facebooktwitterinstagram

شركة صيانة مكيفات بالرياض | 0550071994 | تصليح المكيفات

شركة صيانة مكيفات بالرياض | 0550071994 | تصليح المكيفات

يعد تكييف الهواء جهازًا منزليًا ضروريًا، خاصة مع اقتراب فصل الصيف. كما يمكن أن تكون الحياة لا تطاق في حالة تعطل مكيف الهواء، ولأن أعمال تصليح مكيفات تكون باهظة الثمن، فمن المهم التأكد من أن مكيف الهواء في حالة جيدة من خلال الصيانة الدورية. حيث أن أحد الأسباب الرئيسية لعدم عمل مكيفات الهواء بشكل صحيح هو أن الفلتر إما مسدود أو متسخ. أو أنك لا تقوم بأعمال صيانة له بشكل مستمر، ولتجنب ذلك، اتبع تعليماتنا داخل شركة صيانة مكيفات بالرياض المصنعة لمعرفة عدد مرات تغيير الفلتر. حيث قد يحتاج البعض إلى التغيير شهريًا، أو كل ثلاثة أشهر.

فمن المفيد أيضًا أن تكون على دراية ببعض المشكلات الشائعة التي يمكن أن تحدث مع مكيف الهواء الخاص بك. لذلك في هذا المقال، سنُطلعكُم على أكثر أعطال التكييف شيوعًا وكيفية التعامل معها. بالإضافة إلى خدمات الصيانة التي تقدمها شركتنا شركة صيانة مكيفات بالرياض البيت الراقي لصيانة المكيفات بالرياض.

محتوي هذا المقال

اعطال المكيفات التي نوفر لها خدمة صيانة بالرياض

اعطال المكيفات الاسبليت

نقدم لكم داخل أفضل شركة صيانة مكيفات بالرياض أهم أعطال مكيف الاسبليت ومن هذه الأعطال ما يلي:

1. ضعف كفاءة التكييف

عند انسداد مرشح الهواء وزعانف المبخر بالغبار، أو إذا كانت الوحدة الخارجية في حالة سيئة، فقد يؤدي ذلك إلى مشاكل مختلفة، مثل تراكم الثلج على ملفات المبخر بالكامل وصولاً إلى الضاغط بالإضافة إلى تشكل قطرات الماء وتساقطها من الجهاز، كما يمكن أن يتسبب في ارتفاع الضغط بسبب سد زعانف المكثف، بالإضافة إلى تلف الضاغط بسبب الضغط العالي ودرجة الحرارة والعمل المستمر.

2. تلف محركات المبخر والمكثف

يحدث ذلك بسبب وجود تآكل في المحركات وارتفاع درجة حرارتها، لذلك يجب القيام بأعمال صيانة شاملة لحل كل هذه المشكلات. يشمل هذا العمل تنظيف الفلاتر والمبخر والمكثف وتنظيف حوض التصريف والخرطوم وإزالة الغبار العالق بالمحركات والضاغط ودائرة التحكم وتشحيم المحركات وتشغيل الجهاز وقياس ضغوط التشغيل والأمبيرات.

3. استمرار عمل الضاغط مع توقف المروحة ووجود رائحة احتراق

يصدر المحرك ضوضاء بسبب الاحتكاك والتآكل. مع مرور الوقت، ستبدأ الملفات الموجودة في المحرك في التآكل بسبب استخدامها مرارًا وتكرارًا، مما يضر أو يضعف المكبس. أيضًا، سيصدر قفص مروحة المبخر ضوضاء إذا تم منعه من التحرك بحرية أو إذا كان هناك تلف في الكباستور.

4. سقوط الماء على أرضية غرفتك

تنجم المشكلة عن انسداد خرطوم الصرف وذلك بسبب العزل بشكل غير كافٍ للأنابيب الموجودة خلف الجهاز، لذلك تتشكل الرطوبة عليها، مما يؤدي إلى انسداد في مرشح الهواء والذي يؤدي إلى كمية زائدة من الثلج على جميع زعانف المبخر، حيث يتراكم الثلج فقط عند بدء تشغيل المبخر.

لذلك نوفر خدمة صيانة الأنابيب وعزلها جيدًا بأجواد مواد العزل. أيضًا إذا كان هناك تسرب نقوم على الفور بمعالجته ثم نعد تشغيل الجهاز للتأكد من نجاح عملية الصيانة.

اعطال المكيفات التي نوفر لها خدمة صيانة بالرياض

اعطال المكيفات التي نوفر لها خدمة صيانة بالرياض

جميع اعطال المكيفات المركزية

1. توصيل الوحدة

على الرغم من أن هذه المشكلة قد تكون واضحة، إلا أنه في بعض الأحيان قد يتم إدخال القابس جزئيًا فقط أو عدم توصيله بمأخذ الحائط على الإطلاق. وقد تكون هذه المشكلة مخفية أو قد تكون المشكلة أيضًأ هي الأسلاك التالفة في القابس. لإصلاح ذلك، تحقق أولاً من توصيل القابس بالكامل.

2. انسداد المرشحات والملفات

يرجع السبب الرئيسي في تعطل مكيفات الهواء إلى قلة أعمال الصيانة، مما قد يؤدي بعد ذلك إلى تعطل الضاغط أو المروحة.

كما يعد تنظيف المرشحات بشكل منتظم أمرًا ضروريًا للحفاظ على تشغيل مكيف الهواء. إذا وجدت أنها مغطاة بالأتربة والأوساخ، فيجب تنظيف المرشحات القابلة للغسل كل 3 إلى 6 أشهر، خاصة قبل الشتاء والصيف. سيضمن هذا عمل مكيف الهواء الخاص بك على أكمل وجه.

3. الترموستات

تحتوي مكيفات هواء الغرفة على مستشعر حرارة موجود خلف لوحة التحكم، والذي يراقب درجة حرارة هواء الوحدة.

إذا كان مكيف الهواء الخاص بك لا يُخرج أي هواء بارد، فتحقق من حالة الحرارة على وحدة التحكم. وإذا تم ضبطه على “تشغيل”، فتأكد من ضبط منظم الحرارة أيضًا على “بارد”. (راجع دليل الجهاز لمزيد من المعلومات.) وفي بعض الأحيان، قد تحتاج إلى خفض درجة حرارة وحدة التحكم الخاصة بك. كما أنه من الممكن أيضًا أن المستشعر يكون في خارج موضعه.

شاهد أيضًا: شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

اعطال المكيفات الشباك

1. انصهار القواطع والصمامات

تحقق مما إذا كانت المشكلة في المصهر أو قاطع الدائرة، وتأكد من تشغيله وأنه يعمل بشكل جيد. حيث أنه في المنازل القديمة، من المعتاد أن تتعرض الدوائر للحمل الزائد إذا كان مكيف الهواء على نفس الدائرة مع الأجهزة الأخرى، مثل الثلاجات أو الأفران الكهربائية أو الميكروويف أو المكواة.

2. تراكم الجليد على المكيف

في حالة تلف حزام منفاخ المروحة، سيؤدي ذلك عادةً إلى تراكم الثلج داخل الوحدة، وبالتالي تقليل قدرة تبريد مكيف الهواء. للتحقق مما إذا كانت هذه هي المشكلة، ثم قم بإيقاف تشغيل الوحدة ورفع الغطاء لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم للجليد على الفلتر أو خلفه.

3. خطأ في الإعدادات

درجة الحرارة المثالية هي أهم شيء، لذلك إذا كان مكيف الهواء الخاص بك ينفث هواء فاترًا، فتأكد من أن وحدة التحكم في الوضع “البارد”، والذي يُرمز إليه عادةً برمز “الجليد” أو “البارد”.

فإذا كان المكيف بالفعل في هذا الوضع، فتأكد من أن درجة الحرارة منخفضة بما يكفي حتى تعرف الوحدة أنها بحاجة إلى مبرد، يمكنك أيضًا اختبار ذلك عن طريق خفض درجة الحرارة إلى 16 درجة مئوية في يوم حار للتأكد من أن الهواء المنبعث يجعلك تشعر بالبرودة، قبل التبديل إلى المستوى الأمثل مثل 24 درجة مئوية.

اعطال المكيفات الصحراوية

1. الوحدة تعمل لكن لا تبعث هواء

هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى حدوث ذلك والتي سندرجها أدناه، بالإضافة إلى تقديم الحلول المناسبة لكل مشكلة:

  1. لا تستقبل الوحدة التيار الكهربائي الذي تحتاجه. لإصلاح ذلك، افحص الدائرة الكهربائية لمكيف الهواء بحثًا عن أي أعطال.
  2. احتراق فتيل مكيف الهواء: في هذه الحالة، يجب تغيير الفيوز، وذلك لأن الفيوز غير قابلة للإصلاح.
  3. انقطاع في الدائرة الكهربائية: في هذه الحالة، يجب إعادة تشغيل قاطع الدائرة يدويًا بعد فحص الدائرة وتحديد سبب فصل القاطع وكذلك إصلاح المشكلة.
  4. في حالة تلف حزام مكيف الهواء أو فكه، يجب إحكام ربطه أو استبداله.
  5. درجة حرارة المحرك عالية، ونتيجة لذلك، يفصل بسبب الحمل الزائد. ولكن يجب تحديد السبب الجذري لارتفاع درجة الحرارة، وإذا لزم الأمر
اعطال المكيفات الصحراوية

اعطال المكيفات الصحراوية

2. وحدة تكييف الهواء تعمل ولكن انبعاث الهواء ليس قوياً بما يكفي

يحدث هذا لثلاثة أسباب وهي:

  1. التهوية ليست كافية في المكان، لذلك حاول فتح النوافذ والأبواب لزيادة دوران الهواء في مكان التكييف.
  2. إذا كان المحرك يعمل بأقل من طاقته، فيجب فحصه وقياس مقياس التيار وإعادة ضبط المحرك.
  3. الحزام مفكوك: يحتاج الحزام إلى الشد بإحكام وإعادة شده بحيث تنتقل كل الطاقة الحركية للمحرك إلى المروحة المتصلة به بواسطة الحزام.

3. رائحة مكيف الهواء سيئة

هناك أكثر من سبب لهذه الرائحة:

  1. في حالة وجود مياه راكدة في حوض التكييف: في هذه الحالة لا بد من تنظيف حوض الماء لتجنب تكون الطحالب والفطريات، وغسله جيدًا ووضع الماء النظيف به.
  2. القش المستخدم لملء الفراغ جاف، لذلك يجب رش الماء عليه قبل بدء تشغيله.
  3. تعفن القش بسبب الماء الذي كان بداخله، حيث يجب استبدال القش بعد تعفنه وتراكم الأملاح. وذلك لأن انسداد الماء والهواء يمنع اكتمال عملية التبريد.

خدمات صيانة وتصليح المكيفات التي نقدمها

صيانة مكيفات سبليت

يعد مكيف سبلت من أفضل أنواع المكيفات. كما أنه من السهل جدًا العناية به ولا يتطلب إحداث أي تكسير في الجدران للقيام بعمل صيانة مكيفات سبلت حيث أنه يتكون من قطعتين القطعة الداخلية والقطعة الخارجية. ويتميز هذا النوع من المكيفات بأنه يقوم بالعمل بدون إحداث أي ضوضاء، بالإضافة إلى توفيره للكهرباء.

كما أنه من المعروف أن مكيف الهواء سبليت يحتاج إلى التنظيف والصيانة بشكل دوري حتى يعمل بشكل جيد وبدون أي مشاكل. لذلك، يتم توفير خدمة صيانة مكيفات السبلت لدينا بطرق مميزة ذلك من قِبل عمال مهرة من شركتنا يحملون أعلى المؤهلات والشهادات. كما أنهم قد أثبتوا جدارتهم واحترافهم في وقت قصير. كما أننا نعتمد على استخدام معدات دقيقة وحديثة، والتي تساعدنا في تصليح مكيفات سبليت على أكمل وجه. الآن، سيدي العميل، من أجل الاستمتاع بخدماتنا داخل شركة صيانة مكيفات بالرياض ، يجب عليك التواصل معنا على أفضل شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض بدون أي تردد.

أيضًا من المهم أن تتم صيانة المكيفات السبلت بانتظام بواسطة فنيين ذوي خبرة ومؤهلين. حيث أنه من أشهر أنواع مكيفات الهواء التي توفر لها شركتنا عناية إضافية وخاصة.

كذلك تحرص شركتنا على تقديم خدمات صيانة مكيفات سبليت جنوب الرياض على أعلى مستوى وبأفضل الأسعار على الإطلاق.

صيانة مكيفات شباك

مكيفات الهواء الشباك هي مكيفات هواء أساسية توجد في العديد من الأماكن المختلفة. كما يرغب جميع الأشخاص في تنظيف مكيفات الشباك وصيانتها، خاصة قبل دخول فصل الصيف. حيث أصبحت مكيفات الهواء مهمة الآن أكثر من أي وقت مضى ويجب أن يتم غسلها وتنظيفها وصيانتها من قِبل العديد من العمال والمهندسين الذين يقومون بتفكيكها وإعادة تركيبها.

علاوة على ذلك، يعمل فريق العمل لدى شركتنا على فك تركيب جميع قطع مكيفات الشباك. هذا يساعد على التخلص من جميع الغبار الذي يتراكم بمرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك، يتم تنظيف مكيفات هواء الشباك بشكل احترافي لمنع تراكم الغبار الذي قد يعيق تدفق الهواء ويؤدي إلى العديد من الأعطال. كما أننا نقدم أفضل خدمة تصليح مكيفات شباك بالاعتماد على أفضل الأجهزة والمعدات.

صيانة مكيفات مركزيه

لا يمكن إنكار أن شركتنا أفضل شركة صيانة مكيفات بالرياض كما أنها واحدة من أهم الشركات التي تقدم خدمات صيانة مكيفات مركزية بالرياض المستمرة لجميع أجهزة التكييف. حيث يحرص فريق العمل على صيانة المكيفات المركزية عن طريق إزالة الغبار المتراكم في مكيف الهواء تمامًا. حيث أنه عند وجود غبار في مكيفات الهواء المركزية، يمكن أن تحدث العديد من المشاكل مثل الضوضاء والأعطال المتكررة.

كما يحدث أيضًا ارتفاع درجة حرارة في سلوك التكييف المركزي، مما يتطلب دائمًا تنظيف المكيفات والتخلص من جميع الأتربة الموجودة في جميع جوانب التكييف، وهذا ما هو يبحث عنه جميع العملاء أغلب الوقت، وذلك لأنه من الأشياء التي يجب التخلص منها دائمًا لضمان عدم تعطل المكيف.

لذلك تواصل مع شركتنا الآن للحصول على أفضل خدمة صيانه مكيفات مركزيه حيث أننا نضمن لك بأن يعود المكيف لحالته الأصلية مرة أخرى. بالإضافة إلى تقديم خدمات التصليح وتوفير أفضل قطع الغيار الأصلية.

صيانة مكيفات مركزيه

صيانة مكيفات مركزيه

صيانة مكيفات صحراوية

يجب صيانة مكيف الهواء الصحراوي بانتظام، لمنعه من التلف أو التعطيل تمامًا أو توقف أجزاء منه عن العمل. لذلك نحن نقدم لك أفضل خدمة صيانة مكيفات صحراوية في الرياض والمملكة العربية بالكامل، بالإضافة إلى إتمام عمليات الصيانة والتصليح على أكمل وجه وباحترافية عالية. حيث يقوم فني صيانة المكيفات الصحراوية بالرياض بإتمام عمليات الصيانة بسرعة ودقة عالية جدًا. كما أنه في حالة ظهور أي مشاكل أثناء الصيانة، يقوم الفني بإصلاحها على الفور.

كما نمتلك في شركة صيانة مكيفات بالرياض أفضل الكوادر لصيانة تصليح مكيفات الهواء الصحراوية من أجل القيام بهذه المهام بسرعة وسهولة، والحفاظ على عمل المكيف بكفاءة أكبر.

ما ماركات المكيفات التي نوفر لها خدمات الصيانة

صيانه مكيفات ال جي

تحتاج مكيفات إل جي دائمًا إلى صيانة دورية للتخلص من الأتربة والأوساخ والعقبات التي تجعلها لا تعمل أو تجعلها تمنحنا هواءً ساخنًا أو هواءً غير نظيف مما يؤثر على صحة أفراد الأسرة. حيث يمكن أن يتسبب حدوث انسداد داخل مكيف الهواء بسبب تراكم الغبار داخله.

بالتالي، يلجأ الناس إلى الشركات لتنظيف مكيفات الهواء الخاصة بهم ولكن ليست جميع الشركات مضمونة للقيام بهذه المهمة. لذلك نحن نقدم لك أفضل شركة صيانة مكيفات ال جي التي تقوم بجميع أعمال التنظيف والصيانة والكشف والفحص لمكيفات ال جي الخاصة بك.

فإذا كنت تحتاج إلى خدمات صيانة مكيفات lg أو تنظيفها، فلا تتردد في التواصل مع أفضل شركة صيانة ال جي مكيفات في الرياض.

صيانة مكيفات سامسونج

تتميز شركتنا بكفاءة العمال لديها وخبرتهم الواسعة. حيث أننا نعمل في هذا المجال منذ سنوات ونعرف كيفية العناية بجميع الأجهزة الكهربائية. وخاصًة عمليات صيانة مكيفات سامسونج حيث أننا نعتمد في عمليات الصيانة على أحدث الطرق والتقنيات. حيث أننا دائمًا ما نضع عملائنا في المقام الأول.

كما تقدم شركتنا خدمات صيانة سامسونج مكيفات بأفضل الأسعار المعقولة والمناسبة، والتي في الواقع لا تضاهى أسعار الشركات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نوفر العديد من الخدمات والمزايا داخل شركة صيانة مكيفات بالرياض والتي تميزنا عن الأخرين. بالإضافة إلى ذلك، فنحن نهتم كثيرًا بأجهزة عملائنا، مما يوفر لهم الوقت والمال والجهد.

خدمات صيانة مكيفات الزامل

يتميز مكيف الزامل باحتوائه على ضاغط عالي الجودة لا يصدر الكثير من الضوضاء. وهذا مهم جدًا للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في السمع. مما يسبب راحة للمستخدم.

لكن تحتاج مكيفات الزامل إلى صيانة بشكل مستمر، لذلك تواصل معنا الآن للحصول على أفضل خدمة تصليح المكيفات الزامل، بالإضافة إلى أننا نوفر أفضل قطع الغيار الأصلية للمكيف، كما أننا نضمن لك أنه سيعود كما وكأنه جديد تمامًا.

أيضًا شركة تصليح المكيفات بالرياض تتميز بامتلاكها فريق كامل من العمال المهرة والخبراء في مجال تصليح وصيانة المكيفات على أكمل وجه.

صيانة مكيفات ميديا

تعد مكيفات ميديا من أفضل أنواع المكيفات على الإطلاق لأن سعره اقتصادي جدًا للكثير من الفئات ومواصفاته عالية الجودة. ولكنها تحتاج إلى عمليات صيانة بشكل دوري ومستمر.

لذلك إذا كنت تبحث عن خدمة صيانة المكيفات الميديا فنحن نوفر أفضل خدمة صيانة مكيفات الرياض بالاعتماد على أفضل المعدات والأجهزة المتطورة.

صيانة مكيفات ميديا

صيانة مكيفات ميديا

صيانة مكيفات جنرال

يعد مكيف الهواء جنرال من أفضل المكيفات المنزلية، حيث يقوم بتبريد الغرفة بسرعة وبكفاءة عالية. حيث تعني قدرتها القوية على التبريد أنه يمكن للمستهلكين الاستمتاع بقضاء الوقت في الداخل دون الشعور بدرجات الحرارة المرتفعة التي تأتي مع الصيف.

إذا كنت تبحث عن شركات صيانة مكيفات فنحن تقدم لك أفضل خدمة صيانه مكيفات بالرياض وخاصًة لمكيفات جنرال مع توفير قطع الغيار الأصلية للمكيف لضمان عمله على أكمل وجه.

صيانة مكيفات كارير

قمنا بتجهيز مكيف الهواء Carrier داخل شركة صيانة مكيفات بالرياض بميزات البلازما والتيربو والتتبع في الغرفة. حيث يمكنك التحكم تلقائيًا في تغيير اتجاه الهواء من الأعلى إلى الأسفل ومن اليمين إلى اليسار.

كما يساعدك تكييف كاريير على ضبط الجهاز بميزة التشغيل التلقائي. كما تم تجهيز التكييف بضاغط استوائي لمقاومة درجات الحرارة المرتفعة التي قد تصل إلى 50 درجة.

لذلك لا تتردد في طلب أفضل خدمات صيانة مكيفات كارير السعودية حيث أن جميع العمال والفنيين لدينا يتم تدريبهم على التعامل مع جميع أنواع المكيفات بمختلف أنواعها.

صيانة مكيفات هام

يتميز هذا التكييف بالعديد من المميزات، من أهمها أنه مكيف شباك. يبرد الهواء بشكل فعال ولا يسخنه. سعة التبريد 20800 وحدة حرارية بريطانية. كما يأتي التكييف بمجموعة من الشفرات لتوزيع الهواء وفلتر للقضاء على الفطريات والبكتيريا في الهواء. كما أن الفلتر سهل التنظيف.

يمكنك الحصول على أفضل خدمة صيانه مكيفات هام عن طريق التواصل معنا وسيتم إرسال فريق العمل إليك في أسرع وقت للقيام بمهمة الصيانة والتصليح على أكمل وجه.

صيانة مكيفات ماندو

مكيفات ماندو هي واحدة من أكثر أنواع المكيفات اقتصادًا، كما أنه يعتمد عليها الكثير من المنازل في الرياض، لذلك إذا كنت تمتلك مكيف ماندو في منزلك، فلا تتردد عن طلب خدماتنا داخل شركة صيانة مكيفات بالرياض للقيام بصيانة شاملة للمكيف الخاص بك.

بالإضافة إلى أنه لا يوجد الكثير من الشركات التي توفر خدمات صيانة وتنظيف مكيفات ماندو بالمملكة العربية السعودية. لذلك يمكنك الاعتماد علينا.

كما أننا نحرص على توفير جميع قطع الغيار الأصلية الخاصة بهذا النوع من المكيفات، مع إلحاق ضمان طويل الأمد معها ضد عيوب التصنيع أو التركيب.

محلات صيانة مكيفات شركة البيت الراقي بالرياض

إذا كنت تبحث عن محل تصليح المكيفات بالرياض مضمون وذات ثقة فنحن نوفر العديد من الفروع في شركة صيانة مكيفات بالرياض ويمكنك طلب الخدمة في أي وقت، حيث أننا نعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. بالإضافة إلى امتلاكنا أفضل محلات تصليح المكيفات التي توفر لك جميع قطع الغيار الأصلية التي قد تحتاجها.

كذلك عند طلب خدماتنا داخل شركة صيانة مكيفات بالرياض فنحن نمتلك ورشة تصليح مكيفات تحتوي على جميع المعدات والأجهزة المتطورة للقيام بخدمات شركة صيانة مكيفات بالرياض على أعلى مستوى. حيث يتم نقل المكيف الخاص بك إلى الورشة أو محل صيانة مكيفات وسيتم تنفيذ عملية الصيانة والتصليح في أسرع وقت ممكن.

محلات صيانة مكيفات شركة البيت الراقي بالرياض

محلات صيانة مكيفات شركة البيت الراقي بالرياض

اين يتواجد اقرب محل تصليح مكيفات شركة البيت الراقي؟

صيانة مكيفات شرق الرياض

تعد شركة صيانة مكيفات بالرياض البيت الراقي من الشركات المميزة والفريدة في تصليح أجهزة التكييف بأنواعها في المملكة العربية السعودية. ذلك لما نوفره من أيدي عاملة مميزة وأدوات ومعدات تصليح حديثة.

كما نحرص داخل شركتنا على توفير خدمات شركة صيانة مكيفات بالرياض في جميع أنحاء شرق الرياض منها: (حي اشبيلية، الروضة، غرناطة، النسيم، قُرطبة، الربوة، المغرزات، النظيم، القدس، الحمراء، النهضة، الشهداء، الجزيرة، الريان، اليرموك، الخليج، الفلاح).

بالإضافة إلى أننا من أكثر الشركات حرصًا على توفير أفضل الأسعار التي تتناسب مع إمكانيات عملائنا المختلفة حتى لا نتسبب في زيادة الأعباء المادية عليهم.

تصليح مكيفات غرب الرياض

نوفر محلات تصليح وصيانة المكيفات في كل أحياء غرب الرياض في المناطق التالية: (المؤتمرات، النموذجية، الشميسي، صياح، أم سليم، البديع، الوشام، الناصرية، الفاخرية، شبرا، لبن، الخزامي، السفارات، وادي لبن، المهدي، ظهرة لبن، المعذر، الرفيعة، عليشة، الجرادية، الهدا، الشرفية، الزهرة، السويدي، ظهرة البديعة، سلطانة، الدريهمية، العريجاء الأوسط، العريجاء، السويدي الغربي، العريجاء الغرب، العوالي، نمار، ديراب، ضاحية نمار، طويق).

كما أن جميع محال الصيانة التابعة لنا مرخصة وموثوق بها وهو ما يجعلك تشعر بالأمان عند التعامل معنا. وذلك على عكس ما تجده في الكثير من الشركات الغير مضمونة.

بالإضافة إلى أننا قادرين على إعادة جهاز التكييف الخاص بك أيًا كان نوعه إلى حالته السابقة التي كان عليها بل وأفضل.

صيانة المكيفات شمال الرياض

تمتاز شركتنا البيت الراقي لصيانة المكيفات في الرياض بامتلاكها عدد كبير من سيارات النقل المجهزة بأحدث المعدات. والتي تعمل على نقل الفنيين إليك في أي مكان في جميع أحياء شمال الرياض الأتية: (العارض، الصحافة، حي الربيع، الملقا، الندي، جامعة الإمام أحمد بن سعود الإسلامية، النفل، الياسمين، النرجس، الغدير، العقيق، حطين، الوادي، الفلاح، حي بنبان).

كما أن هذه السيارات مجهزة من الداخل ومبطنة للعمل على نقل جهاز التكييف الخاص بك إلي محل الصيانة الخاص بنا أو أي مكان أخر تريده. بصورة آمنة مع ضمان عدم حدوث أي تلف به.

صيانة المكيفات شمال الرياض

صيانة المكيفات شمال الرياض

تصليح المكيفات جنوب الرياض

استطعنا من خلال عمالتنا الفنية المميزة إجراء ألاف عمليات الصيانة خلال ممارستنا في مجال صيانة وتنظيف جميع أجهزة التكييف المركزية/ الشباك/ الصحراوية وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك أننا حرصنا على وصول خدماتنا التي نقدمها داخل شركة صيانة مكيفات بالرياض إلى كافة أحياء جنوب الرياض منها: (العزيزية، حي الشفاء، بدر، بن تركي، المروة، الحزم، نمار، الدار البيضاء، الجبس، الخالدية، الفواز، المنصورة، غبيراء، الفيصلية، الفيصلية، منفوحة، الدريهمية، اليمامة، المصانع، الحاير)

افضل شركة صيانة مكيفات بالرياض

تعد شركة صيانة مكيفات بالرياض من أوائل الشركات التي بدأت في تقديم خدمات صيانة وإصلاح أجهزة التكييف بالرياض. حيث أننا نقدم الكثير من الاستثناءات الرائعة لعملائنا، ومنها:

شركة صيانة مكيفات بالرياض متخصصة في صيانة جميع أنواع المكيفات حيث يقدم فريق العمل افضل صيانة مكيفات بالرياض لجميع ماركات وموديلات المكيفات.

أيضًا نحن متواجدون على مدار 24 ساعة في اليوم ويمكننا الرد على الاستفسارات والطلبات في أي وقت. حيث أن خدمة العملاء لدينا متاحة دائمًا لجعل التواصل بيننا وبين عملائنا أمرًا سهلاً وسريعًا.

نرغب أيضًا في تقديم أفضل الأسعار المعقولة لتقديم خدماتنا لجميع العملاء، سواء كانوا عملاء حاليين أو جدد. وذلك لأن هدفنا الرئيسي داخل شركة صيانة مكيفات بالرياض هو إرضاء العميل وكسب ثقته وولائه. كما أننا نقدم أيضًا عقود صيانة سنوية وشهرية بأسعار معقولة جدًا تناسب ميزانية الجميع.

بالإضافة إلى أننا معروفون بسرعتنا في إنجاز المهام. بعد تواصلك مع شركة صيانة مكيفات في الرياض وتحديد موعد، سيقوم فريق العمل لدينا بالتواصل معك بسرعة مهما كان موقعك.

كذلك نحن نستخدم أحدث التقنيات في جميع خدماتنا التي نقدمها في شركة صيانة مكيفات بالرياض، مما يتيح لفريقنا توفير الوقت للعميل. علاوة على ذلك، فإن مواد التنظيف والتعقيم التي نستخدمها مستوردة وآمنة وفعالة في تنظيف مكيفات الهواء بالرياض.

مميزات شركة صيانة مكيفات بالرياض

  1. تمتلك داخل شركة صيانة مكيفات بالرياض البيت الراقي جميع قطع الغيار الأصلية، وهي مجانية في حالة تلف أي جزء من أجزاء مكيف الهواء الخاص بك أثناء القيام بعملية الصيانة. لذلك لا تتردد في الاتصال بنا حيث أننا الأفضل دائمًا.
  2. كذلك لدينا فريق كامل من العاملين المحترفين والكوادر المتخصصين في تطبيق صيانة مكيفات والذين لديهم خبرة كافية في التعامل مع جميع أنواع المكيفات. حيث تم تدريبهم من قبل خبراء ومهندسين دوليين ليكونوا مؤهلين بالكامل.
  3. كما يتميز العمال لدينا بخبرتهم في تركيب المكيفات بالرياض. حيث أن فريقنا داخل شركة صيانة مكيفات بالرياض هو أحد عوامل نجاحنا لأنه فريق محترف تم اختياره بدقة. مما جعله أفضل فريق عمل يعمل في مجال تصليح وصيانة أجهزة التكييف بالمملكة السعودية.
  4. نقدم داخل شركة تصليح مكيفات الرياض عقودًا سنوية لعملائنا الأوفياء حيث تتضمن خدماتنا شركة صيانة مكيفات بالرياض، وكذلك معالجة أي أضرار. بالإضافة إلى الأسعار المناسبة التي نقدمها على تلك العقود.
مميزات شركة صيانة مكيفات بالرياض

مميزات شركة صيانة مكيفات بالرياض

اسعار خدمات تصليح مكيفات بالرياض بشركة البيت الراقي

نقدم داخل شركة صيانة مكيفات بالرياض أفضل باقة من اسعار تصليح المكيفات المناسبة لجميع الفئات في السعودية. حيث أننا نحرص دائمًا على تقديم أكثر الأسعار المعقولة مقارنة بأسعار الشركات الأخرى وأيضًا أن تكون الأسعار مرضية للجميع.

كما أننا نقدم مجموعة متنوعة من الخصومات والصفقات على جميع خدماتنا، بالإضافة إلى خصم يصل إلى 30٪ أو أكثر. وهذا ما يريده الجميع ويحتاجه، لذلك سنعمل جاهدين لمساعدتك في إصلاح أي أعطال في مكيف الهواء وإبقائه يعمل بسلاسة.

اتصل بنا للحصول على خدمات عالية الجودة مع أسعار صيانة المكيفات المميزة والتي لن تحصل عليها من أي شركة صيانة مكيفات بالرياض أخرى خاصة في ظل ظروف الغلاء التي يعيشها العالم حاليًا.

فإذا كنت بحاجة إلى صيانة فورية لمكيفات الهواء أو خدمات شركة صيانة مكيفات بالرياض، فلا تتردد في التواصل مع شركتنا. أيضًا لتتمكن من الاستفادة من العروض والخصومات المتاحة.

هل لديكم عروض في شركة صيانة مكيفات بالرياض؟

بالفعل، تحرص شركتنا دائمًا على توفير العديد من العروض كل فترة. حيث تعتبر الأسعار المخفضة أفضل طريقة نقدمها داخل شركة صيانة مكيفات بالرياض لدعم عملائنا. كذلك هناك نوع آخر من الدعم هو تقديم خصومات وعروض متنوعة حتى يتمكن الجميع من العثور على الأسعار التي تناسبهم.

فغالبًا ما يهمل العملاء صيانة مكيفاتهم بسبب الأسعار المرتفعة التي تفرضها الشركات مقابل خدمات شركة صيانة مكيفات بالرياض ولكن لا تقلق نهائيًا فأنت معنا ستحصل على أفضل عروض وخصومات متنوعة حتى نتمكن من تلبية جميع احتياجاتك بأفضل الأسعار.

كما أن هذه خدماتنا التي نقدمها داخل شركة صيانة مكيفات بالرياض لا تقدمها شركات الصيانة الأخرى، لكننا نقدمها. حيث يمكنك طلب الخدمة الآن والحصول على عروض أفضل شركة صيانة مكيفات بالرياض لصيانة جميع أنواع المكيفات في الرياض.

رقم شركة البيت الراقي لصيانه المكيفات

نسعى دائمًا داخل شركة صيانة مكيفات بالرياض البيت الراقي أن تكون عملية الاتصال بين العميل والشركة سهلة وبسيطة. لذلك قدمت الشركة ارقام صيانة مكيفات ال جي وأرقام الخطوط الأرضية والخط الساخن لتسهيل الاتصال. باستخدام هذه الوسائل، يمكنك طلب الخدمة التي تريدها.

كذلك لدينا فريق خدمة عملاء كامل متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للرد على مكالماتك وأسئلتك. بمجرد التواصل معنا، سيستجيب فريق العمل لدينا بسرعة لتلبية جميع احتياجاتك وتوقعاتك والوصول في الوقت المحدد، بغض النظر عن مكان وجودك.

كما أن فريق خدمة العملاء على دراية بالمشكلة وسيقوم بإبلاغ العميل بجميع الأسعار المتاحة. كما سيعملون مع العميل لتحديد التاريخ المناسب، وبعد ذلك سنرسل لك فريق الصيانة في أسرع وقت ممكن.

يمكنك أيضًا الوصول إلينا من خلال الموقع الإلكتروني، أو عن طريق إرسال رسالة على صفحاتنا الرسمية على Facebook و Instagram. يمكنك أيضًا الاتصال بنا عبر WhatsApp.

لا تتردد في التواصل معنا على رقم صيانة ال جي مكيفات للحصول على أفضل خدمة تصليح للمكيف الخاص بك، حيث أننا نتميز بسرعة الاستجابة عن طريق إرسال فريق العمل إليك بواسطة العربات المجهزة على أعلى مستوى.

رقم شركة البيت الراقي لصيانه المكيفات

رقم شركة البيت الراقي لصيانه المكيفات

هل تقومون بتعبئة غاز الفريون؟

لا يمكن حدوث نقص في نسبة غاز الفريون إلا في حالة وجود تسرب غاز الفريون من أحد أجزاء مكيف الهواء. لذلك يجب إصلاح مكان التسرب قبل إعادة تعبئته حتى لا يضيع المزيد من الغاز. ويمكنك الاستعانة بنا، لأننا نوفر خدمة تعبئة أفضل أنواع الفريون والتي ستعمل لمدة طويلة دون أن تحتاج لتغييرها كل فترة.

كما أننا نقوم أيضًا باستيراد غاز الفريون من الخارج للتأكد من أنه يتوافق مع المعايير والمواصفات العالمية. كما أن غاز الفريون الذي نستخدمه ليس خطيرًا ولكنه آمن تمامًا.

هل نوفر خدمة صيانة مكيفات عمالة فلبينية بالرياض؟

نعم، فنحن نحرص على تعيين أفضل الكوادر المهنية من جميع الجنسيات وخاصًة صيانة مكيفات عمالة فلبينية وذلك للحصول على أفضل النتائج في عمليات التصليح والصيانة. حيث أننا لسنا مهتمين بجني الأموال مثل الشركات الأخرى، لكننا نعمل في هذا المجال لتوفير الراحة لجميع عملائنا وحفظهم من الحرارة الشديدة. لذلك نعتمد على أفضل فني صيانة مكيفات سبليت بالرياض 

كما يتم تدريب عامل تصليح مكيفات لدينا على التعامل مع جميع أنواع المكيفات. تواصل معنا الآن لتحصل على أفضل العروض التي نقدمها.

هل نوفر خدمة صيانة مكيفات 24 ساعة؟

بالفعل، نقدم جميع خدماتنا داخل شركة صيانة مكيفات بالرياض على مدار 24 ساعة في اليوم. كما أننا نتعامل مع شتى أنواع المكيفات، ونضمن لك تقديم خدماتنا في شركة صيانة مكيفات بالرياض على أفضل مستوى ممكن. حيث تقدم الشركة خدماتها تحت أيدي فريق كبير من العمالة المدربة والمهرة الذين يتميزون بخبرتهم الطويلة في صيانة المكيفات. كما تعتمد شركتنا على استخدام أحدث الأساليب والتقنيات والمعدات التي نستخدمها في عمليات تصليح مكيفات

ما سبب توقف المكيف عن العمل؟

  1. نقص في غاز التبريد: هذا الغاز مسؤول عن تمرير الهواء الساخن إلى الخارج حيث يتحول إلى حالة سائلة لتمر عبر المضخة ثم خارج الجهاز. فإذا كان الجهاز لا يحتوي على كمية كافية من الغاز، فلن يكون قادرًا على أداء وظيفته، لذلك يجب استشارة متخصص للعثور على التسرب وتعبئته بالكمية المناسبة من الغاز لإصلاح المشكلة.
  2. أعطال المروحة: سيؤدي ذلك إلى إغلاق الوحدة الخارجية تمامًا عن طريق سحب الهواء الساخن من الغرفة. لحل هذه المشكلة، تواصل مع شركتنا لنرسل لك عامل تصليح مكيفات لإصلاحها أو استبدالها بآخري جديدة.
  3.  أعطال المضخة: لن يتمكن غاز التبريد من أداء وظيفته بسبب تعطل المضخة، وقد يكون استبدال المضخة الكهربائية مكلفًا. لذلك من المهم أن يفحص أحد المتخصصين الجهاز سنويًا والقيام بعمل صيانة مكيفات منزلية قبل حدوث أي أعطال والتسبب في خسارة الأموال.
  4. انسداد فلتر الهواء: إذا سمعت صوت صفير عند تشغيل مكيف الهواء، فهذا مؤشر على هذه المشكلة. حيث يصبح المرشح مسدودًا عندما لا يتم تنظيفه بشكل مستمر. يتسبب المرشح المسدود في انسداد تدفق الهواء وسيتراكم الثلج داخل المكيف، مما يجعل الجهاز أقل فعالية. بالإضافة إلى ذلك، لن يبرد منزلك وسيستهلك المزيد من الكهرباء. لتجنب ذلك، عليك استبدل مرشح الهواء القديم بفلتر جديد والعمل على غسله بالماء مرة واحدة شهريًا للتخلص من الغبار العالق به. من أجل عمل المكيف بشكل صحيح وفعال، قم بتنظيف وحدة التكييف قبل فصلي الصيف والشتاء. بالإضافة إلى ذلك، اعتني بالصيانة الدورية حتى لا ينكسر الضاغط أو المروحة.

هل تقدمون ضمان على خدمات صيانة المكيفات؟

بالتأكيد، حيث سيساعدك فريقنا من الفنيين المؤهلين تأهيلاً عالياً في صيانة مكيفات سبليت الرياض على إعادة مكيف الهواء إلى حالته الأصلية. كما نقدم للعملاء ضمانات ضد أي عيوب ونقدم عملية متابعة مستمرة لتنظيف مكيفات الهواء والفحص الدوري لمنع أي أعطال. كما أننا نستخدم أفضل غاز فريون.

علاوة على ذلك أن ما يميزنا عن شركات تصليح مكيفات الأخرى أننا نحرص على أن نحافظ على المكيف يعمل في حالة ممتازة، كما نقوم بفحص المكبس ونستبدله في حالة تلفه. كما نقوم أيضًا بإصلاح أي تسرب للمياه أو تسرب للغاز أو مشاكل في درجة الحرارة. معنا، سيعمل مكيف الهواء الخاص بك في أفضل حالاته بأقصى قدر من الكفاءة والاحتراف.

ما سبب عدم خروج هواء بارد من المكيف؟

هناك العديد من الأسباب التي قد تجعل جهاز المكيف الخاص بك لا يعمل بشكل صحيح. وأحد الأسباب هو أن الهواء الخارج من المكيف ليس بدرجة الحرارة المثالية. هناك عدة أسباب لذلك، ولكن أهمها:

  1. تسرب سائل التبريد: غاز الفريون هو السائل الذي يساعد مكيف الهواء بشكل كبير على العمل بصورة وكفاءة عالية.
  2. تلف في الضاغط: يعد الضاغط أحد الأجزاء الرئيسية لمكيف الهواء. حيث أن الضاغط مسؤول عن توزيع الهواء على جميع مناطق المكيف بحيث لا تحصل على هواء بارد عند تعطله.
  3. انسداد فلتر الهواء: بمرور الوقت، مع الاستخدام المستمر وقلة التنظيف الدوري لجهاز التكييف، يتراكم الغبار في فتحات مرشح الهواء. وهذا يسهل التعرض للعديد من المشاكل لذلك يجب تنظيف المكيف بشكل منتظم لضمان عدم تعطله مرة أخرى.
  4. عدم تنظيف ملفات المكثف: بمرور الوقت، سوف يتراكم الغبار والأوساخ على ملفات المكثف مما يمنع الهواء البارد من الهروب من مكيف الهواء. لكي يعمل مكيف الهواء بشكل صحيح مرة أخرى، يجب تنظيف الملفات.
  5. خلل في نظام الحرارة: يلعب نظام التدفئة دورًا كبيرًا في درجة حرارة الجو بالخارج، لذا تأكد من إبقائه نظيفًا.
  6. حجم المكيف: من المهم الحصول على مكيف هواء بحجم مناسب للغرفة التي تريد تبريدها.
  7. كذلك يجب الحرص على عمل صيانة المكيفات بشكل دوري لضمان عدم حدوث أي عطل فيه كل فترة، لذلك في حالة كنت تبحث عن شركات صيانة المكيفات فشركتنا تعتبر هي الأفضل بشهادة جميع العملاء الذين قاموا بالتعامل معنا.
  8. اتساخ المبخر: المبخر هو جزء أساسي من مكيف الهواء. لا يضمن المبخر تشغيل مكيف الهواء بسلاسة فحسب، بل يحافظ أيضًا على برودة المنزل. إذا كان المبخر متسخًا، فلن يعمل مكيف الهواء بشكل صحيح ولن يتمكن من تحقيق غرضه المتمثل في توفير الراحة أثناء الطقس الحار. لذا يجب فحص المبخر بانتظام وتنظيفه مرة أو مرتين في السنة على الأقل.

هل لديكم عروض في شركة صيانة مكيفات بالرياض؟
لا يمكن حدوث نقص في نسبة غاز الفريون إلا في حالة وجود تسرب غاز الفريون من أحد أجزاء مكيف الهواء. لذلك يجب إصلاح مكان التسرب قبل إعادة تعبئته حتى لا يضيع المزيد من الغاز. ويمكنك الاستعانة بنا، لأننا نوفر خدمة تعبئة أفضل أنواع الفريون والتي ستعمل لمدة طويلة دون أن تحتاج لتغييرها كل فترة. كما أننا نقوم أيضًا باستيراد غاز الفريون من الخارج للتأكد من أنه يتوافق مع المعايير والمواصفات العالمية. كما أن غاز الفريون الذي نستخدمه ليس خطيرًا ولكنه آمن تمامًا.
هل نوفر خدمة صيانة مكيفات عمالة فلبينية بالرياض؟
نعم، فنحن نحرص على تعيين أفضل الكوادر المهنية من جميع الجنسيات وخاصًة صيانة مكيفات عمالة فلبينية وذلك للحصول على أفضل النتائج في عمليات التصليح والصيانة. حيث أننا لسنا مهتمين بجني الأموال مثل الشركات الأخرى، لكننا نعمل في هذا المجال لتوفير الراحة لجميع عملائنا وحفظهم من الحرارة الشديدة. لذلك نعتمد على أفضل فني صيانة مكيفات سبليت بالرياض  كما يتم تدريب عامل تصليح مكيفات لدينا على التعامل مع جميع أنواع المكيفات. تواصل معنا الآن لتحصل على أفضل العروض التي نقدمها.
هل نوفر خدمة صيانة مكيفات 24 ساعة؟
بالفعل، تقدم شركة صيانة مكيفات بالرياض جميع خدماتها على مدار 24 ساعة في اليوم. كما أننا نتعامل مع شتى أنواع المكيفات، ونضمن لك تقديم خدماتنا على أفضل مستوى ممكن. حيث تقدم الشركة خدماتها تحت أيدي فريق كبير من العمالة المدربة والمهرة الذين يتميزون بخبرتهم الطويلة في صيانة المكيفات. كما تعتمد شركتنا على استخدام أحدث الأساليب والتقنيات والمعدات التي نستخدمها في عمليات تصليح مكيفات.
هل تقدمون ضمان على خدمات صيانة المكيفات؟
بالتأكيد، حيث سيساعدك فريقنا من الفنيين المؤهلين تأهيلاً عالياً في صيانة مكيفات سبليت الرياض على إعادة مكيف الهواء إلى حالته الأصلية. كما نقدم للعملاء ضمانات ضد أي عيوب ونقدم عملية متابعة مستمرة لتنظيف مكيفات الهواء والفحص الدوري لمنع أي أعطال. كما أننا نستخدم أفضل غاز فريون. علاوة على ذلك أن ما يميزنا عن شركات تصليح مكيفات الأخرى أننا نحرص على أن نحافظ على المكيف يعمل في حالة ممتازة، كما نقوم بفحص المكبس ونستبدله في حالة تلفه. كما نقوم أيضًا بإصلاح أي تسرب للمياه أو تسرب للغاز أو مشاكل في درجة الحرارة. معنا، سيعمل مكيف الهواء الخاص بك في أفضل حالاته بأقصى قدر من الكفاءة والاحتراف.
5 / 5

التقيم الاجمالي : 5

تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0

واتساب

من نحن

شركتنا البيت الراقي هي شركة ذات خبرة تتجاوز ال 40 عام في كافة مجالات المهام المنزلية. وتقدم شركتنا مجموعة من أفضل الخدمات المنزلية ذات الجودة العالية مثل خدمات التنظيف المتنوعة وخدمات مكافحة الحشرات وكذلك عزل الاسطح وصيانة المصاعد ولحام الخزانات وشفط وتنظيف البيارات وأيضًا خدمات نقل العفش وكشف التسربات وغيرها من الخدمات الرائعة. حيث نسعى لتوفير جميع سبل الراحة والرفاهية لكل عملائنا الاعزاء في جميع المدن التي نوفر بها خدماتنا. حيث تمتاز خدماتنا بالعديد من المميزات العملاقة مثل الجودة الفائقة وكذلك الأسعار والعروض والخصومات التي نقدمها على مدار العام.

اهم الروابط

تصميم و برمجة YourColorYour color