facebooktwitterinstagram

طريقة غسيل السجاد الشعر | 0550071994

طريقة غسيل السجاد الشعر | 0550071994

بما أن السجاد من أكثر المفروشات التي تتطلب تنظيف وغسيل مستمر تناسب نوعه، لذلك يجب استخدام أفضل طريقة غسيل السجاد الشعر للحفاظ على أنسجته. نحن في “البيت الراقي” نقدم لك تنظيف السجاد بأحدث المعدات والعمالة الماهرة مع جودة عالية تميزنا عن المنافسين في نفس السوق. تابع معنا المقال لمعرفة العروض الترويجية المتاحة لدينا والخصومات والخدمات الإضافية مثل تنظيف الأرضيات والأثاث وتلميع الأسطح.

كيفية تنظيف السجاد الشعر من البقع؟

تختلف طرق تنظيف البقع من السجاد الشعر باختلاف خامة ونوع السجادة. وذلك لتحديد نوع المعدات والمواد المناسبة لها. إلا أن خبراء شركة البيت الراقي قاموا بعمل دراسة كاملة عن أفضل طريقة لتنظيف السجاد الشعر وإزالة البقع، هذه الخطوات تتمثل في:

  • نقوم بالتحضير لتنظيف البقع عن طريق شفط أي شوائب أو غبار موجود على السجاد باستخدام مكنسة كهربائية قبل بدء عملية إزالة البقع.
  • ثم نُحدد نوع البقع ودرجة صعوبتها، وفي تلك الخطوة يجب استخدام مُنظفات خاصة لإزالة البقع بفاعلية دون ترك أي أثر.
  • بعد ذلك نُنظف البقع باستخدام منظف خاص مع فرشاة ناعمة لفرك البقعة بلطف وتجنب استخدام كمية كبيرة من الماء حتى لا يتلف السجاد.
  • بعد الانتهاء من غسيل البقع يجب تجفيفها بشكل جيد باستخدام منشفة جافة أو مروحة كهربائية لتجنب صدور أي روائح كريهة أو نمو العفن.

يوجد بعض الآلات والأدوات المتخصصة التي يمكن استخدامها في غسيل السجاد الشعر، على سبيل المثال الآلات البخارية أو العلاجات الكيميائية لإزالة البقع الصعبة.

ننصحك بواجب الحرص عند استخدام أي منظفات قوية أو مواد كيميائية. حيث أنها قد تؤدي لتلف الألياف أو تغير اللون.

شاهد أيضًا: طريقة تنظيف السجاد على الجاف

طريقة غسيل السجاد الشعر

طريقة غسيل السجاد الشعر

حلول تنظيف البقع من السجاد الشعر

سوف نعرض عليك بعض الحلول ممتازة الفاعلية في تنظيف البقع من السجاد الشعر، والتخلص من أي بقع مُفاجأة. بعض هذه الحلول:

  1. عليك باستخدام محلول منزلي بسيط لإزالة البقع من السجاد الشعر. هذا المحلول عبارة عن مزج الماء الفاتر بالخل الأبيض ورشه على البقعة ثم تنظيفها بواسطة فرشاة تنظيف السجاد ناعمة. بعد ذلك، يمكن استخدام منشفة جافة لامتصاص الماء وتجفيف السجاد.
  2. كما ننصحك بضرورة استخدام منظفات تجارية خاصة بتنظيف السجاد لإزالة البقع. ويجب اختيار منظفات تتوافق مع نوع السجاد ونوع البقع الموجودة عليه.
  3. استخدام بعض معجون الصودا بالماء لإزالة البقع العنيدة. ويمكنك الحصول عليه من خلال مزج الصودا بالماء لتكوين معجون ثم تطبيقه على البقعة وتنظيفها بفرشاة ناعمة.

في حالة عدم تمكنك من إزالة البقع بنفسك. يمكنك الاتصال بنا على “0550071994” لنوفر لك خدمات تنظيف احترافية للسجاد الشعر وغيره. فنحن نحرص على اختبار أي منظفات قبل استخدامها على السجاد لتجنب التسبب في أي ضرر.

شاهد أيضًا: غسيل سجاد بالبخار بالرياض

نصائح عند تنظيف السجاد الشعر

إليك بعض النصائح من شركة تنظيف سجاد بالرياض للحفاظ على طريقة تنظيف السجاد من الشعر ونظافة السجاد الشعر:

  1. التنظيف الدوري: يجب تنظيف السجاد الشعر بشكل دوري للحفاظ على نظافته، ويمكن استخدام مكنسة كهربائية متخصصة لشفط الغبار والشوائب.
  2. الوقاية: ضروري الوقاية من تسرب السوائل والبقع على السجاد عن طريق استخدام حصيرة أو قطعة قماش تحت الطاولة أو الأريكة.
  3. التهوية: يجب تهوية السجاد بشكل جيد بفتح النوافذ لتجنب تراكم الروائح الكريهة ونمو العفن.
  4. الاستجابة السريعة: في حالة تسرب السوائل على السجاد، يجب الاستجابة السريعة والتخلص من السائل باستخدام منشفة جافة، وتنظيف البقعة بشكل فوري لتجنب تكون البقع العنيدة.
  5. استخدام منظفات مناسبة: يجب استخدام منظفات مناسبة لنوع السجاد والبقع الموجودة عليه، ويجب اختبار المنظف على منطقة صغيرة من السجاد قبل استخدامه على كامل السجاد.
  6. الاعتناء بالسجاد بشكل عام: يجب الاعتناء بالسجاد بشكل عام عن طريق تجنب السير عليه بالأحذية الخارجية، وعدم استخدام المواد الكيميائية القوية على أنسجة السجاد.

0 / 5

التقيم الاجمالي : 0

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0

من نحن

شركتنا البيت الراقي هي شركة ذات خبرة تتجاوز ال 40 عام في كافة مجالات المهام المنزلية. وتقدم شركتنا مجموعة من أفضل الخدمات المنزلية ذات الجودة العالية مثل خدمات التنظيف المتنوعة وخدمات مكافحة الحشرات وكذلك عزل الاسطح وصيانة المصاعد ولحام الخزانات وشفط وتنظيف البيارات وأيضًا خدمات نقل العفش وكشف التسربات وغيرها من الخدمات الرائعة. حيث نسعى لتوفير جميع سبل الراحة والرفاهية لكل عملائنا الاعزاء في جميع المدن التي نوفر بها خدماتنا. حيث تمتاز خدماتنا بالعديد من المميزات العملاقة مثل الجودة الفائقة وكذلك الأسعار والعروض والخصومات التي نقدمها على مدار العام.

اهم الروابط

تصميم و برمجة YourColorYour color