facebooktwitterinstagram

شركة مكافحة العقارب بالرياض | 0550071994 | إبادة جميع الحشرات السامة

شركة مكافحة العقارب بالرياض | 0550071994 | إبادة جميع الحشرات السامة

لا يستطيع أحد أن ينكر أن شركة مكافحة العقارب بالرياض هي الرائدة في عالم مكافحة الزواحف والحشرات. حيث أن العقارب من الحشرات الخطرة التي تهدد حياة الإنسان ويُعرف أنها تنتشر بكثرة في فصل الصيف وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة. لذلك نقوم داخل شركة مكافحة العقارب بالرياض باستخدام أفضل التقنيات والمبيدات التي تعمل على القضاء على العقارب وكافة الزواحف نهائيًا. كما أننا نقدم خدمات شركة مكافحة العقارب بالرياض بأقل الأسعار التي تناسب جميع سكان مدينة الرياض.

مخاطر واضرار وجود العقارب داخل منزلك بالرياض

من الأمور المهمة جداً مكافحة العقارب والأفاعي الموجودة في المنازل وذلك بسبب أضرارهم الكثيرة على الإنسان والحيوانات. حيث أن لدغة العقرب تحمل الكثير من الأضرار الخطيرة والتي تتمثل في الاتي:

  1. عند لدغ العقرب لشخص ما يشعر هذا الشخص بالتخدير بعد ذلك يشعر ببرودة شديدة في الجسم وخاصة الأطراف. مما يؤدي إلى ارتفاع أو انخفاض شديد في نسبة الضغط في الدم.
  2. بعد ذلك يشعر الشخص بزيادة في دقات القلب بشكل كبير وغثيان وقيء ثم ستبدأ درجة حرارة الجسم في الاضطراب وتتسرع ضربات القلب بشكل أكبر.
  3. في حالة لم يتم إسعاف الشخص سيبدأ سم العقرب في الانتشار في جميع أنحاء الجسم. بعد ذلك سيفقد هذا الشخص وعيه ويعاني من صعوبة في التنفس وإفراز اللعاب بشكل كبير.
  4. كما أن لدغة العقرب قد تسبب الوفاة. لذلك يستوجب الإسراع في إسعاف المصاب بلدغة العقرب وإعطاءه العناية الطبية اللازمة في أسرع وقت ممكن.

ما اسباب وجود العقارب داخل المنازل بالرياض؟

  1. الأماكن المظلمة من أسباب وجود العقارب بالمنزل حيث أنها تسكن هذه الأماكن وذلك للاختباء من الحيوانات ومن الشمس. كما أن العقارب تكون أكثر حركة ونشاطاً في فترة المساء لصيد فرائسهم.
  2. تسريبات المياه سبب في انتشار العقارب داخل المنزل. وذلك لأن العقارب تلجأ دائمًا إلى الأماكن التي بها مياه. لذلك يجب مكافحة العقارب عن طريق الحرص على تصليح أي تسريبات مائية.
  3. الأكوام والكركبة والأماكن الفوضوية تكون دائمًا مصدر جذب للعقارب حيث أنها لا تحب أن تسكن في الأماكن المضيئة والمرتبة. لذلك إذا كنت تسكن في مكان به فوضى أو قريب منه فهذا سيزيد من خطر وجود العقارب بالمنزل.
  4. انتشار الحشرات حيث أن الكائنات الصغيرة والحشرات هي الغذاء الأساسي للعقارب وتكون مصدر جذب لهم مثل الخنافس والسحالي. لذلك يجب عليك التخلص من الحشرات والقضاء عليها باستمرار.

أسباب دخول العقارب إلى المنزل

  1. ترك الأبواب والشبابيك مفتوحة وخاصة في فترة المساء تساعد على تسلل العقارب إلى داخل المنزل. لذلك يجب الحرص على إغلاق الأبواب والنوافذ في الليل.
  2. وجود شقوق وفتحات في الحوائط أو في الأبواب والشبابيك سبب في دخول العقارب إلى المنزل. كما أن هذه الشقوق تشكل مخبأ للعقرب لذلك يجب سد كافة الشقوق والفتحات.
  3. وفرة الرطوبة داخل المنزل بشكل مرتفع بسبب الظروف الطبيعية يؤدي إلى دخول العقارب وذلك حتى تحافظ على درجة حرارة أجسامها. لذلك تتواجد دائمًا في فصل الصيف بكثرة في أنابيب الصرف الصحي والمراحيض والمطبخ.
  4. بقايا الطعام التي تكون موجودة في المطبخ أو على الأرض أو في الأحواض أو على رخام المطبخ تعمل على انتشار الحشرات. وذلك يؤدي إلى دخول العقارب إلى المنزل.

كيفية التخلص من العقارب بالمنزل مع شركة البيت الراقي؟

معرفة كيفية مكافحة العقارب في المنزل من الأمور المهمة التي يتساءل عنها الكثير من الناس لذلك سنقدم لكم بعض الطرق الفعالة التي تتبعها شركتنا:

  1. نقوم بالبحث في الأماكن التي يسكن بها العقارب مثل شقوق الجدران وأسفل الصخور والأسوار. وكذلك أسفل الجدران والنباتات والأماكن التي تحتوي على أغراض غير مستخدمة والأماكن المظلمة. وذلك عن طريق تسليط ضوء أسود في هذه الأماكن حيث يلمع العقرب تحت الضوء الأسود مما يوضح مكان اختباءه بكل سهولة.
  2. عند رؤية العقرب يجب القضاء عليه على الفور بأي طريقة حيث يمكن دهسه وكذلك يمكن تحطيم جسم العقرب بواسطة ملقط. بعد ذلك يتم إلقائه في كيس قمامة وغلق الكيس جيدًا والتخلص منه.
  3. كما يمكن مكافحة العقارب في البيوت أيضًا عن طريق رش تراب الدياتومي الذي يستخدم كمبيد حشري يساعد على القضاء على العقارب وقتلهم.
  4. كذلك من الضروري زراعة اللافندر في حديقة المنزل أو داخله حيث يعمل على التخلص من وجود العقارب التي تكره الروائح النفاذة. حيث أن هذا النبات رائحته قوية جدًا.
  5. كما يجب استخدام زيت الأرز الذي يعمل على خنق العقارب وموتهم حيث يتم رشه في جميع أنحاء المنزل. وأيضًا القرفة من الطرق الطبيعية التي تستخدم كطارد للعقارب.
  6. كذلك يمكننا أن نجذب العقارب لنصطادها ويتم ذلك عن طريق توفير بيئة مخصصة لهم تناسبهم. حيث يمكن صنع كيس من الخيش وبله بالماء ونقوم بتركه في أماكن تواجد العقارب لينجذبوا إليه.
  7. أيضًا يمكننا الاستعانة بمبيد حشري قوي مختص بإبادة العقارب ورشه على الأرضيات والحوائط والجدران والشبابيك والأبواب. كذلك رش الفناء والقبو وبين الشقوق والأماكن المظلمة.
  8. كذلك يمكن استخدام حمض البوريك حيث أنه من أكثر المبيدات القوية لطرد العقارب ولكنه من المواد السامة. لذلك لا يصح وضعه في حالة وجود أطفال أو حيوانات في المنزل.
كيفية التخلص من العقارب بالمنزل مع شركة البيت الراقي؟

كيفية التخلص من العقارب بالمنزل مع شركة البيت الراقي؟

أفضل الطرق المتبعة من شركة البيت الراقي للتخلص من العقارب

نتبع داخل شركة مكافحة العقارب بالرياض العديد من طرق مكافحة العقارب حيث يتم ذلك بواسطة أفضل الأدوات والمواد وبواسطة خبراء ومن أبرز هذه الطرق الاتي:

  1. الطريقة الميكانيكية: تعتمد هذه الطريقة على استراتيجية منع دخول الحشرات إلى المنزل من خلال سد جميع الشقوق والفتحات الموجودة في الحوائط والأرضيات والنوافذ. وذلك عن طريق وضع رغوة عازلة. وكذلك سد الفتحات الموجودة حول مواسير المياه والأسلاك الكهربائية عن طريق وضع سدادات عازلة. كما نغلق فتحات التهوية ومواسير المياه بوضع شبك سلكي عليها.
  2. استخدام المصائد اللاصقة: إن مصائد الفئران يمكن أن تستخدم كطريقة للقضاء على العقارب. وذلك عن طريق تركها في الأماكن التي تختبئ فيها العقارب مثل الأماكن المظلمة وأماكن الرطوبة كخزانات المياه. حيث نضع بداخلها المبيدات اللازمة والتي تكون غير مضرة للإنسان ثم تنجذب إليها العقارب وتموت.
  3. الطريقة الكيميائية: تقوم هذه الطريقة على أساس استخدام المبيدات الحشرية. حيث نقوم برش جميع أركان المنزل وخاصة أماكن تواجد العقارب بواسطة أفضل أنواع المبيدات الحشرية الأمنة تمامًا والمصرح بها. وذلك للقضاء على العقارب وكافة الحشرات الموجودة داخل منزلك.
  4. الطريقة البيولوجية: استراتيجية هذه الطريقة تعتمد على تربية الحيوانات التي تساعد على مكافحة العقارب مثل القطط التي تصطاد العقارب. وكذلك الدجاج الذي يتغذى على العقارب حيث يمكن إنشاء حظيرة دجاج في فناء المنزل أو تربية القطط داخل المنزل.

شاهد أيضًا: شركة صيد قطط بالرياض

خطوات مكافحة العقارب المتبعة من شركة البيت الراقي؟

  1. أولاً يتم الرد على مكالمة العميل من قبل فريق خدمة العملاء وجمع البيانات الخاصة به. ثم يتم إرسال فريق فحص يتفق مع العميل على جميع التفاصيل وموعد التسليم.
  2. بعد ذلك يبدأ طاقم العمل الخاص بنا داخل شركة مكافحة العقارب بالرياض بفحص المكان جيداً والبحث عن الأماكن التي يختبئ بها العقارب. وذلك عن طريق وسائل حديثة للكشف عن هذه الأماكن بمنتهى السرعة والدقة.
  3. بعد اكتشاف أماكن العقارب نبدأ في العمل على اصطيادها جميعها والقضاء عليها. ويتم ذلك بأفضل معدات وأدوات الصيد الحديثة والتي تسهل عملية الصيد.
  4. كذلك بعد الانتهاء من القضاء عليها تبدأ عملية رش المنزل بالكامل من الداخل ومن الخارج وجميع أركانه والشقوق والفتحات. وذلك بواسطة أفضل المبيدات الخاصة بقتل العقارب.
  5. بعدها نقوم بالبحث عن الأماكن التي يمكن أن يدخل العقارب من خلالها إلى المنزل. مثل الشقوق والفتحات الموجودة في الحوائط والأرضيات وأنابيب الصرف الصحي وفتحات الكهرباء. ثم يتم العمل على سدهم وإغلاقهم.
  6. كما نعمل على تنظيف حديقة المنزل جيداً وقص الأشجار الطويلة وكذلك تنظيف الفناء. بعد ذلك نقوم برش جميع أنحاء الحديقة والفناء بواسطة مبيدات حشرية فعالة.
  7. بعد الانتهاء تمامًا من العمل يقوم الخبير المختص بكتابة تقرير للعميل موضح به أسباب انتشار العقارب داخل المنزل وطرق الوقاية منه.

ما المبيدات والمواد المستخدمة لمكافحة ومنع انتشار العقارب بالرياض؟

نستخدم في شركة مكافحة العقارب بالرياض أفضل أنواع المبيدات التي يتم استيرادها من خارج البلاد حيث تقضي على العقارب تمامًا. كما أنها تمتاز بأنها فعالة على جميع أنواع الحشرات ومن أبرز أنواع المبيدات التي نستخدمها الاتي:

  1. مبيدات يتم رشها دون مغادرة المنزل: لدينا مبيدات قوية وفتاكة نقوم برشها دون مغادرة العملاء المنزل. وذلك لأن هذه المبيدات أمنة تمامًا على الإنسان ويتم استيرادها من أوروبا حيث أنها فعالة مع العقارب والحشرات فقط ولا تؤثر على البشر.
  2. مبيدات لها رائحة شديدة: نستخدم هذا النوع من المبيدات ذات الرائحة النفاذة في المنازل والأماكن التي بها أعداد هائلة من الحشرات. وذلك لأنها فتاكة وتقضي على العقارب بفاعلية كبيرة حيث تقضي عليهم بشكل مباشر في أسرع وقت عند لمس المبيد أو شم رائحته.
  3. مبيدات لا ينتج عنها رائحة: هذا النوع من المبيدات يستخدم في الأماكن الأقل عرضة للعقارب حيث لا تتواجد بها أعداد كبيرة. حيث يتم القضاء على العقرب عند لمسه للمبيد الحشري. كما أن هذا النوع غير سام وآمن تمامًا على البشر ويمكن رشه دون ترك المنزل.
  4. حقن الجل الألماني والأمريكي: من أفضل مبيدات مكافحة العقارب التي يتم استيرادها من ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية. حيث يتم القضاء على العقارب من خلال وضع نقاط من الجل مما يجذب العقارب والحشرات فتأكلها وتموت. كما أن هذه الحقن أمنة تمامًا ولا تستدعي الخروج من البيت أثناء استخدامها.

شاهد أيضًا: شركة مكافحة النمل الأسود بالرياض

ما المبيدات والمواد المستخدمة لمكافحة ومنع انتشار العقارب بالرياض؟

ما المبيدات والمواد المستخدمة لمكافحة ومنع انتشار العقارب بالرياض؟

أفضل شركة مكافحة عقارب بالرياض

تم تصنيف شركتنا شركة مكافحة العقارب بالرياض البيت الراقي من قبل العملاء أننا من أفضل شركات مكافحة العقارب بالمملكة العربية السعودية. وذلك لأننا من أقدم الشركات حيث لديها الكثير من سنوات الخبرة التي تجعلنا متمرسين في هذا المجال.

لا نقوم بالقضاء على العقارب فقط بل نعمل على التخلص من أسباب تواجدها ومنع دخولها المكان مره أخرى. كما نمتلك الدقة والكفاءة التي تؤهلنا للتعامل مع كافة أنواع الزواحف والحشرات خاصة الثعابين والعقارب.

كذلك نوفر لجميع عملائنا خدمة المتابعة الدورية من وقت لأخر وذلك حتى نضمن لهم الأمان والحفاظ على منازلهم خالية من العقارب والحشرات.

نعمل على مضاعفة خدماتنا داخل شركة مكافحة العقارب بالرياض الخاصة بنا وكذلك ومجهوداتنا خاصة في فصل الصيف الذي يعرف بكثرة انتشار الحشرات والزواحف فيه. كذلك نقوم بتزويد ورديات عمل وذلك لتلبية احتياجات كافة عملائنا دون تأخير.

لا نقتصر على تقديم خدمتنا للمنازل فقط بل تشمل خدمات شركة مكافحة العقارب بالرياض الخاصة بنا الفلل والقصور والشركات والفنادق والقرى السياحية. وكذلك المطاعم عن طريق رش مبيدات مخصصة للمطاعم.

بالإضافة إلى ذلك أننا حاصلين في شركة مكافحة العقارب بالرياض على شهادة الأيزو والعديد من شهادات الخبرة. كما أنها حاصلة على ترخيص مزاولة المهنة من وزارة الصحة.

أيضًا بعد الانتهاء من تقديم الخدمة نقدم للعميل شهادة ضمان مختومة من شركة مكافحة العقارب بالرياض البيت الراقي وفي حالة عودة العقارب مرة أخرى في فترة الضمان يحصل العميل على الخدمة مرة أخرى مجانًا.

مميزات شركة مكافحة عقارب بالرياض

هناك العديد من المميزات التي نقدمها داخل شركة مكافحة العقارب بالرياض والتي تساعدك على التخلص نهائيًا من الزواحف والحشرات الموجودة في بيتك. ومن أبرز هذه المميزات الاتي:

  1. لدينا أسطول من السيارات المجهزة على أعلى مستوى والمستعدة دائمًا لخدمتكم. حيث تغطي خدمتنا جميع أحياء الرياض ونصلك أينما كنت في أسرع وقت.
  2. كما نوفر طاقم عمل مكون من مجموعة من أفضل الخبراء والفنيين الذين لديهم كفاءة ومهارة عالية. وذلك حتى نقدم لعملائنا أفضل خدمة على الإطلاق.
  3. كذلك نقوم بمتابعة أحدث الطرق والأساليب العلمية لمكافحة العقارب التي تظهر في جميع أنحاء العالم. بعد ذلك نقوم بعمل دورات تدريبية للعمال عليها لتطبيقها والعمل بها.
  4. نوفر أحدث الأجهزة والمعدات في العالم والمخصصة للقضاء على الحشرات والزواحف وخاصة العقارب والأفاعي. كذلك نوفر أفضل المبيدات الحشرية الفعالة والأمنة على الإنسان والحيوانات والمصرح باستخدامها.
  5. نتميز بالمصداقية والأمانة في التعامل مع عملائنا حيث نلتزم بالمواعيد المتفق عليها مع العميل دون أي تأخير. وأيضًا نتميز بسرعة الاستجابة للعميل وإنجاز العمل في وقت قياسي.
  6. كما أننا لا نسعى في المقام الأول إلى هدف الربح بل نسعى لرضاء عملائنا وتقديم أفضل خدمة لهم. وذلك يجعل هناك ثقة كبيرة متبادلة بيننا وبين عملائنا.
  7. كذلك نتميز بأن لدينا أفضل خدمة عملاء تمتاز بسرعة الاستجابة للعملاء حيث تقوم بالرد على العميل وسماع مشكلته واستفساراته وكذلك تبليغه بالعروض المتاحة داخل شركة مكافحة العقارب بالرياض.
  8. بالإضافة إلى أننا نعمل على تقديم أسعار تميزنا عن كافة الشركات الموجودة بالرياض. حيث أن أسعارنا تناسب جميع الفئات وذلك لتوفير المال على عملائنا.

ما نصائح شركة البيت الراقي للوقاية من العقارب؟

يشكل تواجد العقارب في المنزل خطراً كبيراً على الأشخاص الموجودين به. لذلك تقدم شركة مكافحة العقارب والأفاعي العديد من النصائح لعملائها للوقاية من العقارب. وهذ النصائح تتمثل في الاتي:

  1. الحرص على تجفيف أرضية المنزل والزوايا والتخلص من أي مياه متشكلة على هيئة برك أو أحواض بجوار المنزل. كذلك الحرص على تصليح أي تسربات في مواسير المياه.
  2. التخلص من أي مصدر من مصادر الطعام للعقارب مثل الحشرات. كذلك تنظيف الأرضيات من بقايا الطعام وغسل الأطباق المتسخة حتى لا تنجذب الحشرات إليها وبالتالي تنجذب لها العقارب.
  3. العمل على تنظيف حديقة المنزل من الأعشاب الطويلة والصخور وعدم وضع الحطب على هيئة أكوام فوق بعضها على الأرض وقص الأشجار. وكذلك تفريغ صناديق القمامة التي في الفناء من وقت لأخر وإغلاقها جيداً.
  4. التخلص من أي موبيليا قديمة في المنزل وكذلك صناديق الورق وترتيب غرف تخزين جيداً وعدم تكديس الأشياء فوق بعضها. حيث أن العقارب تلجأ للاختباء في الأماكن المظلمة والضيقة.
  5. يجب الانتباه لغلق النوافذ والأبواب خاصة في فترة المساء حتى لا تدخل العقارب إلى المنزل. وكذلك العمل على سد أي شقوق أو فتحات فيهم.
  6. كما يجب رش المبيدات الحشرية من حين لأخر في جميع أجزاء المنزل وفي الفناء وحول المنزل. وذلك للقضاء على أي حشرات أو عقارب موجودة بالمكان.
ما نصائح شركة البيت الراقي للوقاية من العقارب؟

ما نصائح شركة البيت الراقي للوقاية من العقارب؟

أسعار شركة مكافحة عقارب بالرياض

إذا كانت هناك العديد من العقارب التي تنتشر في منزلك مما يسبب لك القلق عليك الاتصال بنا. وذلك للقضاء عليها نهائيًا دون عودتها مرة أخرى بأقل الأسعار دون تكلفة كبيرة.

حيث نتميز داخل شركة مكافحة العقارب بالرياض بأن أسعارنا تنافسية ولا تقبل المقارنة مع الشركات الأخرى حيث أنها على قمة هذا المجال. وذلك بشهادة عملائنا وجميع سكان مدينة الرياض.

بالإضافة إلى أننا نوفر خدمة مكافحة الحشرات بالرياض والقوارض بأفضل الطرق الفعالة. وذلك مقابل أرخص الأسعار التي لا مثيل لها في المملكة.

أرخص شركة مكافحة عقارب بالرياض

نوفر الكثير من العروض والخصومات السنوية والنصف سنوية والشهرية والتي تكون بأسعار في متناول الجميع. وذلك يجعلنا دائمًا الاختيار الأول لعملائنا.

كما نوفر في شركة مكافحة العقارب بالرياض البيت الراقي عروض خاصة على الاشتراك في خدمة المتابعة الدورية. وأيضًا عروض خاصة لعملائها المستمرين والدائمين.

كذلك نوفر أفضل خدمات شركة مكافحة العقارب بالرياض المصحوبة بخصومات خاصة لأصحاب المنشآت والمشاريع الكبيرة مثل القرى السياحية والفنادق والقصور والمصالح الحكومية وغير ذلك.

رقم شركة مكافحة عقارب بالرياض

إذا كنت تعاني من انتشار العقارب وتبحث عن أفضل شركة مكافحة العقارب بالرياض تقدم خدمة متميزة عليك بالتواصل مع خدمة الدعم الفني الخاصة بنا.

حيث أن خدمة العملاء متاحة للرد على جميع المكالمات الواردة 24 ساعة على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع. كذلك نعمل في الإجازات الرسمية.

كما يمكنك التواصل معنا عبر تطبيق فيس بوك أو تويتر. أيضًا يمكنك الاتصال على الرقم الخاص بنا الموجود على موقع شركة مكافحة العقارب بالرياض.

هل العقارب سامة؟
بالطبع العقارب من أكثر الحشرات السامة التي يجب التخلص منها على الفور لأنها مميتة ووجودها يشكل خطر كبير على سكان المنزل. ويمكنك أن تتواصل معنا على أرقامنا الموضحة لكي نقوم بالقضاء على العقارب في أسرع وقت.
هل تقوم الشركة بمكافحة الفئران؟
نعم الشركة تمتلك كافة الأدوات والمعدات الخاصة بمكافحة الفئران، كما أنها تمتلك فريق عمل مميز يمكنه القيام بكافة الأعمال في أسرع وقت ممكن وبأقل تكلفة.
5 / 5

التقيم الاجمالي : 5

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0

اقرأ ايضا

شركة صيد قطط بالرياض | 0550071994 | مكافحة القطط

شركة صيد قطط بالرياض | 0550071994 | مكافحة القطط

خدمات مكافحة

القطط من الحيوانات الأليفة ويحبها الكثير من الناس، لأننا نستمتع بالاحتفاظ بها وتربيتها في المنزل. حيث أن الأطفال يستمتعون باللعب..

شركة مكافحة حشرات بالرياض | ‎0550071994 | مبيدات رخيصة

شركة مكافحة حشرات بالرياض | ‎0550071994 | مبيدات رخيصة

خدمات مكافحة

وجود الحشرات في المنزل دليل على وجود الكثير من الأوبئة والأمراض، لهذا يجب القضاء عليها للتخلص من تلك الحشرات المضرة...

شركة مكافحة النمل الاسود بالرياض | 0550071994 | ابادة رخيصة بأفضل المبيدات

شركة مكافحة النمل الاسود بالرياض | 0550071994 | ابادة رخيصة بأفضل المبيدات

خدمات مكافحة

شركة مكافحة النمل الاسود بالرياض تعتبر أفضل شركة في مجال مكافحة الحشرات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث أنها..

شركة مكافحة الوزغ بالرياض | 0550071994 | خصم 25%

شركة مكافحة الوزغ بالرياض | 0550071994 | خصم 25%

خدمات مكافحة

يعتبر الوزغ من أكثر الحشرات إزعاجًا وإثارًة للرعب والاشمئزاز بالنسبة للكبار والصغار، وعادًة ما تظهر في الأماكن المغلقة مثل القبو..

شركة مكافحة الصراصير بالرياض | ‎0550071994 | خصم 20%

شركة مكافحة الصراصير بالرياض | ‎0550071994 | خصم 20%

خدمات مكافحة

شركة مكافحة الحشرات والقوارض تنوه على أن الصراصير تعتبر من أخطر الحشرات التي يمكن أن تظهر في المنزل والتي تتسبب..

شركة مكافحة الحمام بالرياض | 0550071994 | تركيب طارد الحمام بكل أنواعة

شركة مكافحة الحمام بالرياض | 0550071994 | تركيب طارد الحمام بكل أنواعة

خدمات مكافحة

ينتشر الحمام على أسطح المنازل ويترك ورائه المخلفات التي بإمكانها تشويه المنظر الخارجي للمباني. كما تتسبب في انتشار الكثير من..

شركة مكافحة البعوض بالرياض | 0550071994 | ابادة جميع الحشرات الطائرة

شركة مكافحة البعوض بالرياض | 0550071994 | ابادة جميع الحشرات الطائرة

خدمات مكافحة

تعتبر شركة مكافحة البعوض بالرياض من أفضل الشركات التي يمكن الاعتماد عليها بشكل كبير، حيث أنها تستطيع التخلص من البعوض لما..

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض | 0550071994 | ابادة الأرضة | مبيدات آمنة وسريعة

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض | 0550071994 | ابادة الأرضة | مبيدات آمنة وسريعة

خدمات مكافحة

يعتبر النمل الأبيض من أكثر الحشرات انتشارا في المنازل بالإضافة إلى الحدائق والمزارع، كما أنه يتسبب في انتشار العديد من..

واتساب

من نحن

شركتنا البيت الراقي هي شركة ذات خبرة تتجاوز ال 40 عام في كافة مجالات المهام المنزلية. وتقدم شركتنا مجموعة من أفضل الخدمات المنزلية ذات الجودة العالية مثل خدمات التنظيف المتنوعة وخدمات مكافحة الحشرات وكذلك عزل الاسطح وصيانة المصاعد ولحام الخزانات وشفط وتنظيف البيارات وأيضًا خدمات نقل العفش وكشف التسربات وغيرها من الخدمات الرائعة. حيث نسعى لتوفير جميع سبل الراحة والرفاهية لكل عملائنا الاعزاء في جميع المدن التي نوفر بها خدماتنا. حيث تمتاز خدماتنا بالعديد من المميزات العملاقة مثل الجودة الفائقة وكذلك الأسعار والعروض والخصومات التي نقدمها على مدار العام.

اهم الروابط

تصميم و برمجة YourColorYour color