facebooktwitterinstagram

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض | 0550071994 | تركيب بنفس اليوم

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض | 0550071994 | تركيب بنفس اليوم

المكيف في المنزل له العديد من المميزات أهمها التبريد والتدفئة، كما أنه يعد من أهم الأجهزة التي توجد بالمنزل ولا نستطيع الاستغناء عنه. فهو يستخدم في تنظيم درجات الحرارة في المكان الذي يكون به ويعمل أيضًا على إبعاد الشوائب التي تؤدي إلى أصابتنا بالحساسية. كما وأنه ينعش الهواء ويعمل على تجديده بشكل مستمر كما أن التكييف يساعد في رفع درجات الحرارة بالمنازل في الشتاء ونشر الهواء الدافئ في المكان. فإذا كنت بحاجة إلى شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض فأن شركة البيت الراقي توفر لك كافة أعمال الفك والتركيب للمكيفات بأعلى جودة وبأيدي عمالة متخصصة وبأسعار في متناول يد الجميع.

افضل شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

تعد شركتنا هي من أفضل الشركات في فك وتركيب وصيانة المكيفات بالرياض. حيث أنها لديها مجموعة من الفنيين المتخصصين في فك وتركيب وصيانة المكيفات وتثبيتها على أعلى مستوى من الدقة والكفاءة. ذلك مع ضمان السلامة التامة وعدم تعرض المكيف لأي مشاكل أو أعطال جراء عملية الفك والتركيب للمكيف الخاص بك.

كما يوجد لدينا في شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض أغلى وأحدث الأجهزة والمعدات والأدوات العالمية المتطورة المستخدمة في أعمال الفك والتركيب. إلى جانب ضم أقوي طاقم فني مدرب على التعامل مع جميع أجهزة التكييف.

بالإضافة إلى ذلك نمتلك داخل شركة تركيب مكيفات بالرياض البيت الراقي أسطول من السيارات الحديثة لنقل المكيفات إلى المكان الجديد والقيام بتركيبها. مع إمكانية تمديد مواسير التكييف لكي تصل إلى المكان الجديد، وكذلك توصيل لوحة التحكم المركزية.

هذا وبخلاف ما تقوم به شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض من صيانة وإصلاحات لجميع الأعطال بالمكيفات قبل تركيبها مرة أخرى إذا كانت مستعملة. لذلك اكتسبت شركتنا شهرة وثقة واسعة وسمعة حسنة جعلتها رائدة في هذا المجال بالمملكة السعودية بالكامل. لذا لا يجب أن تتردد أبدًا في الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى خدمات فك وتركيب مكيفات الهواء مهما كان نوعها.

ما أنواع المكيفات التي نوفر لها خدمات فك وتركيب بالرياض

هناك العديد من أنواع المكيفات التي نوفر لها عملية الفك والتركيب، وكذلك خدمات الصيانة وتركيب وفك جميع قطع الغيار التالفة بقطع جديدة وأصلية.

كما أننا نحرص أيضًا على تقديم خدمات التنظيف والتلميع والتعقيم لجميع أنواع المكيفات من الداخل والخارج. ومن المكيفات التي نقوم بتقديم لها خدمات شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض، هي مكيفات سبليت والمكيفات الشباك والمكيفات الصحراوية والمكيف المركزي.

بالإضافة إلى أن شركتنا بارعة على تقديم الفك والتركيب بجودة عالية لمختلف ماركات المكيفات الحديثة والقديمة والشهيرة وأهمها، مكيفات سامسونج وال جي وشارب… إلخ.

لذلك لدينا العديد من الفنيين القادرين على التعامل مع هذه الأنواع بأعلى درجة من الاحترافية والخبرة والمهارة للحصول على النتائج الفائقة.

ما أنواع المكيفات التي نوفر لها خدمات فك وتركيب بالرياض

ما أنواع المكيفات التي نوفر لها خدمات فك وتركيب بالرياض

خدمات تركيب المكيفات التي نوفرها

توفر شركتنا لفك وتركيب المكيفات بالرياض العديد من الخدمات في تركيب وصيانة وتصليح وتنظيف جميع أنواع المكيفات. بالإضافة إلى ذلك أننا لدينا العديد من الفروع في كل أنحاء المملكة العربية السعودية لتخدم جميع المناطق. كما أننا نعتبر من أكبر وأفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال.

حيث أن شركتنا تحرص على أن تقدم خدمة فك وتركيب مكيفات في الرياض من قِبل خبراء متخصصين يتميزون بمهارتهم العالية في تركيب المكيفات الجديدة. أيضًا لهم خبرة كبيرة جدًا في عمليات فك وتركيب المكيفات القديمة التي تحتاج إلى إصلاح أو تنظيف. ذلك بجانب استخدامنا أحدث التقنيات والمعدات التي تساعد على القيام بالمهمة على أكمل وجه بدقة وسرعة فائقة.

بالإضافة إلى ذلك أننا نوفر خدمات شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض وكذلك ونقل أجهزة التكييف الشباك والمركزية والصحراوية سبليت وغيرها من أنواع أخرى من وإلى أي مكان يرغب به العميل. كما أننا نقدم ذلك بمقابل أقل التكاليف الموجودة في أي شركة تركيب مكيفات بالرياض أخري.

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

إن عملية تركيب المكيفات هي من أهم العمليات التي يترتب عليها بعد ذلك كفاءة تشغيل المكيف. لذلك من الضروري الاهتمام باختيار فني مناسب لديه الخبرات التي تجعله يقوم بذلك بشكل جيد واحترافي.

حيث أن هناك العديد من الأشخاص الذين يحتاجون في بعض الأحيان إلى شركات متخصصة في فك وتركيب ونقل أجهزة التكييف الخاصة بهم. ولكنهم عادًة ما يحصلون على خدمات غير مناسبة بالنسبة لهم.

لذلك قمنا نحن في شركة تركيب مكيفات بالرياض بتوفير كل ما يمكن أن يحتاج إليه جميع العملاء من خدمات شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض بطريقة مثالية وغير مسبوقة. لتوفير للعميل كل سبل الراحة التي يحتاج إليها.

بالإضافة إلى أننا مميزين في تقديم جميع خدمات الفك والتركيب للمكيفات المركزية نظرًا لضخامة حجمها والتعقيد في خطوات فكها وتركيبها. دون احتمالية حدوث نسبة 1% خطأ أثناء المهمة، ذلك يرجع لمهارة وحرفية فريقنا الفني.

كما نحرص جدًا على تحديد الأماكن الصحيحة والمناسبة لتركيب المكيف فيها، حتى نتفادى حدوث أي ضرر من أشعة الشمس. بينما توفر لك شركتنا إمكانية التعاقد “شهري أو نصف سنوي أو سنوي” معنا لعمليات الصيانة الدورية لضمان كفاءة تشغيل المكيف الخاص بك.

فإذا كنت تبحث عن أفضل شركة تركيب مكيفات في الرياض، كل ما عليك أن تقوم بالتواصل معنا في شركة تنظيف مكيفات بالرياض البيت الراقي فلن تجد أفضل من شركتنا. وذلك بشهادة كل العملاء الذين حصلوا على خدماتنا.

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

تركيب مكيفات سبليت

تقدم شركة فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض خدمات الفك والتركيب والصيانة لجميع ماركات المكيفات منها: (سامسونج /مكيفات إل جي / ماندو / نيكاي/ سوبر جنرال/ مكيفات هايسنس/ ترين) وغير ذلك. بدقة شديدة وبأعلى درجة من الاحتراف.

بالإضافة إلى ذلك أننا نمتلك خبرة واسعة ومعرفة في هذا المجال لكي نتمكن من صيانة المكيفات. كما أننا لدينا العديد من التجارب الإيجابية مع كل من تعامل معنا. حيث أننا نحرص على أن نقدم خدمات شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض بأسعار متميزة.

علاوة على ذلك نقوم بتوفير عدد كبير من خدمات تركيب مكيفات سبليت بالرياض المميزة الخاصة بالمكيفات سبليت التي قد يحتاج إليها بعض العملاء في مدينة الرياض. وهذا يتم على يد أفضل الفنيين والمهندسين الماهرين، ذلك لأننا على علم بأهمية مكيفات سبليت وانتشارها الواسع جدًا في المملكة العربية السعودية بشكل خاص.

حيث أننا نحرص على أن نقوم بحل جميع المشكلات التي توجد في أجهزة التكييف وتواجه العديد من العملاء الذين يستخدمون هذا النوع من المكيفات. لأننا لدينا القدرة على فعل ذلك ولأننا نمتلك إمكانيات عالية تؤهلنا للقيام بهذه العمليات بكل سهولة.

ذلك من خلال قيام المهندسين والفنيين لدينا بعمل فحص ومعاينة شاملة لجهاز التكييف الخاص بك. لكي يتمكنوا من الوصول إلى السبب الرئيسي للمشكلة والعمل على إيجاد الحل الفوري والمناسب لها.

بالإضافة إلى ذلك أيضًا يتم فحص وصلات التكييف الداخلية والخارجية وتغيير التالف بقطع أخري أصلية وتحمل ضمانات ذات مدد طويلة ضد عيوب الصناعة والتركيب.

تركيب مكيفات مركزية

تحتاج إلى تركيب المكيف المركزي داخل منزلك وتبحث عن مكان موثوق، فنحن ننصحك بالتعامل معنا في أفضل الشركات المتخصصة في مجال تركيب المكيف، وهي شركة تركيب مكيفات مركزية بالرياض البيت الراقي.

حيث نعد أحد أكبر الشركات المتخصصة في مجال تركيب مكيفات مركزية بالرياض. حيث نمتلك أفضل الإمكانيات والكوادر البشرية وذلك يتم من أجل الحصول على أفضل خدمة بجودة عالية وبشكل مضمون.

كما يتميز المكيف المركزي في المنزل أنه لديه القدرة على تبريد الجو داخل أنحاء المنزل. مع توزيع جيد للهواء بدون الحاجة إلى تركيب أكثر من مكيف في جميع غرف المنزل.

بالإضافة إلى أننا نعمل على تركيب المكيف بشكل صحيح وفي المكان الصحيح على أيدي أمهر الفنيين لدينا بمدينة الرياض. كذلك داخل شركة تركيب مكيفات مركزية بالرياض تستعين بأفضل المهندسين والعمال الفنيين المصنعين لنوع المكيف لأنهم ذوي الخبرة في أعمال تركيب ذلك النوع.

تركيب مكيفات مركزية

تركيب مكيفات مركزية

تركيب مكيفات صحراوية

نقدم داخل شركة فك وتركيب مكيفات صحراوية بالرياض خدمة فك وتركيب المكيف الصحراوي رغم أنه سهل التركيب ويتنقل من مكان لآخر. كذلك تقدم صيانة وتنظيف المكيفات الصحراوية، حيث أنها تحتاج للتنظيف بشكل مستمر. وللقيام بهذه العملية نوفر داخل شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض عمالة متخصصة في تنظيفها بطرق وأساليب حديثة جدًا. حتى لا تتعرض أجزاء المكيف للتلف أو لمنع حدوث أي مشاكل.

كما تقوم العمالة أولًا بفصل التيار الكهربائي عن المكيف. ثم تقوم بالبدء في فك جميع أجزاء المكيف حتى تتمكن من تنظيفه تنظيفًا عميقًا. كذلك تعتمد شركتنا على استخدام مواد منظفة متخصصة في القيام بعملية التنظيف للمكيفات بفعالية كبيرة. ثم يتم تعقيم المكيف باستخدام معقمات آمنة على صحة الأفراد وعلى المكيف لمنع حدوث أي ضرر.

علاوة على ذلك نهتم داخل شركتنا بتنظيف فلتر المكيف من الداخل والخارج. حيث أن الفلتر هو يعد أهم جزء يساعد على تنقية الهواء من وجود الأتربة أو الغبار أو الفيروسات والبكتيريا التي قد تتسبب في الضرر.

كما تقوم العمالة لدينا بعد الانتهاء من تنظيف جميع أجزاء المكيف الداخلية والقيام بتنظيف الأجزاء الخارجية. ثم بعدها يتم تركيب وتجربة المكيف للتأكد من أنه يعمل بأعلى درجة من الجودة والكفاءة.

تركيب مكيفات شباك

لدينا القدرة على القيام بعملية فك وتركيب مكيف الشباك بسهولة كبيرة داخل شركة تركيب مكيفات شباك بالرياض البيت الراقي لفك وتركيب المكيف في الرياض. فنحن أولًا نقوم بتجهيز المكيف، حيث أن معظم أنواع المكيفات الشباك تأتي لها براويز وحمّالات خاصّة لتركيبها في الجدار أو في فتحة الشباك، بحسب نوعه.

ببساطة، يقُوم الفني بوضع المكيف في الفتحة المراد تركيبه فيها. ثم يحرص على أن يكون ميلان المكيف بحسب دليل الاستعمال، وبالغالب يكون هناك ميلان بسيط للخلف لخارج المنزل.

بعد القيام بعملية تركيب مكيفات شباك بالرياض في النهاية، تحتاج لتوصيل السلك الكهربائي بمصدر لكي يمدها بالطاقة. كما يمكن بعد ذلك أن تقوم بتوصيلها مباشرًة في الكهرباء. أو توصيل الأسلاك في علبة كهربائية خاصة بشرط أن تكون قريبة من المكيف.

مميزات وجود المكيفات في المنزل بالرياض

  1. هناك العديد من المميزات التي تجعل وجود المكيف في المنزل من الأشياء الأساسية. أهمها أن تكييف الهواء يعني التحكم في درجة حرارة الهواء المتواجد في المكان الذي تجلس به. بشرط التأكد من أن المكان هذا محدد ومحكم الغلق ومعزل إلى درجة حرارة مناسبة.
  2. بالإضافة إلى ذلك أن نسبة الرطوبة ونقاوة الهواء وجودة توزيعه في المكان، هي الهدف الرئيسي من التكييف وتوفير ظروف مناخية مناسبة. يشعر فيها الإنسان بالراحة النفسية.
  3. كما يتكون نظام التكييف من عناصر ومعدات موصلة بعناية لتكييف الهواء ونقلها لتبريد مساحة بعينها مع التحكم في خواص البيئة الداخلية للمكان في حدود معلومة. وتأتي أهمية تكييف الهواء بشكل عام في أنه يكون قادر علي توفير طاقة تبريد وتسخين كافية للمكان الذي يتواجد به.
  4. بالإضافة إلى أن تكييف الهواء يعتبر أما تبريد أو تسخين، فله وظيفة أخري أيضًا وهي أنه يقوم بتنقية وترطيب الهواء وتخليصه جيدًا من الشوائب. كما يحكم السيطرة على أي ضوضاء قد تصدر منه أو من الخارج ويوفر بيئة هادئة ونظيفة.
  5. كذلك من المميزات الهامة أن يكون التكييف قادر علي توزيع الهواء بشكل جيد عند توفير له كمية كافية من الهواء الخارجي للمساحة المراد تكييفها. كما أنه يجب أن يكون قادر على التحكم في درجة الحرارة الطبيعية، ونسبة الرطوبة في الهواء لتنقيته.
  6. لذلك للمكيف العديد من المميزات التي تجعله يعتبر من الأجهزة الأساسية بالنسبة للكثير من المنازل والشركات والفنادق وغيرها. ولا يجب الاستغناء عنة خصوصًا في فصل الصيف.

مميزات وجود المكيفات في المنزل بالرياض

مميزات شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

  1. هناك العديد من المميزات التي نتميز بها في شركة فك وتركيب المكيفات بالرياض حيث أننا نتميز بالدقة والمهارة في تركيب وحدات المكيفات بأماكنها الصحيحة. وبدون تشويه الجدران أو إحداث فوضي، لذلك فهي تضمن للعميل تحقيق أفضل النتائج المتوقعة.
    1. كما نتميز داخل شركتنا لفك وتركيب المكيفات بأننا نوفر أحدث التقنيات المتخصصة في تركيب التكييف المركزي في جميع مناطق الرياض.
  2. أيضًا فنحن نقوم بتركيب جميع أنواع مكيفات الهواء الأخرى، ومكيفات الهواء المنفصلة ومكيفات الشباك والصحراوي. وأنواع الخدمات الأخرى للمكيفات من تنظيف وصيانة في جميع مناطق الرياض وجميع أحيائها.
  3. كذلك أننا لدينا القدرة على أن نقوم بتركيب مكيفات الهواء في المنازل والفيلات والقصور والمستشفيات والمطاعم والمصانع والشركات وجميع الأماكن التي تحتاج إلى هذه الخدمة. لنكون قد وفرنا للعملاء خدمات تركيب جميع أنواع المكيفات في كل مكان في مدينة الرياض.

اسعار خدمات تركيب المكيفات في شركة البيت الراقي بالرياض

عزيزي العميل تختلف الأسعار التي نقدمها في شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض البيت الراقي لفك وتركيب المكيفات بالرياض باختلاف أنواع المكيفات التي تريد تركيبها. حيث تختلف أنواع المكيفات عن بعضها من حيث مواد التصنيع والشكل والهيكل.

كما نقوم داخل شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض البيت الراقي بتقديم العديد من الأشكال المختلفة في تركيب ماركات المكيفات للوصول إلى أعلي تدفق للهواء. والذي يحدده هي خصائص المكان الذي يتم تركيب المكيف به مثل ارتفاع الأسقف، ومساحة المكان الذي سوف يتم به التركيب.

بالإضافة إلى ذلك أننا نحرص على تقديم العديد من العروض والخصومات السنوية ونصف السنوية لتصبح أسعارنا تتناسب مع جميع العملاء.

علاوة على ذلك أننا نحرص على تقديم جميع الخدمات التي تخص مجال فك وتركيب جميع أنواع المكيفات من خلال عمالة محترفة. بالإضافة إلى أننا نقدم أفضل خدمة مع الحرص على تقديمها بأرخص الأسعار في المملكة العربية السعودية.

رقم شركة تركيب مكيفات البيت الراقي لخدمات الفك والتركيب

نعمل في شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض على توفير خط ساخن لسرعة التواصل معها في حالة الأعطال الطارئة. بالإضافة إلى ذلك أننا نسعى إلى توفير مجموعة مميزة من خدمة العملاء التي يتم تدريبهم على أعلى مستوي من الدقة. لكي يتمكنوا من الرد على جميع الأسئلة والاستفسارات التي قد يحتاج إليها جميع العملاء.

بالإضافة إلى ذلك أنك يمكنك التواصل معنا عن طريق الصفحة الرئيسية لموقعنا الرسمي أو عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي. التي يعد من أهمها فيس بوك وإنستغرام وتويتر وسناب شات أو عبر الواتساب عن طريق أرقامنا التي نوفرها. وسوف يتم الرد عليك في أسرع وقت والقيام بحل جميع المشاكل التي تواجهها في مجال فك وتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفات.

كما أننا يوجد لدينا أسطول من السيارات المتنقلة الجاهزة للوصول إليك أينما كنت وبأقل وقت. لكي نضمن للعميل بتقديم أجود وأسرع خدمة فك وتركيب المكيفات.

هل نوفر خدماتنا تحت اشراف فني تركيب مكيفات فلبيني؟

نعم، فشركتنا توفر فني فلبيني متخصص في تصليح المكيفات بخبرة لا تقارن مع أي فني تصليح مكيفات أخر. بالإضافة إلى ذلك أنه يستطع تنفيذ العديد من المهام مثل تنظيف المكيفات بالرياض وصيانتها.

كما تقوم العمالة الفلبينية بتصليح الوحدات الداخلية للمكيفات، وتقوم أيضًا بعمليات غسيل المكيفات، فك وتركيب المكيفات بالطريقة الصحيحة.

بالإضافة إلى ذلك أن فني مكيفات فلبيني الذي توفره شركتنا يستطيع تصميم غرف التبريد والتجميد للمكيفات المركزية وتركيبها بالكامل. بالإضافة إلى ذلك أنه يستطيع تنفيذ العديد من المهام الأخرى فهو فني ماهر وممتاز يوفر لكم أعلى جودة في أعمال المكيفات بمدينة الرياض.

بل أنه لديه القدرة أيضًا على تركيب جميع أنواع مكيفات سبليت وشباك ومركزي بمهارة عالية وبدون حدوث أي أخطاء تسبب مشاكل متعددة عند تشغيل المكيفات.

هل نوفر خدماتنا تحت اشراف فني تركيب مكيفات فلبيني؟

هل نوفر خدماتنا تحت اشراف فني تركيب مكيفات فلبيني؟

ما خدمات المكيفات الاخرى التي نوفرها في الرياض؟

تم تصنيفنا في شركة البيت الراقي أننا أفضل شركة فك وتركيب مكيفات في الرياض. بالإضافة إلى ذلك أننا نقدم العديد من الخدمات المميزة الأخرى في جميع أنحاء الرياض:

حيث أنتا نقدم خدمات تصليح وصيانة مكيفات الهواء بأنواعها المختلفة، مثل صيانة مكيفات سبليت وتصليح وصيانة مكيفات مركزية وصيانة مكيفات شباك وصحراوي.

بالإضافة إلى توفير خدمات استبدال وتركيب قطع الغيار الأصلية للمكيفات، والتي غالبًا ما تكون مستوردة من شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض المصنعة لماركة المكيف.

كما نحرص على توفير خدمات تنظيف المكيفات بأنواعها، من خلال استخدام مواد تنظيف آمنة على محركات ووحدات المكيفات لضمان عدم تلفها.

كذلك نقدم داخل شركة البيت الراقي خدمات تعقيم وتعطير المكيفات، بعطور مميزة تدوم فترات طويلة وتعمل على إصدار هواء نقي برائحة جذابة ومنعشة.

اين يتواجد اقرب محل فك وتركيب وصيانة مكيفات بالرياض؟

نحن نعد أفضل شركة فك وتركيب جميع أنواع المكيفات بالرياض نوجد بالقرب منك مهما كان مكانك، فنحن نقدم جميع الخدمات التي تحتاج إليها في جميع أحياء مدينة الرياض ومنها:

أحياء شمال الرياض (الصحافة، حي الربيع، الملقا، جامعة الإمام أحمد بن سعود الإسلامية. النفل، النرجس، الغدير، العقيق، حطين، الياسمين، الوادي، الفلاح، العارض، النرجس. حي بنبان، الندي).

كذلك أحياء جنوب الرياض ومنها (العزيزية، حي الشفاء، بدر، بن تركي، المروة. الحزم، نمار، الدار البيضاء، الجبس، الخالدية، الفواز. المنصورة، غبيراء، الفيصلية، منفوحة، اليمامة، المصانع، الحاير).

بالإضافة إلى أحياء شرق الرياض وهي (حي اشبيلية، الخليج، الروضة، غرناطة، النسيم، قُرطبة، الربوة، المغرزات، النظيم. القدس، النهضة، الجزيرة، الشهداء، الريان، الحمراء، اليرموك، الفلاح).

كما نوفر الخدمات بأحياء غرب الرياض مثل (المؤتمرات، النموذجية، الشميسي. صياح، البديع، الوشام، الناصرية، أم سليم، الفاخرية، المعذر. الرفيعة، عليشة، الجرادية، الشرفية، الزهرة، السويدي، السفارات، ظهرة البديعة، سلطانة. الدريهمية، العريجاء، العريجاء الغرب. شبرا، لبن، الخزامي، وادي لبن، المهدي، ظهرة لبن، العريجاء الأوسط، العوالي. نمار، ديراب، الهدا، ضاحية نمار، طويق).

كم من الوقت يستغرق تركيب التكييف؟

يجب أن تعلم أن بشكل عام يمكن أن يستغرق تركيب نظام تكييف الهواء المنفصل حوالي من أربع إلى ثماني ساعات. بما في ذلك الوقت الذي يستغرقه الفني في إزالة الواحدة القديمة إذا كنت تقوم باستبدالها لتركيب مكيف أخر. ولكن على أي حال معنا ستنتهي تلك المهمة بأسرع وقت لأن فريق عملنا محترف وبارع في دقة تركيب المكيفات.

كيف يتم تركيب مكيف؟

إجراء عملية تركيب لمكيف الهواء في المنزل تحتاج إلى بعض الجهد والمساعدة وكذلك الاستعانة بمتخصصين. فيجب أولًا تحديد الموقع المناسب لوحدات التكييف الداخلية، ثم تحديد موقع وحدات المكيف الخارجية مع الاهتمام بأن تكون بعيدة عن أشعة الشمس.

حيث بعد ذلك سيقوم الفني المتخصص بثقب الجدران وتركيب الوحدات الداخلية للمكيف، وفي هذه الخطوة يقوم بتركيب أنابيب تصريف المياه وتوصيل الأنابيب النحاسية. ثم يتم تركيب الوحدة الخارجية وتقفيل أجزاء المكيف بعناية وبعد ذلك يكون المكيف جاهز لتوصيله بالكهرباء والبدء بالتشغيل.

كيف يتم تركيب مكيف سبليت بدون تأسيس؟

نقوم داخل شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض في البداية بتحديد الموقع المناسب لتركيب الوحدات الداخلية للمكيف ثم بعد ذلك نقوم بتحديد الموقع الخاص بالوحدات الخارجية.

ثم نقوم بتحديد الموقع الخاص بالوحدة الخارجية في منطقة بعيدة عن الحرارة المباشرة والعوامل الجوية، بعد ذلك نقوم بثني مواسير وأنابيب النحاس ثم نقوم على العمل على تركيب الأنابيب الخاصة بمياه الصرف للمكيف. ونقوم بعد ذلك بتوصيل أنابيب النحاس بعد ذلك يكون المكيف جاهز للتوصيل بالكهرباء لكي يعمل.

5 / 5

التقيم الاجمالي : 5

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0

واتساب

من نحن

شركتنا البيت الراقي هي شركة ذات خبرة تتجاوز ال 40 عام في كافة مجالات المهام المنزلية. وتقدم شركتنا مجموعة من أفضل الخدمات المنزلية ذات الجودة العالية مثل خدمات التنظيف المتنوعة وخدمات مكافحة الحشرات وكذلك عزل الاسطح وصيانة المصاعد ولحام الخزانات وشفط وتنظيف البيارات وأيضًا خدمات نقل العفش وكشف التسربات وغيرها من الخدمات الرائعة. حيث نسعى لتوفير جميع سبل الراحة والرفاهية لكل عملائنا الاعزاء في جميع المدن التي نوفر بها خدماتنا. حيث تمتاز خدماتنا بالعديد من المميزات العملاقة مثل الجودة الفائقة وكذلك الأسعار والعروض والخصومات التي نقدمها على مدار العام.

اهم الروابط

تصميم و برمجة YourColorYour color