0550071994

معلم دهان بالرياض | 0550071994

خدمات الدهانات

معلم دهان بالرياض يمكنه طلاء أي شيء تريده باحترافية عالية وأسعار مناسبة لجميع الفئات في جميع أنحاء الرياض والمملكة العربية..

واتساب

من نحن

شركتنا البيت الراقي هي شركة ذات خبرة تتجاوز ال 40 عام في كافة مجالات المهام المنزلية. وتقدم شركتنا مجموعة من أفضل الخدمات المنزلية ذات الجودة العالية مثل خدمات التنظيف المتنوعة وخدمات مكافحة الحشرات وكذلك عزل الاسطح وصيانة المصاعد ولحام الخزانات وشفط وتنظيف البيارات وأيضًا خدمات نقل العفش وكشف التسربات وغيرها من الخدمات الرائعة. حيث نسعى لتوفير جميع سبل الراحة والرفاهية لكل عملائنا الاعزاء في جميع المدن التي نوفر بها خدماتنا. حيث تمتاز خدماتنا بالعديد من المميزات العملاقة مثل الجودة الفائقة وكذلك الأسعار والعروض والخصومات التي نقدمها على مدار العام.

اهم الروابط

تصميم و برمجة YourColorYour color