facebooktwitterinstagram

شركة مكافحة الفئران بالرياض | ‎0550071994 | خصم 25%

شركة مكافحة الفئران بالرياض | ‎0550071994 | خصم 25%

انتشار الفئران داخل منزلك أمر غاية الخطر لما قد تسببه تلك المخلوقات من أضرار. ولكن يمكنك أن تكافح الفئران معنا في أرخص شركة مكافحة الفئران بالرياض البيت الراقي تحت إشراف مجموعة من خبراء ومتخصصين المكافحة في المملكة العربية السعودية بالكامل. والمستعدين لتلقي وتنفيذ جميع طلباتك من خدمات مكافحة الفئران بالرياض بجودة عالية للغاية وبأسعار مناسبة لميزانيتك.

محتوي هذا المقال

اضرار ومخاطر وجود الفئران داخل منزلك بالرياض

وجود الفئران في المنزل يعتبر بمثابة صداعًا لصاحب المنزل لما يتسبب به من أضرار. فمن المعروف أن الفئران تعيش في أي مكان قريب من الإنسان، مثل الجراج والمساحات المفتوحة والمناور وما إلى ذلك. حيث أن الفئران جيدة في أكل كل شيء مصنوع من الخشب والأوراق وغيره. لذلك يمكن أن يلحق الضرر بالعديد من الأشياء المهمة والقيمة لديك. ومن الأضرار المترتبة على تواجد الفئران في منزلك ما يلي:

  1. تحمل الجرذان مجموعة متنوعة من البكتيريا والجراثيم بين شعرها. لذا يمكنها نقل أخطر الأمراض للإنسان، مثل الطاعون، الحمى، التهاب المشيمة، التيفوئيد، الكوليرا، الزحار الأميبي، التهاب السحايا.
  2. أيضًا يمكن أن يسبب وجود الفئران في المنزل العديد من المخاطر لأنها تنقل البكتيريا والأوساخ من مكان إلى آخر أثناء انتقالها بين الأسطح المختلفة.
  3. كما يمكن لبراز وبول الفئران أن يسبب تلوثًا كيميائيًا وعضويًا للأطعمة والأواني.
  4. إذا أكلت الفئران طعامًا بشريًا أو مرّت به، فقد يتسبب ذلك في تسمم غذائي للإنسان وعواقبه قاتلة.
  5. كذلك إذا كنت تربي بعض الطيور في المنزل، فسوف تهاجمها الفئران، مما يعني نقل الأمراض المميتة إليها أو أكلها.
  6. كما أنها تدمر وتتلف الأثاث المنزلي، حيث أنها تحتاج دائمًا إلى أي شيء للنخر الدائم فيه لأنه يعتبر ضروري للحفاظ على قوة أسنانها.
  7. يمكن أن يتسبب أيضًا وجود الفئران في أضرار جسيمة أخرى، مثل كسر أنابيب المياه، مما قد يؤدي إلى حدوث فيضانات وتسربات في المنزل. أو قطع الكابلات الكهربائية، مما قد يؤدي إلى نشوب حرائق.

ما اسباب وجود وكثرة انتشار الفئران داخل المنزل؟

هناك العديد من الأسباب لجذب الفئران إلى المنزل، ومنها:

  • أدوات الطهي القديمة: تتكاثر الجرذان في الغرف والأماكن التي تحتوي على أطباق وأواني قديمة أو أغراض يتم تركها لفترات طويلة دون الحاجة لها.
  • الملابس المكدسة: كما تقوم الفئران بقضم الملابس المتراكمة على الأرض لفترة طويلة، وكذلك الملابس التي توضع في حقائب عادية. لأنها تعتبر مأوى لهم، لذلك من الأفضل تخزين الملابس غير المستخدمة في صناديق بلاستيكية أو خشبية.
  • الصحف المتراكمة: تقوم الفئران باتخاذ الصحف والمجلات القديمة المتراكمة فوق بعضها البعض لكي تبني أعشاشًا لها وتحيا داخلها.
  • الصناديق الكرتونية: تحب الفئران مضغ الصناديق الكرتونية، خاصًة تلك الموجودة على الأرض. أو حاويات تخزين الطعام القديمة. حيث تنجذب الفئران لرائحة بقايا الطعام المتواجدة في علب التخزين القديمة.
  • الأثاث القديم: تنجذب الفئران إلى الأثاث المنزلي القديم وغير المستخدم المصنوع من الأخشاب والأقمشة والذي تتجمع عليه طبقات الأتربة.
  • بقايا الطعام: يمكن أن تكون الأسطح المختلفة، مثل السجاد والأرضيات المكشوفة مليئة ببقايا الطعام والبسكويت وما إلى ذلك، مما يجعلها بيئة مثالية لجذب الفئران.
  • العفن: العفن الذي يُمكن أن يتشكل على النوافذ والأبواب والأساسات هو أرض خصبة للجرذان. وأيضًا الأبواب والنوافذ المفتوحة أو الثقوب في الحوائط يمكن للفئران الدخول بسهولة إلى المنزل من خلالها. خاصًة في الليل.
  • الكابلات وفتحات المصارف: وتشمل فتحات المداخن والأنابيب ودكت تكييف الهواء وأنابيب المياه وأنظمة الرش. حيث يعد كل ذلك من أفضل الأماكن لانتشار الفئران خاصًة في فصل الشتاء.
  • الطعام المكشوف: تعتبر علب التخزين المفتوحة وأكياس القمامة المليئة بفتات الأطعمة، طعامًا مثاليًا للفئران.
  • القرميد: يعتبر القرميد بيئة خصبة لتكاثر الجرذان، حيث تستطيع الفئران من خلالها الدخول إلى المنزل. ذلك بسبب ترك فجوات عند تركيبها لكي تسمح بدخول الهواء.

شاهد أيضًا: شركة صيد قطط بالرياض

ما اسباب وجود وكثرة انتشار الفئران داخل المنزل؟

ما اسباب وجود وكثرة انتشار الفئران داخل المنزل؟

كيف يتم اكتشاف أماكن الفئران المخبئة؟

كيف تكتشف أماكن وجود الفئران في منزلك؟ نحن في شركة البيت الراقي سنوضح لك العديد من العلامات التي تدل على وجود جرذان. وتلك العلامات بسيطة ولا تحتاج منك إلا التركيز بعناية فقط ومن هذه العلامات ما يلي:

  1. عندما يكون لديك فأر في منزلك، ستلاحظ دائمًا وجود علامات العض والقضم للمنسوجات المصنّعة من القماش. وأيضًا المواد والأشياء المخزّنة.
  2. إذا قمت برش الدقيق على الأرض، فستجد آثار أقدام الفأر على الدقيق مما يُمكّنك من تتبع آثار أقدامه للوصول إلى مكان تواجده بسهولة.
  3. أيضًا وجود براز الفئران أو بول الفئران على الأرض، وهو أمر يمكن للخبراء لدينا تمييزه بسهولة ويقومون بتتبعه للوصول لجحر الفئران.
  4. صوت الاحتكاك، حيث تكون الفئران نشطة للغاية في الليل، ومن السهل سماع الفئران وهي تحتك بالجدران والخزائن في المنزل، وخاصًة في المطبخ.
  5. أعشاش الفئران، ابحث عن أعشاش الفئران، ستجدها بالقرب من النفايات، وعادًة ما تكون في زوايا الخزائن، والدواليب، والأماكن الأقل زيارة في المنزل.
  6. يُمكنك معرفة ما إذا كان لديك فأر في منزلك أيضًا من خلال النظر إلى بعض الشعر الذي قد يكون قد تساقط منه أثناء تحركه. كما أن وجود علامات عض على الأكياس البلاستيكية أو الكتل الخشبية داخل المبنى دليل على وجود الفئران.
  7. كذلك إذا رأيت فأرًا، فلا بد أن هناك فئران أخرى مختبئة في مكان ما في المنزل. باختصار، إذا تمكن أحد الجرذان من إيجاد طريقة للدخول، فيمكن للفئران الأخرى أيضًا الدخول بكل سهولة.

أنواع الفئران التي نقوم بمكافحتها في الرياض

نقوم في شركتنا شركة مكافحة الفئران بالرياض بمكافحة كل أنواع الفئران التي تهدد ساكني الرياض وجميع المناطق المجاورة. وسنقوم بذكر هذه الأنواع فيما يلي:

  1. جرذ الصرف الصحي: وهو الأقوى والأذكى من بين كل الأنواع، ويتميز بلياقة بدنية قوية، وسرعة عالية، وحجم كبير. وليس لديه مشكلة في العيش بالقرب من البشر. لأنه يعيش حيث يتوفر الطعام والماء، فنجده في القمامة والبرك والمستنقعات.
  2. الجرذ النرويجي: هو فأر خبيث وماكر، يتميز بوزن ممتلئ وجسم ثمين، وذيل صغير، وآذان صغيرة، ولونه رمادي. وغالبًا ما يوجد في مكبات النفايات، ومواقع جمع القمامة ومحاصيل الأرز.
  3. الفأر المتسلق: هو الفأر الأكثر مشاكسة بالإضافة إلى طاقته العالية في الجري بسرعة، كما أنه يتمتع بقدرات مذهلة في تسلق الجدران.
  4. الجرذان النيلية: تتغذى على المحاصيل، لذلك توجد حيثما توجد الزراعة. كما أنها تعيش بالقرب من الأماكن النيلية وتتغذى على النباتات، لذلك يطلق عليها اسم الجرذ النيلي.
  5. فأر المنزل: ستراه بالتأكيد في منزلك أو منزل أحد أقاربك أو أصدقائك. حيث يبدع في اختيار الجحور في المنزل. ويتميز بصغر حجمه وذيله القصير وعينيه البارزة وألوانه البيضاء والرمادية.
  6. الفأر الهندي: رمادي اللون، وله جسم قوي وذيل قصير مغطى بالحرافيش. مشابه جدًا للفأر البني. كما يتواجد بكثرة في شرق الجزيرة العربية.
  7. الجرذ الصخري: لا توجد هذه الفئران أبدًا في المنازل، ولكنها توجد دائمًا في المزارع والحقول والمناطق القريبة من المنازل.

أفضل طرق شركة مكافحة الفئران بالرياض في منزلك

هناك العديد من طرق مكافحة الفئران في شركة البيت الراقي التي نستخدمها للقضاء على الفئران بالاعتماد على أدوات متخصصة وسنقوم بذكر هذه الطرق فتابع معنا:

  1. مصايد الفئران: تعد مصيدة الفئران واحدة من أكثر الطرق فعالية للتخلص من الفئران. حيث يتم وضع المصائد في أكثر مناطق تواجد الفئران في منزلك. خاصًة خلف صناديق القمامة وخزانة المطبخ.
  2. الفخاخ الكهربائية: تجذب هذه المصائد الفئران إلى الغرفة قبل أن تصيبهم بصدمة كهربائية مميتة. لكن لا تقلق بشأن هذا النوع لأنه مصمم خصيصًا لمنع الصدمات التي يتعرض لها البشر والحيوانات الأليفة من المصائد العادية.
  3. كذلك استخدام زيت القرنفل أو زيت النعناع: حيث نقوم بنقع عددًا قليلاً من الفوط القطنية مع 20-30 قطرة من الزيت. ثم نقوم بتوزيعها في جميع أنحاء المنزل للتخلص من الفئران، مع تكرار الأمر مرة واحدة تقريبًا في الأسبوع.
  4. أيضًا هناك طريقة الأسلاك النحاسية: حيث تتم عن طريق تشكيل عدة طبقات من الأسلاك النحاسية بطريقة ثابتة. ثم نقوم بوضعها في فتحات وشقوق الفئران.
  5. النفتالين: يتم توزيع كرات النفتالين لإبعاد الفئران، ولكن يجب الحرص على إبقائها بعيدًا عن متناول الأطفال والحيوانات الأليفة فهي سامة.
  6. فوسفيد الزنك: يعتبر من الطرق الكيميائية الفعالة في القضاء على الجرذان، وهو من السموم من الدرجة الأولى. كما يجب أيضًا مراعاة ضرره على صحة الإنسان عند استخدامه. لذلك لابد من متخصصين.
أفضل طرق شركة مكافحة الفئران بالرياض في منزلك

أفضل طرق شركة مكافحة الفئران بالرياض في منزلك

لكن كل هذه الأساليب لم تعد مفيدة بعد الآن، حيث تعد وسائل قديمة وتم استخدامها بكثرة، مثل الفخاخ والسموم وغيرها. كما أن الجرذان تعرفت عليها وبدأت في تجنبها والهروب منها. ولكن من ناحية أخرى، هناك طرق حديثة أيضًا لمكافحة القوارض لا يستطيع أحد القيام بها إلا الأشخاص المتخصصين المصرح لهم بذلك. مثل شركتنا شركة مكافحة الفئران بالرياض فإذا واجهتك مشكلة تواجد الفئران في منزلك كل ما عليك فعله هو التواصل معنا.

ما هي المبيدات والمواد المستخدمة في مكافحة الفئران؟

  1. فاكومين: من أفضل المبيدات الحشرية الفعالة ضد القوارض التي نستخدمها في شركتنا، يستخدم كطعم للفئران والقوارض. كما يعد أحد المستحضرات التي تتم إضافتها إلى بعض طعوم الفئران المفضلة، مثل القمح. لإغراء الفئران بأكله والقضاء عليها بسرعة.
  2. ماجيك فلوك: مبيد حشري فريد من نوعه موجود على شكل كتل شمعية لمحاربة القوارض. كما يستخدم للقضاء على القوارض في أماكن مختلفة كالمنازل ومواسير الصرف. وهي من المبيدات التي يسهل استخدامها ولا تتأثر بعوامل الطقس.
  3. راتوبيد: هو مبيد حشري يوضع على حبيبات الذرة لتصبح طعمًا جيدًا للقوارض لتدميرها بسهولة. كما يحتوي على مادة بروماديولون لقتل الفئران في مختلف الأماكن.
  4. فوسفيد الهيدروجين HP: تسمى أقراص Phostoxin. تتكون الأقراص من الكارباميت وفوسفيد الألمنيوم. ويستخدم للسيطرة على القوارض بمعدل قرص واحد لكل جحر. كما تستخدم أيضًا لمكافحة حشرات المخازن.
  5. سيانيد الكالسيوم 2(Ca(CN: ينتج على شكل مسحوق يتم إدخال المادة في جحر القوارض من خلال خرطوم، وعند تعرض المبيد للرطوبة ينتج عنه غاز سيانيد الهيدروجين HCN السام جداً للقوارض، كما هو أخف من الهواء. لذلك يجب إغلاق الجحر عند وضعه لمنع تسرب الغاز إلى الخارج.

ما الأحياء التي نقدم بها خدماتنا لمكافحة الفئران في الرياض؟

مدينة الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية. كما تعد من أكبر مدن المملكة حيث يتجاوز عدد سكانها خمسة مليون نسمة. كذلك تتميز مدينة الرياض باحتوائها على الكثير من الأحياء الحيوية التي تضم المساجد والمدارس والمستشفيات ومختلف الأماكن الأخرى. لذلك نحن في شركة مكافحة الفئران بالرياض نسعى بتوصيل خدماتنا المتنوعة إلى كل أحياء ومناطق الرياض. حيث تقوم بالوصول إلى أحياء شمال وجنوب وشرق وغرب ووسط الرياض.

أحياء شمال الرياض

تضم شمال الرياض العديد من المناطق المميزة. كما يعد معظم ساكنيها من طبقة الأثرياء، كذلك تتميز أحياء شمال الرياض بأنها تضم الكثير من المناطق الحيوية. لذلك قمنا في شركة مكافحة الفئران بالرياض البيت الراقي لمكافحة الحشرات بتوسيع محيط خدماتنا لتصل إلى كل الأحياء في منطقة الشمال، وتشمل هذه الأحياء ما يلي:

  • حي المغزرات
  • حي غرناطة
  • منطقه العقيق
  • حي المروج
  • حي الازدهار
  • منطقة الصحافة
  • حي النخيل
  • حي الملقا
  • منظفة الربيع
  • حي النخيل الشرقي
  • منطقة النخيل الغربي
  • حي الورود
  • حي المرسلات

أحياء جنوب الرياض

تعد مناطق جنوب الرياض أقل الأحياء في المستوى ويرجع ذلك لاحتوائها على العديد من المصانع. لذلك تعد أحيائها من أكثر المناطق تلوثًا. كذلك يكثر انتشار الفئران خاصةً في المناطق القريبة من المصانع. لذلك قمنا في شركتنا شركة مكافحة الفئران بالرياض بفتح فروع تغطي جميع مناطق وأحياء جنوب الرياض. كما قمنا بتجهيز أسطول سيارات متنقل للوصول إلى أي مكان داخل جنوب الرياض في أي وقت. وسنقوم بعرض أحياء جنوب الرياض التي تصل خدماتنا إليها فتابع معنا:

  • حي المروة
  • حي الدار البيضاء
  • منطقة العزيزية
  • حي شبرا
  • حي الدريهمية
  • منطقة المنصورة
  • حي اليمامة
  • منطقة بدر
  • حي الفواز
  • حي الشفاء
  • منطقة نمار
  • حي المصانع
  • حي الحاير
  • الشميسي
  • حي السويدي
  • حي الشعلان
  • منطقة بن تركي

أحياء غرب الرياض

أما عن أحياء غرب الرياض فنقوم في شركتنا البيت الراقي بتقديم كافة خدمات مكافحة وإبادة الفئران بها ومن أبرز أحياء غرب الرياض التي تصل خدماتنا إليها ما يلي:

  • حي جامعة الملك سعود
  • حي عرقة
  • منطقة الدرعية
  • حي شبرا
  • حي ظهرة البديعة
  • منطقة العريجاء
  • حي البديعة

أحياء شرق الرياض

نحرص في شركتنا على تقديم خدمات التخلص من الفئران والقضاء عليها بأيدي عمالة متخصصة في كل أحياء ومناطق شرق الرياض. ومن أبرز أحيائها ما يلي:

  • حي القدس
  • حي الحمراء
  • منطقة الريان
  • حي الروضة
  • حي الشهداء
  • منطقة النسيم
  • منطقة قرطبة
  • أشبيليه
  • منطقة الرواد
  • حي الربوة
  • حي الجزيرة
  • منطقة اليرموك
  • حي الخليج
  • حي النهضة
  • منطقة السلي

أحياء وسط الرياض

تشتهر أحياء وسط الرياض بالكثافة السكانية الكبيرة نظرًا لرخص أسعار السكن فيها مقارنًة بالأحياء الأخرى، كذلك تكثر مشاكل انتشار الحشرات بها. لذلك نقوم في شركتنا شركة مكافحة الفئران بالرياض ببذل كل جهودنا لمكافحة الفئران والقضاء على مشاكل انتشارها. وتشمل الأحياء التي تقوم شركتنا بالوصول لها ما يلي:

  • حي الملز
  • حي الديرة
  • منطقة المرقب
  • حي البطحاء
  • حي الفاخرية
  • منطقة المربع
  • منطقة الصالحية

افضل شركة مكافحة الفئران بالرياض

لابد وأنك قد فكرت في الاستعانة بأحد شركات مكافحة الفئران المتخصصة في المكافحة لجميع الحشرات والقوارض والتي تقدم خدمات مثل ابادة الصراصير في الرياض أو خدمات مكافحة الفئران والقوارض وغيرها من الحشرات فلن تجد إلا شركتنا شركة مكافحة الفئران بالرياض على وجه التحديد. فنحن متخصصين في ذلك.

فانتشار الفئران أمر لا يحتمل السكوت وخاصة بسبب فشل الكثير من الطرق التقليدية التي اعتادت عليها الفئران وباتت تنجو بكل سهولة منها. وذلك بسبب ذكاء هذه المخلوقات.

لذلك في حال كنت تريد التخلص الفوري والشامل من كل تلك المخلوقات المزعجة والمدمرة لكلاً من ملابسك ومفروشاتك والأثاث الخاص بك عليك أن تقوم بالتواصل معنا في أفضل شركة مكافحة فئران بالرياض على رقم 0550071994.

مميزات شركة مكافحة الفئران بالرياض

يمكنك الاعتماد علينا في شركة مكافحة الفئران بالرياض البيت الراقي لأننا متخصصين في مكافحة الفئران والقوارض. وبهذا فأنت سوف تنعم بمزايا تخصص خبرائنا في شركة إبادة حشرات في الرياض والقوارض التي سوف تعينك على الحفاظ على أثاث منزلك وكذلك المفروشات وغيرها. فنحن متميزون في إبادة الفئران عن طريق الأمور التالية:

  • يمكن لخبرائنا أن يقوموا بتوفير العديد من الطرق الفورية للقضاء على الفئران.
  • كما أنك سوف تجد لدينا أقل سعر لمكافحة الحشرات والقوارض بالرياض بأفضل باقات الأسعار.
  • سوف تجد لدينا أيضًا أعلى قدر من الأمان. فلا نقوم أبدًا باستخدام أي طرق ولا مواد ضارة بصحتك وبصحة أفراد عائلتك.
  • تجد لدينا متخصصون في إبادة الفئران قادرون على الوصول لك أينما كنت.
  • كما نوفر عروض خاصة ومميزة لك أنت فور طلبك لخدمة مكافحة الفئران.
  • للحصول على كل تلك المميزات ما عليك سوى أن تقوم بالتواصل معنا على رقم 0550071994.
مميزات شركة مكافحة الفئران بالرياض

مميزات شركة مكافحة الفئران بالرياض

مميزات خدمة المتابعة الدورية في شركة البيت الراقي لمكافحة الفئران بالرياض

خدمة المتابعة الدورية هي خدمة مخصصة من قِبل شركتنا حيث نتيح مجموعة أرقام معلنة لجميع عملائنا السابقين والحاليين لسرعة وسهولة الوصول إلينا. حيث نعمل على متابعة منتظمة معك بعد عملية الإبادة التي نقدمها إليك بكل تخصص واحتراف وتميز تحت إشراف مجموعة مميزة من فريق العمل الخاص بنا. ويمكننا أيضًا الوصول لك في كافة أنحاء الرياض. فالخدمة التي نقدمها لك هي الخدمة الأولى التي يُمكنك أن تحظى فيها على:

  • القضاء على الفئران تمامًا
  • تنظيف مكان الفئران
  • سد الجحور والدهاليز الخاصة بالفئران بشكل نهائي
  • ضمان عدم رجوعها مرة أخرى إلى المنزل

ما هي اضرار انتشار الفئران داخل منزلك؟

الفئران مخلوقات سريعة التكاثر كما أنها تعتبر كابوس مرعب للعديد من البشر وذلك بسبب خوفهم الشديد من تلك المخلوقات. وبسبب سرعة تكاثر تلك المخلوقات يمكن أن يمتد الضرر إلى تدمير ملابسك ومفروشاتك والأثاث الخاص بك.

بالإضافة إلى قدرة تلك المخلوقات الخارقة على قرض الحبوب وتناول الفواكه والخضروات في المخازن والمزارع والحدائق. وتدمير العديد من المحاصيل الزراعية وإفساد ما تبقى منها بكل سهولة بسبب ما يمكن أن تفعله من تلوث وإتلاف.

شاهد أيضًا: شركة مكافحة البق بالرياض

هل هناك حل لإبادة الفئران بالرياض بفاعلية وسرعة؟

نعم بالفعل، فلدينا في شركة مكافحة الفئران بالرياض البيت الراقي حل نهائي للقضاء على تلك القوارض وإيقافها من التسبب في المزيد من التلف. من خلال قدرة خبراء شركتنا العالية والنهائية للقضاء على الفئران على يد مجموعة من المتخصصين في مكافحة الفئران ومحاربة تواجدهم في البيئة المحيطة بالإنسان بأحدث وأقوى الأساليب العالمية.

كما أننا نوفر لك أيضًا خدمة مكافحة الفئران بجميع أنواعها وأحجامها. أيضًا لدينا قدرة عالية على تدمير جميع أسراب الفئران الصغيرة التي تخرج فجأة وتملك قدرة كبيرة على الهرب بسرعة. بسبب ما نملكه من أدوات ومواد متطورة تنال من كلاً من الفئران الصغيرة والكبيرة والفئران الصحراوية والفئران الزراعية والفأر الأسود والأبيض وغير ذلك.

لهذه الأسباب نحن خيارك الأفضل لمكافحة الفئران في البيوت والشقق وفي الفنادق والاستراحة والمكاتب العامة والخاصة. ذلك مع توفر خدمة خاصة لمكافحة الحشرات بكل من المزارع والمخازن ومتاجر السلع الغذائية.

وبهذه المميزات والقدرات يمكننا أن نخلصك من الفئران في التو واللحظة ونقوم بإيقاف خطر انتشار الفئران ومنع قدومها من الخارج أيضًا. إذ أن خدمات شركة مكافحة الفئران بالرياض الخاصة بنا تمنحك ” وقف الخسائر في الحال.

طرق مكافحة الفئران بالرياض في شركة البيت الراقي

  • طرق مكافحة الفئران التي نوفرها في شركتنا شركة مكافحة الفئران بالرياض البيت الراقي سوف تقضي لك الآن ومستقبلًا على الفئران مع ضمان عدم اقترابها منك ولا من كل ما يخصك. حيث لدينا طرق مكافحة آلية دونًا عن الطرق البدائية.
  • ذلك لأننا نمتلك آليات وطرق مكافحة الفئران التي نقوم بتوفيرها لك مع كل خدمات شركتنا المتميزة في مجال مكافحة الفئران والقوارض بالرياض. يعني ذلك أنك قادر وبشدة على التخلص من كل أنواع الفئران بكل أحجامها وألوانها. لذا فإنك سوف تحصل على أمان وراحة نفسية وجسدية والتي سوف تكون من نصيبك عند التعامل معنا في شركة مكافحة الفئران بالرياض البيت الراقي.
  • حيث يقوم في البداية فريق عملنا بفحص المكان بشكل دقيق لتحديد المناسب من الأدوات ونوع المبيد. والبدء في رش المبيدات بكافة الأركان للمبني من الداخل والخارج لضمان نتائج فعالة للخدمة.
  • للحصول على خدمات شركة مكافحة الفئران بالرياض الخاصة بنا تحت إشراف نخبة من خبرائنا وباستخدام أفضل الأدوات. ما عليك سوى أن تقوم بالتواصل معنا على رقم 0550071994.

ما الأماكن التي تنتشر بها الفئران بكثرة في الرياض؟

وفقًا لإحصائيات انتشار الفئران فإنها تجد لها مرتعًا في الشقق والبيوت ومختلف المباني السكانية وصولاً للمزارع والمخازن ومصانع ومتاجر الحبوب والمواد الغذائية. مما يعني أن الأهالي بحاجة لإبادة الجرذان والحشرات الأخرى مثل إبادة بق الفرش في الرياض والقوارض من منازلهم للحفاظ على الأثاث والأجهزة والمفروشات الخاصة بهم. وأصحاب المصانع والمتاجر والحقول أيضًا بحاجة لحماية منتجاتهم من خطر الفئران التي تقضي على نسبة لا بأس بها من الحبوب والمواد الغذائية.

هل تقدم شركة البيت الراقي خدمة مكافحة الفئران بالرياض بالضمان؟

نعم بالتأكيد، فإن شركتنا تسعى دومًا لتقديم خدمة مكافحة الفئران بالرياض مع ضمان دائم. وذلك لأنه ليس هناك فائدة من إبادة الفئران حتى ولو كانت إبادة فورية بالمقارنة بخطر عودتها مرة أخرى. فلا يعد هذا تميز فالميزة الحقيقية هو إبادة الفئران دون عودتها. وهذا ما نقدمه وبكل تأكيد بسبب ما لدينا من إمكانيات وخبرة لدى جميع خبراء مكافحة الفئران والقوارض لدينا. وبهذا نستطيع تقديم أفضل خدمة مكافحة قوارض وحشرات بالضمان.

ما اسباب انتشار الفئران داخل المنزل؟
هناك العديد من الأسباب لجذب الفئران إلى منزلك ، بما في ذلك أدوات الطهي القديمة. تتكاثر الجرذان في الغرف والأماكن التي تحتوي على أطباق وأواني قديمة ، أو الأشياء التي تُترك لفترات طويلة دون الحاجة إلى تكديس الملابس. تعض الفئران أيضًا الملابس التي تراكمت على الأرض لفترة طويلة وكذلك الملابس التي توضع في الحقائب. لأنه يعتبر مأوى لهم ولذلك يفضل تخزين الملابس غير المستعملة في صناديق بلاستيكية أو خشبية. الصحف المتراكمة ، حيث تأخذ الفئران الصحف والمجلات القديمة المكدسة فوق بعضها البعض لبناء أعشاشها والعيش داخل الصناديق الكرتونية.
ماهي اضرار وجود الفئران بالمنزل؟
يعد وجود الفئران في المنزل صداعًا لأصحاب المنزل بسبب الضرر الذي يسببه ، فمن المعروف أن الفئران تعيش في أي مكان بالقرب من البشر مثل المرائب والمساحات المفتوحة والمناور وما إلى ذلك ، حيث أن الفئران تأكل كل شيء مصنوع من الخشب والأوراق وما إلى ذلك حتى يمكن أن تلحق الضرر بالعديد من الأشياء المهمة والقيمة بالنسبة لك وتكون الأضرار التي تلحق بالفئران في منزلك كبيرة وتسبب أيضًا الكثير من الأمراض لأصحاب المنزل.
4 / 5

التقيم الاجمالي : 4

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0

اقرأ ايضا

شركة صيد قطط بالرياض | 0550071994 | مكافحة القطط

شركة صيد قطط بالرياض | 0550071994 | مكافحة القطط

خدمات مكافحة

القطط من الحيوانات الأليفة ويحبها الكثير من الناس، لأننا نستمتع بالاحتفاظ بها وتربيتها في المنزل. حيث أن الأطفال يستمتعون باللعب..

شركة مكافحة حشرات بالرياض | ‎0550071994 | مبيدات رخيصة

شركة مكافحة حشرات بالرياض | ‎0550071994 | مبيدات رخيصة

خدمات مكافحة

وجود الحشرات في المنزل دليل على وجود الكثير من الأوبئة والأمراض، لهذا يجب القضاء عليها للتخلص من تلك الحشرات المضرة...

شركة مكافحة العقارب بالرياض | 0550071994 | إبادة جميع الحشرات السامة

شركة مكافحة العقارب بالرياض | 0550071994 | إبادة جميع الحشرات السامة

خدمات مكافحة

لا يستطيع أحد أن ينكر أن شركة مكافحة العقارب بالرياض هي الرائدة في عالم مكافحة الزواحف والحشرات. حيث أن العقارب..

شركة مكافحة النمل الاسود بالرياض | 0550071994 | ابادة رخيصة بأفضل المبيدات

شركة مكافحة النمل الاسود بالرياض | 0550071994 | ابادة رخيصة بأفضل المبيدات

خدمات مكافحة

شركة مكافحة النمل الاسود بالرياض تعتبر أفضل شركة في مجال مكافحة الحشرات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث أنها..

شركة مكافحة الوزغ بالرياض | 0550071994 | خصم 25%

شركة مكافحة الوزغ بالرياض | 0550071994 | خصم 25%

خدمات مكافحة

يعتبر الوزغ من أكثر الحشرات إزعاجًا وإثارًة للرعب والاشمئزاز بالنسبة للكبار والصغار، وعادًة ما تظهر في الأماكن المغلقة مثل القبو..

شركة مكافحة الصراصير بالرياض | ‎0550071994 | خصم 20%

شركة مكافحة الصراصير بالرياض | ‎0550071994 | خصم 20%

خدمات مكافحة

شركة مكافحة الحشرات والقوارض تنوه على أن الصراصير تعتبر من أخطر الحشرات التي يمكن أن تظهر في المنزل والتي تتسبب..

شركة مكافحة الحمام بالرياض | 0550071994 | تركيب طارد الحمام بكل أنواعة

شركة مكافحة الحمام بالرياض | 0550071994 | تركيب طارد الحمام بكل أنواعة

خدمات مكافحة

ينتشر الحمام على أسطح المنازل ويترك ورائه المخلفات التي بإمكانها تشويه المنظر الخارجي للمباني. كما تتسبب في انتشار الكثير من..

شركة مكافحة البعوض بالرياض | 0550071994 | ابادة جميع الحشرات الطائرة

شركة مكافحة البعوض بالرياض | 0550071994 | ابادة جميع الحشرات الطائرة

خدمات مكافحة

تعتبر شركة مكافحة البعوض بالرياض من أفضل الشركات التي يمكن الاعتماد عليها بشكل كبير، حيث أنها تستطيع التخلص من البعوض لما..

واتساب

من نحن

شركتنا البيت الراقي هي شركة ذات خبرة تتجاوز ال 40 عام في كافة مجالات المهام المنزلية. وتقدم شركتنا مجموعة من أفضل الخدمات المنزلية ذات الجودة العالية مثل خدمات التنظيف المتنوعة وخدمات مكافحة الحشرات وكذلك عزل الاسطح وصيانة المصاعد ولحام الخزانات وشفط وتنظيف البيارات وأيضًا خدمات نقل العفش وكشف التسربات وغيرها من الخدمات الرائعة. حيث نسعى لتوفير جميع سبل الراحة والرفاهية لكل عملائنا الاعزاء في جميع المدن التي نوفر بها خدماتنا. حيث تمتاز خدماتنا بالعديد من المميزات العملاقة مثل الجودة الفائقة وكذلك الأسعار والعروض والخصومات التي نقدمها على مدار العام.

اهم الروابط

تصميم و برمجة YourColorYour color